هل كثرة تناول القهوة والنسكافيه تعمل على زيادة في الوزن

  • تاريخ البدء تاريخ البدء

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
٢٠٢١٠٥١٧_٠١٠٩٤٠.jpg


كل محبي السكافيه و الكابتشينو هناك معلومة تقول ان كثرة تناولها تعمل على زيادة في الوزن , هل هذا صحيح ؟

الجواب : لم يثبت علميا أن #النسكافيه والكابتشينو تزيد الوزن أبدا ولكن ما ثبت أن #الإفراط في تناولها يعني أكثر من 4 فناجين يوميا قد يؤدي إلى #ارتفاع الكوليسترول على المدى البعيد والدهنيات الثلاثية .
 
عودة
أعلى