أغلقت الشرطة الأمريكية، اليوم الجمعة، مبنى الكونجرس بسبب تهديدات أمنية استدعت انتشارًا شرطيًا كبيرًا في محيط المبنى.
وأوضحت الشرطة أن إحدى السيارات اخترقت الحاجز الأمني الخاص بالمبنى، ما أدى إلى إصابة عنصرين من الشرطة المكلفة بحماية الكونجرس.
وذكرت وسائل إعلام أمريكية، أنه تم إطلاق النيران على السائق بعد خرقه للحاجز الأمني، ما أدى إلى مقتله بعد الحادث بدقائق.
وكشف مسؤول أمني لشبكة "فوكس نيوز" الأمريكية، أن الاعتقاد السائد حتى الآن هو أن الهجوم نتج عن عمل فردي، مرجحًا أنه لا يرتبط بتهديد أكبر.
من جانبها، أكدت المتحدثة باسم البيت الأبيض، جين ساكي، أنه لا شيء يستدعي القلق مما يحدث في مبنى الكابيتول هيل، مشيرة إلى أن الوضع تحت السيطرة الأمنية.
وأوضحت الشرطة أن إحدى السيارات اخترقت الحاجز الأمني الخاص بالمبنى، ما أدى إلى إصابة عنصرين من الشرطة المكلفة بحماية الكونجرس.
وذكرت وسائل إعلام أمريكية، أنه تم إطلاق النيران على السائق بعد خرقه للحاجز الأمني، ما أدى إلى مقتله بعد الحادث بدقائق.
وكشف مسؤول أمني لشبكة "فوكس نيوز" الأمريكية، أن الاعتقاد السائد حتى الآن هو أن الهجوم نتج عن عمل فردي، مرجحًا أنه لا يرتبط بتهديد أكبر.
من جانبها، أكدت المتحدثة باسم البيت الأبيض، جين ساكي، أنه لا شيء يستدعي القلق مما يحدث في مبنى الكابيتول هيل، مشيرة إلى أن الوضع تحت السيطرة الأمنية.