اهداءات بحوث و مشاريع تخرج

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة

اهداءات مشاريع تخرج​


WipeOut٠٤_١٧_٢٠٢١_٠٤٠٤٢٣.٩٧٣٠٠٠.jpg


لمن يبحث عن اهداءات مشاريع تخرج اليوم نضع لك الكثير منها والتي تناسب البنات وايضاً الشباب بشكل مميّز وجديد، اهداءات مشاريع التخرج ضرورية عند الشخص المتخرج لكي يُعبر عن الفرحة والسعادة اللتي بداخلهِ، اليوم يمكنكَ ان تجد مجموعه كبيرة من اهداءات مشاريع تخرج جميلة بشكل مكثّف ومنسّق ذات كلمات تخرج قوية ومؤثرة، شاركها الان على الواتس والفيس بوك الخاص بك وهني بها امك وابوك وجميع الاهل واجعلهم يشعرون بأن لديهم ابن رجل يكافح في الحياة ويفرحون بيومك العظيم هذا.

اهداءات مشاريع تخرج​

نضع لك هنا اهداءات مشاريع تخرج اختر ما تريد وقم بإهدائة لمن تريد على شكل رسائل للواتس اب او في مجلة التخرج، نضعها لك هنا جاهزة ومنسّقة وبشكل مكثّف، شاركها الان من تريد.

  • بالرغم من صعوبات و الاوجاع التي مررنا بها ها تم ختام مشوار دراستنا اهدي مشروع تخرجي لأهلي و اخواتي و لأصدقائي الذين كانوا بمثابة أخواتي كما أشكر كل من ساعدني لأكمل مشوار دراستي و أشكر كادر تدريسي وفي الختام اهدي مشروع تخرجي اليكم جميعا.
  • لي الشرف المروم والمقام الذي يضاهي النجوم ان آهدي مشروع تخرجي الى والدي نبراس اضاء لي الحياة وهو ك الشمس اذا اشرقت خجلت منها الكواكب ووالدتي الحضن الدافئ التي لم تتركني يومآ والى جميع التدريسيين رعاكم الله وادامكم ذخرآ لا ينتهي والى جميع من رافقني في دربي رفيقاتي واخواني وكل من كان قريبآ الى قلبي.
  • أهدي مشروع تخرجي إلى من تجرع الكأس فارغاً ليسقيني قطرة حب إلى من كلّت أنامله ليقدم لنا لحظة سعادة إلى من حصد الأشواك عن دربي ليمهد لي طريق العلم إلى القلب الكبير والدي الحبيب إلى من أرضعتني الحب والحنان إلى رمز الحب والشفاء إلى القلب الناصع بالبياض والدتي الحبيبة ام المعتز إلى القلوب الطاهرة الرقيقة والنفوس البريئة إلى رياحين حياتي أخوتي.
  • الحمدلله رب العالمين انهيت مناقشة مشروع تخرجي في الهندسةالمدنية بنجاح وأهدي هذا النجاح الى أبي و امي و اهلي و أصدقائي و إلى فريق عمل المشروع وشكر خاص لكل من حضر و دعمني و وقف بجانبي و عبر عن فرحته لي فبدونكم فرحتي لا تكتمل وأدام الله الأفراح عليكم جميعاً.
  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم انهاء مشروع تخرجي بنجاح أهدي تخرجي الى معلم البشرية محمد صلى الله عليه وسلم الى سيدة تحت أقدامها الجنة أمي الى رجل أفنى حياته من أجلي أبي الى عائلتي جميعا واخوتي وإلى زوجي إلى كل الأصدقاء والزملاء في الدراسة الى زميلاتي بالمشروع الى من تقف الكلمات حائرة أمام فضلهم ومساعدتهم أساتذتي الأفاضل اليكم جميعا أحني قامتي وأقدم ثمرة سنواتي الدراسية سائل المولى عز وجل أن ينفع به وأن يجعله لوجهه الكريم.
  • اكتمل مشروع التخرج وانتهت المواد بنجاح أهدي تخرجي إلى والدي العظيم بحكمته وأمي الغااالية شكرا من القلب إلى قامات العلم السادة الدكاترة الذين أقدر وأجل وإلى المهندسين المحترمين الف مبروك للزملاء الشركاء في التخرج وعقبى لكل الطلاب يارب.
  • بعد سنين من المشوار الدراسي والتعب وسهر الليالي ها قد وصلت الى نهاية المطاف سنين قضيتها بالتعب وسهر الليالي وظروف الحياة الصعبة التي لم تستطيع الوقوف في طريقي اهدي مشروع تخرجي الى روح ابي الغالي الذي لم يرى فرحتي بتخرجي والى امي الغالية واخوتي واخواني واصدقائي واساتذتي والى كل من علمني حرفا او كلمة.

اهداء مشروع تخرج​

كل ما تبحث عنه ستجدهُ هنا في اهداءات مشروع تخرج، ذو كلمات رائعه تستحق ان تعبر عن تخرجك وتعبر ايضاً على مدى همتك ورجولتك فأنت حقاً قد انجزت انجاز عظيم، شارك الان عبر واتس اب او فيس بوك او تويتر الى زملائك اهلك واصحابك.

  • في البدايه الشكر لله اهدي تخرجي وثمرة تعبي الى من تستقبلني بأبتسامه وتودعني بدعوة امي الغالية أسأل الله ان يحفظها لي و الى ابي رحمه الله الذي كان سندي و اخوتي هم كل ما املك في حياتي الى من ساندوني وقفوا معي الى من احببتهم بجنون اصدقائي والى كل من ساندني في حياتي لأصل لهذه المرحله والف الف مبروك لكل اهلي واحبابي.
  • الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات تم اليوم مناقشة مشروع تخرجي للحصول علي درجة بكالورياس واحب ان اهدي الشكر لكل من ساعدني في مسيرتي الدراسية وبي الأخص والداي.
  • أهدي تخرجي لروح والدي الذي كان يدفعني للنجاح دفعاً ويخطو معي طريق الصعاب بثبات وعزيمة فهو نجاح ناقص دونك أشكرُ والدتي وأخوتي فإنّهم آمنوا بنجاحي.
  • أهدي تخرجي إلى من كلله الله بالوقار وإلى من احمل اسمه بكل افتخار والدي العزيز وإلى بسمه الحياه وسر الوجود وإلى معنا الحب والحنان أمي الحبيبه والى كل أصدقائي واخوتي الاعزاء الذين وقفو بجانبي طوال مسيرتي الدراسيه هذه الوقفة التي لطال ما تمنينا ان نقفها والثمار التي قد حان اقتطافها بعد مسيره دراسيه استمرت سته عشر عامآ اسال الله ان يمن علينا بالتوفيق والنجاح الدائم في كل معتركات الحياه والحمدلله على ماكان وما نحن به وما سيكون.
  • أهدي تخرجي و فرحتي للوالد و الوالدة اللي لهم الفضل بتوجيهي و تحفيزي على الاجتهاد و المذاكرة و كل أهلي و قرايبي و دكاترتي و أساتذتي الفاضلين اللي ما قصروا معاي بلحظة واشكر اخوتي واخواتي وكل من ساندني من زملائي وزميلاتي ربي يحفظكم ويوفقكم.
  • أمي الحبيبة لقد كبر الطفل الذي ترعرع في مدرسة قلبك و نام على وسادة حضنك و كبرت معه طفولته فها هو يحقق أولى أحلامه أبي الغالي قد اشتد ساعدي و قست عظمتي و آن الأوان أن أضع عبئاً مما عليك على ظهري والداي العزيزان أهدي تخرجي اليوم و فرحتي لكما أدامكما الله.
  • بعد مشوار طويل في طريق ملئ بالعقبات والصعوبات والتعب والالم كان زادي فيه الصبر ودعوات والداي واهلي واحبابي الحمد لله هأنا اليوم أُكملُ مرحلة البكالريوس اسال الله العظيم أن ينفعني بما علمني ويعلمني الذي ينفعني وأن يزيد في علمي وأن ينفع بي الاسلام والمسلمين.
  • اُهدي مشروع تخرجي هذا الى والدي الغالي من كان مثالاً لي في علو الهمة والى والدتي الغالية من كانت دعوتُها نسمات فرح على قلبي والى زوجتي شريكة حياتي من كانت لي خير رفيق في هذا الطريق والى فلذات كبدي اولادي والى اخواني واخواتي وكل الأهل والاصدقاء والاصحاب.
  • دائما في كل امورك ثق بالله وتوكل واعلم أن الله سيكون معك بفضل الله سبحانه وتعالى وبفضل اهلي امي وابي لم يتبقى سوى أيام قليلة على إختتام مسيرتي الدراسية بتخرجي وفي هذه المناسبة اتقدم بالشكر لكل من ساندني في مسيرتي الدراسية شكرا لكل من قدم لي النصيحة شكرا لكل من أعطى لي الامل في مواصلة مشواري وابارك لكل اصدقائي الغوالي هذا التخرج واتمنى لهم كل التوفيق وفي النهاية اهدي تخرجي لاهلي جميعا أبي الغالي وامي واخوتي.

اهداء مشروع تخرج جاهز​

هنا نضع لك من اجمل اهداءات مشارع تخرج جاهز والتي تستطيع من خلالها التعبير عن شكرك لمن ساندك ووقف معك، شاركها الان مع اصدقائك ومن تحب.

  • واخيراً رفعت القبعه احتراماً امي ولسنين مضت من الدراسه وقد ابتدء الوداع مع كل ابتسامه مع كل لقطه اخذت بدء الوداع في البدايه الشكر لله اهدي تخرجي وثمرت تعبي الى من اعشقها الى نبض قلبي الى من تستقبلني بأبتسامه وتودعني بدعوة امي الغاليه أسأل الله ان يحفظها لي والى اساتذتي الذين افاضوني بعلمهم.
  • بأصدق المشاعر وبأشدّ الكلمات الطيبة النابعة من قلب وفيّ أقدم شكري وامتناني لمن كانو سبب في استمرار واستكمال مسيرة حياتي من وقفوا معي بأشدّ الظروف ومن حفزوني على المثابرة والاستمرار وعدم اليأس أقدم لكم أجمل عبارات الشكر والامتنان من قلب فاض بالاحترام والتقدير لكم.
  • أهدي مشروع تخرجي و تعبي خلال السنوات الدراسية كهدية متواضعة و بسيطة ألى الشخص الذي مسك بيدي بقوة منذ صغري لم يسمح ان أقع أبدا الى قدوتي الأولى و نبراسي الذي ينير دربي الى من علمني ان اصمد امام أمواج البحر الثائرة الى من أعطاني و لم يزل يعطيني بلا حدود الى من رفعت راسي عاليا أفتخارا به إليك يا من أفديك بروحي الى حبيبي و قدوتي الى ابي العزيز و الغالي وأهدي مشروع تخرجي الى تلك المرأه العظيمه التي ربت وعلمت التي لطالما نظرت لعينيها لاستمد منها قوتي لاكمال مسيرتي العلميه تقف كلماتي عاجزه عن شكرك يا حبيبه الى أمي الحنونة و الغالية وأهدي تخرجي إلى مصدر سعادتي اخواني و اخواتي والى أعمامي وخوالي و الى خالاتي و عماتي الى كل أهلي و أصدقائي و أحبابي.
  • لحظة لطالما انتظرتها وحلمت بها واخيراً عانقت حلمي الجميل فالحمدلله أكملت مسيرتي الجامعيه اهدي تخرجي لقدوتي والدي ووالدتي شكرا يا من عجزت الكلمات تعبر عن حبي لكم شكرا لكل قريب وصديق ساندني ودعاليىوتمنياتي لكم كل التوفيق والنجاح تحياتي.
  • الى من تجرع الكأس فارغا ليسقيني قطرة حب الى من كلت أنامله ليقدم لنا لحظة سعادة الى من حصد الأشواك عن دربي ليمهد لي طريق العلم الى القلب الكبير والدي العزيز الى رمز الحب وبلسم الشفاء الى القلب الناصع بالبياض والدتي الحبيبه الى من بها اكبر وعليها اعتمد الى شمعه متقدة تنير ظلمة حياتي الى زوجتي العزيزة الى توأم روحي ورفقاء دربي منذ ان حملنا الحقائب الصغيرة وسرنا على الدرب خطوة بخطوة الى اخوتي وأصدقائي الى من وقف على المنابر وأعطى من حصيلة فكره لينير دربنا اهديكم مشروع تخرجي.
 
عودة
أعلى