رئيس جامعة الفرات يؤكد بضبط العملية الامتحانية

  • تاريخ البدء

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
رئيس جامعة الفرات خلال لقاء إداري مع رؤساء الدوائر في الإدارة المركزية للجامعة والكليات يؤكد بضبط العملية الامتحانية , وتطبيق القواعد الامتحانية داخل القاعة , وعملية التدقيق بالأوراق وتسليمها واستلامها ,والرصد الجيد للدرجات بما يصب بمصلحة تطوير العمل ,وضمان #حقوق_الطلاب .
- د. طه الخليفة رئيس الجامعة : التدقيق بسجلات الطلاب وآلية منح كشوف العلامات وغيرها من الورقيات التي تمنح للطلاب لعدم الوقوع بالخطأ أو بما يخص السجلات .
- د. الخليفة : #قررنا إقامة دورات لكل مفاصل العمل بالجامعة باستقطاب خبرات من خارج الجامعة , وسيتم #رفد الجامعة بكوادر جديدة لتعزيز جبهات العمل وإنجازها بشكل سريع دون ورود أي خطأ تحت طائلة العقوبات الصارمة ,وخاصة في ما يخص درجات وأوراق الطلاب وسجلاتهم منوها أنه حاليا لدينا في الجامعة كوادر تمتلك خبرة عالية وكبيرة يتم الاعتماد عليها لتطوير وتطبيق القوانين في الجامعة .
- د. الدكتور عبد الرزاق الجربوع أمين الجامعة: هناك قرارات تقع على عاتق رؤساء الدوائر بالكليات وهو مسؤول عن تطبيق الكثير من القرارات والقوانين الخاصة بالعمل الجامعي ,ويجب عليهم في المستقبل تطوير الخبرات ,ومتابعة كوادرهم لإنهاء حالة #الفوضى_الورقية , واتخاذ المسار الصحيح بتطبيق آلية العمل .
- أمين الجامعة : يوجد برامج مشتركة مع مديرية التنمية الإدارية لتأهيل عدد من الكوادر ورفع سوية العمل وسيتم تعميم بعض النماذج الخاصة #بالورقات وآلية المخاطبة داخل الجامعة وخارجها للإسراع بإنهاء المعاملات والبريد المتداول
 
عودة
أعلى