الجامعات تبدأ في إعلان جداول الامتحانات بداية شهر فبراير

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
كشف مصدر مسئول بالمجلس الأعلى للجامعات أن الجامعات ستبدأ في إعلان الجداول الجديدة بشأن امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الحالي 2020-2021، مع بدايات شهر فبراير المقبل، وذلك بعد قرارات تأجيل كافة الامتحانات بالجامعات وفقا لتداعيات فيروس كورونا، وتوجيهات القيادة السياسية للمجلس الأعلى للجامعات.


وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أنه سيتم استكمال الامتحانات التي بدأت بعد انتهاء إجازة الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الحالي كذلك امتحانات طلاب الدراسات العليا، واتباع كافة الإجراءات الاحترازية المشددة للوقاية من فيروس كورونا، مبينا أن الإجازة تنتهي 20 فبراير المقبل، بعد تغيير الخريطة الزمنية للعام الجامعي.

كان المجلس الأعلى للجامعات، قد وجه رؤساء الجامعات، بتأجيل جميع الامتحانات بالكليات حتى 20 فبراير المقبل مع تعليق كافة الفعاليات والندوات بالجامعات.


ويعقد المجلس الأعلى للجامعات، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اجتماعه الدوري، اليوم السبت، بجامعة حلوان، وذلك بحضور رؤساء الجامعات الحكومية، لمناقشة موقف الامتحانات بالجامعات والاستعدادات له.
 
عودة
أعلى