سيزهر حبي من بين القبور

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
(الجزء الاول)
تنين عشاق عم يعيشو قصتن النادرة ..حب وعشق وهيام هاي هي حياتن.. ما بيعرفو الزعل ولا الهم..
لؤي: اوووووف نرجس ..لك ايمت بدك تولدي
نرجس: مليت ههههههههه
لؤي: اي والله مليت.. لك ما عم اعرف قرب عليكي
نرجس: هلأ كل يلي بتعملو وما بتقرب!!
لؤي: لك اي ما عم قرب... بدي نرجع متل قبل.. احملك واتفتل فيكي... اضربك ..جاكرك.. ادفشك
نرجس: اي انت قول هيك هههههه ما عم تقدر تمارس هوايتك علي
لؤي: ههههههه.. عم امزح ..بس شتقت لبنوتي الحلوة
نرجس: اي وانا كمان.. ما بتعرف قديش مشتهية شوفا كيف شكلا... وضما لحضني.. وبوسا
لؤي: الله كريم حبيبتي
اجا يوم ولادتا لنرجس...
نرجس: لؤي.. رح موت.. والله رح موت.. ما عم بقدر اتنفس
لؤي: لا تقولي هيك يا روحي.. فكري ببنوتتنا الحلوة.. لا تفكري بالوجع.. كلا ساعة وبتكون بحضنك
الدكتورة: اهدي حبيبتي وساعديني
نرجس: ماااااا عم بقدر.. لؤؤؤؤؤي.. انا عم مووووت
لؤي: ساعديها دكتورة بترجاكي.. بترجااااكي
نزلو دموعو للؤي وهو عم يشوف مرتو وحبيبتو قديش عم تتعزب وهو مانو قدران يساعدها..
الدكتورة: ما في فايدة.. حولوها عملية بسسسسرعة
نرجس: لؤي حبيبي.. انتبه ع نرجس من بعدي.. انتبه عليها
لؤي: لا تقولي هيك.. رح تقومي ..ورح تسميها احلا اسم.. خليكي قوية
دخلت نرجس للعملية وبعد بنص ساعة طالعوها لبنتها يلي متل فلقة القمر..
نيرسة: هاي البنوتة.. مبارك
ما اطلع لؤي عليها للبنت..
لؤي: وينا نرجس
نيرسة: كمان شوي بنطالعا
لؤي واقف قدام الباب وعم ينطر رفيقة روحو لتطلع.. تطلع ويشوف البسمة الحلوة ع وشا.. نطر ساعة وتنين ورفيقة روحو ما طلعت.. دكتور عم يفوت وتاني عم يطلع.. الدكاترة شكلن متوترين.. قلبو وجعو للؤي.. حس بشي مو مزبوط..
لؤي: دكتور ما عاد فيني اصبر.. اعصابي تلفت.. وينا مرتي
الدكتور: العوض بسلامتك.. الله يرحمها
مسك لؤي الدكتور من رقبتو ...
لؤي: شو عم تحكي ولاااا.. والله لادبحك.. والله لادبحكن كلكن.. موتوها لنرجس.. لااا نرجس ما بتروح وبتتركني ..لك وينااا ويناااا
تجمعو الناس عليه.. وبعدو عن الدكتور..
تركن كلن وراح لعندا ..دخل الغرفة لقاهن مغطيين وشا.. ما قدر يستوعب المنضر.. ركض عليها ودموعو عم يهرو... شال الغطا عن وشا وضما..
لؤي: نرجس حبيبتي.. فتحي عيونك بترجاكي.. فتحي يا روحي ..ما فيكي تتركيني.. ما فيكي.. فتحي لتشوفي بنوتتنا قديش حلوة.. فتحي يا عمري بترجاكي
كانو دموعو عم يهرو ع وشا لنرجس يلي ما عادت روحا موجودة... راحت نرجس وتركتلو للؤي قطعة من قلبا وروحا ..تركتلو بنتا..
لؤي من بعدا لنرجس جن.. من خمارة لخمارة ..قنينة الشرب ما عادت فارقتو ابدا.. كان يحاول يطلع من يلي هو فيه.. ما كان عرفان انو عم يروح للموت باجري..
و بيوم كان شربان كتير.. وراكب سيارتو وراجع ع البيت.. قلبت فيه السيارة ومات..
وهيك خلصت قصة عشقن ..انتهت لتكون بداية لقصة جديدة..
(الجزء الثاني)
نرجس لصغيرة صفت لحالا.. الكل تركا.. اما وبيا صارو تحت التراب.. ويلي فوق التراب ما حد فيهن رضي فيها.. عماما ..خوالا.. خالاتا.. عماتا كلن تركوها.. بس ربنا ما بينسا خلقو.. بعتلها ستا تحن عليها وتربيها..
ربتا متل بنت لالها.. حنت عليها وما حرمتا من شي... وعاشت هي ونرجس ببيتا لوحدن..
نرجس كانت شخصيتها غريبة شوي.. يمكن لانو ما كانت تعرف من الدنيي غير ستا.. ما كانت تقبل ترافق بنات.. الرفقة الوحيدة الها هو مهند ..كان رفيقا بالمدرسة يلي بتدرس فيها..
نرجس: ااخ يا مهند ما بعرف لو انت مو موجود بحياتي شو كنت رح اعمل.. ربنا بعتلي ياك بدل اخ
مهند: يسعدهاا اختي الحلوة.. هههههههه طول ما انا حدك اووعك تخافي او تاكلي هم شي
نرجس: يخليلي اياك
كانت علاقتهن علاقة رفقة واخوات...
مشت الايام وهالبنوتة الصغيرة كبرت وصارت صبية عمرا 16 سنة.. وبهالسنة هاي ستا ماتت..
نرجس: ستيييي يا ستيي.. لمين تركتيني يا ستي.. يااا ربي دخيلك.. فتحي عيونك يا ستي بترجاكي.. ما الي غيرك يا ضو عيونيي
نرجس: الوو.. مهند ..ستي.. ستي يا مهند ماتت
مهند: لا حول ولا قوة الا بالله.. بدك اجي؟
نرجس: (تبكي) لا لا بلا ما خالي رائد وخالي عمر يعملو معك شي مشكلة.. بس كنت بدي فشلك خلقي.. ما بقيلي غيرك يا مهند
مهند: لكن هدي حالك ولا عاد تبكي.. هاي سنة الحياة وكلنا رح نموت
نرجس: ماني عرفانة شو بدي اعمل بحالي هلأ
مهند: ما تاكلي هم شي.. انا حدك ورح ساعدك
مرو تلت ايام العزا ومن بعدن ع طول..
رائد: نرجس من الصبح بتاخدي غراضك وبتطلعي من البيت
نرجس: بس وين بدي روح خالي.. انت بتعرف انو ما الي حد.. لوين روح
عمر: هاد مو شغلنا.. انت دبري حالك.. بدنا نبيع البيت
نرجس: (تبكي) حرام عليكن حرام.. وكمان هالبيت انا الي نصيب فيه.. ستي قالتلي.. في ورقة بهالحكي
رائد: سمعي ولي فصعونة ..ازا سمعتك عدتي هالحكي رح اقتلك بئيدي التنتين.. فهمااانة
عمر: ههههه والله هاد الناقص تقاسمينا بالورثة
نرجس: خالي بترجاكن انا ما الي ايا مكان ابداا
رائد: نحنا حكينا يلي عنا
وطلعو من البيت وتركوها غرقانة بدموعا ووجعا..
نرجس: الوو.. مهند.. لك مصيبة
مهند: خير شو صاير
نرجس: خوالي بدن يطلعوني من البيت وما بدن يعطوني شي من حقي
مهند: يا الله.. وهلأ شو بدك تعملي
نرجس: ماني عرفاني
تاني نهار حملت نرجس شنتة صغيرة فيها كم قطعة تياب وطلعت..
عم تتفتل بالشوارع ومو عرفانة لوين بدا تروح..
نرجس: اي مهند ..انا بالشارع ما بعرف شو بدي اعمل
مهند: تعي لعنا ع البيت لوقت ما تشوفي شو بدك تعملي
نرجس: لاااا مستحيل
مهند: لكن لوين بدك تروحي
نرجس: ما بعرف يا مهند ..ما بعرف (تبكي)
مهند: سمعي.. هلا سكن المدرسة مو كانو حاكيين معك لتسكني معن
نرجس: مستحيل.. انت بتعرفني ما بحب رفقة البنات
مهند: نرجس تركي الدلال هلأ.. انت هلا مضطرة.. الا ازا حابة تنامي بالشارع
نرجس: ............
مهند: انا جايي لعندك.. وبنروح سوا
نرجس: اي ماشي
اجا لعندا مهند وراحو سوا ع سكن المدرسة..
الادارة: اهلين فيكي حبيبتي.. روحي ع غرفة رقم 12.. بس انت لا تروح معا.. ممنوع
مهند: اي ماشي.. سلام.. حاكيني ازا لزمك شي
نرجس: الله معك.. يسلمو كتير مهند
راحت ع الغرفة يلي قالتلا عليها..دخلت كان فيها تلت بنات.. سحر ..ندى.. خلود
نرجس: مسا الخير
سحر: اهلا
اطلعت فيها وكانها قرفانة منا: شو جابك لهون انت
نرجس: رح اسكن معكن بالغرفة
ندى: وما لقيتي غير هالغرفة
نرجس: الادارة يلي بعتوني عليها ..مو انا يلي اخترت
خلود: يخرب بيتك
نرجس: سمعو ..يلي فيني مكفيني.. ما بدي مشاكل.. تركوني بحالي
من هاليوم هاد نكتب ع نرجس معاناة من نوع جديد.. هالتلاتة ما خلو مشكلة الا وعملولا اياها..
ندى: ولي نرجس ليه مو منضفة الحمام
نرجس: نعم... ولشو بدي نضفو انا
سحر: لانو نحنا بدنا هيك
نرجس: لك انتو شو طينتكن ..بس بدي افهم.. لك بشو غلطت معكن لحتى بتعاملوني هيك.. تركوني بحاااااالي
كل يوم كانو يعملولا مشكلة جديدة وهي ما تلاقي غير مهند ليسمعا ويخفف عنا..
مهند: طولي بالك ..ما بقي كتير وبيخلص العاشر وبترتاحي منن
نرجس: لك رح طق.. لك ليه بيكرهوني ما عم افهم.. والله ما عملتلن شي
مهند: لك خلصنا.. شو بدك فيهن.. تركيهن يحكو ليطقو ولا تزعلي حالك انت
(الفصل الثالث)
خلص العاشر يلي كان كلو مشاكل وهموم.. وبلش اول يوم من الصف 11..
نرجس: شبكن.. بعدو هيك من وشي
خلود: لك انت ما بتستحي ع حالك.. لا وشو عاملة فيها بريئة وملاك
نرجس: خرسي خلود ..هالحكي ما بينحكا الي
ندى: لكن لمين بدو ينحكا.. لك بعيونا شفناكي معو لمهند
نرجس: اي ما دخلكن انتووو
سحر: اي هلأ بتشوفي
راحو تلاتن ع الادارة وتشكو عليها انو هي ع علاقة وسخة مع مهند.. والادارة فورا بعتت وراها ..
الادارة: لك نحنا عملنا معك معروف.. ولميناكي من الشارع لحتى تجي تشوهي سمعة السكن
نرجس: بس انا ما غلطت
الادارة: ما غلطتي؟ وعلاقتك بمهند
دمعو عيونا لنرجس وبكيت قدامن..
نرجس: مهند رفيقي الوحيد من وحنا صغار ..وهو متل اخي
الادارة: ايا اخ هاد.. كل طلعاتك وفوتاتك شافوها البنات
نرجس: والله كزابين والله..
وهي عم تحكي وتبكي اجا الاستاز تيم..
تيم: خير شو صاير هون..
الادارة: هالبنت ع علاقة بشب من المدرسة.. ونحنا ما فينا نتركا عنا بالمدرسة
نرجس: (تبكي) لك حرام عليكن ..والله ما صار هالشي والله.. لك هاد متل اخي من وانا صغيرة ونحنا رفقات
تيم: هالبنت مستحيل تعملا
اطلعت فيه نرجس.. كانت متل الغريق بدا ايا شي يساعدا ويطالعا من يلي وقعت فيه..
الادارة: وشو يلي مخليك هيك متاكد
تيم: اي لانو انا بعرف اصلا وفصلا.. هالبنت ربيانة مع ستا.. وباب بيتا ما بتفتحو.. مستحيل تعمل هيك شي
نرجس: والله هني من غيرتن وقهرن عم يعملو هيك.. طول الوقت عم يعملولي مشاكل وانا ولا مرة شكيتلكن
الادارة: بس هالشغلة مو سهلة ليتبلو عليكي
تيم: البنت ع مسؤوليتي.. عم قلكن بعرف اصلا وفصلا.. ما الا بهيك امور ابدا
الادارة: كرمال الاستاذ تيم رح تبقي.. بس اذا صار وشفنا عليكي شي فورا رح تطلعي.. ما رح نستنا عليكي ولا دقيقة
نرجس: اي تمام... بتشكرك كتييير استاز تيم
تيم: لا تتشكريني.. انا عملت واجبي
نرجس: بس بترجاكن.. ما بدي ابقى معن بنفس الغرفة
الادارة: هلأ رح ننقلك ع غرفة تانية
نرجس: شكرا كتير
وهاي كانت بداية السنة الجديدة لنرجس...
نرجس: ما بتعرف شو عملو في يا مهند
مهند: شو كمان.. تخانقتو ع الجلي ههههههه
نرجس: لك اتهموني بانو انا وياك ع علاقة
مهند: يخرب بيتن.. وصلت للشرف.. فعلا ما بيستحو
نرجس: ع شوي كنت رح اصفى بالشارع.. وباخر لحظة ربنا بعتلي الاستاز تيم.. استاز العربي
مهند: اي
نرجس: دافع عني وقلن انو بيعرفني كتير منيح وبيعرف اهلي وحكالن عن ستي
مهند::كتير منيح.. ربي يجزيه الخير
نرجس: اي والله.. لولاه كنت انا هلأ بالشارع.. بس انا ضروري اعرف كيف عرف بكل هالشي عني
تيم: تركيها علي.. رح جبلك كلشي عنو
نرجس: اي ماشي.. بس لا تتاخر
الغرفة يلي انتقلت عليها نرجس ما كان فيها غير صبية وحدة..
ليلى: اهلا وسهلا.. واخيرا لقيت رفقة الي بالغرفة
نرجس: .........
كانت نرجس خايفة يرجع يتكرر معها نفس يلي صار لهيك سكتت وما حاكت البنت.. بس هالبنت كانت كتير طيوبة....
تاني نهار ..التقت هي ومهند..
مهند: لك ما رح تصدقي
نرجس: شو في
مهند: لك هالاستاذ كاين جارك
اطلعت باستغراب
نرجس: جاري؟؟
مهند: اي ..هو جيران لبيت ستك.. والشب مو كبير.. هو سنة اولى جامعة.. ابو متوفي وعايش مع امو واخواتو التنين.. بنت وشب.. وماخد ساعات دوام من المدرسة ليساعد بمصروف البيت..
نرجس: وانت كيف عرفت هالشي كلو
مهند: لا ولووووو.. عم تستهيني بقدراتي
نرجس: ههههههه لا ابدا
(الجزء الرابع)
مهند كان هو كل دنيتا لنرجس من بعد موت ستا.. وهو يلي عم يساعدا ع طول..
بس احيانا هالدنيي بتزيد بقسوتها علينا وبتتقفل كل البواب بوجهنا...
مهند السند الوحيد لنرجس فجأة وحدة صابتو جلطة ومن غير ايا مقدمات رااح.. ماات
نرجس: يا ربي ما عاد فيني اتحمل يااااا ربي.. لوين بدي روح ..لويين
مشيت نرجس بالشارع والمطر عم ينزل عليها.. مانا عرفانة لوين بدا تروح.. ماشية تايهة وضايعة وقلبا مكسور.. عم تفكر بطريقة لتنتحر وتنهي حياتا وتلحق كل يلي سبقوها.. وما لقيت حالا غير ع باب بيتو للاستاذ تيم..
دقت الباب وفتحلا..
تيم: نرجس.. شبك.. ليه هيك عم تبكي
نرجس: مهند يا استاذ.. مهند.. مهند راح
حكت هالكلمتين وغط ع قلبا ع باب بيتو.. حملها ودخلها ع البيت ..فاقت كانت مسطحة ع الكنبة ودموعا عم ينزلو..
نرجس: امي راحت.. بابا راح.. ستي راحت.. مهند راح.. راحوو ..كلن راحوووو.. لوين بدي روح.. مهند يا اخي لوين رحت وتركتني لويين.. لمين بدي اشكي ..مين بدو يسندني
تيم: طولي بالك.. العمر الك
نرجس: (تبكي) بس انا ما بدي عمر.. لك انا ما بدي عيييييش.. بدي مووت.. تعبت يا استاز والله تعبت.. الحياة كتير قست علي كتييير.. ما عاد فيني اتحمل
تيم: لا تقولي هيك.. انت انسانة قوية كتير ورح تتخطي هالمحنة
نرجس: هو يلي كان يقويني.. هلأ خلص قوتي كلا راحت.. راحت معوو
تيم: خلص بكفي ..لا تعملي بحالك هيك.. انا جنبك ايا شي بدك ياه طلبي مني
نرجس: تسلم استاز.. عزبتك معي.. صار لازم روح
تيم: لاا لوين بدك تروحي وانت بهاي الحالة... بس لتروقي بتروحي
دخل تيم ع المطبخ وعملا كاسة زهورات..
تيم: تفضلي.. شربي لتروقي شوي
نرجس: يسلموو كتير.. اسفة لانو ازعجتك.. بس كان بدي مين يسمعني
تيم: لشو عم تتاسفي.. ايا وقت بتحسي حالك متدايقة فيكي تحاكيني
نرجس: يسلموو كتير.. ويسلمو ع الزهورات.. انا لازم روح
تيم: الله معك
من بعد هاليوم ومن بعد ما راح مهند.. الاستاذ تيم زاد اهتمامو بنرجس..و نرجس تعلقت فيه كتير... وصار هو محور حياتها.. ما بيمشي يومها الا ازا حاكتو او شافتو
وبيوم كانت نرجس ورفيقتا الجديدة ليلى عم يدرسو..
نرجس: ليلى.. فيني حاكيكي بشي
ليلى: اي طبعا حبيبتي
سكرت ليلى كتابا واطلعت بنرجس
نرجس: انا عشقانة
ليلى: واااو عم تحكي جد.. ومين بيكون
نرجس: هون المشكلة.. مين بيكون
ليلى: مانو شخص منيح يعني
نرجس: بالعكس.. ما في منو ابدا.. دخيل ربو كلشي فيه بجنن
ليلى: والله شوقتيني لاعرفو
نرجس: انا عشقانة استازي يا ليلى
ليلى: ههههههه ايا واحد
نرجس: تيم.. ما بعرف كيف حبيتو وتعلقت فيه.. لك بموت فيه
ليلى: اوووه نيالك والله
نرجس: هلأ بدي مساعدتك.. نصحيني شو اعمل.. كتير متدايقة من حالي
ليلى: لك ولشو متدايقة.. ما في احلا من الحب
نرجس: اي بس مو استازي
ليلى: لك عادي.. الحب ما بعرف لا استاز ولا غيرو
نرجس: وشو بدي اعمل
ليلى: حاكيه واعترفيلو بحبك الو
نرجس: لااا.. مستحيل.. لك انا خجلانة من حالي كيف حبيت استازي.. بدك ياني اعترفلو كمان.. ما فيني ابدا
مشت الايام وحب تيم عم يكبر بقلبا لنرجس وهي لسا عم تلوم حالا بانو حبت استازا وكانت ع طول تحكي لرفيقتا ليلى قديش هي بتحبو..
(الجزء الخامس)والاخير
اجا اليوم يلي انهت فيه نرجس الحادي عشر وبلشت بالبكالوريا..
نرجس: ليلى انا بدي اطلع ..مخنوقة كتير
ليلى: لوين بدك تروحي
نرجس: رح روح ع الحديقة
ليلى: ماشي حبي
قعدت نرجس ع مقعد الخشب يلي بالحديقة القريبة منن.. عم تسترجع شريط حياتا كلو..
امها يلي ماتت وهي لسا ما شافتا.. وبيا يلي مات من زعلو ع مرتو...
خوالا وخالاتا وعموما وعماتا يلي تخلو عنا..
ستها الحنونة يلي ربتها.. ويوم موتا لستها..
مهند يلي كان اكتر من اخ الها.. وكيف القدر خطفو منها..
رفيقتها الجديدة ليلى وكيف كانت ليلى هي اول رفيقة لالها.. وقديش البا طيب..
رفقاتها يلي عزبوها كتير ..وكيف انو المشاكل يلي عملوها كانت سبب بانو تتعرف ع تيم..
تيم.. الحب الاول لالها..
وقت تزكرتو لتيم.. غصت ونزلت دمعة ..حطت ايدا ع قلبا وتنهدت...
نرجس: يا رب ازا ما كان من نصيبي تشيلو من قلبي
وهي مغمضة عيونها وعم تحاكي حالها.. ادين غمضولها عيونها...
ارتعبت ..
نرجس: مين انت!! شيل ايدك لو سمحت
فتحت عيونها ..كان خاتم زواج قدامها.. رفعت راسها وهي لسا مو مستوعبة... كان تيم حبيب البا.. ومعو ليلى..
تيم: تتزوجيني
حطت ايدا ع تما ونزلو دموعا يلي حابستن بالزوور
ليلى: لك شبك.. بدك تتزوجي اخي او لا
انصدمت نرجس..
نرجس: اخوكي
ليلى.. تيم: ههههههههه
نزلت نرجس راسا بالارض وغطت عيونا بئديها وزادت بالبكي..
نزل تيم ع ركبو مقابيلا.. ومسك اديها ومسحلا دموعا.. وهي عم تتنهد وتزيد بالبكي.. وليلى واقفة مقابيلن ودموعا ع طرف عينا..
تيم: ما عاد بدي شوف هالدموع
نرجس: تعبانة.. كتير تعبانة
تيم: بعرف انو تعبانة.. كل التعب رح يروح ..لا عاد تبكي
تمت خطبتن لتيم ونرجس.. كانو بيجننو سوا.. وبهالفترة تيم رفع دعوا ع خوالا.. ورجعلا حقا يلي سرقو..
وباخر يوم من تقديم امتحانات البكالوريا تم زواجن لتيم ونرجس....
انتهت
 
الوسوم
القبور بين حبي سيزهر من
عودة
أعلى