أولتا دلع وأخرتا دلع

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
#قصة_واقعية
(الجزء الاول)
شام: ايوش.. هلأ انت بتعرفي انا قديش بحبك
اية: شو بدك شام
شام: هههههههه.. لك ع طول هيك بتعرفيلي
اية: هههه اي لكن
شام: بدي علكة من يلي بدرجك ههههههه
ايه: هههههه تضربي
انا شام.. بنت ناعمة.. عيوني السود وشعري الحرير وسماري الناعم خلوني ملفتة كتير.. اية هي رفيقة روحي.. بنت بتحمل كل ايات الجمال والبراءة.. بيا متوفي من وهي صغيرة بالسرطان .. ما بتتزكرو كتير .. واما هي يلي ربتن هي واخواتا ..
اية هي متل اختي.. وصداقتنا كتير مميزة... اسراري كلا عندا واسرارا عندي..
اية: شمشومي
شام: اي تضربي ..شو هاي شمشومي
اية: ههههههههه.. ولي جدبة سمعي
شام: اي عم اسمع
اية: لك الملل عم يخنقني.. تعي لنطلع من جو الملل هاد ونشوف شي شب حلو نحبو ههههه
شام: ههههههه اي ليه لا.. لك بس لو تسمعك امك
اية: ولييي ههههه
شام: اية.. هلأ انت بتحبيني متل ما انا بحبك ..لانو جد انا كتيير بحبك... بحس حالي حابيتك زيادة هههههههه
اية: ههههههه.. لك انت روحي.. شوفي هالعبارة ما اجملا
(كالاكسجين انت يا صديقتي في حياتي.. لا اقوى على التنفس بدونك #امل_احمد)
شام: ههههه لك مو لهالدرجة هاي
اية: اي وربي مزبوط.. لك جد بنخنق من غيرك.. رح حطا حالة عندي ع الواتس.. حبيتا
شام: لك ربي يسعدك ايووت شو بحبك
نزلت اية العبارة ع الحالة مع صورة حلوة لصديقتين.. وبعد شي ساعة دق تلفونا.. وكان المتصل ابن عما عامر..
عامر شب جنتل وحلو وبنقدر نقول عنو زير نساء.. كل يوم مع بنت شكل.. لك ما في بنت بالمنطقة ما حاكاها او عمل معا علاقة..
اية: اهلا اهلا بزير النساء
عامر: هههههه عجبني اللقب.. كيفك بنت عمي
ايه: تمام.. شو صاير لحتى حاكيتني.. متخانق مع للوش شي.. او في ضحية جديدة هههههه
عامر: والله باينتو اي هههههههه.. في ضحية جديدة..
اية: ههههههه.. بس ما كون انا
عامر: ههههههه لك لاااا.. انت كاشفتيني ما فيني وقعك..
اية: ههههههه
عامر: ايوش.. مينو هاي يلي عم تتغزلي فيها ع الواتس
اية: اسم الله.. لك انت ع طول وراي ع الدعسة
عامر: هههه اي لكن.. لك انت ايوشتي الصغيرة
اية: ههههههه الله يصبرني.. هاي رفيقتي شام ..ما بتعرفا
عامر: وكيف بدي اعرفا..
اية: سماع كلو الا شام ..اياك تقرب منا.. بدبحك
عامر: حبابة بدي رقما.. حابب انو اتعرف عليها.. بس حكي وربي
اية: انت اكيد جنيت.. بدك ياني سلمك رفيقتي
عامر: اي وين المشكلة.. لك هاي لينا جننتني.. بدي حد يريحلي قلبي.. بلك رفيقتك ريحتلي قلبي
اية: ع فكرة انت اجدب.. هالشي مستحيل
عامر: لك بس بدي حاكيها
بعد ما مليت من النقاش معو ونقو..
اية: سماع.. بحكيلا ..وازا وافقت بعطيك رقما
عامر: ممممممم
اية: غير هيك مستحيل.. لا تحاول
عامر: خلص اوك.. موافق.. بس عجلي.. ناقصني حنان
اية: هههههههههه لك انت مصيبة.. وربي
(الجزء الثاني)
ترددت كتير انو قلا لشام ..
اية: يا ربي.. لك هاد الاجدب باينتو بدو يجنني.. شو اعمل هلأ.. خلص رح حاكيها
قعدت ع التخت وربطت اجريي ببعضن ورفعت شعراتي بمشبك الشعر وجهزت حالي لاحسن احكي معا... حاكم ما فيني اقدر احكي بشكل جدي غير هيك ههههه
اية: الووووووووو حبببب
شام: اهلا حياتي.. لك لحقتي تشتاقي.. لسا قبل ساعتين كنا سوا ههههههه
ايه: لك ما رح تصدقي.. وكانو باب السما كان مفتوح ونحنا نحكي
شام: شو صاير.. خبريني بسرعة
ايه: لك في شب حلو طلب رقمك هههههه
شام: عم تمزحي ههههه
ايه: وربي ما عم امزح ههههههه
شام: لك استني استني لعدل قعدتي وارفع شعري ههههههه... اييييي خبريني بالتفصيل المملللل
اية: لك هاد مو انا حاطة الحالة عن الصديق مو صديق وهيك شي
شام: اييييي
اية: ابن عمي عامر.. بتعرفي موو.. حكيتلك عنو من قبل
شام: زير النسا
اية: هههههه اي..
شام: اي شبو..
اية: شافا للحالة ودقلي ليعرف لمين هالحكي الحلو.. وانا خبرتو بانو الك
شام: هههههههه لك ايييي
اية: بس.. بدو رقمك ليحاكيكي
شام: ولشو بدو يحاكيني.. بدو يتاكد انو انا اكسجين.. او ناقصو اكسجين وبدو يتنفس ههههه
ايه: ههههههه باينتو هيك.. عندو نقص اكسجين.. قال رفيقتو للوش مجننتو وبدو يفش خلقو
شام: تضربي منك الو لرفيقتو للوش
اية: ولي جدبة.. مو هلا كنا نحكي بدنا شي شب حلو لنحب ونتسلا ونطلع من جو الملل هاد
شام: ههههه وما لقيتي غير عامر
اية: اول شي هو يلي لقينا.. وتاني شي لك بجننن هالعامر والاهم انو خبرة خههههههه
شام: لك انت عم تحكي جد... بخاف ولوووو
اية: لك ليش لتخافي.. ولا قلك خلص انسي.. بلا ما علقك معو.. انا حاكيتك لاخلص من نقو
شام: مممممم خلص عطي الرقم بحاكيه ومن بعدا بمسح رقمو وبخليه يمسح رقمي وخلصنا
اية: اوك.. هلا بحاكيه
شام: لااا.. لبكرة.. قليلو بدا تفكر ههههههه
اية: اي اي تقلي شوي هههههه.. يا اكسجيني انت
قفلت الخط معا وانا عم اضحك من كل قلبي...
بعد شي ساعتين دقلي عامر وعم يسال بلهفة..
عامر: الووو ايوووش
اية: لك لشو دقيت
عامر: حاكيتيها لرفيقتك
اية: لك وعشو مستعجل.. لبكرة بحاكيها
عامر: لا ولووووو... بربك هلا حاكيها
اية: ههههههه حاكيتا حاكيتا.. بس قالتلي بدا تفكر
عامر: لك بشو بدا تفكر.. مفكرتني بدي اخطبا.. كلو تلفون
اية: اي وازا.. البنت خايفة منك
عامر: فففففففف
اية: لك خلص بكرة بردلك خبر
عامر: امري لالله.. هلا بشفلي بنت تانية لحاكيها لوقت ما رفيقتك تقتنع
اية: هههههه روح حاكيها للوشتك بكون احسن
عامر: هيك قولتك!!! خلص رح حاكيها
اية: هههههه اي يالا سلام
عامر: سلام
قغلت الخط معو وحطيت ايدي ع تمي وفرطت ضحك... سمعتني امي واجت ركض لعندي..
امي: اية.. لك شبك امي.. جنيتي!!
اية: ههههههه لا ماما.. بس مبسوطة
امي: اي ان شاء الله ع طول.. اكيد شام سبب هالضحكة هههههه
اية: هاااا.. اي اي شام
امي: ربي يسعدكن.. بس لا تعيديها للهالضحكة.. لك يلي بالشارع سمعك ههههه
اية: تمام ماما تمام سوري كتير
هزت امي براسا وطلعت من عندي وكملت ضحكتي.. وحاكيتا لشام ع الواتس..
(الجزء الثالث)
اية: لك شمشومتي هاد قلبا للقصة جد.. دقلي وبدو يحاكيكي هلأ وعم يسال ومدري شو
شام: اي تركيه يغلى شوي
اية: لك انت صدقتي حالك هههههه شو يغلى وما يغلى.. ليش هو بيعرفك ليغلى
شام: تضربي.. تركيني عيش الدور ههههه
اية: هههههه لا ما حزرتي.. هلا المهم خبرتو انو بدك وقت لتفكري وقلي مفكرتني بدي اخطبا ههههههه.. كلو تلفون وخلصنا
شام: ههههههه.. اي ماشي.. خلص بكرة بتحاكيه وبتقليلو انو موافقة بس اتعرف عليه كم يوم وخلص
اية: اي ماشي
تاني نهار فقت ع التلفون وهو عم يدق...
اية: لك مين يلي عم يدقلي بهيك وقت
اطلعت بالتلفون وانا لساتني عم حاول فتح عيوني...
اية: لك شووو هاد.. يا ربي دخيلك.. الووو
عامر: صباحو الكسلان
اية: لك الساعة لساتا 6:30 لشو عم تدقلي هلا
عامر: بدي رقما لرفيقتك ههههههه
اية: لك اوووف منك.. سجل عندك
عامر: عم تحكي جد... ييي شو بحبك.. لحظة.. اي يالا احكي
نقلتو الرقم لعامر وطفيت التلفون وغطيت راسي ورجعت نمت...
***********
دق تلفونا لشام... هو عم يدق وهي غفيانة فتحت عيونا شوي لتتاكد انو ما عم تحلم وتلفونا بيدق ...
شام: لك تضربو مين يلي بيدقلي هلأ.. اي ما رح رد
رجع دقلا مرة تانية.. وكمان ما ردت ...رجع دق كمان مرة..
شام: فففففففففففف لك تضرب
شالت الغطا عنا بعصبية ومسكت التلفون...
شام: اييي.. الووووو..
عامر: شبك معصبة
من قوة النعس ما استوعبت شام انو شب يلي عم يحكي وكملت بعصبيتا..
شام: لك تضرب.. الناس كلا نايمة.. لشو عم تدق
عامر: ههههههه لك روقي روقي مزمزيل اكسجين
وقت حكالا هالكلمة تزكرت اية وفورا عرفت بانو هو عامر.. مسحت بئيدا ع وشا.. ووطت نبرة صوتا ...
شام: عفواااا.. مين معي
عامر: مممممم انا ابن عما لاية.. عامر
شام: اي ....اهلا وسهلا
عامر: بعتزر ازا دايقتك
شام: دايقتني ومشي الحال.. خلص مافي مشكلة
عامر: هههههههه.. كنت نايمة؟
شام: لك اي نايمة.. مانت دقيتلي مرتين قبل وما رديت لشو رجعت دقيت
عامر: لك عم انخنق.. عندي نقص بالاكسجين.. بدي جرعة اكسجين
شام: هههههههههه يا ربي دخيلك ع خفة الدم بهيك وقت
عامر: لك شو هااااااد
شام: شبك
عامر: ضحكتك.. مانا طبيعية ابدا
شام: هههههه اسفة ..بس طلعت تلقائية.. شنعة مو
عامر: لك انو شنعة.. ااااخ موتيني.. لك بتشلللل
حمرو خدودا لشام وصارت تفتل بشعرا من الخجل وسكتت..
عامر: شبك سكتي.. خجلتي هههههه
شام: لك لااا.. بس انو يعني.. ولا شي خلص
عامر: اي خلص ما بدي خجلك اكتر.. بصراحة.. انا متشوق اتعرف عليكي.. اية ما الا سيرة غيرك.. ع طول عم تحكي عنك.. وانا حابب اتعرف عليكي
شام: اي ليه لأ.. اسمي شام.. عايشة مع ماما وبابا واخواتي الشباب التنين.. ورفيقي الوحيدة هي اية وبس..
عامر: اي تشرفت بمعرفتك.. ممممم.. شام
شام: اي
عامر: هلأ بغض النظر عن صوتك يلي بيسحر.. عم احكي جد هااا.. وبغض النظر عن ضحكتك يلي بتشللل.. انا هالفترة تعبان.. بدي مين فضفضلو.. فيني حاكيكي وفضفضلك؟؟
هو عم يحكي وقلبا لشام عم يدق.. وجسما حرارتو عليت... وتبسمت ..
شام: اي ليه لأ
عامر: شكرا كتير الك.. هلا كملي نومتك ..بحاكيكي غير وقت
شام: ههههههههه اي ماشي
عامر: تسلمي لالبي.. سلامات
قفلت شام الخط مع عامر وحطت راسا ع المخدا لترجع تنام.. غمضت عيونا وصارت تضحك وقت تزكرت كيف حاكاها..
شام: والله باينتو مهضوم
تقلبت كتير بفراشا وما قدرت تنام..
شام: ففففففف من وين اجاني هاد.. لحاكي اية احسن شي
دقتلا....
اية: صباحووو
شام: صباح الورد.. كيفك
اية: مو منيحة.. نكسرت نومتي وما قدرت ارجع نام
شام: هههههههههه.. بس ما تقولي عامر يلي كسرا للنومة
اية: هههههههه اي هو.. لك وربي صرت شك انكن ع علاقة من قبل.. لك شو هاد طوشني
شام: لك دقلي.. ولو تشوفي بس
اية: عم تحكي جد!! دقلك بهيك وقت!!
شام: لك اي... وانا بهدلتوو ههههههه
اية: بربك !!.. هههههه خرجو
شام: لك كنت لسا مغمضة عيوني وما استوعبت انو ذكر يلي ع الخط
اية: ههههههههه
شام: بس وربي باينتو بينحب
اية: ايوااااااا.. ليكي ما تخليني اندم انو عطيتو رقمك.. هاد زير نسا.. وخبرة بصيد البنات.. وانا حكيتلك من قبل... نحنا بس عم نتسلا
شام: اي اي فهمت.. شبك انبحتي علي فرد بحتة
اية: لانو ما بدي يعملك شي
شام: ما تخافي حبي
(الجزء الرابع)
بنفس النهار.. بوقت المسا.. دق تلفونا لشام وكان عامر
شام: مرحبا
عامر: كيفك
شام: تمام.. انت كيفك
عامر: ماني منيح.. وتعبان
شام: يا لطيف.. شبك
عامر: ولاشي.. انسي.. المهم.. نمتي منيح ؟
شام: لا والله ما قدرت ارجع نام
عامر: هههههه.. اي بسيطة
شام: اي بسيطة بس لا تعيدا.. انا النوم عندي خط احمر
عامر: اي حاضر حاضر.. حكيلي شوي عن حالك
شام: ممممم.. شو بدي احكيلك
عامر: كلشي
شام: عادي.. ما في شي مميز بحياتي.. انسانة عادية ..ومتلي متل كل البنات بحب الشاورما والبيتزا... هههههه
عامر: هههههههه.. اي ..وشكلك
شام: عفوااا!!.. هلا مو اني وافقت حاكيك تفكرني وحدة من البنات يلي بترافقن.. انا حاكيتك كرمال اية بس
عامر: لك شبك!! عم اسال سؤال عادي
شام: اي لا مو عادي.. ولا عاد تسال هيك اسئلة
عامر: والله باينتك اضرب منا للينا
شام: مين لينا
عامر: رفيقتي يلي مجننتني ..عم حاكيكي لهدي راسي منا.. بس باينتك اضرب منا
شام: اي الله اعلم شو سائلا
عامر: ههههههه
كانت كل المكالمة مناقرات وع طول عامر يستفزا لشام ليخليها تعصب..
شام: ولييي.. لك كيف هيك مرق الوقت.. ما انتبهت
عامر: اوووووو.. ولا انا.. يالا سلام بلا ما طول عليك اكتر
شام: اي ماشي ..سلام
عامر: ع فكرة ..بتجنني وانت معصبة
حكالا هالكلمة وسكر الخط فورا.. اطلعت شام بتلفونا وتبسمت.. كانت فرحانة كتير وحست بشي جديد دخل لحياتا.. غيرلا جو الملل والروتين يلي هي في..
شام: ههههههه لك من وين طلعتلي انت.. ااخ يا قلبي
هيك بلشت علاقتن لشام وعامر.. بلشت بتسلاية..
بس شام ما عاد قدرت تبطل تحاكيه لعامر.. وصارت ما تقدر يمر يوم من غير ما تحاكيه وتسمع صوتو..
كل حكين كان عن رفيقتو لينا وقديش هي عنيدة ومعزبتو لعامر.. وعن مشاكلن سوا.. كل ما تخانق معا يجي لشام ويحكيلا..
اية: لك وين غاطة انت
شام: وين بدي كون!! بالبيت
اية: لك ما عاد حاكيتيني
شام: ليش ابن عمك تاركلي مجال لحاكي غيرو
انصدمت اية وقت سمعت شام حكتلا هيك..
اية: لك ليش انت لساتك عم تحاكيه
شام: اي وكل يوم
اية: ولي جدبة.. بكرة بتعلقي فيه.. هاد صياد محترف
شام: (بينا وبين حالا) وقعت وخلصت
اية: شبك.. وين سرحتي
شام: هااا.. لا ولاشي.. لك عم يحاكيني ليفشلي خلقو.. خطي
اطلعت اية بشام وجحرتا...
شام: لك شبك
اية: شام انا حذرتك منو.. مو تجي بعد شهر تقليلي عشقتو
شام: ههههه لا.. لا تخافي
شام كانت بينا وبين حالا عم تتعزب ..كانت مشاعرا كتير مخربطة.. ومانا فهمانة شي.. وقت بينذكر اسمو لعامر قلبا بتزيد دقاتو.. ووقت بيدق تلفونا بتفرح من كل قلبا.. ووقت بتسمع صوتو لعامر بتروح لعالم تاني.. عالم مانا فهمانيتو بس يلي بتعرفو انو عالم حلو ..وبيخليها كتير فرحانة.. وكانها فراشة طايرة فوق الورود..
ووقت يلي عامر بيحاكيها عن شي بنت بتحس حالا رح تنخنق ..بس ما بتبينلو وع طول بتنصحو وبتحكيلو الشي يلي يريحو..
عامر: لك من وين طلعتيلي انت.. لك انت رفيقة بتجنني.. كتير بتريح وقت حاكيكي
شام: اي وانا بتريح كمان وقت بحاكيك
عامر: شمشومتي.. تعي نطلع سوا شي مشوار.. وبناخدا لاية معنا.. حابب انو اتعرف عليكي
شام: انت جنيت شي.. لا ما فيني
عامر: ففففففف.. لك والله حابب انو شوفك.. بدي اعرف هالصوت الحلو شو وراه
وقت حكا هيك قلبا لشام وجعا.. وجعا كتير.. كانت بتتمنى انو هالكلمات تطلع منو لانو بحبا... مو لانو حاسسا متل اختو او مجرد رفيقة
غصت شام والحكي ما عاد طلع منا..
شام: عامر تصبح ع خير.. بدي سكر تعبانة
عامر: لك شبك.. زعلتي مني؟؟
شام: لا ابدا.. بس تعبانة كتير
عامر: اي ماشي.. تصبحي ع خير
سكرت الخط معو وغطت راسا بالمخدة وبلشت تبكي من قهرا..
شام: يا ربي ..لك انا جدبة.. لك ليش هيك عملت بحالي ليش
هالفترة كانت كتير صعبة ع شام.. عشقتو لعامر وهي متاكدة بانو ما حيكون الا بيوم.. عشقتو وهي عارفة بانو هالحب نهايتو الفشل..
بس هالعلاقة كان الا نتائج ايجابية ع عامر..
اية: ولي شام.. شو عم تحكيلو لعامر
شام: لك شو بدي احكيلو يعني.. عادي
اية: لك الكل ملاحظ عليه قديش متغير.. لك كل قصص البنات تركا
شام: اي لا.. لساتن سوا هو ولينا
كانت عم تحكي وهي معصبة..
اية: اي وانت ليش معصبة
دمعو عيونا لشام..
شام: لك انا عم موووت.. بعرف انو انا جدبة... بس انا تعبت.. تعبت كتير.. لك بعشقو انا .. وربي بعشقو
حطت اديها ع عيونا وصارو دموعا يهرو ع اديها..
جنت اية وقت سمعتا هيك حكيت ..
اية: لك انا مو نبهتك من اولتا.. لك ليش هيك عملتي بحالك
شام: لك من اول مكالمة حبيتو... لك الدفا يلي بصوتو بيخلي ايا بنت تعشقو.. لك ضحكتو ..صوت نفسو
اية: هههههههه.. والله ماني عرفانة اضحك او ابكي
(الجزء الخامس) والاخير
وبيوم كان عامر متخانق معا للينا ودقلا لشام..
عامر: لك رح جن.. بدا تموتني لينا
شام: ليك عامر.. خلص بكفي.. لا عاد تقلي لينا ولينا.. لك انا انسانة ..انا بشر.. الي مشاعر واحاسيس.. تضرب منك الا.. روح شفلك شي مؤسسة اصلاح اسري وخليهن يحلو بيناتكن.. انا ماني مؤسسة ولا مرشدة اسرية.. ولا قلك مساح رقمي من تلفونك هلأ.. لا عاد تحاكيني
حكت هيك وقفلت الخط معو وزتت حالا ع تختا وبكيت..
عامر ما عرف شو بدو يعمل.. نصدم من حكيا .. لاول مرة بتحاكيه بهالطريقة هاي..
رجع دقلا اكتر من مرة بس هي ما ردت.. وما لقي غير اية ليحاكيها..
عامر: كيفك اية
اية: هلا عامر.. تمام.. انت كيفك
عامر: تمام.. لك شام مدري شو صرلا.. لسا ما بلشت حكي معا.. انبحتت علي فرد بحتة وسكرت الخط
اية: وعن شو كنت بدك تحاكيها
عامر: عن لينا ..تخانقنا وكنت بدي تساعدني.. وبس
اية: لك انت اجدب شي.. لك المخلوقة بتحبك.. بتحبك
عامر: شووووووووو.. عم تمزحي
اية: لا طبعا ما عم امزح.. البنت ع شوي ح تجن منك.. لك انت ما فيك احساس.. كل هالحكي معك ومانك حاسس عليها
عامر: لك انا عم حاكيها عن لينا واطلب مساعدتا.. يا ربي ..مسكينة هالبنت
اية: اي هاي انا خبرتك.. تصرف.. حاكم هي طفرت منك كتير..
عامر: لك سكرت الخط بوشي.. كيف بدي اوصلا..
اية: ما بعرف
عامر تفاجأ وقت عرف بانو شام حبتو.. وصار يفكر بحقيقة مشاعرو اتجاهها.. ما في يوم واحد ما بحاكيها.. وهي اول شخص بيخطر عبالو وقت يدايق او يفرح.. وهي الشخص الوحيد يلي ما بزعلو ابدا..
دقلها كتير بهداك اليوم.. بس هي ما جاوبت ..فتح الواتس ليبعتلا رسالة..
عامر: لك شو هاد..
كانت حالتا ع الواتس
( انا بشر.. انا لست بحجر.. يا من اسميت نفسك صديقي ..انت عندي اغلى من كل البشر)
عامر: حابعتلا رسالة
رسالة عامر(مرحبا.. كيفك.. انا جد اسف ازا كنت جرحتك بشي يوم.. انت غالية ع قلبي كتير وما بهنلي ابدا انو تزعلي مني.. وقت تروقي دقيلي)
وصلت الرسالة لشام ..شافتا.. وبكيت.. بكيت كتير..
شام: غالية ع قلبك!! لك انت واحد غبي.. جد غبي
اسبوع وشام عم تتعزب.. مانا قدرانة انو ما تحاكيه.. بس بنفس الوقت بدا تخلص منو ..ما بدا تضل طول عمرا عم تتعزب بحب من طرف واحد..
دق تلفونا وكان المتصل اية..
شام: هلا اية.. كيفك حبيبتي
اية: لك انا يلي كيفني !! شبك يا بنتي.. ما بعرفك هيك ضعيفة.. لك شقفة عامر يعمل فيكي هيك
انخنق صوتا لشام وما قدرت تحكي.. نزلو دموعا وهي عم تحاكيها لاية..
اية: شام.. شام.. انت عم تبكي حبيبتي.. لك شام
شام: ماني قدرانة اية.. لك انا عم موت.. روحي عم تطلع مني.. عامر عشش بقلبي ومانو رضيان يطلع.. قلبي الغبي ما بدو يطالعو.. بدي موت وارتاح
كانت عم تحكي ودموعا متل الشلال وصوتا مخنوق وكلو شهقات ورا بعضا..
اية: لك لهالدرجة بتحبي.. طيب حاكيه.. او ردي ع تلفوني ع الاقل
شام: ما فيني.. خلص بكفي.. ما بدي ضل اضحك عليه وع حالي.. هو بيحبا للينا.. وانا ما فيني عزب حالي اكتر ..خلص بكفي
عامر: ومين قلك انو بحبا للينا
انصدمت شام وقت سمعت صوتو لعامر..
شام: عامر
عامر: اي عامر.. سمعت المكالمة كلا.. صرلي اسبوع ما عم نام ولا عم اكل.. ما عم اتنفس بدي اكسجينة حياتي.. لك بحبك يا جدبة
كان عامر عم يحكي وعيونو كلن دموع..
شام: ..........
زادت شام بالبكي وشهقاتا كلن ع التلفون وقت قلا بحبك..
عامر: خلص حبي.. بكفي.. حاج تبكي.. عم تعزبيني.. لك انا من اول يوم حاكيتك اعجبت فيكي.. بصوتك الناعم.. بضحكتك.. بهمساتك.. لك نفسك بياخدني لعالم تاني.. كلماتك يلي كلا طيبة وحنان.. لك انت انسانة رووعة.. ما كنت عرفان انو جد بحبك.. بس ماني قدران ..انا عم موت
شام: سلامة قلبك
عامر: يسلم عمرك يا روحي
شام: اي بسشو مشان لينا !!
عامر: لك ايا لينا.. لينا متلا متل غيرا تجربة ومرقت.. انت اول حب لالي.. معك عرفت حالي وطلعت كل مشاعري.. انت الوحيدة يلي قلبي بيدق وقت حاكيها.. بحبك..
شام: بعششششقك
عامر: اويلييييي شو بحبببك
شام: هههههههههههه
اية: اي هاتو للتلفون.. اخدتو راحتكن زيادة.. اي ولي جدبة.. رتحتي هلأ
شام: ههههه يسلمو حبي.. قلبي تعبان كتير
اية: سلامتو لقلبك.. خلص رتاحي هلأ.. برجع بدقلك.. سلامات
شام: ماشي حبي.. سلامات
وهاي حالتا الجديدة لشام..
(وكأن نفحة من الرحمن هبت على قلبي المجروح لتعيد لي دقاته وتحيي نبضه من جديد)
 
الوسوم
أولتا دلع وأخرتا
عودة
أعلى