بعد خسارة امام شختار هل سنشاهد ريال مدريد يلعب في الدوري الاوروبي...

حسابات تأهل ريال مدريد إلى دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا تتعقد بعد الخسارة أمام شاختار دونيستك وانتصار انتر ميلان على بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثية مقابل هدفين.

أشعل انتصار انتر ميلان على بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثية مقابل هدفين، المجموعة الثانية من منافسات بطولة دوري ابطال اوروبا.


انتصار الانتر وخسارة ريال مدريد اليوم جعلت كل الأمور متاحة في الجولة الأخيرة من التشامبيونزليج للتأهل إلى دور ثمن النهائي يوم الأربعاء المقبل.

[FONT=&quot]وخسر المرينجي بهدفين نظيفين أمام شاختار دونيستك في الجولة الخامسة من التشامبيونزليج في كييف.

[/FONT]

لدي النادي الملكي فرصة لتصدر مجموعته وفقًا لنتائج الجولة الأخيرة، وأيضًا احتمالية تذيل المجموعة الثانية، وفي الأسطر المقبلة سنستعرض معكم أبرز الخيارات أمام كتيبة زيدان للتأهل على دور الـ 16 من دوري الأبطال في الجولة الأخيرة.


- يتأهل ريال مدريد في حالة الفوز على مونشنجلادباخ، أو خسارة شاختار أمام انتر ميلان، سيتواجد حينها في المركز الثاني بالتساوي في النقاط مع النيراتزوري بـ 8 نقاط، ولكن فارق الأهداف سيؤهل المرينجي.


- ريال مدريد سيتصدر مجموعة إذا فاز وخسر شاختار ضد انتر ميلان.


- ريال مدريد سيحتل المركز الثالث واللعب في الدوري الأوروبي، إذا تعادل أو خسر من مونشنجلادباخ وفاز شاختار.


- ريال مدريد سيتذيل المجوعة الثانية ويقصى كليًا من منافسات أوروبا إذا خسر أمام بوروسيا مونشنجلادباخ وفاز انتر ميلان على شاختار دونيستك.
[FONT=&quot]


[/FONT]


[FONT=&quot]ومن المفترض أن تقام مباريات الجولة الأخيرة من منافسات بطولة التشامبيونزليج يوم الأربعاء المقبل 9 ديسمبر في موعد موحد (العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة)، لتحديد المتأهل إلى دور ثمن نهائي دوري الأبطال.


واستطاعت العديد من الفرق الأخرى حجز تذكرة التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة التشامبيونز مثل (بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي وبورتو وليفربول وتشيلسي وإشبيلية وبرشلونة ويوفنتوس).


جدير بالذكر أن هذه الخسارة جعلت الريال يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط وشاختار بنفس النقاط، ولكن المواجهات المباشرة في صالحه، بينما يتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ المجموعة بـ 8 نقاط، ويتزيل المجوعة الثانية انتر ميلان برصيد 2، وفي انتظار نتيجة مباراته مع مونشنجلادباخ.


[/FONT]
 

مواضيع ذات صلة

عودة
أعلى