رئيس الاهلي يرد على طارق كيال واقالة ميلويفيتش !!

رد عبد الإله مؤمنة، رئيس مجلس إدارة نادي أهلي جدة، على تغريدة طارق كيال المشرف العام على كرة القدم الذي تقدم باستقالته خلال الساعات القليلة الماضية، وألمح خلالها إلى مسؤوليته عن قراره.

وكان طارق كيال قد ألمح إلى مسؤولية رئيس النادي عبد الإله مؤمنة عن قراره، بإعلان استقالته عقب خسارة الفريق أمس أمام القادسية بالخبر بنتيجة (1-3)، بالجولة الـ12 للدوري السعودي للمحترفين.

وغرد كيال: "البعض يعتقد أنني هربت من الأهلي في هذا الوقت وهذا ليس صحيحا، لكن أترك الإجابة على هذا السؤال لرئيس النادي الأخ عبدالإله، للإجابة عليه وما هو كان طلبه بعد المباراة مباشرة عندما اتصل بي وما هي رغبته".


واستشهد كيال بنائب رئيس النادي الأهلي الذي كان متواجدا، قائلا: "الدكتور ياسر محروس يشهد على ذلك لأنه كان متواجدا".

ونقل برنامج "الديوانية" على القنوات الرياضية السعودية، رد عبدالإله مؤمنة، عندما قال: "ما طلبناه من طارق كيال هو الاستقالة، ولا نبحث عن رد عليه، بقدر ما نبحث عن عمل ونتائج إيجابية للفريق داخل الملعب وعلى مستوى العمل الإداري، وستكون هناك أخبار مهمة للجمهور الأهلاوي قريبا".

من جانبه، أكد برنامج كورة عبر قناة روتانا خليجية، أن إدارة النادي الأهلي بقيادة عبدالإله مؤمنة تسابق الزمن لإقالة المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش، وتواصل البحث في عدد من الملفات الدفاعية لحسمها وتدعيم المنطقة الدفاعية خلال الفترة الشتوية المقبلة.

======
مواضيع ذات صلة - إقرأ أيضاً
=======

 
عودة
أعلى