مرام

#الجزء_العشرون_قبل_الاخير

فتحت الباب مرام وانصدمت بعمها ومعه امرأة
مرام : عمو مين هيدي
هشام : مرام معقول هيك تستقبلي عمك ...مافي اتفضل مافي الحمد لله ع السلامة
اقتربت مرام من عمها وحضنته
مرام : سوورري عمو ...الحمد لله ع سلامتك تفضلو ادخلو ...
دخلو وجلسو بالصالة
مرام كانت مستغربة وتسأل نفسها من تكون هذه الامرأة
مرام : عمو ما عرفتنا
هشام : بعرفك على مرتي نورمان هية لبنانية مقيمة بمصر ..اتعرفت عليها لما كنت عم اعمل عمرة
مرام : شووو ...عنجد عمو انت تزوجت ...اي الف مبروك ....قامت وضمته وباركة له ...وباركت لنورمان
نورمان: قلي هشام انو عندو بنت خي حلوة بس ماتوقعتك حلوة لهل الدرجة ...
مرام : ميرسي هيدا من زوقك ....نورتي بيتك ومطرحك ...بس انا زعلاني من هشام كتير
هشام : ليش زعلان القمر
مرام : معقول تتزوج وماتخبرني ...والله كنت رح افرحلك كتير
هشام : والله ياحبيبتي صارت الشلغة بسرعة ... وانا جاي لحتى افرح فيكي ...صح وينو عريس الهنا يوسف بيك
مرام ؛ جاي ع الطريق هو وكرم خطيب ليلى ....يلا قومو ع سفرة الفطور هلق بيوصل يوسف وكرم وبتتعرفو عليهم ...
ذهبو الى سفرة الطعام ....وسلمو على ليلى وعليا ...
طرق الباب قامت مرام وليلى لكي يفتحو الباب
يوسف : صباحو ياحلوين
مرام : هلا حبيبي ..ليش اتأخرتو
كرم : صباح الخير ...
ليلى : هلا حبيبي صباح النور ..
يوسف : بتعرفي انت عجقة بيروت ..
مرام : المهم في حدا اجا ورح تنبسط بوجودو
يوسف : عمك رجع من السفر
مرام : اي رجع ....رجع وجايب عروستو معو
كرم ويوسف : شوووو
مرام : هههههه ليش انصدمتو عمو شب وبحقلو يتزوج ...يلا تعالو كان ناطركم
يوسف : المهم انو رجع ....واخيرا رح نتزوج
دخلو وسلمو على هشام وزوجته ....
يوسف يهمس في اذن مرام : عفكرة عمك بيعرف ينقي ....وكمان صبية
مرام : ههههه ...لكن متل بنت خيو بتعرف تنقي ...وكمان عمو شب كل عمرو ٥٢ سنة ...
هشام : كيفك يا يوسف انت وكرم
يوسف : الحمد لله كيفك انت ياعمو ...
كرم : الحمد لله
هشام : انا تمام الحمد لله ....وفرحت كتير لما خبرتني مرام انها قررت ترجعلك
يوسف : ااااخ لو تعرف ياعمو شو عزبتني معها ...بس انا مابستسلم
هشام : ههههه الله يخليكن لبعض ....اي خبرني كيفو الوالد ...صرلي زمان ماشفتو
يوسف : الوالد بخير ....وبضل يسألني عنك ....المهم عمو انا معد استحمل بعد مرام عني ...وبدي اطلب ايدها من حضرتك ...شو قلت وانا من ايدك هيدي لايدك هيدي
هشام : ههههه باين عليك مستعجل كتير
يوسف نظر الى مرام وقال : اكتر مابتتصور
هشام : ههههه الله يخليكن لبعض ...انا عم قول مزال مستعجل اليوم جيب اهلك وجيب معك المحابس...وبتم الخطبة
يوسف : انت عم تحكي جدا ...بس مالازم نعمل خطبة
هشام : انا بقول بلاها مبارح احتفلتو بخطبة كرم وليلى مافي داعي نعمل عجقة مرة تانية انت اليوم جيب اهلك واعزمو اصدقائكم وبنعمل حفلة صغيرة ...شو رأيكم
مرام : انا رأيي من رأي عمو يقبر قلبي ...
يوسف : وانا كمان ماعندي اي مانع المهم نستعجل بالموضوع
هشام : على بركة الله
.................................
ذهب يوسف ومرام واختارو المحابس وذهبو الى منزل عائلة يوسف خبروهم بأن اليوم سوف تتم الخطبة ..
في المساء ..
جهزت نفسها مرام ولبست فستان عادي لونه وردي وميكب خفيف ....وحضر الحفلة جميع الاقرباء والاصدقاء
دخل يوسف وعائلته وكان في قمة الاناقة والجمال
ذهب وجلس بجانب مرام ....ومحمد وهشام سلمو على بعض بحرارة
يوسف يهمس في اذن مرام : طالعة بتجنني ...
مرام : ميرسي الك ...وانت كمان طالع حليوة كتير
يوسف : يقبرني جمالو ...
وبعد قليل دخل المأذون
مرام : يوسف مين هيدا
يوسف : هيدا المأذون ياحبيبتي
مرام : افهمت انو مأذون بس ليش جاي
يوسف : انا جبتو ...مفكرة انو اعمل خطبة عادية لا انا بدي اكتب الكتاب من هلق.... اول شغلة مشان اضمنك انك صرتي مرتي وتاني شي مشان اخد راحتي لما بكون معك ...مابدي كل ما المسك حس حالي عم اعمل شي حرام ههههه
مرام : هههههه قليل ادب ومجنون
يوسف : ليش يلي بكون عندو قمر متلك بضل فيه عقل ..
تمت الخطبة وكتب الكتاب والجميع كان مبسوط لمرام ويوسف ...لانهم اخير اجتمعو بعد كل هذه السنوات ..
وتم تحديد العرس بعدشهر
تمر الايام ويوسف ومرام دائما مع بعضهم ويوسف كل يوم يوصل مرام الى العمل واتفقو ان يعيشو مع عائلة يوسف ومرام لم تحب ان تبعد يوسف عن عائلته ... ليلى وعليا انتقلو الى منزل غسان ....وهشام سكن هو وزوجته بالفيلا مع مرام ..
كرم وليلى قررو ان يتزوجو عندما تنهي ليلى هذه السنة الدراسية وتترفع ...واحمد سافر هو هبة على شهر العسل وحيدر ومايا تزوجو ...
بعد مرور خمس وعشرين يوم من تاريخ الخطبة بقي خمسة ايام لعرس يوسف ومرام
اسيقظت مرام ..ونزلت الى المطبخ وجدت زوجة عمها مع الخادمة الجديدة في المطبخ يحضرون الفطور
مرام : بونجور
نورمان : هلا حبيبتي بونجورك
مرام : كيفها العروس اليوم
نورمان : ههههه دخيل قلبك يامرام ...خلص نحنا ماعد عرسان هلق اجا دورك لتصير احلا عروس
مرام : تسلمي لقلبي يامرت عمو شو اني حبيتك والله عمو عرف يختار
دخل هشام : مين هيدا يلي عرف يختار
مرام : عم قلا لطنط نورمان انو عمو عرف يختار
اقترب هشام من مرام وقبلها على خدها ....دخيلو العسل انا
وقفت نورمان ووضعت يديها على خصرها
نورمان : كأنو انا نسيتوني
مرام : ههههه لا انت الاصل بس بتعرفي انا كم يوم ورح اتركم لحالكم مابحقلي اتدلل شوي
نورمان : ياعيوني كل الدلال الك
مرام : عن اذنكم انا بدي روح شوف يوسف ماعم يرد علي لا واتساب ولا ع المكالمات يمكن نايم في شويت شغلات بدنا نعملهن ....بدكن شي
هشام : سلامتك ياعسل
ذهبت مرام وركبت سيارتها وتحاول الاتصال بيوسف ولا يرد عليها
مرام : لك وينك يايوسف ليش ماعم ترد بعد لعرسنا خمس ايام وهو مافي ابرد منو .....احسن الشي روح لعندن ع البيت...
ذهبت مرام هية مترردة خجلة
دخلت بسيارتها ونزلت وطرقت الباب
فتحت لها الخادمة
مرام : هاي يوسف موجود
الخادمة : تفضلي ع الصالة كل العيلة مجتمة
مرام توترت اكثر وخجلت...خرجت من الصالة يارا ورأتها
يارا : مرام هون ياميت اهلا وسهلا بعروستنا الحلوة اتفضلي ليش بعدك واقفة ع الباب
دخلت مرام وكانت خجلة جدا من نفسها ...وصلت الى الصالة وكان الجميع موجود
يارا : ليكو مين جبتلكم معي
منار : حبيبيت قلبي مرام تفضلي ياحبيبتي
مرام : مرحبا ...
الجميع : اهلا وسهلا فيكي
محمد ابو يوسف : تفضلي يابنتي لاتخجلي البيت بيتك
دخلت مرام وهية متوترة وجلست
سارة : شو هالزيارة الحلوة ياعروس
مرام : بصراحة عم اتصل ع يوسف ماعم يرد ...قلت بجي بسلم عليكن وبشوفو لانو عنا مشوار مهم
يارا : يوسف بعدو نايم ..صحيلك اياه
مرام : لا خلص تركيه نايم ...بعرفو مابحب حدا يفيقو
منار : يارا خدي مرام ع غرفت يوسف وصحوه
مرام بأرتباك : لا لا خلص بلاها بنطرو لحتى يفيق لحالو
منار : لاتخجلي يابنتي انت هلق صرتي مرتو وكلها كم يوم وبتكوني من اهل البيت
يارا : يلا قومي بلا دلع بنات ...وكمان يوسف رح يفرح كتير بوجودك
ذهبت مرام ويارا الى غرفة يوسف
يارا : يلا ادخلي لعندو
مرام : لحالي ؟؟؟ مابدك ادخلي معي
يارا : ههههه لا ادخلي لحالك
مرام : حبابة يا يارا ...والله اخوكي ما بيتأمنلو حبابة ادخلي معي ...
يارا : هههه طيب امري لاالله رح كون عازل
دخلو الى غرفة يوسف ...وكان غارق في النوم ...وكالعادة نائم عاري الصدر
مرام : يارا صحيه انت
يارا : مروم كأنك ذوتيها يوسف صار زوجك ....يلا روحي اقعدي جنبو وفيقه ...
اقتربت مرام من يوسف كان نائم وقبلته على خده
يارا : يما الحب يما ههههههه
مرام : حبيبي يوسف ...حبيبي ...يلا قوم ...انا جيت ...شو نسيت انو عنا مشوار
فتح عيونه يوسف ووجد مرام ...وابتسم ابتسامة عريضة
يوسف : شو هالصباح الحلو ....انا اكيد امي داعيتلي ...لحتى اتصبح بهل الوجه الملائكي
مرام خجلت وصار وجههها احمر
يارا : احمممم ...اخي نحن هنا
يوسف : يارا !!.وانت شو عم تعملي هون ...يلا انزلي لعند ولادك هلق بكون خربو الدنيا تحت ..واتركيني مع خطيبتي بدي احكي معها كلمتين على انفراد
يارا : تكرم يا اخي ...عن اذنك مروم
مرام : ياراااا ...لحظة نازلي معك ...يوسف قوم البس والحقنا
كانت مرام تقوم لكن يوسف مسكها من يدها
يوسف : يارا اطلعي وسكري الباب وراكي
خرجت يارا بسرعة واغلقت الباب خلفها
مرام تسارعت نبضات قلبها وحاولت ان تسحب يدها من يد يوسف
مرام : يوسف عيب عليك هالحركات يلا قوم
يوسف : وين العيب بالموضوع ....انت هلق حلالي
مرام : ما اختلفنا بس عيب مشان اهلك ...بكرا بياخدو عني فكرة سيئة ....يلا حبيبي كرمالي قوم بسرعة مابدي طول عندك بالغرفة كلها كم يوم وبتشبع مني
يوسف : طيب مارح خجلك ياعمري انت ...بس بدي بوسة الصباح ....
مرام قبلته قبلة على خده وسحبت يدها بسرعة وخرجت
يوسف : مراااااام ...انا بفرجيكي عم تضحكي علي
مرام : ههههه يلا قوم ناطرتك تحت ....سلام
يوسف : كلها كم يوم وبفرجيكي اذا مابحبسك بالغرفة مابكون اسمي يوسف ...
............
ذهبت مرام ويوسف ......واشترو منزل لكرم وليلى هدية لهم .....
وتم كل شي وجهزت مرام ويوسف كل شيء للعرس ...
وجاء يوم العرس
........................
مرام عند الكوافير ومعها ليلى وهبة ونورمان وسارة ويارا .....وكانت مرام جميلة جدا وكأنها ملكة بالفستان الابيض الذي يجر خلفها ....والجميع انصدم بجمالها .....
جاء يوسف لكي يأخذ مرام وكل شخص جاء لكي يأخذ زوجته
خرجت مرام من باب الصالون التجميل وكان يوسف يقف مع كرم وسليمان وعمر ومحمود واحمد ...والجميع انصدم من جمال العرس وبالاخص يوسف .... مرام خجلت من نظراتهم وخفضت نظرها
يوسف واقف مكانه لا بتحرك
كرم : يوسف..يا يوسف ....روح جيب عروستك
فاق من شروده وذهب اتجاه مرام وهو ايضا كان بكامل اناقته وجاذيبيته ....وركع امامها واخرج من جيبه وردة حمراء واعطاها اياها لمرام ....
يوسف : تفضلي هيدي الوردة يا احلا وردة
مرام : ميرسي حبيبي ...كتير حلوي
مسك يوسف يدها وقبلها ...
وكل بدأ يصفق لهم ....
ثم توقف ووضع يده بيد مرام واتجه نحو سيارة الليموزين البيضاء
وكل شخص اخذ زوجته وذهب ومشت السيارات خلف سيارة العروس
يوسف : انت اليوم طالعة مكلة جمال ....ملكة على عرش من الياسمين ....وعلى عرش قلبي
اقتربت منه ووضعت رأسها على صدره
مرام : دخيلو قلبك شو بحبو ....يوسف انا كتير بحبك
مسك يدها وقبلها
يوسف: وانا كمان بحبك ياعمرو وروحو ليوسف ...
وصلو الى الصالة....الى اكبر صالة بالبلد وكانت مزينة بأجمل زينة دخلو العرسان واصوات الموسيقى والجميع مشا خلفهم وذهبا وسلمو على محمد ومنار وهشام واخذو الرضا ووكملو على المنصة وجلسو ......
والجميع كان مبسوط في هذا اليوم
يوسف وهو ينظر الى مرام بحرارة ويمسك يديها : اشتقلك ...حاسس انو كل العمر مارح يعوضني عن السنين يلي بعدتها عنك ....
مرام : ان شاء الله رح نكون مع بضع طول العمر ومافي شي يفرقنا ...بحبك
يوسف ؛ بحبك
اقترب محمود : شو ياعرسان مارح تخلصو وانتو عم تتغزلو ببعض ....
يوسف : هلا محمود
محمود : مبروك يوسف ....مبروك مرام
مرام ويوسف : الله يبارك بعمرك يارب ...
سارة : يلا يا عرسان قومو ارقصو على هيدي الغناي قامو العرسان ومرام لفت يديها حول رقبة يوسف وهو لف يديه حول خصرها
كانت الاغنية لتامر حسني وبدأ يغني يوسف ومرام مع الاغنية وهم ينظرون بعيون بعض

:: الله يباركلي فيك ::

يوسف :يا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم ولا أغنيلك
من اليوم هأحبك حب جديد يخليني حبيبي أدعيلك

مرام :يا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم ولا أغنيلك
من اليوم هأحبك حب جديد يخليني حبيبي أدعيلك

يوسف: الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله ... الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

مرام : الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله ... الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

يوسف : انا اهو قدامك وبين اديك ... انا كلي علشانك وملك ليك
مرام : انا اهو قدامك وبين اديك ... انا كلي علشانك وملك ليك

يوسف :سألت قلبي بيحبك قد إيه ؟
وقاللي قلبي ده حب جديد عليه

مرام : سألت قلبي بيحبك قد إيه ؟
وقاللي قلبي ده حب جديد عليه

يوسف :الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله حبيبي الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

مرام : الله يباركلي فيك ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله حبيبي الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا
انتهت الاغنية والجميع كان يصفق ...لمرام ويوسف ...وبعدها قام الجميع لكي يرقصو كل شخص مع حبيبته ....
وكانت ليلة من اجمل الليالي .....
وبعدها انتهت الحفلة وذهب الجميع الى منازلهم
وذهب يوسف مع مرام الى قصر عائلته لكي يبقى مع عائلته لانهم سيسافرون في الصباح الثاني الى شهر العسل ...وكانت كل العائلة موجودة ....دخلو وجلسو بالصالة
منار : تقبرو قلبي كنتو طالعين بتجننو ....يارا جيبلي البخور من المطبخ خليني بخرون واقرا عليهن المعوذات من عيون الناس ....
يوسف : ماما معقول هالخرافات
منار : اي يا ابني انتو كنتو طالعين بتطيرو العقل ...وخايفي حدا يصيبكن بالعين
محمد : يوسف خلص اسماع كلمت امك ..
يوسف : ههههه حاضر متل مابدها ست الكل
محمود : سارة حبيبتي تروحي لنروح ع البيت ونخلي العرسان يرتاحو بكرى عندن طيارة الصبح بكير
سارة : لا خلينا بدنا نشبع منون ونودعهم ...قبل مايروحو
يوسف : سارة حبيبتي قومي مع جوزك ...واذا بدك ودعينا من هلق
سارة : صحيح انك واحد غليظ ...ما الحق عليك ....قال من شاف حبابو نسي صحابو
مرام : حبيبي يوسف ليش هيك عم تحكي مع اختك ...مظبوط خليهن هون نسهر معون ونشبع منون
سارة : اي هاه هيدي هية العالم يلي بتفهم ما متلك استاذ يوسف ...
يوسف : اوك انتو خليكم انا رح اخد عورستي وطالع ع غرفتي ....قومي مرام
مرام احمر وجهها وخفضت نظهرا
محمد ؛ ههههههه يوسف حبيبي خود مرتك واطلعو ع غرفتك ارتاحو بكرا عندكم سفر ونحنا واخواتك رح نكمل سهرة ورح ينامو هون وبنشوفكن قبل ماتروحو ....
يوسف : اوك تصبحو ع خير قومي مروم
الجميع : وانتو بخير ...
قامت مرام : عن اذنكن ....تصبحو على خير
مشت خطوتين واحست بدوار في رأسها ...وبسرعة يوسف سندها ....والجميع خاف عليها وقام اتجاهها ...ووضعها على الكنبة
يوسف ؛ مرام عمري انت منيحة
مرام : اي حبيبي بس يمكن نزل ضغطي لانو اليوم اتعبت كتير
محمود : سلامتك ....يوسف احملها ع غرفتك وخليها تشرب دواها وترتاح
مرام : لا مافي داعي بروح لحالي
يوسف : ههههه لا حبيبتي مابقولو لازم العريس يشيل عروستو ويدخلها الغرفة وهلق بشيلك حجتين بحجة
منار : ههههه يوسف خف شوي عن هالبنت
يوسف ؛ ههههه والله ما عم اعملا شي ....يلا قومي حبيبتي ......حملها وذهب بها ومرام كانت خجلة جدا .....توقف يوسف بمنتصف الدرج ونظر اليهم وقال : اي وحدة منكن انتو سارة ويارا بتحاول تتغالظ عيلنا رح خليها تندم عم تفهمو
يارا: ههههههه لا اطمن ..مارح نتغالظ عليك
..............................
دخل يوسف ومرام غرفتهم ....كان ضوئها خفيف احمر ...وكلها ورود حمراء وشموع ....وكل شيء احمر ...كانت في قمة الجمال
وضع يوسف مرام على السرير
يوسف : حبيبتي قوليلي وين دواكي لحتى اعطيكي اياها
مرام : حبيبي لا تعذب حالك انا بقوم بجيبو
يوسف : هههههه لا ماحزرتي ...انت مكانك هون مارح تقومي من هون لبكرا الصبح افهمتي ....
مرام : هههه والفتسان كيف بدي اشلحو ....
يوسف بخبث : وانا هون شو شغلتي ....
مرام خجلت كثير منه
اقترب منها وجلس بجوارها ...ورفع وجهها اليه
يوسف : فيني اعرف شو يلي عم يخجلو للقمر ....
مرام كان قلبها يدق بسرعة ..ولم ترد
يوسف : لك يقبرني الخجلان انا ......مرام ياعمري انت بتعرفي انو اتزوجك كان حلم حياتي وكنت خايف هالحلم مايتحقق .......بس الحمد لله الله كبير وجمعني معك ....
مرام تزوب بكلامه : الحمد ...لله .....
يوسف : قوليلي عمري وين الدوا لجبلك اياه .وقام لكي يحضر لمرام الدواء ....لكن مرام مسكته من يده
مرام : مافي داعي ....خلص انا ارتفع صغطي ودقات قلبي صارت مليون ....
يوسف : معقول ....خليني شوف .. وضع يده على صدرها وكان قلبها ينبض بسرعة
يوسف : ولي على قلبي معقول كل هالدول الدقات عم يدقو لالي .....
مرام : وكل دقة عم تقول اسم واحد وهو يوسف ...
يوسف : لك يوسف بيعشق الارض يلي بتمشي عليها مرام .....المهم تعالي لحتى ساعدك مشان تشلحي الفستان هههه...
مرام : ههههه قليل الادب ....
يوسف : لكن معقول نضل طول السهرة ونحنا قاعدين هيك ... بدنا ندوق العسل ....تعالي ع حضني لقلك كلمة ما قلتها لحدا غيرك
اقتربت مرام منه وجلست بحضنه ورفعت نظرها اليه ...وهو انخفض اليه وبدأ يقبلها ..........................
واخيرابعد مرور سبع سنوات من العذاب واخير اجتمع يوسف ومرام وتوجو هذا الحب بالزواج ...وقضو اجمل ليلة من ليالي العمر
..............................................
في الصباح الساعة السادسة اسيقظت عائلة يوسف باكرا لكي يفيقو يوسف ويودعوه لكي يسافرو
منار: يارا حبيبتي قومي فيقي خييك ومرتو مشان يفطرو معنا ونشوفون قبل مايروحو ع شهر العسل
يارا : اوك ماما ....حبيبي عمر انتبه للصغير
ذهبت يارا وبدأت تدق على الباب ...لكن لا يوجد رد
....لانو يوسف ومرام بقيو مستيقظين طوال الليل ...ونامو الساعة الخامسة صباحا ...
نزلت يارا : ماما دقيت الباب ماعم يفيقو ....
منار : شو يعني مافاقو روحي ارجعي دقي مرة تانية لازم يفيقو هلق بيتأخرو ع طيارتون
يارا : والله كسرت الباب وماحسو
منار : طيب ادخلي لعندن وفيقهن
يارا : شوووووووو .....لا ماحزرتي ...قال فوت لعندن
منار : قومي سارة انت دقي الباب واذا ما حسو افتحي الباب وفيقيهن خلينا نقعد معون شوي قبل مايروحو
سارة : اوك ...ماما طالعة
على باب الغرفة سارة تطرق الباب ولا يوجد رد ...تشجعت وفتحت الباب .....اقتربت من يوسف ومرام كانت مرام بحضن يوسف ويغطون في نوم عميق .....
اقتربت سارة من يوسف
سارة : يوسف ....يوسف ...
فتحت يوسف عينيه ووجد سارة فوق رأسه..
يوسف وهو نصف نائم : سارة شوفي
سارة بصوت خافت : يلا اخي قومي مشان نفطر سوا وتلحقو الطيارة
يوسف : ليش اشقد الساعة
سارة : سته ...
يوسف : اوك ماشي انت روحي وانا رح فيق مرام ونازلين ....
خرجت سارة....نظر يوسف الى مرام كانت نائمة في حضنه مثل الملاك ....وبدأ يمرر اطراف اصابعه على كتفها ....وبعدها بدأ يشيل خصلات الشعر من على وجهها ....واقترب منها وبدأ يقبلها في كل مكان في وجهها على خدودها الحمراء على عيونها على جبينها على شفتيها ....احست مرام عليه وتبسمت وفتحت عيونها ...وجدت يوسف ينظر لها بكل حب ..وهية بادلته نفس النظرة
مرام بلطف : انت مانك ناوي تخليني نام اليوم ....
يوسف : حبيبتي اسف بس لازم نفيق ....
مرام بصوت ناعس : ليش اشقد الساعة
يوسف : ستة
مرام : ياربي منك يايوسف ...الله يسامحك طول الليل وانا قلك خليني نام ... كل ما اغفى تفيقني .... والله رح موت من النعس
يوسف بصوت حنون : دخيلو النعسان ....وكمان بدك ياني نام او خليكي تنام وانت بحضني هيدي من سابع المستحيلات ....انا صدقت انك صرتي عندي .....
مرام : ياحبيبي اصبح انا بحياتي مارح اشبع نوم .....ليك حبيبي من هون ورايح كل واحد بنام لحالو ...
يوسف : نععععععم .... يلا بلا حكيك الفاضي قومي خلينا نتحمم ...وننزل نقعد مع اهلي شوي ...
مرام : دخيلو العصبي انا شو بحبو .....
يوسف : بس لو ماعنا طيارة كان الي معك حكي تاني ههههه
دخلو استحمو ....وخرجت مرام كانت تلبس البرنس وتجفف شعرعا بالمنشفة ...ويوسف كان قد انهى لبسه....ويمشط شعره ويرش بارفان ...
يوسف : نعيما حبي ....
مرام : ميرسي الله ينعم عليك ...... بس انت شو عامل بحالك شو هالجمال والاناقة ....والله بغار عليك من البنات ....
يوسف : ولك مجنونة ...ليش انا شايف غيرك بكل هالكون .....
مرام : الله يخليلي اياك ياعمري انت ......لك بحبك بحبك ...
يوسف اقترب منها واخذها بحضنه: .لك انا بعشقك ....يلا حبيبتي بسرعة البسي انا مابضمن حالي هههههه
مرام : اوك يلا عشر دقايق وبكون جاهزة ....
لبست مرام وجهزت نفسها للسفر ...ونزلت هية ويوسف ....وكان الجميع ينتظرهم
يوسف ومرام : صباح الخير
الجميع: هلا ياصباح النور بالعرسان
سارة : صرلي ساعة مفيقتكن وينكن لهلق ....
يوسف : شوبدك هلق مدام سارة
سارة : ولا شي سلامتك ...بس بدنا نشوفكن قبل ماتروحو ع شهر العسل ....ومشان تفطرو ...يلا اقعدو لنفطر ...
جلسو جميعا على سفرة الطعام ....وكانت جميع العائلة بسعادة عارمة .....
حمل الشوكةيوسف ووجهها نحو مرام : يلا حبيبتي فتحي تمك ....
مرام انصمدت وخجلت بنفس الوقت لان جميع عائلته موجودة وكان الجميع ينظر اليهم
مرام : يوسف بلاها هالحركات ....عيب قدام اهلك
يوسف : ليش عيب بدي طعمي حبيبتي بأيدي في حدا عندو مشكلة ياجماعة
الجميع : ههههههههه لا ابدا
يوسف : شايفي ماعندن مشكلة يلا افتحي تمك ....
محمود : مرام لاتخجلي ....بدك تتعودي ع يوسف ...هو هيك ع طول مابيخجل من حدا ههههههه
اكلت مرام وكانت خجلة جدا ...
منار : تقبرو قلبي شو طالعين حلوين .....وعقبال ماشوف ولادكن يعبوالنا البيت
مرام حزنت كثير وتغيرت ملامحها .....لاحظ يوسف الانزعاج على مرام ...وايضا محمود
جزب يوسف مرام اليه وقال : ان شاء الله ماما الله كريم ...... حبيبتي كملي اكلك ....
مرام : اي يلا .....
ودع يوسف ومرام عائلتهم واتجهو نحو المطار ....
يوسف : عمري لا تزعلي ....ماما مابتعرف شي ...
مرام : لا ماني زعلانة
يوسف : لا زعلانة ....وهيدا الوجه مابدي شوفو عابس هيك
مرام : بس امك معها حق ....
يوسف : مرام ممكن اطلب منك طلب
مرام : اكيد ....انت بتأمر
يوسف : سيرة الولاد مابتجيبها على لسانك طول فترة شهر العسل ماشي حبيبتي ....انا بدي كون مبسوط معك مابدي يكون اي شي بالكون يزعجنا ...وحتى نرجع بحلها الف حالال اوك
مرام : حاضر متل مابدك ....بحبك
ضمها اليه ووضعت رأسها على صدره
سافر يوسف ومرام وبدأو يدورو حول العالم ...وكانو مبسوطين كثيرا .....
بعد مرور شهر ...كانو في جزر المالديف
في افخم اوتيل ....
استيقظت مرام ...كانت نائمة على صدر يوسف ...رفعت رأسها واقتربت منه ... وبدأت تقبله
مرام : بيبي ....يوسف ....حبيبي ...لك فيق ... ليك هالجو شو حلو ....
فتح عيونه يوسف وابتسم : وانا شوبدي اذا كان الجو حلو او لأ ..طول ما انت معي الجو ع طول حلو ...
مرام : ههههه يلا قوم انا جوعانة كتير بدي اكل ....
يوسف : حبيبتي لحقتي تجوعي مبارح بليل اكلتي عن٣ ....
مرام : اي جوعانة كتير ...يلا قوم ....
يوسف : امممم ...عم تتحججي بالاكل مشان تهربي من حضني ماهيك ....
مرام : اناااا.....الله يسامحك انا اصلا اكتر مكان برتاح فيه هو حضنك ....بس والله رح موت من الجوع ...اطلبنا الفطور وانا خليني اتدلل وباكل بحضنك
يوسف : لك خسا الجوع .....يلا رح اطلبو ....
قامت مرام استحمت ولبس ملابسها ويوسف طلب الفطور .... جلست مرام وبدأت تأكل بشراهة ويوسف كان في الحمام خرج كان ينشف شعره ....ووجد مرام قضت على كل الوجبة
يوسف بصدمة : مرام انت اكلتيهن كلون
مرام مع ابتسامة برئية : اي ....وكمان بعدني جوعاني ...
يوسف : مرام انت شو عم يصير معك ....
مرام : ولا شي ...بس ماني عم اشبع ياترى شو السبب ...
يوسف : ههههه لك صحة وهنا ....اطلبلك كمان
مرام : لا هيك بكفي ....بس انت اذا بدك اطلب لحالك وانا باكل معك
يوسف : هههههه اي ماشي مزال رح تاكلي معي رح اطلب .....
ومر يومين على يوسف ومرام كانو يعيشون احلا ايام حياتهم ومرام على طول جائعة ....
كانو يتمشون على احدى الشواطئ ومرام يدها بيد يوسف ورأسها على كتفه ....
مرام : يا الله يايوسف شو انا مبسوطة والدنيا كلها مانها وسعانتي لاني جنبك .....
يوسف : رح يصرلنا اكتر من شهر متزوجين وانا ماني مصدق انك صرتي ملكي ...خايف كون عم احلم وفيق من هالحلم ومالاقيكي
مرام : ....ليش انا يلي مصدقة ......
رفعت رأسها عن كتفه ...وشعرت بدوار قوي مسكت رأسها وقالت : يوسف الحقني راسي عم يفتل
يوسف : حبيتي مرام شبك شو عم يصير معك ...
مرام : والله مابعرف بس راسي عم يفتل
سند يوسف مرام ....وذهب وجلسا على مقعد يطل على البحر ....
يوسف : حبيتي معقول نزل ضغطك
مرام : لا مابظن ....لانو ماصرلي ساعة شربانة الدوا ...واكلنا كمان يعني مافي سبب لينزل ضغطي ...
يوسف : مامشكلة ارتاحي شوي .... بركي بتروح
مرام : يوسف نفسي عم تلعي حاسي حالي بدي استفرغ .....
يوسف : طيب انا شو اعمل والله اتربطو ادي ...
مرام : خلص لاتعمل شي.... بس يمكن قد ما اكلت صارت نفسي تلعي
بدأ موبايل يوسف يرن
مرام : مين
يوسف : كرم ....
مرام : رد رد اكيد بكون هو وليلى
يوسف : هلا كرم
كرم : كيفكن ياعرسان .....
يوسف : مشتاقيلك ....
كرم : يعني اذا ما اتصلنا ومابتتصلو ....
يوسف : ههههههه حقك علينا بس غرقانين بالعسل شوبدنا نعمل
كرم : اي معك حق الله يهنيكن ...شو وينها مرام ...
يوسف : حدي عم تسمعك
مرام : هاي كرم شو اخبارك انت وليلى ...
كرم : هلا مرام ....نحنا بخير وليلى كمان جنبي
ليلى : هاي ياعرسان
يوسف ومرام : هاي ليلى ...
ليلى : كيفكن على هالجازة ان شاء الله مبسوطين ...
يوسف : مافي متل الجازة يلا شدي همتك انت وكرم وحددو موعد العرس ....
كرم : مشان هيك نحنا اتصلنا فيكن ....مشان نخبركن انو حددنا موعد العرس ....بعد شهر ....لانو ليلى رح تخلص امتحانات ....
مرام : هيدا خبر حلو والله فرحتونا كتير ...
كرم : مابدنا نطول عليكن بدك شي
مرام ويوسف : سلامتك ...سلمو ع الجميع
اغلق الهاتف يوسف ونظر الى مرام : كيف صرتي حبيبتي
مرام : الحمد لله منيحة ....يلا قوم لنرجع ع الاوتيل نرتاح شوي ....
بعد مرور اسبوعين ...قرر يوسف ومرام ان يعودو الى البلد ...ومرام دائما تدوخ واوقات تستفرغ
.................................
في مطار بيروت ....خرج يوسف ومرام وكان الجميع في استقبالهم ....عائلة يوسف كلها وهشام وكرم وليلى
اخذوهم في الاحضان وعادو الى المنزل ..
في الصالة
منار : حبيبتي مرام ليش وجه اصفر انت منيحة ...
مرام : اي مرت عمو كتير منيحة ...بس يمكن من قلت النوم ......
منار : ليش ماعم تنامي منيح
مرام : بصراحة يامرت عمو بدي اشكيلك على يوسف ....طول الليل مابخليني نام
منار : يوسف ماحرام عليك خف عن هالبنت شوي ....
يوسف : بسيطة يامرام عم تتشكي علي للماما ...انابفرجيك حسابك بالغرفة فوق هههههه
مرام : ههههه خلص انا اسفة .....لك انت مافي منك
يارا : كأنكن ماخدين راحتكون قولو في عالم قاعدة حوليكم
يوسف : ههههه بس ماتكوني غيرنة مدام يارا يعني عمر ماعم يدللك ....
يارا : عمر مافي منو ...الله يخليلي اياه
يوسف: كيفك دكتور محمود
محمود: متشتقلكم كتير ....كيف كان شهر هالعسل ..
يوسف : بجنن ....
قامت مرام وجلست بحضن عمها: كيفك حبيبي ما اشتقتلي
يوسف احس بالغيرة من قرب هشام من مرام مع انه عمها لكنه لايستحمل وجود اي احد بقربها حتى لو كان عمها
هشام : مشتقلك ياروحي...
مرام : كيفها مرت عمو ...ليش ماجبتها معك
هشام : بتسلم عليكي ....وليش ما اجت لانو راحت زيارة عن اخوها هو هون ببيروت
وبعد حديث طويل بين العائلة ....
مرام : ليلى عايزتك موضوع ع انفراد
ليلى : اوك
مرام : عن اذنكم ياجماعة بس بدي قلا لليلى كلمة
محمد : اذنك معك ياعمو خدو راحتكن .....
مرام اخذت ليلى الى غرفتها فوق
ليلى : مرام قوليلي شوفي ....
مرام ؛ بدي قلك انا جسمي كتير مخربط .... مابعرف شو عم يصير معي قلت بركي انت بتعرفي
ليلى : شو عم يصير بالظبط
مرام : عم اكل كتير وما عم اشبع وبضل جوعانة ....وكمان هالدوخة ماعم تفارقني مع اني عم اشرب دوا الضغط بس ماعم تروح ولعيت هالنفس ....
وكمان ...
ليلى : شو كمان
اقتربت مرام منها وهمست في اذنها
ليلى : عنجد ....وهية ايمت بكون موعدها
مرام : من عشر ايام .... بس ما اجت
ليلى : والله مابعرف .... بس يمكن ع السفر تغيرت نفسيتك ....وعلى هديك ممكن تكون تخربطت ع الجازة
مرام : ممكن ....
دخل يوسف اليهم ....
يوسف : عن شو عم تحكو ياقمرات
مرام : ولا شي حكي عادي .... انت قلي بدك شي
يوسف : اي ياعمري جيت قلك اني رايح ع الشركة شوي ...بتوصيني بشي
مرام : سلامت عمرك الله معك
اقترب منها وقبلها على خدها وقال : رح اشتقلك
خجلت مرام : وانا كمان ....بس حبيبي مين ضل تحت
يوسف : مافي حدا عمك راح هو والبابا وانا وسليمان وكرم وعمر رايحين ع الشركة ومحمود راح على عيادتو ...بس ضل اخواتي البنات والماما ...
مرام : ماشي ياعمري روح الله معك ....
خرج يوسف
مرام : ليلى قومي نقعد معون ماحلوي
ليلى : يلا ....
نزلو وكانت سارة ويارا ومنار جالسين
سارة : لك نور البيت بأحلا عروس
مرام : شكرا الك ...
منار : حبيبتي تعالي لجنبي
مرام : حاضر مرت عمو
يارا : شو بتحبو تشربو
مرام : مش جاي ع بالي شي نهائيا ....
منار : مرام شبك ليش هيك متغيرة
مرام : والله مابعرف يامرت عمو يمكن تغير علي الجو ....
منار : سلامت قلبك
يارا : اي مرام احكيلنا وين رحتي انت ويوسف
وبدأت تحكي مرام لهم عن مغامراتها مع يوسف ....
دخلت الخادمة ومعها قهوة ..... وبسرعة الرائحة وصلت الى انف مرام وتضايقت منها كثيرا ...
منار : شبك حبيبتي ....ليش حاسستك اتدايقتي
مرام : ليش هيك ريحة هالقهوة .... كتير مقرفة
سارة اخذت فنجان وشمته وكانت رائحته زكية وشربت منه وكانت طعمته لذيذة
سارة : مرام القهوة مافيها شي بالعكس ريحتها كتير طيبة والطعمة كمان طيبة ...
مرام : مابعرف ...معد استحمل هالريحة...وشعرت انها سوف تتقيئ وبسرعة وضعت يدها على فمها وقامت مسرعة الى الحمام
قامت ليلى خلفها : انا رح شوفها ...
منار : لك شبها مرام راحت متل الفلة ورجعت دبلانة ...وكمان اتدايقت من ريحة القهوة
سارة : ماما ماعرفتي شبها مرام
منار : شوفي ..شبها
سارة : اذا الله ماكذبني ...مرام حامل ...يمكن ضلت بوجهها حامل ...ههههه والله مانو قليل هاليوسف ..
يارا : معقول ؟؟
منار : ياريت يكون حكيك صحيح ...والله احلا فرحة
سارة : انا قلت يمكن ما اكيد ....المهم الله يرزقون الذرية الصالحة ....
................................................
في المساء دخل يوسف من باب الفيلا واتجه نحو غرفة الجلوس
ذهب وجلس بجانب والدته وقبل لها يدها ....
منار : الله يرضى عليك ياقلبي ويهنيك طول حياتك
يوسف : ماما بابا كتير اشتقتلكم ...
منار : ونحنا اشتقنالك ياعمري
محمد : الله يرضى عليك ويهنيك انت ومرتك ...
يوسف : ع سيرة مرتي ..وينها مرام
منار : من شوي طلعت ع غرفتكن ....هالبنت ماألذها ...كتير انبسطنا معها اليوم .... صح يوسف شبها مرام
يوسف : ليش شبها
منار : مانها على بعضها عم تضل دايخة وعم تستفرغ ....ووجهها اصفر
يوسف : مابعرف والله ياماما ....من شي اسبوعين وهية على الحالة عأساس لما نرجع اخدها ع الدكتور ...خلص بكرا رح اخدها ....
منار : يوسف بدي اسألك سؤال
يوسف : شو هو ماما
منار قرب لعندي لقلك ...اقتربت وهمست في اذنه ...
يوسف : ماما وانا شوعرفني بهالشغلات
منار : شويعني شو عرفك مانها مرتك ...اكيد لازم تعرف .... انتو رح يصرلكن شهرين متزوجين مالاحظت عليها او هية قالتلك ....
يوسف : ماما انا مابعرف ومرام ماقالتلي شي ....يلا تصبحي على خير
منار : وانت بخير
محمد : عن شو كنتي تسأليه
منار : انا شاكي انو مرام حامل ...وعم اسألو شويت اسئلة ....
محمد : ههههههه الله يساعدنا عليكن انتو النسوان بنص عقل ...انا قايم نام تصبحي على خير
منار : وانت بخير ....
.............................................
دخل يوسف الى غرفته ووجد مرام تجلس امام المرأة وترتدي قميص نوم لونه اسود جذاب وكانت تضع على جسمها مرطب ....
مرام : هلا حبيبي ...
اقترب منها يوسف ووقف خلفها .....
يوسف : بتعرفي شعور حلو لما يجي والواحد من شغلو ويلاقي قمر عم ينتظرو ..... لك وين كنتي من زمان ..
مرام : تقبرني والله لعوضك .....
اقترب منها وقبلها على كتفها ....وبعدها على رقبتها ...وبدأ ييتنشق رائحتها ....
مرام : خلص حبيبي انا بغار من هالحركات ....
لك قومي لقلك كيف خليكي تغاري ع المظبوط ....
مرام : هههههههه ..
بعد ساعات ..
مرام تضع رأسها على صدر يوسف وهو نائم على ظهر ويلعب بشعرها
يوسف : عمري نمتي ..
مرام بصوت ناعس : عم نام ..شوفي حبيبي ...
يوسف : امي قالتلي انك كنت تعبانة اليوم خير شبك ...
مرام : ولا شي ....سألت ليلى قالتلي يمكن من تغير الجو والسفر ....
يوسف ؛ نروح بكرا انا واياكي لعند الدكتور ....
مرام : مابعرف انت شو رأيك ...
يوسف : اي بنروح وبنطمن ع صحتك ....يلا نامي حبيبتي مابدي نعسك اكتر من هيك
مرام : تصبح على خير ....
...........................................
في الصباح التالي استيقظت مرام ويوسف ....ونزلو الى الفطور ....
كان يوجد والدي يوسف ومرام ويوسف على الطاولة ...
مرام عندما رأت البيض قامت تستفرغ .....ولحقها يوسف ....
وبعد قليل عادو
مرام : مشان الله شيلو هالبيض من هون ....رح اختنق من ريحتو ....
يوسف : عمري انتي منيحة ....خلص انا رح اخد موعد عن دكتور شاطر ونروح لعندو ....اوك
مرام : اوك ...بس انا معد استحمل ريحة البيض عن اذنكم انا طالعة ارتاح فوق ....وذهب معها يوسف
منار: بقص ايدي اذا مانها عم تتوحم .....معقول مانها عرفاني حالها ...
محمد : يمكن معك حق ....لما بياخدها يوسف ع الدكتور بنعرف ....
في غرفة مرام
يوسف : ياقلبي انت منيحة ...
مرام : مابعرف ...مابعرف ...عم ادايق من اي ريحة ...
يوسف : انا رح اتصل بدكتور شاطر وناخد عندو موعد المهم انت هلق ارتاحي انا واصل ع الشركة نص ساعة وراجع ....
.................................
اخذ يوسف موعد عند طبيب معروف ....وبعدها جاء الى المنزل واخذ مرام معه .....
عند الطبيب دخلت مرام ويوسف اليه ...
الطبيب : اهلا وسهلا فيكن .....مين المريض
يوسف : مرتي دكتور ...
الطبيب : اوك ....احكيلي من شو عم تشتكي ...
مرام : بصراحة يادكتور ...انا معي الضغط ...بس هالفترة عم دوخ كتير ومابظن من الضغط ومن اي ريحة بصير بدي استفرغ ......
الطبيب : اشقد صرلكن متزوجين ...
مرام : بعد ماطبقنا الشهرين ....
الطبيب: الدورة الشهرية ايمت اخر مرة اجتك ....
استغرب يوسف من سؤال الطبيب
مرام خجلت : بصراحة ما اجتني من بعد الزواج ...
الطبيب : اممم ....انت اعملتي تيست حمل
مرام : لا ماعملت
الطبيب : ممكن تكوني حامل ..
مرام : لا مابظن ....لانو انا مابقدر خلف
الطبيب : كيف عرفتي
مرام : انا مرة اعملت تحاليل وصور ايكو وقالولي انو مستحيل كون ام ...
الطبيب : وينون هدول التحاليل والصور بدي شوفن
مرام : بالبيت ...
الطبيب : اوك ...انا رح اكتبلك ع تحاليل بتروحي ع المخبر بتعمليهن ....ولما بيطلعو بتجيبهن وبتجيبو الصور والتحاليل القديمة وبتجو لعندي ....
يوسف : اوك ماشي دكتور عزبانك ....
....................................
عملت مرام التحاليل ....وبعد ساعات انتهى التحليل واخذ يوسف التحاليل القديمة والجديدة الى الدكتور ومرام بقيت في المنزل على احر من الجمر ....
دخل يوسف الى الطبيب
يوسف : دكتور اتفضل هيدي التحاليل ....
اخذ الطبيب التحاليل الجديدة والقديمة وبدأ يتفحصهم ......ثم ضحك ضحكة كبيرة .....
يوسف : خير شوفي دكتور ليش عم تضحك ....
الدكتور : ههههههههههه .... لك مرتك حامل ....
يوسف : شوووو ...كيف هيك ....
الدكتور : اكيد التحاليل القديمة مو لالها ممكن تكون مخربطة او جاي لعندها بالغلط ....
يوسف : دكتور ممكن تفهمني ..
الطبيب : ههههه والله ماني عم صدق عأساس مرتك مابتخلف وطلعت حامل من اول شهر .... مشالله وضعها كتير منيح ....
يوسف : يعني مرام حامل
.....................
يتبع....
 
#الجزء_الواحد_والعشرون_والاخير

يوسف : يعني مرام حامل
الطبيب : اي مرتك حامل من اول ماشفتها عرفت انها حامل بس قلت خلينا نتأكد
يوسف : والتحاليل والصور القديمة
الطبيب : مابطن انون الها ....لانو زمرة الدم o- والتحاليل الجديدة A+ ....اكيد مو الها
يوسف : صح مرام زمرة دمها A+
الطبيب : مظبوط يعني هدوليك بتكبهن ...وهلق بتروح بتاخد مرتك ع دكتورة نسائية مشان تتطمونو ع صحة البيبي ....
يوسف فرح كثير ....وذهب مسرعا الى المنزل .....
ودخل وهو ينادي بأعلى صوته ....مرام ماما ....بابا ..وينكن ...خرجت مرام مسرعة....
مرام : حبيبي شو في .....
يوسف : حبيبتي وينون ماما والبابا
مرام : والله مابعرف قال عندن مشوار وراحو ....قلي شو قلك الدكتور
يوسف : مرام ياعمري انا رح صير اب وانتي ام ....مرام انت حامل
مرام : يوسف انت شو عم تحكي انا حامل كيف ...
يوسف : مرام ياقلبي ركزي معي منيح ......انت زمرت دمك A+ صح
مرام : اي صح ...
فتح لها التقرير الطبي القديم
يوسف : اتطلعي هون شو زمرت الدم
مرام : o_ ....اي شو يعني انا ماني فهمانة شي
يوسف : لك هيدي التحاليل مو الك ...اكيد في تخربط ....وهيدي هية التحاليل الجديدة ومكتوب فيها انك حامل ....
مرام : يوسف انت متأكد
يوسف : اي ياعمري متأكد ....
مرام : يعني انا هلق في ببطني ابنا انا واياك ...
يوسف : اي ياقلبي اي .....حملها وبدأ يدور بها ...
مرام ويوسف كانو مبسوطين جدا .....
في غرفة الجلوس يجلس يوسف ومرام بجانب بعض
يوسف : حبيبتي جهزي حالك بكرى بدنا نروح انا واياكي ع دكتورة نسائية مشان نطمن على صحتك وصحة البيبي ...
مرام : ان شاء الله .....ياربي ما اكرمك ... الحمد لله الحمد لله
يوسف : اي والله الحمد لله ...ماما وبابا اكيد رح يفرحو كتير بهالخبر ....
دخلت منار ومحمد ...ووجدو مرام ويوسف ...
منار : مرحبا ياولاد
قام يوسف الى امه بسرعة ومسك يديها : ماما باركيلي
منار : الف مبروك بس على شو ....
يوسف : ماما مرام حامل ....مرام حامل ...
منار : الف الف مبروك ياعمري ....واخيرا رح افرح فيك وبولادك ياضو عيوني ...
محمد : الف مبروك ياولاد وع قبال التمام ...
مرام : الله يبارك فيكن ....
منار : انا رح خبر اخواتك البنات وكتير رح يفرحو ...
يوسف : اوك ماما ....وانا رح اتصل بمحمود خبرو ....مرام تطلعي ترتاحي بغرفتك ...
مرام : يلا جاي ...
ذهبت مرام ويوسف الى غرفتهم ....جلست مرام على السرير واقترب منها يوسف ووضع يده على بطن مرام ...
يوسف : مرام انت اكبر نعمة الله بعتلي اياها والنعمة التانية جاي ع الطريق ....رح اشتقلك يابابا ...
مرام : ههههه تقبرني ....وانت كمان الله بعتلي اياك من عالي سماه ...
اتصل يوسف بمحمود واخبره ماذا حصل معهم وكان الجميع سعيد جدا ....
في اليوم التالي ذهبت مرام ويوسف الى العيادة النسائية .....
في العيادة
مرام نائمة على السرير والدكتورة تمرر جهاز الايكو على بطنها ويوسف يجلس بجانب مرام ويمسك يدها
يوسف : شو دكتورة كيف صحة ابني ...
تبسمت الدكتورة وقالت : ابنك ولا بنتك هههه
يوسف : مامهم المهم الخلقة التامة ...بس اذا بتجي بنوتة حلوة متل القمر بتشبه امها ماعندي مانع
مرام : لا انا بدي اياه صبي بيشبه ابوه
الدكتورة : ههههههههههه
يوسف : ليش عم تضحكي دكتورة
الدكتورة : لانو الله بحبك الك والها ومارح يخجلكن
مرام ويوسف بصدمة :كيف يعني ما فهمنا
الدكتورة : يعني انت بدك بنت الله رح يطعمك بنت وهية بدها صبي الله رح يطعمها صبي ...ههههه اكيد مانك فهمانين شي ....انت يامدام حامل بتوأم .....
مرام : شووووو انت عم تحكي جد ...اسمعت يوسف
يوسف : اي اسمعت ياعمري قال رح يصير عنا توأم ... بس دكتورة انت كيف عرفتي انو ولد وبنت على حد علمي ماببين من هلق جنس المولود
الدكتورة : بصراحة انا ماني متأكدة بس هيدا التوأم بسموه بالتوأم الكاذب يعني مبين عندي كيسين حمل ...يعني ولد وبنت كل واحد بكيس...اما التوأم الحقيقي يابيجي بنتين بكيس واحد ياولدين بكيس واحد والعلم عند الله ....
مسك يوسف يدي مرام وبدأ يقبلهم ....
يوسف : لك مرام الله طلع بحبنا كتير .... بشكرك يارب
مرام ودموع الفرح بعينيها : الف حمد وشكر الك يارب
الدكتورة : بتحبو تسمعو نبضات قلبون ....
مرام : ياريت ...
اشغلت الصوت وبدأو يسمعون النبضات ....
وكانت فرحت يوسف ومرام لا توصف ...وزادت هذه الفرحة عندما سمعو صوت النبضات
مرام : واشقد صار اعمارون
الدكتورة : حوالي الخمس اسابيع ....يعني شهر وشوي
سحبت الدكتورة مناديل ورقة ومسحت بطن مرام ووضعت الجهاز مكانه ....
وذهبو وجلسو على الطاولة
الدكتورة رح اكتبلك فيتامينات ...ودوا الحساسية بدك توقفيه ....واكتر شي بدك تنتبهي ع ضغطك وتضلي عم تراقبيه ..... والله يقومك بخير وسلامة
مرام : الله يسلمك يارب ....
.........................................
في سيارة يوسف وهو عائد الى منزله
وكانت مرام تضع رأسها على كتفه
مرام : حبيبي انا ماني مصدقة ....معقول خلال هالشهرين تغيرت حياتنا وصارت احلا
يوسف : لا صدقي ....لانو رب العالمين بحبنا ولاننا صبرنا كتير الله عطانا اكتر مابنستاهل ...
مرام : والنعم بالله ...
....................................
عاد يوسف ومرام الى المنزل وكانت العائلة كلها مجتمعة .....
دخلو واتجهو نحو الصالة .....
منار : يوسف حبيبي شو صار معكن عند الدكتورة ....وشو قالتلكن عن صحت حفيدي
يوسف : حفيدك ولا حفيدتك هههههههه
مرام ضحك ايضا : هههههههههههه
منار لم تفهم ماذا يقصد : المهم الجنين كيف صحتو وكيف صحت مرام
يوسف : عن ايو جنين عم تسألي هههههه
سارة : شبك اخي ... ليش هيك عم تحكي مع امك رح تفقعنا خلصنا قلنا شو صار معكن عند الدكتورة ... مرام شو قالتلك الدكتورة
مرام : خلي يوسف يقلكن ....
يارا : شو محدا حبل غير مرام ...ويوسف شو مرتك اول وحدة بتحبل خلصونا احكو
يوسف اقترب الى والدته وجلس بجانبها ووضع يده حول كتفها ومسك بديه الاخرى يد والدته ...
يوسف : هلق ام يوسف بدها تجهز حالها مشان تستقبل احفادها .....
محمود : شو يعني احفادها بس ماتقلي بدك تخلينا نسكن نحنا وبيت عمر عنكن هون بالفيلا .
يوسف : هههههه لا بدها تستقبل ولاد يوسف وبس ...مرام حامل بتوأم
الجميع : شووووووووو .....
منار: عنجد ....الف حمد وشكر الك يارب تعالي ياعمري لهون ليش بعدك واقفة ....تعالي وارتاحي
اقتربت مرام وجلست بجور يوسف ...
سارة : الف الف مبروك ياخي
يارا : ياالله هالخبر مأحلاه ...الف مبروك اخي مبروك مروم
محمود : ههههههه سبحان الله ...الف مبروك ...
عمر : مبروك
محمد : مبروك ياولاد ...الله يهنيكن ...
.....................................
بعد مرور عدة ايام ....كان متبقي يومين على عرس كرم وليلى ويوسف ومرام يساعدوهم بكل التحضيرات ....وهبة ايضا اصبحت حامل بأبن احمد .... مرام قررت ان تعيد جميع املاكها الى عمها هشام لكنه رفض ....وبعد محاولات مرام الكثيرة...اخذ من الشركة نسبة عشرين بالمئة والباقي بقي بأسم مرام ...مرام عملت توكيل عام ليوسف لكي يدير لها العمل وهية تهتم بصحتها وبصحة اطفالها
....................................
في الصباح اسيقظت مرام ...ونظرت الى جانبها ولم تجد يوسف ...تنهصت وجلست كان يوسف يرتدي ملابسه ....
مرام : صباحو حبيبي ...
اقترب منها يوسف وقبلها على خدها : ياصبح الفل والياسمين
مرام : ليش مافيقتني معك
يوسف : ماحبيت ازعجك قلت خليكي ترتاحي ..... بس مزال فقتي رح افطر معك ...
مرام : اوك انا قايمي البس وننزل نفطر تحت
يوسف : لا لا ....انا بدي فطرك بأدي وهون ع السرير
مرام: هووون
يوسف : اي هون .... لحظة رح خبر الخدم يجهزولك الفطور ...
جا الفطور وبدأ يطعمي مرام بيديه
مرام : حبيبي خلص معد فيني شبعت
يوسف : يلا بس هاللقمة ..
مرام : اوك يلا .....
يوسف : انا رايح ياعمري بدك شي
مرام : سلامتك دير بالك ع حالك
اقترب منها وقبلها على جبينها : وانت كمان ديري بالك ع حالك وع الولاد ...يلا باي
مرام : باي
..........................
بعد عدة ساعات مرام كانت جالسة مع منار ويتحدثون ....ثم جائت الخادمة
الخادمة : مدام منار هون رزان وقال بدها تقابل مرام
منار خافت من رزان ان تنتقم من مرام لانها تزوجت يوسف
مرام : مرت عمو مين رزان
منار : خطيبة يوسف القديمة
مرام : اي اي اتذكرتها ....اي مامشكلة خليها تفوت
منار : انت عم تحكي جد بدك تقابليها
مرام : اي مرت عمو مافيها شي بنشوف شوبدها
دخلت رزان وسلمت على منار ومرام ...وجلست
رزان : الف مبروك وان شاء الله جوزاة الدهر
مرام : ميرسي الك ...
رزان : من بعد اذن طنط منار ...بدي اقعد معك مرام ونحكي كلمتين على انفراد
منار : وشوبدك من مرام ...احكي قدامي ....ولا جاي تخربيها بين مرام ويوسف
مرام : مرت عمو اهدي ...خلينا شوف شوبدها
رزان : طنط انت افهمتني غلط ...بدي مرام تساعدني بموضوع تاني ويوسف مادخلو وبالعكس انا افرحتلو كتير ليوسف لما اتزوج مرام ....
مرام عرفت ان الموضوع يخص غسان
مرام : مرت عمو انا بعرف شو بدها ....
منار : متل مابدك يابنتي
مرام : عن اذنك ....نحنا طالعين ع الجنينة
ذهبت مرام ورزان الى الحديقة
مرام : بعدو رافض انو يرجعلك
رزان : مين هو ؟؟
مرام : مش جاي انتي مشان غسان .
رزان بصدمة : اي بس انت شو عرفك
مرام : ههههههه المهم شو المطلوب مني وانا جاهزة
رزان : انا بحبو كتير لغسان بس انا بطمعي بعدتو عني وهلق رافض حتى يسمعني وانا قلت انت ممكن تساعديني ....بس والله انا تغيرت ومابدي من هالحياة غير غسان
مرام : خلص عندي ....
رزان بفرح : كيف ؟؟
مرام : انطريني رح بدل تيابي ونروح انا واياكي لعندو ...
ذهبت مرام واتصلت بأحمد
مرام : هاي احمد
احمد : هلا هلا مروم كيف ...لك وين هالغيبة والله الك وحشة
مرام : انا الحمد لله ....مزال الي وحشة ليش ماعم تتصل وتتطمن عني
احمد : بصراحة والله بخاف من يوسف ....
مرام : ههههه المهم احمد غسان بالمكتب ....
احمد : اي بمكتبو
مرام : منيح كتير انا جاي ع الشركة بدي احكي معو بموضوع ويدي اياك تكون معي
احمد : اوك ناطرك ...
لبست مرام ونزلت الى رزان وتابعت طريقها
مرام : مرت عمو رزان واقعة بمشكلة وانا رايحة حللا اياها ساعة وبكون بالبيت بدك شي
منار : لا ديري بالك ع حالك
مرام : حاضر
خرجت مرام ورزان وركبت مرام خلف مقود سيارتها ورزان بجانبها
منار : لك هيدي خبرت يوسف انها ضاهرة .....معقول ماخبرتو ...بس انا قلبي مانو متطمن من رزان ....رح اتصل بيوسف وخبرو
اتصلت منار بيوسف
منار : كيفك حبيبي
يوسف : هلا ماما خير في شي
منار : حبيبي مرام حكت معك شي
يوسف : لا ماما ما حكت مرام صاير معها شي
منار : لا بس من شوي اجت رزان وراحت هية ومرام انا فكرت انو مرام خبرتك
يوسف : شوووو مرام راحت مع رزان .....ليش مرام من ايمت بتعرف رزان وكمان طلعت من البيت وماقاتلي ....ياربي تصبرني هيدي البنت اكيد بدها تجلطني ...خلص ماما سكري انا بتصرف
سكر الخط يوسف وبدأ يقول : لك مراام انت بدك تجننيني ...لك من ايمت بتعرف رزان ....وكيف بتطلع من البيت من غير ماتخبرني ... لم هيدي نسياني انها حامل ولازم ترتاح ...
اتصل بمرام ....ومرام كانت قد وصلت الى باب الشركة
مرام نظرت الى الهاتف وبدأ قلبها يدق بسرعة .... وبدأت تقول في قلبها : لك انا كيف ماقلتلو اني طالعة من البيت ....والله اكلتها احسن الشي رد وانو ماكذب عليه
مرام: هلا حبيبي
يوسف : مرام وينك
مرام : حبيبي انا بالشركة ....
يوسف : شو عم تعملي بالشركة ...
مرام : في شغلة ضرورية جيت اعملها
يوسف : اوك انا جاي لعندك
مرام : اوك حبيبي ناطرتك
اغلق الهاتف وخرج
مرام ذهبت الى مكتب احمد وسلمت عليه ....
مرام : كيفك ياشريك
احمد : لك اهلين بأحلى مديرة بس والله هالشركة ماحلوة بدونك ....
مرام : شو بدنا نعمل بتعرف انت الحمل وتعبو
احمد : الله يقومك بخير وسلامة ...
مرام : كيفها هبوش وكيف حملها
احمد : هبوش كتير منيحة والحمل كمان منيح ....اي مرام ماعرفتينا ع الدموزيل
مرام : هيدي حبيبت غسان رزان وجايين نرجعون لبعض ....
احمد : امممم .....لكن يلا لنروح لعندو
.........
في مكتب غسان دخلت مرام واحمد وبقيت رزان خارج المكتب ....وقف غسان وسلم على مرام بحرارة ...
مرام : غسان انا عندي اقترح
غسان : شو هو ...
مرام : عم قول بعد انهارين عرس ليلى وكرم صح
غسان : اي صح ...بس شو هو هالاقتراح
مرام : انا بقول انو نعملو عرسين بدل عرس واحد
غسان: ومين العروسين التانيين
مرام : انت العريس
غسان اخذ الموضع بمزح : ههههه ومين العروس
مرام : حبيبتك رزان ....رزان تعالي ...
دخلت رزان وكان رأسها في الارض
وقف غسان على قدميه : مرام هيدي شو جابها لهون ...
مرام : غسان اقعد واسمعني ....رزان بتحبك وعم تتندم ....احكيلك شي كلمة احمد
احمد : اي ولوو غسان انت واياها بتحبو بعض والبنت غلطت وتراجعت عن غلطتها وهلق عم تتندم
مرام : مافي انسان الا مابيغلط ....ليك رزان عم تقول مابدها من هالدنيا غيرك
غسان : بس هية ..قاطعته مرام :بلا بس رزان بتحبك وجاي لعندك لحتى تعتزر منها شو قبلت اعتزارها ولا نفل ....
غسان كانت عيونه على رزان ولم يرد ...
مرام : اوك متل مابدك قوم احمد ...روحي رزان قدامي ...شكلو مابدو اياكي خلص انسيه ....وهم عالباب ...
غسان : رزان وقفي. توقفو جميعا وتبسموا
مرام : يعني بس رزان توقف ونحنا نروح ....
غسان : من بعد اذنك اذا سمحتي...
مرام : هههههه اكيد ماعندي مانع بس اصحك تخليها زعلانة ...رجعها مشان نلحق نعملكن عرس مع ليلى وكرم
غسان كان ينظر الى رزان بكل حب : اختي مرام انا موافق ....
مرام : لك دخيلوووو ...يلا احمد
خرجت مرام واحمد من مكتب غسان وكانو يضحكون ...وانصدمت مرام بوجود يوسف امامها
يوسف كانت نار الغيرة تشتغل به .... ومرام احست ان يوسف منزعج ...واحمد احس ايضا وخاف من يوسف ...
احمد : اهلا يوسف كيفك
يوسف وعيونه على مرام : الحمد لله ....مرام مشي معي ...
مرام : لحظة بس لحتى جيب جزداني من مكتب احمد ....
يوسف : جزدانك بمكتب احمد كمان ...وشو كنت عم تعملي بمكتب احمد مدام مرام
مرام : يوسف حبيبي تعال ع مكتبي وبنحكي ....
يوسف : روحي اسبقيني ع السيارة انا رح جيب جزدانك وجاي وراكي ....
مرام لم تحب ان تعارضه فمشت ولم تتكلم اي كلمة ...
احمد : يوسف انت كتير قاسي ع مرام ....ليش شو عملت مرام لحتى عم تحكيها هيك ...
يوسف : احمد انت لا تتدخل ....وين مكتبك ....
احمد : اتفضل ...من هون
مرام كانت في السيارة تنتظر يوسف ....
جاء يوسف وركب جنبها .....
مرام لم تتكلم لانها علمت انها مذنبة لانها لم تخبر يوسف انها سوف تخرج من المنزل .....وتقول في نفسها : انا شو نسياني حالي اني متزوجة وصرت مسؤولة من زلمة ..... ياربي على هالمصيبي.... لك كيف ما اخدت اذنو ....
يوسف : ماتحكي ليش ساكتة ....
مرام : حبيبي يوسف سامحني ....
يوسف : يعني بتعرفي انو الحق عليكي ....
مرام : اي ....انت سامحتني
يوسف لم يرد
يوسف : شو كنت عم تعملي مع رزان ومن وين بتعرفيها
مرام : رزان كانت حبيبتو لغسان اخوها لليلى وانا هلق رجعتون لبعض ....
يوسف من غير اهتمام : اي منيح ....اوصلنا انزلي ...
مرام : مابدك تنزل ....
يوسف: لا ...يلا انزلي بدي ارجع ع مكتبي ....
مرام : بعدك زعلان مني ....
يوسف : مرام انزلي ....
مرام : اوك ... انا اسفة مرة تانية.و نزلت مرام ....
ذهب يوسف مسرعا وبدأ يقول بنفسه : لك ليش هيك عاملتا ....اعترفت بغلطها ..بس ما استحملت شوفها مع احمد عم تضحك ...... خلص حتى ارجع براضيها وبعدين انا ليش كل هالقد بغار عليها ....مرام ماعملت شي غلط ....ياربي .. لازم خف عنها شوي ....بس انا لما بشوفها مع شخص تاني بموت غيرة اذا من عمها غرت عليها ....
مرام دخلت الى غرفتها وبدأت تكلم نفسها : يوسف كتير زودها ..... ياربي ....بسيطة يايوسف ....
في المساء دخل يوسف ومعه بوكيه ورد ....وتابع الى غرفته ...مرام تظاهرت بأنها نائمة ....
دخل ووجدها نائمة ..... اقترب منها وجلس بجانبها وبدأ يلعب بشعرها
يوسف : حبيبتي مرام نايمة ...ميمو عمري ...يلا قومي ...مرام ليش نايمة بعد بكير .... اوووووف نامت وانا مزعلها مني ...... مرام ...مرام ..مرام ...
فتحت عيونها ونظرت الى يوسف : خير شوفي ....
يوسف : حبيبتي انا اسف ...سامحيني ...
مرام : اوك ماشي في شي غيرو ......
يوسف : ليش هيك عم تحكي معي ....
مرام : ليش كيف عم احكي معك .... انا نعسانة وبدي نام تصبح على خير .....
يوسف : هلق هيك صار الحكي ......
مرام : انت بدك هيك ...
يوسف : انا اسف بعتزر ...بس والله يامرام انا بموت غيري عليكي ....لك حتى من عمك هشام بغار عليكي
مرام : شووو بتغار علي من عمو ...ههههههه
يوسف : تقبرني هالضحكة ....شو سامحتيني
مرام : ليش انا بقدر ازعل منك ... بس بترجاك يايوسف حول تتحكم بغيرتك .... وكمان عم تغار من الاشخاص الغلط متل احمد وغسان وكرم وسليمان ومحمود وعمر هدول متل اخواتي ....
يوسف : حاضر وغيرو ....
مرام : اشتقتلك ...
يوسف : ههه وانا كمان اشتقتلك مووووت ..
.............................................
وتمر الايام وكرم وليلى وغسان ورزان تزوجو بنفس اليوم ........ومرت الايام والاشهر ...
بعد ثمانية اشهر ...
..............................
مرام كبر بطنها كثيرا .....وكانت تتعب كثير ودخلت بشهرها وذهبت هية ويوسف الى الدكتورة ....
وتطمنوا على صحة الاطفال .....
مرام : دكتورة شو عشان الولادة
الدكتورة : رح تكون قيصرية لانو انت معك الضغط والولادة الطبيعية بصير خطر على حياتك
مرام : وايمت موعد العملية
الدكتورة : شو رأيك بكرا ....
مرام : بكرا لأ لبعد بكرا
يوسف : ليش حبيبتي خليها بكرا ...
مرام : حبيبي خايفي ...وبدي ارتاح بكرا ...
يوسف : متل مابدك ياقلبي ....
مرام اجلت العملية لان غدا عيد ميلاد يوسف وتريد ان تحتفل به
..........................................
في المساء .....يوسف جالس على السرير ....ومرام تجلس امام المرأة تسرح شعرها ......وبعدها قامت مسكت ظهرها وجلست بجوار يوسف ....
مرام : ياربي هالحمل شو تاعبيني ....
يوسف : سلامتك ياعمري ....والله ماطالع بأيدي شي والله كنت خففت عنك ....
اقتربت مرام من يوسف وتمدد بجانبه ....وضع يوسف رأسه على بطنها ....
يوسف : مرام مرام عم يحركو .....تقولي بيعرفو اني انا موجود ....
مرام : هههههه اصلا محدا تاعبني غير انت وولادك
يوسف : والله ماني مصديق ايمت احملون بين ادي .....
مرام : يلا هانت وبكرا مابخلونا ننام هههههههه وبتشبع منون منيح
.....................................
في الصباح استيقظت مرام ويوسف
مرام : يوسف حبيبي ممكن توصلني ع المقبرة ...
يوسف : اكيد ياقلبي ....ايمت هلق
مرام : اي هلق بدي زورن كتير اشتقتلون ...
.................................. .
في المقبرة ...
مرام ويوسف بجانب القبور
مرام : السلام عليكم ...كيفك ماما ...بابا... عبير ... انا اشتقتلكم كتير..... ماما ...انا بكرا رح اولد ادعيلي ...رح يجيني ولد وبنت ...قلي يوسف سميهن على كيفك ...انا رح سمي البنت سلمى على اسمك ياماما والولد رح نسميه محمد ع اسم ابوه ليوسف ....
ويوسف معي اجا يزوكم ....ماما انا كتير مبسوطة مع يوسف ....وماناقصني غير وجودكن معي ...بس الحمد لله على كل حال .....قرأت الفاتحة هية ويوسف وعادو الى المنزل ...دخلت مرام الى الفيلا ويوسف ذهب الى العمل وطلبت مرام من سليمان ان يشغله في العمل لكي يفاجئوه بعيد الميلاد ...
وبدأت التجهيزات والجميع كان موجود ....
........................
في المساء دخل يوسف وكانت الفيلا معتمة
يوسف : ليش مافي كهربا ....حبيبتي مرام ....ماما بابا ..لك وين العالم ...
وفجأة اشتغلت الاضواء
الجميع بصوات واحد : سربرييييييز ...
وقف يوسف منزهول ....
وواشتغلت الشموع والاغناي عيد الميلاد....
اقترب يوسف وكان فرح جدا ......
ثم سكتو جميعها ....واقتربت مرام من كانت ترتدي فستان للحوامل وعلى ظهره ببيونة كبيرة ....
مرام : كل سنة وانت سالم ... وهيدي هديتك ....
اخذ منها الهدية ووضعها على الطاولة ..ومسك يديها وقبلهم ...واقترب وقبلها من جبينها ....
يوسف : الله لايحرمني منك ....وانت اجمل هدية بالكون ....
سارة : احم احم ....نحن هنا ....
مسك يوسف يده بيد مرام واقترب منهم وبدأ يسلم عليهم ...كان الجميع موجود ...سارة وعائلتها ويارا وعائلتها وليلى وكرم وغسان ورزان وسليمان ونسمة واحمد وهبة وهشام ونورمان .....
ووقف يوسف واطفئ الشموع ....وقطعو الكيك وجلسو يأكلو من الكيك .....
اخذ صحن يوسف وبدأ يطعمي مرام بيده ....ومرام ايضا تطعميه بيدها ..... وجاء القليل من الشوكولا على شفايف مرام ... مد يده يوسف ومسحهم عن شفتيها واكلهم ......
وقضو ليلى جميلا جدا ..
مرام : هبوش بأي سهر صرتي
هبة : بالتامن
احمد : مرام مشاء الله عنك مبين بطنك كبيركتير ايمت بدك تخلفي
يوسف كان يتحكم بغضبه ويحاول ان لايغار
مرام: اذا الله راد بكرى ...ع العملية
ليلى : مرام انا رح كون معك ...
سارة : كلنا رح نكون معها
منار : والله ماني مصدقة ايمت يجي بكرا
مرام " ....صح ليلى مانك مخباي شي ع الطريق
ليلى : حاليا مابدنا ....
يوسف : وانت ياغسان ...
غسان : ع مهل .... شو كل العالم متلكن استعجلتو ....
الجميع : ههههههههههه
مرام بدأت تشعر بمغص خفيف ...وكانت تخفيه ....
كانت يدها بيد يوسف ...سحبتها وقامت
يوسف : حبيبتي وين رايحة
مرام : خمس دقايق وراجعة
يوسف : اجي معك ساعدك بشي
مرام : لا لا شوي وجاي ...
دخلت الى المطبخ وتمسكت برخام المجلى ....وجائتها مغصة قوية
مرام : ااه اااه ..اووه ....ااااخ ....ياربي شو عم يصير ....وبعدها جائت مغصة اخرى واقوى ...ااااااااااااخ
لكن لا احد يسمعها بسبب الضجيج
مرام : يووووسف .....يارب ..يارب ....ااااااااخ
نزلت على الارض على ركبتيه ...ولم تستطع الحركة من سرعة المغصات ....
دخلت خادمة وجدتها بهذه الحالة
الخادمة : مدام ..مدام ...انت بخير
مرام : يوسف ...يوسف ...اااااااخ
الخادمة : يلا يلا ....
خرجت الخادمة بسرعة وقالت : الحقو المدام مرام ...
قامو بسرعة واول شخص يوسف ....ودخلو مسرعين الى المطبخ ....كانت مرام على الارض وتمسك بطنها
يوسف : ياعمري شبك ...شوعم يصير معك ...
مرام: ااااااااااااخ ....مشان الله الحقوني رح موت من الوجع ....ااااااخ
حملها يوسف بسرعة وذهب اتجاه المشفى والجميع خلفه
ادخلوها بسرعة وقاسو لها ضغطها كان منخفض ....وبسرعة ادخلوها الى غرفة العمليات
........................
على باب العمليات الكل كان موجود ....
ويوسف خائف جدا على مرام ....والكل يحاول تهدئته ...
وبعد قليل خرجت ممرضتين ...وكل ممرضة تحمل طفل ....
ممرضة : المدام منيحة كتير ....وهدول هنن القمرين الصغار تفضلو ....
اخذت منار الطفلة وسارة الطفل
يوسف ارتاح عندما سمع ان مرام بخير ....واقترب لكي يرى اطفاله
سارة : خود اخي احمل ابنك ....
يوسف : بخاف لا أئذيه
سارة : لا تخاف حبيبي ...يلا سمي بالله واحملو ...
منار : مشاء الله هالبنوتة متل القمر ..وكمان هاي احملها ...
حملهم كل طفل بيد وقبلهم
يوسف : ي الله شو صغار
يارا : حبيبي شي طبيعي لأنون توأم ... بكرى شهر زمان وبيكربو
يوسف : حبيباتي يابابا ....
والجميع بدأ يبارك ليوسف .....
اقترب يوسف واعطى الاطفال لوالده لكي يأذن في اذانهم ....وعندما انتهو
الممرضة لو سمحتو بدنا الاطفال مشان يكشف عليهم الدكتور ...اخذو الاطفال ويوسف ليس له قلب ان يفارقهم ....
وبعد قليل خرجت ليلى منعد مرام ...
يوسف : ليلى كيفا مرام ...
ليلى : كتير منيحة وشوية بتفيق من البنج ...
الجميع: الحمد لله ..
.......................
في اليوم الثاني
الجميع عند مرام في الغرفة
يوسف يجلس بجانبها ويمسك يدها ....
مرام : وين ولادي ...
يوسف : هلق بجيبهون ....لو تشوفيهن يامرام بجننو ... متلك بالظبط ....
مرام : دخيل قلبك بس انا بقول انت عم تبالغ اكيد طالعين بيشهوك الك ....
محمود : انتو مطولين وانتوهيك ....انا بقول البنوتة متلك يامرام والولد متل يوسف هيك منيح
الجميع : ههههههه
مرام : بس بتعرفو هالولاد طلعو بحبو يوسف كتير ...وعنيندين متل ابوهن ...
احمد : ليش
مرام : لانون اصرو انهم مايجو غير بعيد ميلاد ابوهن ...
منار : هههههههه اي والله معك حق ...
كرم : مابدون ابوهن يحتفل لحالو هههههه
محمد : هلق صار كل سنة بدنا نحتفل بتلاتة ...بس عم فكر كيف بدنا نوزع الشمعات
الجميع : هههههههههههه
يارا : شايف اخي الله بعتلك هالولاد هدية يوم ميلاك
يوسف : اي والله والحمد لله ...
جائو الاطفال ....وساعدو مرام لكي تحملهم وكان الجميع مبسوط
وبعد يومين تعافت مرام وعادت الى منزلها مع زوجها واطفالها وسمو الاطفال محمد وسلمى ...مثل ماكانو متفقين ...
وكل شخص عاد الى منزله لكي يتابع حياته مع شريكه ...
.((((((النهاية))))))))
كنتم مع رواية #مرام للكاتبة: مريم اليوسف

وهيك بتكون خلصت قصتنا يلا عطوني رأيكن
 
اروع رواية قرأتها بحياتى مانمت حتى انهيتها
تسلم ايد الكاتبة
 
اروع رواية قرأتها بحياتى مانمت حتى انهيتها
تسلم ايد الكاتبة

طيب شو مشان الي نقلت الرواية لهون مشان تقرؤوها

مافي تسلم ايدك يا لحن
 
الوسوم
مرام
عودة
أعلى