كل محبي السكافيه و الكابتشينو هناك معلومة تقول ان كثرة تناولها تعمل على زيادة في الوزن , هل هذا صحيح ؟
الجواب : لم يثبت علميا أن #النسكافيه والكابتشينو تزيد الوزن أبدا ولكن ما ثبت أن #الإفراط في تناولها يعني أكثر من 4 فناجين يوميا قد يؤدي إلى #ارتفاع الكوليسترول على المدى البعيد والدهنيات الثلاثية .