ميسي يستعد لمعادلة رقم تشافي التاريخي في مباراة برشلونة ضد آلافيس

يسعى ليونيل ميسي نجم برشلونة لمواصلة ممارسة هوايته المفضلة بتحطيم الأرقام القياسية، وذلك عندما يحل فريق ديبوريتفو آلافيس ضيفاً على ملعب الكامب نو اليوم السبت، لحساب الجولة 23 من بطولة الدوري الاسباني

ويتطلع ميسي لمعادلة الرقم التاريخي المسجل باسم زميله السابق تشافي هيرنانديز كأكثر لاعب خوضاً للمباريات بقميص البرسا في الدوري الإساني، وذلك بحسب ما جاء في تقرير نشرته صحيفة موندو ديبرتيفو الكتالونية صباح اليوم.
ويملك تشافي هيرنانديز الرقم القياسي في عدد المواجهات التي خاضها في الليجا والبالغ عددها 505 مباريات، بينما خاض ميسي لغاية الآن 504 مباريات، وبالتالي سيتمكن من معادلة هذا الرقم خلال مباراة آلافيس، سواء شارك كأساسي أو بديل.

ميسي يبتعد 10 مباريات عن رقم قياسي آخر في برشلونة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هذا ليس الرقم الوحيد الذي يطارده ليونيل ميسي، فهو يريد أيضاً أن يصبح أكثر لاعب خوضاً للمباريات في تاريخ برشلونة بمختلف البطولات، ويملك تشافي هيرنانديز الرقم القياسي أيضاَ بواقع 767 مباراة رسمية.

وشارك ميسي مع برشلونة في 757 مباراة رسمية منذ بداية مسيرته الاحترافية مع الفريق الأول، ويحتاج فقط لـ10 مواجهات لكي يعادل رقم زميله السابق، وهذا سيتحقق خلال الموسم الحالي ما لم يتعرض المهاجم الأرجنتيني لإصابة خطيرة.

=======
مواضيع ذات صلة - إقرأ أيضاً
=======

 
عودة
أعلى