رفقة عمر

  • تاريخ البدء تاريخ البدء

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الاول

الصديق:
انسان معك كيف ماكنت و كيف مافكرت و وين ماتوجهت
الصديق:
اكبر نعمة بتخليك تحس بقيمة الحياة يلي انت عايشها لان هو موجود فيها
الصديق:
ممكن تختصر فيه معاني الحب....السند...القوة...الفرح...البهجة...كل شي حلو بالدنيا...ممكن يتجسد على هيئة#صديق

#الجزء_الاول

ديمة:ههههههه لا هيك كتير كتير حرام عليكي تركي الزلمة بحالو

هبة:خلص ولووو تركينا عم نتسلى...ستني ستني رح عيطلو مرة تانية تخبي(صرخت)نووووووور الدييييييين!!

(تخبو بسرعة تحت الشباك كرمال ما يشوفهن وقت يرفع راسو و فرطو ضحك هن التنتين)

ديمة:الله لايوفقك و الله اذا مننلقط الغضب رح ينزل علينا

هبة:لك مين رح يحس يعني المهم نتحركش الاستاذ فلتة زمانو يؤبرقلبي شو حلووو

ديمة:هبة سكتي لاتحكي هيك بغار

هبة:بالله شو ليش هو الك لحالك مانحنا اتفقنا نكون ضراير يعني بالنص الي و الك

ديمة:المهم مايفرقنا شي

هبة:هااااد المهم

(حطت هبة راسها على كتف ديمة و ضحكو والاستاذ نور الدين لسا عم يفتش عاللي عم يصرخ باسمو من ساعة
ديمة و هبة....صديقتين من الطفولة...خلقو بنفس اليوم و تربو سوا و كبرو و درسو و نجحو و رسبو و ضحكو و بكيو سوا...حتى لما حبو...حبو نفس الشخص..استاذهن بكلية الفنون...نور الدين...يلي اتفقو يصيرو ضراير ولا يفرقهن رجال!)

ديمة:وين بدنا نروح اليوم

هبة:تروحي عالحميدية؟مناكل بوظة و منتمشى و منتغالظ عالبياعين؟(غمزتها)

ديمة:والله امي بتشلني ماتعرف اني عم اهرب من الجامعة و روح صيع معك

هبة:اي مارح تعرف مين رح يقلا...المهم حضرنا محاضرة الاستاذ الحلو و بس

ديمة:اي مامعي مصاري اشتري شي

هبة:امشي انا بعطيكي ليش ايمتا كان معك مصاري انتي؟طول عمري بصرف عليكي

ديمة:اي لانو انا فقيرة

هبة:اي

ديمة:وبشتغل خدامة

هبة:اي بعرف

ديمة:وانتي بتشحديني تيابك

هبة:هههههههه اي اي بعرف بالعلامة ليكك لابستيهن

ديمة:وبتصرفي عليي وبتطعميني زوايد الاكل تبعكن

هبة:هههههههه

(قعدت ديمة فجأة عالرصيف ومدت ايدها و بلشت تعمل حالها عم تشحد)

ديمة:من ماااال الله يامحسنين...صدقة قليلة بتدفع بلاوي كتيرة من ماااال الله

هبة:ههههههههههه ولي عليكي قومي قومي فضحتينا

ديمة:تركيني تركيني اشحد...من مال الله...عطوني الله يعطيكن

هبة:لك قومي بلا جنانك هلأ

ديمة:من ماااال الله

(فجأة اجا شخص طويل وحامل شنتة اوراق بايدو طلعت فيه ديمة و هبة من تحت لفوق...طالع من جيبو مصاري و عطاهن لديمة و ارتفع وفتل ضهرو ليمشي)

هبة(شهقت)الله لا يوفقك اي قومي قومي نلحقو

ديمة:ولي.....استاذ..استاذ وقف شوي الله يخليك

هبة:استاذ...اذا بتريد وقف شوي

(وقف و فتل وجهو لعند البنتين وشال النضارة عن عيونو)

ديمة:الله وكيلك عم نمزح لاتفكرني شحادة

هبة:اي استاذ كنا متشارطين و هيه خسرت الشرط و انا طلبت منها تعمل هيك

نورالدين:برأيكن....صح انو تنتين بنات واقفين بنص الشارع و على عينك ياتاجر عم تشحدو!!!!!!هاد و انتو بنات عائلات وهيك...كيف ماتكونو بنات شوارع!

ديمة:القصة كلا مزحة استاذ الله وكيلك مجرد مزحة

نورالدين:يعني بتنزعي صورتك بنظر الناس كرمال تمزحي مزحة!هلأ يلي شافوكي عم تشحدي...بكرا وقت يشوفوكي فايتة عالجامعة رح يقولو فايتة تشحد من طلاب الجامعة موفايتة تدرس

ديمة:انا والله ماقصدت هيه كانت لحظة طيش

نورالدين:مابهمني ان كانت لحظة طيش او غيرو بهمني تراعي نظرة الناس الك وماتشوهي صورتك بالمجتمع

ديمة:حاضر استاذ

نورالدين:وياريت انتو التنتين تهتمو اكتر بدراستكن

هبة و ديمة:حاضر استاذ

نورالدين:يلا سلام

(بعد ماراح)

هبة:عجبك هيك هي خليتي الاستاذ ياخد عنا فكرة غلط

ديمة:لك خلص شو بعرف انو رح يجي بهاللحظة انا

هبة:امشي عالبيت ماعاد الي مزاج اعمل شي

ديمة:ولا انا خلينا ناخد باص

(وقفت سيارة راكب فيها شب فتح البلور نزل نضارتو و حكا مع البنات)

بشار: شو ياحلو لازمك توصيلة

هبة:انقلع من هون بشار مالي ناقصتك

بشار:لك شبنا خدي و عطي

هبة:قلتلك انقلع قبل مالم الناس عليك

بشار:بكرا بتندم ياحلو

هبة:يحلا وبرك نقلع

بشار:اي ماشي بسيطة..سلاااام

ديمة:ماكنتي تخلصي منو لهالبطيخ

هبة:لك شبعرفني ماكان يحل عني الف مرة فهمتو يتركني بحالي ومافهم

ديمة:بكرا منلاقي حل سوا امشي هلأ نروح عبيوتنا ومنفكر بشي حل عالطريق

(وصلو كل وحدة على بيتها ولما دخلت هبة على غرفتها اجاها اتصال من رقم خاص)

هبة:الو...مين معي

مجهول:كيفك

هبة:منيحة مين

مجهول:مومهم مين المهم انتي كيفك

هبة:قلتلك منيحة مين انت

مجهول:انا حدا بيعرف كل شي عن حياتك شو اسمك وشو بتحبي وشو بتكرهي وين ساكنة ومين اعز رفقاتك كل شي عنك انا بعرفو

هبة:شوبدك مني

مجهول:لسا مافكرت شوبدي منك بس مبدأيا" بدي منك تسمعيني

هبة:شو بدي اسمع منك

مجهول:اوعى تفكري تخبري اي انسان عني هي واحد اما تنين بدي كل ما اتصلت فيكي تردي عليي وتحكي معي و الا بئذيكي و بئذي ديمة معك فهمتي

هبة:(بارتباك)شو دخل ديمة ؟وشو بدك مني؟

مجهول:انا حر مين ماحبيت بختار وبأكدلك اذا حاولتي تلعبي معي رح ائذي رفيقتك

هبة:شو مطلوب مني؟

مجهول:لحد هلأ مابدي شي بس شوي تانية رح بلش اطلب منك بس اتأكد انك رح تنفذي كل شي بطلبو بالحرف

هبة:(بارتباك)ط ط طيب انا موافقة بس لاتقرب من ديمة

مجهول:هييييك تمام...يلا باي يا هبووووش

(سكر الخط....قعدت هبة على طرف التخت وقلبها عم يدق بسرعة و حرارتا مرتفعة مين يلي بدو يئذي ديمة؟وشو بدو منها؟الصوت غريب كتير و ابدا مو مألوف بالنسبة الها....ياترى شو مخبي هالبني ادم الها و لديمة
اتصلت بديمة بسرعة لتتأكد انها بخير)

هبة:ديمة كيفك

ديمة:تمااام وانتي

هبة:منيحة منيحة

ديمة:فيكي شي؟

هبة:(بلعت ريقها وتنهدت بارتياح)لا لا مافي شي بس هيك قلت بسلم عليكي

ديمة:هههه اي الله يسلمك

هبة:يلا بدك شي امي عم تندهلي

ديمة:طيب باي

(سكرت الخط وحطت ايدها قلى قلبها يلي عم يخبرها بشي كتير سيء جاية على طريقه باتجاهها هيه وصديقتها ديمة
طلعت على جوالها لقت رسالة من رقم خاص فتحتا لتقراها)

__فورا اتصلتي لتتطمني عن رفيقتك....اديشك وفية و اديش هيه خاينة...لوماكانن خاينة ماكانت حبت الاستاذ وتعلقت فيه و انا متأكد انها رح تاخدو الها لحالا و تزيحك عن طريقها___

انصدمت من الكلام يلي قرأتو وعادتو اكتر من مرة لتستوعب
كيف عرف بنور الدين وهاد سر خبو هن التنتين عن اي مخلوق وكيف عرف انها اتصلت بديمة اكيد هو مراقب خطها

مين هاد البني ادم و شو بدو منها ليش كل هالتهديد!!!

#يتبع
 
#الجزء_الثاني

(بالجامعة بعد ايام)

ديمة:شبكي هبوش مالك على بعضك ليش عم تطلعي حواليكي هيك

هبة:اه؟لا مافي شي هيك ملل

ديمة:قلتيلي ملل......شو اخبارو بشار ماعم يحكي معك

هبة(طلعت بديمة باستغراب وكأن اول مرة بتسمع باسم بشار و تراود لذهنها انو هو يكون ورا الاتصالات يلي عم تجيها ويهددها انو رح يئذي ديمة)

ديمة:هييي وين رحتي....الووو

هبة:لك اي حاج تعيطي مارحت وين بدي روح....انا رايحة عالحمام شوي و برجع

ديمة:طيب ناطرتك هون

(راحت هبة عالحمام غسلت وجهها مرة و2 و3 اكيد هاد بشار يلي عم يعمل معها هيك حتى ترضخلو
بس لا لا هو موقوي لهدرجة انو يضر ديمة او حتى يضرها...مين بدو يكون ميييين....بهالاثناء رن جوالها)

هبة:الو...

مجهول:ماكنت بعرفك بتخافي هيك

(رفعت راسها وطلعت بالمراية عالشبابيك حواليها وهيه عم تلهث)

هبة:انت مين!!!

مجهول:مو هلق بتعرفي...بعدين

هبة:شو بدك منييي

مجهول:رح خبرك.....اليوم بس تروحي عالبيت رح تلاقي على شباك غرفتك رسالة بتعرفي فيها شوبدي منك

هبة:هلأ رايحة لكن

مجهول:لاااااا....بعد الامتحان ياشاطرة

هبة:لك انت مين!!!!

مجهول:انا يلي شايف الاستاذ نور الدين واقف مع رفيقتك وعم يحكو و يضحكو....بتعرفي شكلهن مبسوطين كتير

هبة:انت شو عم تحكي!!!

مجهول:والله...طلعي شوفي اذا مالك مصدقة...يلا نطري مني تلفون..بااي

(طلعت هبة عم تركد على حديقة الجامعة حتى تتأكد من الكلام يلي سمعتو ولما وصلت لقت نورالدين تارك ديمة و ماشي عم يبتسم وحتى ديمة عم تبتسم...راحت باتجاه ديمة لتعرف شو في)

هبة:شوكان بدو منك الاستاذ

ديمة:مارح قلك

هبة:ديمة بلا غلاظة احكي يلا

ديمة:قلي انو معجب فيني(مدت لسانها لهبة بقصد انها تجاكرها بس ردة فعل هبة صدمتها)

هبة(بعصبية)وحضرتك شو رديتي

ديمة:ماحكيت شي...بس هو قال بدو ارتباط رسمي

هبة:كمان!!!!شي حلو والله وحضرتك رح توافقي!

ديمة:شبك هبة ليش لهدرجة معصبة...يعني انتي بتعرفي انو عاجبني

هبة:وانتي بتعرفي انو عاجبني كمان!!!!

ديمة:طيب بكرا بقلو بتتزوجني انا و رفيقتي

هبة:عم تتمسخري!!

ديمة:لا والله خلص بعتذر منو اذا بدك تزعلي

هبة:اي عتذري مابسمحلك ترتبطي فيه الاستاذ نورالدين الي فهمتي!!

ديمة:انتي شبكي اليوم جانة!!!ليكي انا رايحة قدم فحص و بس نروح عالبيت منحكي بتكوني هديتي
و نورالدين اذا ماكان الي مارح يكون الك

هبة:يلا روحي قدمي

ديمة:وانتي مارح تجي

هبة:لامابدي انضرب قدم فحص

ديمة:على راحتك سلام

(رن جوال هبة)
مجهول:هههههههههه لاحلو هالحوار بين الاصدقاء

(حطت ايدها على راسها و طلعت حواليها)

هبة:لك مين انت!ميييين!!!

مجهول:انا خيالك

هبة:انا رايحة عالبيت شوف شو بدك مني و اخلص من هالمهزلة هي

مجهول:يلا بسرعة ونطري تلفوني...باي ياحلوة

(اخدت تكسي و راحت عالبيت وصلت وبسرعة فتحت شباك غرفتها ولقت فيها يلي بدو ياه صاحب المكالمات)

__نص الرسالة__

اليوم الساعة 12 بالليل بتنزلي لباب بنايتك بتلاقيني ناطرك لخبرك شو طلبي بالضبط واذا مابتنزلي رح انشر صورك و صور ديمة بتلاقيهن بالظرف مع الرسالة

(طالعت الصور من الظرف وبلشت تشوف صور الها و لديمة شي وهنه عم يغيرو تيابهن و شي وهنه طالعين من الحمام...كانت الصور كأن مأخودة من مكان مقابل لبيوتهن
اخر شي انصدمت بصور مشغولة عالفوتوشوب وحدة الها ووحدة لديمة كانت الصور بشعة ومقرفة خافت كتير وقررت تنزل تشوف هاد الانسان
كتبت رسالة لديمة و تركتلا ياها بكتاب وحسمت امورها حتى تنتهي من هالموضوع يلي حاسة انو مارح يخلص على خير)

__بنفس اليوم بالجامعة__

نورالدين:انسة ديمة!

ديمة:نعم استاذ

نورالدين:حابب احكي معك اذا ماعندك مشكلة

ديمة:تفضل

نورالدين:خلينا نتمشى شوي ونحكي

ديمة:طيب بس ما منتأخر لأن بدي روح شوف هبة

نورالدين:لاحظت انو علاقتكن قوية

ديمة:انا وهيه ربيانين سوا من اول ما خلقنا و نحنا سوا ولحد اليوم مافرقنا شي

نورالدين:بس يبدو دخولي عل حياتك رح يعملك احراج مع هبة

ديمة:صراحة مابعرف.....انا مافيني اجرح رفيقتي استاذ لو كان هالشي على حساب مشاعري

نورالدين:يعني بفهم انو عندك مشاعر تجاهي

ديمة:لو كان عندي انا مافيني اعطيك موافقتي اذا ما كانت هبة موافقة وماعندا مشكلة بالموضوع

نورالدين:ليش هبة شو علاقتها هاد الموضوع بيخص حياتك انتي مو حياتها

ديمة:بصراحة هي معجبة فيك و مافيني اعطيك موافقتي حتى اتأكد انها نسيت مشاعرها تجاهك

نورالدين:بس انا مافيني انطر هبة ومشاعرها انا يلي بهمني انتي وبدي جوابك بسرعة

ديمة:عطيني شوية وقت بوعدك اني حاول استعجل

نورالدين:طيب خدي وقتك مارح اضغط عليكي...بالاذن

(حست ديمة بخليط من المشاعر من جهة هي فرحانة باهتمام نورالدين فيها و من جهة خايفة على هبة انو تزعل و احتارت بين مشاعرها او مشاعر هبة على مايبدو في وحدة فيهن لازم تضحي كرمال سعادة التانية وديمة مستعدة تضحي بمشاعرها مقابل انو هبة تكون سعيدة وتبقى صداقتهن كل العمر متل مااتفقو.....اخدت باص و راحت عالبيت قبل ماتطلع على بيتها فاتت لعند هبة لتطمن عليها)

ديمة:كيفك هلأ

هبة(بنشافة)مالي منيحة

ديمة:ماكنت عرفانة انك رح تدايقي هيك من الموضوع فكرتك رح تفرحيلي

هبة:مافيني افرحلك وانتي رح تاخدي الرجال يلي بحبو

ديمة:انتي شوقلب تفكيرك ماكنا متفقين انو نحنا سوا حتى معو واذا بدو يختار وحدة ف اكيد رح نجبرو ياخد التانية

هبة:اي انا غيرت رأيي وبدي ياه الي لحالي مابدي تشاركيني فيه صح نحنا اصدقاء بس مو ضروري نتشارك نفس المشاعر مع نفس الشخص

ديمة:شومطلوب مني؟

هبة:تنسحبي من موضوع ارتباطك فيه و تفتحيلي مجال

ديمة:هيك بكل بساطة!!!انتي شو يلي مغيرك لسا من كم يوم كنتي منيحة ليش هيك انقلبتي

هبة(بعصبية)لانك وحدة استغلالية استغليتي روحتي عالحمام حتى توقفي معو و تاخدي و تعطي وكمان تخلي يعرض عليكي الارتباط الرسمي

ديمة:اذا هو اجا وقف وحكا معي شو بعمل؟بقلعو؟؟؟

هبة:فيكي ببساطة تعتذري منو

ديمة:ماكنت بعرفك انانية لهدرجة بدك ياه الك لحالك وهو اصلا مو شايلك من ارضك

هبة:انا انانية بالشي يلي بيخصني

ديمة:وهو مابخصك!!!

هبة:مبلا بيخصني ورح خلي يختارني وبتشوفي

ديمة(صرخت على هبة)لك انتي شو صايرلك!!!من ايمتا منترك شي يفرقنا فهميني!!ليش هيك عم تعملي لييييش!!انا و انتي تعاهدنا مايفرقنا شي و انا هلأ مستعدة اتصل فيه وقلو مابدي ياك ولا اخسرك انتي
ولا اخسر صداقتنا يلي بتعنيلنا كل شي

هبة:يا سلاااام معك رقمو كمان!!

ديمة:هاد يلي فهمتي من حكيي؟؟انتي مافي امل منك ابدا ماااااافي امل....انا طالعة لبيتي وبس تهدي وتروقي وتقرري تحكي و تفهمي اتصلي فيني سلام

(طلعت ديمة و تركت هبة عم تتخبط بالدوامة يلي وقعت حالها فيها...هيه مابتعرف ليش هيك عم تعمل ولابتعرف ليش هيك حكت...ايمتا صارت انانية لهدرجة
قعدت عالارض و حضنت وجهها بين ايديها وبكيت
بكيت كتير على حالها و على رفيقتا يلي جرحتا بالحكي كتير.....بهالاثناء رن جوالها)

هبة:شوبدك!!

مجهول:لاتبكي هيه مابتستاهل صداقتك

هبة:لك انت من وين عم تراقبني بدي افهم

مجهول:قلتلك انا خيالك

هبة:شوبدك

مجهول:مابدي ياكي تبكي مسحي دموعك

هبة:_____

مجهول:ناطرك عا12 بالليل لاتنسي....سلام

هبة:الله لايسلمك

(دخلت ديمة على غرفتا تسطحت عالتخت و حضنت مخدتا وبكيت....بحياتها ماتخيلت هبة تنقلب معها هيك
كلو كرمال رجال!!!وهيه يلي كانت مستعدة تتخلى عنو وعن مشاعرها...بالمقابل هبة بدا تزيحها عن دربها حتى تفوز فيه لحالها!
شو يلي قلب هبة هيك وشو يلي خلاها تحكي معها وتجرحها لهدرجة....طالعت من تحت المخدة صورة بتجمعها مع هبة حضنتها و بكيت...بكيت حتى نامت وماعاد حست على شي)

__الساعة 12 بالليل من نفس الليلة__

مجهول:انا ناطرك عند باب البناية

هبة:طيب شوي وبنزل

مجهول:بتنزلي معك 100 الف

هبة:نعم!!!!!لشو هالمبلغ

مجهول:هاد حق صورك انتي ورفيقتك...اذا نزلتيلي المبلغ بتستلمي الصور...واذا مانزلتي...وعد شرف بعد ساعة بتلاقي حسابك و حسابها عالفيس بوك معبايين من صوركن الحلووة

هبة:طيب...طيب شوي بس رح اسحب المصاري واجي خليك ناطري ماتروح

(فتحت دفتر من دفاترها و كتبت شي ورسمت حواليه دائرة وسكرت الدفتر...راحت لغرفة اهلها وفتحت الخزانة يلي بتعرف انو ابوها مخبي فيها المصاري
سحبت رزمة مصاري بدون ماتعرف اديش فيها و طلعت بسرعة من الغرفة و ركدت على باب البيت فتحتو ونزلت ركد عالدرج لدرجة نسيت الباب مفتوح....نزلت للمدخل وشافت خيال اسود وطويل واقف...قربت منو.....قربت حتى وضحت ملامحو وعرفت مين هو.....كانت اكبر صدمة بالنسبة الها))

هبة:انت!!!!!!!!

مجهول:هههههه طبعا انا لكن مين غيري هاتي المصاري وخدي الصور

هبة:ماعم صدق معقول انت تطلع بهالوساخة

مجهول:توقعي من العاشق كل شي

(قربت هبة منو ومدت ايدها لتعطي رزمة المصاري
وهو بلمح البصر شدها من ايدها وحصرها بين ايديه و حط قماشة على انفا و تما....ثواني وبلشت الرؤية تغبش
والدنيا تدور بهبة والاصوات كلها تختفي....والصورة صارت سودا)
#يتبع
 
#الجزء_الثالث

(صحيت ديمة من نومها مكتئبة لبست تيابها و راحت عالجامعة...اول مرة بتمرق من جنب بيت هبة و مابتدق عليها لتاخدا معها...راحت عالجامعة وكان النهار كتير ممل وطويل اخر النهار قبل ماتروح عالبيت شافت نورالدين ناطرها عند باب الجامعة)

نورالدين:كيفك ديمة

ديمة:الحمدلله منيحة

نورالدين:غريبة هبة مو معك كنت مفكركن مابتفترقو

ديمة:يمكن ما اجت اليوم

نورالدين:بفهم انكن متزاعلين

ديمة:هيك شي

نورالدين:مشاني!!

ديمة:تقريبا"

نورالدين:يعني هبة ماقبلت تتنازل عن مشاعرها

ديمة:لا ماقبلت

نورالدين:طيب بسيطة مع الوقت بتتعود...شو رأيك تعطيني رقم اهلك حتى جيب اهلي و اطلب ايدك منهن

ديمة(فكرت شوي...وقررت انها مارح تضحي بسعادتها كرمال حدا و رح ترتبط بالانسان يلي بتحبو و خلافها مع هبة بيتصلح بعدين)طيب سجل عندك

(صحيت من النوم لقت حالها مربطة على كرسي خشبي
وتما مكمم بلزيق....طلعت حواليها و شافت الدنيا ظلام
و هيه موجودة ببيت....بيت عادي وطبيعي
مافي شي بيدل انو صاحب هالبيت شرير او مو منيح
طلعت حواليها كانت الدنيا بوقت المغرب حست برعشة مشيت بجسمها....بلعت ريقها و استجمعت افكارها و تذكرت مين يلي جابها لهون....بهاللحظة سمعت صوت قفل الباب عم ينفتح...ثواني وظهر الشبح الطويل ادامها
شغل الاضوية و ظهرت صورتو وملامحو طلعت فيه بغضب كبير)

مجهول:شو صحيتي؟

(حاولت تصرخ بس ماقدرت و صرخاتها المكتومة مافادتها بشي)

مجهول:عرفتي هلأ شو بدي منك؟انا بدي ياكي كلك على بعضك
(قعد على كرسي ولف رجل على رجل)
الحلو بالموضوع انو مااااااحدا بيعرف مكانك..(همس)ولا حدا ههههههه
يعني انتي هلأ تحت تصرفي حتى يجي حدا ينقذك وبشك يجي حدا ينقذك....خاصة ديمة يلي غرقانة مع الاستاذ الحلو...رح اعملك شي تاكلي و راجع

هبة_لنفسها_شو قصدو ديمة غرقانة مع الاستاذ؟؟؟معقول بهالسرعة يجي يتقدملا.....بس لا لا ديمة مابتعمل هيك...مستحيل..اكيد بس تعرف اني مخطوفة رح تجي و تطالعني انا متأكدة
بس هيه رح ترتبط بنور الدين...رح تاخدو الها لحالها ونحنا مااتفقنا هيك
هلأ مالازم فكر بالموضوع....لازم بأي طريقة وصل لديمة واطلب مساعدتا بأيي طريقة

مجهول:ياترى شو شعور اهلك؟؟؟اكيد مفكرينك هربانة مع حدا موهيك....خاصة انك اخدتي مصاري وهربتي فيهن...هههههههه غبييييية!!!!حدا بيعمل عملتك
بس بغباءك خدمتيني كتير وكل شي ماشي حسب الخطة يلي رسمتلك ياها هههههه

__ببيت ديمة__

شاكر(والد ديمة):يعني الشب فات من الباب مالي شايف مشكلة اذا بيجيب اهلو و منشوف شو بصير

مروة(ام ديمة)الله يقدم يلي في الخير

(اندق الباب بقوة)

شاكر:قايم شوف مين
(فتح الباب)

سميرة(ام هبة)مرحبا اخي....بنتي عندكن؟؟

شاكر:لا والله ماشفناها اليوم

سميرة:طيب ديمة هون موهيك

شاكر:اي هون تفضلي فوتي سأليها

سميرة:____ديمة حبيبتي وين هبة؟

ديمة:(بقلق)مابعرف ماشفتا اليوم

سميرة:يعني ماراحت عالجامعة؟

ديمة:لا ماراحت ماشفتا بالجامعة...شوفي خالة

سميرة:لك من الصبح طلعت و لهلأ مابينت و المصيبة انو في 100 الف ناقصين من البيت وابوها قالب الدنيا على راسنا ياخوفي....ياخوفي تكون اخدة المصاري و هربانة او ضحكان عليها حدا...يامصيبتي انااا

ديمة:كيف حدا ضحكان عليها...خالة هبة مالا صغيرة لينضحك عليها بجوز فايت حرامي على بيتكن واخد المصاري و هبة يمكن تكون مع شي رفيقة وهلأ بتجي

سميرة:نشالله يارب....ياااارب...انا نازلة شوف ابو هبة اذا حاكتك او صار اي شي حاكيني

ديمة:اي خالة اكيد اكيد

(قعدت ديمة و هيه منهارة واطراف اصابعها صارو متل قطع التلج.....انتابت جسدها رعشة خوف...حست في شي مو منيح صاير مع هبة...هزت راسها لتشيل الفكرة منو و دعت بسرها انو هبة تجي بين اي دقيقة و التانية.........مرقت اول ليلة و التانية والتالتة على اختفاء هبة و ماحدا بيعرف وين هيه
و ابوها هدر دمها اذا بيشوفها لان قال انو متأكد انها هربت مع شب
اهل ديمة واهل هبة قلبو الدنيا عليها ماخلو مشفى ولا مخفر ولا فندق ما سألو فيه ومافي أي اثر عن وجود هبة و بعد اسبوع)

نورالدين:يعني لايمتا بدي ضل ناطر انا

ديمة:انت ليش ماعم تفهمني لييييش انا اذا مارجعت هبة مستحيل انخطب لا الك و لا لغيرك عم تفهمني

نورالدين:طيب شو ذنبي فهميني

ديمة:ذنبك انها رفيقة عمري...بتعرف شو يعني رفيقة عمري
هبة هيه نصي التاني...نص قلبي ونص عقلي و نص روحي و انا اذا ماتاكدت انها بخير وبين اهلها مستحيل فكر افرح مستحيل

نورالدين:لايمتا هالحالة يعني ليكا ماحدا لقاها لاشرطة و لامشافي ولاااافي اثر عنها

ديمة:انا رح لاقيها

نورالدين:بلا جنانك هلأ الله يخليكي يلي الشرطة عجزت عنو انتي رح تعملي!

ديمة(صرخت عليه)لك انت ليش ماعم تفهاااااام!!!!لك هي اختي وررفيقني و كل دنيتي ليييش ماعم تفهم لييش

نورالدين:خلص خلص اهدي اهدي مشان الله حاج تصرخي

ديمة(انهارت و قعدت عالدرج و هيه عم تبكي)لك انا اذا صرلا شي بموووت والله بموووت مشان الله فهمني
لازم لاقيها لازم ضروري

نورالدين:طيب طيب انا رح ساعدك رح نلاقيها سوا بس انتي اهدي و لا تنهاري

ديمة:رح تساعدني؟!

نورالدين:اي رح ساعدك خلينا نفكر من وين بدنا نبلش
من وين بدنا نمسك طرف خيط

ديمة:مابعرف مابعرف هيه ماحكتلي اي شي غلط عم يصير معها

نور الدين:ماحكتلك....طيب معقول يكون عندا دفتر تكتب عليه مذكراتها؟

ديمة(ديقت حدقتها و ركزت تفكيرها لتتزكر)مذكرات؟؟اكيد عندا هيك شي اكيد

نورالدين:تمام...هلأ بتروحي لبيت اهلها بتتحججي بشي كتاب الك هو عند هبة وبتفوتي على غرفتا بتدوري بين غراضها الا ماتلاقي شي يعطينا طرف خيط نبلش منو

ديمة:(مسحت خدودها واخدت نفس عميق)طيب طيب هلأ رح روح فتش وبكرا الصبح بحكي معك و منشوف شو بصير

نورالدين:طيب...انا ماشي هلأ سلام

ديمة:سلام

(كانت نايمة وميلة راسها على جنب...صرلا اسبوع على هالحالة ماتحركت من عالكرسي تكسر جسمها
و انهد حيلها...فقدت كل امل انو حدا يلاقيها
فتحت عيونها بارهاق وطلعت حواليها لقتو نايم عالكنباية مقابلها...حست بالقرف و البشاعة تمنت لوفيها تبزق بوجهو و تضربو
بلحظتها تزكرت ديمة وحوار دار بيناتهن مرة)

__________

هبة:على فكرة انتي اقوا مني بتعرفي هالشي

ديمة:شوقصدك

هبة:يعني اذا صرلي شي بتوقع تكوني قوية و تصبري على غيابي بينما انا اذا صرلك شي بعتقد اني رح انهار فورا مجرد التفكير بالموضوع بيخوفني

ديمة:تأكدي اذا صرلك شي اني رح اعمل المستحيل لساعدك لوكنتي بأخر الدنيا و اذا لاسمح الله فقدتك مارح اصبر على غيابك رح انتحر حتى الحقك

هبة:(حضنتها)لك انا امي داعيتلي بليلة قدر حتى الله بعتلي ياكي

ديمة:طبعا داعيتلك بليلة قدر لانو انا مولمين ماكان بصح

هبة:لك غلييييظة

ديمة:بس بتحبيني لاتنكري

هبة:لا مارح انكر

__________

(نزلو دموعها متل المطر و تمنت بسرها ماتكون ديمة تخلت عنها و التهت بحبيبها و نسيتها
_لنفسها_انا متأكدة انك رح تلاقيني.....اكيد انتي حاسة فيني...اكيد حاسة بضعفي....ديمة انا كتير ضعييييفة كتييير....وينك...تعالي خلصيني من هالوحش تعااالي
انا متأكدة انك سامعتيني....بترجاااااكي تعالي)

__بيت هبة__

سميرة:فوتي حبيبتي فوتي

ديمة:انا بس كان بدي كتاب الي كانت مستعيرتو هبة

سميرة:فوتي خدي من غرفتها من يوم راحت ماحدا فاتها

ديمة:شكرا خالة

(فتحت الباب وفاتت لاول مرة بتفوت غرفة هبة لحالا
كانت ريحتها بالغرفة وكل شي على حطة ايدها
طلعت حواليها لازم بسرعة تفتش عن دفتر مذكرات هبة
فتشت بين الكتب مالقت شي...فتحت درج المكتب لقت دفتر مذكرات لهبة خبتو بسرعة بين تيابها و سحبت كتاب من كتب هبة بشكل عشوائي و طلعت من البيت و ركدت بسرعة رهيبة على غرفتها وكأنها مخبية سر عظيم
طالعت الدفتر و نظرتلو وهيه عم تلهث
فتحت صفحاتو وحدة ورا وحدة كانت عم تشوف كتير ذكريات مكتوبة الها و لهبة
منها المضحك و منها المبكي...رغم انها عايشة هالقصص كلها الا انها حست انو اول مرة بتقرأ هيك شي وكأنها ماكانت موجودة بكل هالمواقف
نزلو دموعها بشكل تلقائي مع كل ذكرى و كل حرف وطالت القصة حتى اخدت ساعات لحتى وصلت لتاريخ اختفاء هبة
تفاجأت التاريخ مكتوب بس ولاكلمة غير اسم بشار و حولو دائرة وصورة لهبة وهيه عم تغير تيابها مأخودة من مكان مقابل لغرفتها
مافهمت.....ضاعت اكتر وهيه عم تحاول تكشف اللغز
شو علاقة بشار بهيك صورة؟وباختطاف هبة؟؟
معقول يكون هو يلي خاطف هبة؟؟؟
بسرعة طالعت جوالها لتتصل بنور الدين كانت الساعة تسعة المسا
مغلق!!!اول مرة ....والتانية والتالتة والعاشة و العشرين
مغلق!!!!!!
مع انو اكدتلو انها رح تتصل فيه لتخبرو التفاصيل يلي رح تصير معها
بس خطو مغلق!
شو عم يصير؟؟ معقول يكون صاير معو شي؟
غمضت عيونها للحظة وتنهدت رح تنطر للصبح اكيد في شي غلط حتى خطو مسكر بكرا رح تفهم شو صار معو اكيد بكرا
قامت توضت و صلت ودعت لربها يعطيها القوة
بس القوة لتواجه كل خطر بتتعرضلو صديقتها
و لتحميها و تحمي صداقتهن وتقدر تخلصا من ايدين بشار يلي حست انو هو يلي خاطفها
#يتبع
 
#الجزء_الرابع

الجزء الرابع

(راحت ديمة من فوتتا عالجامعة لمكتب نورالدين كانت متأكدة انو مارح يتغيب عن دوامو وخاصة انو متواعدين يحكو و يوصلو سوا لمكان هبة
كانت رح تنقر عالباب لتستأذن بالدخول بس صوتو وهو عم يحكي مكالمة وقفها للحظة حتى تسمع شو عم يحكي حطت ادنها عالباب و حاولت تركز حتى تفهم الكلام يلي عم يقولو...)

نور الدين:بعرف انك تعبت بس صبر حالك كمان شوي شو صرلك

خلص خلص كلهن كم يوم بزبط اموري وبحكي معك لتنهي الموضوع من عندك

هههههه كيف يعني حبيتا؟؟ليش هيه بتنحب من جهة؟

طيب عم قلك صبور كم يوم بخلص قصتي و بتفرغلك وحيااااة عيونك مارح تطلع غير رضيان

يلا هلأ خليني روح لشغلي بحكي معك بعدين سلام

(حطت ايدها على قلبها و افكارها عم تاخدها يمين و شمال شو يلي عم يصير؟عن مين عم يحكي؟نقرت عالباب و دخلت بسرعة و هيه منفعلة و الف سؤال ببالها)

نورالدين:اهلا وسهلا كيفك

ديمة:منيحة.....ليش كان خطك مسكر مبارح؟؟

نورالدين(باستغراب)ههه عادي ماكان معي شحن

ديمة:خمسين مرة اتصلت فيك

نورالدين:هههههه شو شبكي؟ليش معصبة؟؟

ديمة:مالي معصبة!!!انا كان بدي احكي معك لاني شفت شي مهم وكان لازم قلك عليه

نورالدين:طيب تفضلي قعدي خلينا نحكي

ديمة:(تنهدت بغضب)طيب...مبارح شفت صورة لهبة و اسم بشار و حواليه دائرة معقول بشار الو يد باختطافها؟

نورالدين:حلو كتير هاد طرف خيط وبداية منيحة نحنا لازم نراقبو بلكي منوصل من خلالو لمكان هبة

ديمة:طيب اليوم بس يطلع من الجامعة منلحقو انا و انت ومنشوف لوين بدو يروح بلكي بيدلنا على مكان هبة بدون مايحس

نورالدين:تمام وهو كذلك بشوفك بساحة الجامعة

ديمة:طيب بالاذن

نورالدين:الله معك

(طلعت ديمة من مكتب نورالدين وتوجهت لقاعة المحاضرات كرمال تحضر وهيه ماشية ومستعجلة وحاملة الكتب بين ايديها خبطت بشب كمان كان ماشي و مستعجل وقعت و وقعو الكتب من ايديها وهو نزل حتى يساعدها)

بشار:انا اسف كتير عنجد ما انتبهت

ديمة:هاد انت؟؟ماتنتبه ادامك يعني

بشار:قلتلك اسف

ديمة:(انتبهت لورقة وقعت من كتاب هبة يلي اخدتو مبارح من غرفتها وبسرعة اخدت الورقة وخبتها بين الكتب حتى ماينتبه بشار عليها)خلص حصل خير

بشار:شو وينها هبة مو مبينة؟؟صرلي كم يوم ماشفتها

ديمة(باستغراب)نعم!!!!!يعني مابتعرف انها مختفية من اكتر من اسبوع؟

بشار:لا والله من وين بدي اعرف!كيف اختفت؟

ديمة:مابعرف صرلا 8ايام مو مبينة وقلبنا الدنيا عليها و ماحدا قدر يوصل لمكانها

بشار:غريب اكيد مخطوفة لكن

ديمة:هيك كأنو

بشار:فيني ساعدك بأي شي؟

ديمة:(طلعت فيه نظرة طويلة.....فكرت اذا معقول يكون كل هاد تمثيل حتى يطالع حالو بريء)طيب...عطيني رقمك اذا احتجتك بشي بحكي معك

بشار:طيب سجلي عندك

(اخدت رقم بشار و طلعت من الجامعة على مقهى قريب حتى تقرأ الورقة يلي لقتها بالكتاب بعيد عن انظار بشار و نور الدين و كل حدا شكت يكون الو يد بخطف هبة)

__________

هبة:كرمال الله فكني خليني اتحرك شوي

مجهول:شوبيضمنلي ماتهربي

هبة:لك كيف بدي اهرب وانت مقفل البواب

مجهول:طيب 5 دقايق بتتحركي وبترجعي بتقعدي لاربطك

هبة:انا موافقة موافقة

(حرر ايديها و رجليها وبعد عنها كرمال توقف اخدت نفس قبل ما تستجمع قوتها و توقف و بلحظات لقت حالها دايخة و وقعانة و هو ماسكها بين ايديه وتركيزها شبه معدوم)

مجهول:انتي منيحة؟

هبة:دايخة....دايخة كتير

مجهول:خليني اسندك و سطحك عالكنباية بينما جبلك كاسة مي

(حملها و سطحها عالكنباية و بسرعة البرق جاب كاسة مي و حطها على شفافها ورفع راسها بايدو حتى تشرب
كانت هيه مسطحة وهو قاعد عالارض مواجه وجهها)

هبة:خلص ماعاد بدي يسلمو ايديك

مجهول:شكلك تعبتي من هالوضع

هبة:انت ليش هيك عم تعمل؟شوبدك مني فهمني....صرلي عندك مدري كم يوم و انت ماعملت شي
لا اتصلت بأهلي وطلبت فديتي و لا حاولت تقرب مني ولاعملت شي شوبدك فهمني؟

مجهول:بالبداية ماكان بدي شي....بس هلأ بدي كل شي

هبة(بخوف)شوقصدك؟؟؟

مجهول:رح تعرفي قصدي بعدين....هلأ المهم تبقي هون عندي وماتتحركي

هبة:(تبكي)لك ليش هييييك ليييش؟

مجهول:ماتبكي

هبة:لاتمثل دور الشفقان الله يخليك (صرخت)خبرني شوبدك منيييي

مجهول:مو منك بدي

هبة:لكن؟من ديمة مو هيك؟انا كنت عرفانة انك عم تتلاعب فيها كنت متأكدة

مجهول:انا ماعم اتلاعب بحدا...بس معك شوية حق...ديمة هيه المقصودة من كل هالشي

هبة:ماعم افهم!!

مجهول:بعدين بتفهمي...هلأ رح اتركك ترتاحي و رح فوت عالغرفة التانية ارتاح

هبة:مارح تربطني؟؟؟

مجهول:لانك تعبانة رح خليكي مفكوكة شوي

هبة:(فكرت بطريقة ذكية تخلي يحكي يلي عندو بدون مايحس على حالو.....مسكت ايدو و حكت بصوت واطي و نبرة دلال)خليك معي

مجهول(بلع ريقو)لا...لا مابقدر

هبة(حطت ايدها على خدو)انت ابدا مو شرير عم بقرأ بعيونك حنية كبيرة

مجهول:ليش هيك عم تعملي!!!

هبة:لاني بحاجتك....بحاجتك تحس فيني...انا تعبانة كتير وشايفة فيك رجال شهم وقوي وعندو قدرة.....يحتويني

مجهول:شو

كمان؟

هبة:(تنهدت وفكرت بكذبة تانية)شايفة رجال مابيرضى يئذي بنت ضعيفة و حلوة متلي

مجهول:انا هون مو حتى ائذيكي...انتي مارح تنلمس منك شعرة!

هبة:ليش مابدك تئذيني؟

مجهول:لاني......

هبة:شو

مجهول:لاني حبيتك

هبة:نعم!

مجهول:اي...بحبك وتأكدي اني مارح ضرك بشي

هبة:بس ليش...

مجهول(بعد ايدها عنو وقف ليمشي عالغرفة التانية)ارتاحي هلأ...و موضوعك رح ينحل قريبا"

(حست حالها متل يلي وقع من راس جبل انصدمت بكلامو و حتارت اكتر شو بدو منها وكيف ديمة هيه المقصودة من هالشي؟الوضع عم يتشربك اكتر ولازم و ضروري تطالع حالها من هالورطة...لان ديمة شكلها ماعم تعمل شي حتى تنقذها)

_______

(ديمة....صرلي كم يوم ماعم اعرف طعم النوم
انا كتير تعبانة ومضغوطة...باليوم الواحد عم يجيني اكتر من عشر اتصالات كلها من رقم خاص و ماعم اعرف مين هو و لاشو بدو....اليوم الساعة 12 بالليل رح شوفو ليخبرني شو بدو...اذا مارجعت وقرأتي هالرسالة معناها هو خطفني
في كم شغلة مهمين لازم تعرفيهن
1 هاد الشخص مراقبك و مراقبني و بيعرف كل شي عن تحركاتي و تحركاتك يعني عالاغلب عندو حدا عم يساعدو
2 هاد الشخص انا حاسة انو غايتو يفرقنا و يبعدنا عن بعض....اذا انا اختفيت طلعي حواليكي منيح و انتبهي مين الو مصلحة بغيابي عنك؟
3هو مطبق الي و والك صور بشعة عالفوتوشوب حتى يذلنا فيهن!انا لهيك طاوعتو و نفذت طلباتو حتى رد الاذى عنك
هو من البداية طلب ماخبر حدا و خاصة انتي حتى ما يئذيكي...بس طالما الرسالة وصلت لايدك رح خبرك شو بتعملي
موبايلي موجود بدرج مكتبتي بتفتحي و بتاخدي تسجيل المكالمات كلها مع الصورة يلي تركتلك ياها و هالرسالة و بتروحي لعند بشار...بشار هو يلي رح يساعدك
كوني متأكدة و امنيلو....هو خبير بقصص الفوتوشوب والكمبيوتر وممكن يساعدك تعرفي موقع الموبايل يلي عم يدقلي هالمكالمات
بالنهاية رح قلك انك املي الوحيد اذا صرلي شي
انا متأكدة انو رسالتي هي رح توصلك وتقرأيها
ملاحظة:لاتثقي بحدا و لا تأمني لحدا خاصة نورالدين)

سكرت الرسالة و الف فكرة و الف سؤال براسها....هبة عملت حساب كل شي...ودلتها كيف توصل الها
بس ليش بشار؟و من ايمتا هبة بتتعامل مع بشار حتى بتعرف عنو كل هالشي!
بس هلأ مافي وقت للتفكير...هبة بخطر و لازم تروح بسرعة لعند بشار وتطلب مساعدتو...طالعت جوالها و اتصلت فيه

ديمة:الو بشار انا ديمة

بشار:هلا ديمة كيفك

ديمة:بدي شوفك ضروري

بشار:صاير شي؟

ديمة:خليني شوفك و منحكي

بشار:طيب تعالي على كافيتيريا الجامعة

ديمة:لا مابدي بالجامعة خليني شوفك بمكان بعيد عن الجامعة

بشار:طيب بعد ساعتين بمطعم النورس بلاقيكي منيح؟

ديمة:طيب مطعم النورس...بعد ساعتين...يلا باي

بشار:مع السلامة

سكرت الخط ولمت غراضها عن الطاولة و اجت لتطلع من المقهى لما تذكرت انها اتفقت مع نورالدين يراقبو بشار ولازم تتصل فيه وتقلو يلغي الفكرة...بس شو الحجة يلي بدا تطالعها؟؟؟.....راحت بسرعة عالجامعة وتوجهت لمكتبو حتى تشوفو وجه لوجه وترصد ردة فعلو لما تخبرو بالكذبة يلي طلعت فيها

__بالمكتب__
نورالدين:تفضل

ديمة:مرحبا

نورالدين:اهلا تفضلي

ديمة:احم

نورالدين:فيكي شي؟صاير معك شي

ديمة:ليش بيهمك اذا صاير معي شي؟

نورالدين:طبعا بيهمني

ديمة:ليش بيهمك؟ليش مهتم فيني لهدرجة هي؟

نورالدين:(ابتسم وقرب منها)بصراحة...لاني بحبك

ديمة(تسرع قلبها كتير و اختلطت مشاعرها و انفاسها صارت تطلع وتنزل بسرعة)بتحبني؟؟؟

نورالدين:طبعا بحبك...لومابحبك كنت طلبت اخطبك؟؟كنت صبرت عليكي حتى ترجع رفيقتك؟؟كنت عرضت مساعدتي؟اكيد انا بحبك...ومن زماااان يعني حبي الك مو جديد...ولاحظت اهتمامك انتي وهبة فيني ونظراتكن الي وحتى......لماتنادولي بأعلى صوتكن انتي وهيه
كل هاد انا منتبه الو...بس قلبي اختارك ما اختارها
وحبيتك ومستعد اعمل كل شي واي شي حتى احصل عليكي

ديمة(توردو خدودها من الخجل...واحتارت بكلامها حتى اكتفت بابتسامة)

نورالدين:لاتحكي شي....بكفيني انك عطيتيني فرصة

ديمة:انا كنت جاية كرمال احكي معك بموضوع تاني

نورالدين:تفضلي عم اسمعك

ديمة:ماعاد في داعي نراقب بشار

نورالدين:ليش؟؟؟؟

ديمة:لانوووو هبة اتصلت فيني وخبرتني انو مو بشار يلي خاطفها

(ومتل ماتوقعت ديمة تحولت ملامح وجهو بثانية من الهدوء التام و الحب والرومنسية للانفعال و الغضب يلي حاول يكتمو بس ظهر واضح عليه)

نورالدين:كيف اتصلت؟واذا مو بشار مين لكن!

ديمة:مابعرف كيف سرقت جوال الي خاطفها واتصلت مكالمتا ماتجاوزت الدقيقة بس خبرتني انو موبشار ولما اجت لتقلي مين فصل الخط...انا كتير قلقانة عليها...عم فكر خبر الشرطة

نورالدين:لا اوعى تخبري الشرطة نطري حتى يرجع يتصل فيكي او بأهلها و يطلب فدية بعدين خبري الشرطة

ديمة:طيب...انا هلأ رح روح عالبيت واذا صار معي اي جديد بحكي معك

نورالدين:تمام...الله معك

(وصلها عالباب وتأكد انها بعدت ودخل وقفل الباب وراه و بسرعة ركدت لصارت جنب الباب حطت ادنها عليه و كتمت نفسها حتى

تسمع شو رح يحكي)

نورالدين:لك غبي!!!!!كيف بتتصل من جوالك لعند ديمة كييييف!

_مجهول:شو عم تحكي انت جوالي ماطلع من جيبتي!

نورالدين:انت متأكد!

مجهول:طبعا متأكد اصلا هيه مربطة من اول يوم مافكيتها

نورالدين:معناها في ملعوب من ديمة

مجهول:مابعرف بس انا مليت وبدي انهي هاللعبة

نورالدين:لازم شوفك و نحكي

مجهول:طيب..بعد ساعة منلتقي بنفس المكان متل العادة

نورالدين:ناطرك سلام

(سكر الخط و ضرب الطاولة بايدو وعرف انو ديمة عم تتلاعب فيه وشكلها مو واثقة فيه
ديمة لما سمعت خطواتو باتجاه الباب
ركدت بسرعة و اختفت ورا زاوية الممر حتى مايلمحها وشافتو وهو طالع بسرعة
ولما تأكدت انو طلع من الجامعة...طلعت و اخدت تكسي و عطتو عنوان المطعم يلي رح تلتقي ببشار فيه)

#يتبع...
 
#الجزء_الخامس

الجزء الخامس

هبة:رح تطلع و تتركني؟

مجهول:مضطر اطلع عندي مشوار ضروري....يلا قومي قعدي عالكرسي خليني اربطك قبل مااطلع

هبة:الله يخليك انا تعبت من قعدة الكرسي خليني هيك بوعدك ما اعمل شي ولا طالع اصوات

مجهول_____

(وقفت و قربت منو وحطت ايدها على خدو و مسكت ايدو و اصطنعت البراءة وهيه عم تحكي)

هبة:مو انت قلت انك بتحبني؟بيهون عليك ارجع اتعذب وانت بتحبني هيك؟يلي بيحب التاني مابيتركو يتعذب

مجهول:(حط ايدو على خدها) كل شي عملت حسابو الا اني حبك!ماكان بحسابي قلبي يدق و يتعلق فيكي
و انا يلي خاطفك لمصلحة بس انتي بهدوئك و بجمالك وبسكوتك الدائم اخدتي عقلي..انا عنجد ندمان لاني عملت معك هيك...بس بوعدك اني خلصك من هالشي و اني رح ارفع راسك ادام اهلك و ادام الناس
و رح اقطع لسان كل واحد تجرأ وحكا عنك كلمة مابتسوا
بعرف اني ضريتك كتير بهالشي بس رح تكتشفي بالاخر انو كان لمصلحتك لان كان معمي على عيونك
وعديني انك تسامحيني...وعديني انك تعطيني فرصة لما تطلعي من هون وانك تسمحيلي ورجيكي مين انا
يلا وعديني

هبة(طلعت الكلمة من تمها بدون وعي...وكأن كلامو لمس قلبها...وكأن الحب يلي تمنتو هلأ حصلت عليه بلحظة كانت عم تكذب وتمثل وبلحظة قالت اصدق كلمة بحياتها طلعت بعيونو وغرقت بلونهن و وعدتو)بوعدك
اني سامحك و اني اعطيك فرصة بس اطلع من هون

مجهول(ابتسم)هلأ ارتحت...انا رايح ومارح اربطك بس رح اقفل الباب لاني مضطر....و بس ارجع منكمل حديثنا

(غمر وجهو بكف ايدها و باس ايدها وطلع من البيت وقفل الباب وراه
قعدت عالكنباية و مسكت راسها بين ايديها و انحنت
_لنفسها_شو صرلك هبة!!ليش قلبك عم يدق ليش؟؟؟هاد البني ادم كيف قال انو بيحبك؟و هو بيعرف انك بتعرفي حقيقتو.....معقول تسمحي لحالك تتجرأي وتسرقي حلم رفيقتك؟؟بس هو قال بيحبك اي بيحبك
غمضت عيونها و تزكرت تقاسيم وجهو للحظة...و تزكرت لون عيونو....اي لون عيونو......لون عيونو هو المختلف
لا.....لا....مستحيل هالشي مسسستحيل
حست بحالها تعبت من التفكير و رح تجن اذا ماطلعت من هالدوامة صرخت بأعلى صوتها

ديمةةةةةةةةة.......وينك...كرمال الله تعييييي....تعي طالعيني من هووووون
ياااااااربييي يااااربي انا تعبت ياااارب

_بالمطعم_
بشار:مرحبا تأخرت عليكي

ديمة:مو كتير تفضل

بشار:هاتي لشوف بشو بدك ياني؟

ديمة:الموضوع بيخص هبة

بشار:شو في؟

ديمة:هاد جوال هبة في عليه مكالمات مسجلة بدي ياك تسمعهن....وهاد دفتر مذكراتها اخر صفحة فيها اسمك وحولو دائرة و تحت اسمك موجودة هي الصورة
وهي الرسالة تركتلي ياها قبل ماتنخطف و اليوم انا لقيتا

بشار:لشو كل هاد؟؟

ديمة:بدي ياك تساعدني رجع هبة

بشار:انا؟؟؟؟

ديمة:اقرأ الرسالة بتعرف شو قصدي

بشار:طيب

(انشغل بشار بقراءة الرسالة و ديمة طلعت حواليها
وتفاجأت لما شافت نور الدين بنفس المطعم قاعد هو و حدا.....ماعرفت تميز ملامح هاد الشخص لان كان عاطيها ضهرو...خافت ينتبه نورالدين لوجودها مع بشار و حست انو هاد الشخص هو نفسو يلي مكلفو بخطف هبة انتفضت بسرعة و طلبت من بشار انو يطلعو من المطعم)

ديمة:بشار نحنا لازم نطلع من هون بسرعة

بشار:شو صار؟؟؟ليش خايفة هالقد

ديمة:لك نورالدين هون هو و واحد ومابدي ينتبه عليي

بشار:شوعلاقة نور الدين بقعدتنا هون ؟وليش خايفة

ديمة:لك هو يلي خاطف هبة هوووو....معك سيارة؟؟

بشار:اي معي

ديمة:طلاع انطرني بالسيارة...انا بدي الحق هداك الشخص عالحمام بدي اعرف مين هو شوي وبلحقك

بشار:هلأ بلا جنانك شو دخل نورالدين بخطف هبة

ديمة:لككك انا سمعتو عم يحكييي...بعدين بشرحلك روح على سيارتك و خود هدول الغراض معك نطرني لاجي

بشار:طيب رايح لشوف اخرتا

ديمة:هات نضارتك بلا مايعرفني

بشار:كمان!!....تفضلي

ديمة:روح بسرعة خليني الحقو عالحمام

(مشيت ديمة ورا هداك الشخص عالحمام...سمعت النادل عم يرحب فيه كتير وهداك عم يوبخو على شوية وسخ بالارض و النادل مااعترض وفورا بلش ينضف وبس دخل عالحمام لحقت ديمة النادل عالمطبخ لتسالو مين هاد)

ديمة:يا اخ ...يا اخ لوسمحت

النادل:تفضلي انسة

ديمة:بدي اسألك هداك الشخص يلي دخل عالحمام من شوي وكان عم يبهدلك مين بيكون؟

النادل:هاد السيد نورس صاحب المطعم

ديمة:اه والله؟....طيب معلش عذرني على فضولي والشخص يلي قاعد معو عالطاولة مين ؟

النادل:هاد السيد نورالدين اخو للسيد نورس!

ديمة(انصدمت)اخووه!!

النادل:اي اخو التوأم سبحان الله كتير بيشبهو بعض مابتفرقيهن بشي

ديمة:(باستغراب)اييي...سبحان الله
(طالعت من جيبها مصاري وعطتن للنادل)
ياريت تخلي هالموقف سر بيناتنا

النادل(طلع بالمصاري)تكرمي ولا كأنو صار

ديمة:بالاذن(حطت النضارات على عيونها و طلعت من المطبخ و حاولت قدر الامكان تتخفى عن انظار نور الدين ركدت باتجاه سيارة بشار و طلعت فيها وهيه عم تلهث)

بشار:شبكي شو صار معك

ديمة:شي مابيتصدق...متل الافلام

بشار:لك شوفي

ديمة:طلع نورالدين عندو اخ توأم اسمو نورس تخيل!

بشار:اي...؟؟

ديمة:و هاد نورس هو يلي مكلفو نورالدين يخطف هبة

بشار:ليش؟

ديمة:لان بدو يانا نفترق حتى يختلي فيني بعيد عن انظار هبة و لان بيعرف انو هبة بتحبو لهيك بعدها حتى يصفالو الجو معي ويخطبني

بشار:لعمى!!!

ديمة:شايف!مين كان يتخيل

بشار:شو بدنا نعمل هلأ؟

ديمة:بدنا ننطر نورس ليطلع من المطعم و نلحقو بالسيارة على بيتو....انا متأكدة انومخبي هبة هنيك

بشار:اي مننطرو شو عليه...لعما على هالاستاذ شو طلع داهية

ديمة:صدمتي فيه تجاوزت كل شي....هبة هلأمفكرتو هو يلي خاطفها!وهو استغل الشبه بينو وبين اخوه حتى يكره هبة فيه و يورجيها حالو بصورة بشعة و تعمد هالشي بعد تلفونات و مكالمات طويلة معها ليكرها فيني و يبعدها عني وبالتالي لما تكون كرهانتو وكرهانتني
مارح تسأل ان تزوجنا ولا غيرو

بشار:والله مابتخطر على بال حدا

ديمة:بس شغلة وحدة غفل عنها

بشار:شو هيه

ديمة:هبة ذكية....وسجلت مكالماتو و كتبتلي رسالة حذرتني منو رغم انو ماخطر ببالها يكون هو
و لولا رسالتها يلي خلتني التقي فيك بالمطعم وشوفو هو واخوه بنفس المطعم كنت لهلأ ضايعة وعم دور حول حالي وهو عم يخليني فكر انك انت خاطف هبة

بشار:حاج تصدميني...والله ذكية هالهبة

ديمة:اي ذكية......ليكو نورس طلع بسرعة شغل السيارة و لحقو

(شغل بشار سيارتو ولحق بنورس بدون ماينتبه
و نورس توجه لبيتو يلي ترك هبة فيه نزلت ديمة و مشيت ورا بهدوء وبشار وراها نطرتو لدخل عالبيت وسكر الباب وقفت ادام الباب و حاولت تسمع شي بس ماقدرت طلعت ببشار و همستلو)

ديمة:شواعمل؟

بشار:خليكي هادية رح دق الباب

ديمة:وبلكي مافتح

بشار :رح يفتح لما يحس الوضع طبيعي انتي بس خليكي هادية و خليني اتصرف

__بالبيت__

هبة:ماتأخرت

نورس:خلصت فورا و رجعت

هبة:مابدك تطالعني من هون؟؟

نورس:بخاف تروحي وماترجعي

هبة:انت كيف بتحبني انا و رفيقتي سوا؟؟

نورس:هههه انتي مالك فهمانة شي

هبة:كيف يعني

نورس:انا مو
(اندق الباب)

هبة:الباب عم يندق

نورس:تجاهلي

هبة:لا مارح اتجاهل شوف مين يمكن حدا من الجيران فتاح الباب احسن ما اصرخ

نورس:طيب رح افتح بس تعالي لقلك
(قرب منها و لف ضهرها عليه و سكر تما بايدو حتى مايطلع صوتا وقرب لورا الباب)

نورس:مين؟

بشار:اااحم السلام عليكم اخي انا جارك بالطابق يلي فوق

نورس:وشو بدك

بشار:فتحلي مو حلوة نحكي من ورا الباب

(فتحت هبة عيونها على وسعهن لما تأكدت انو بشار يلي عالباب...ماكان ادامها الا تعض ايد نورس حتى يفلتها وصرخت بأعلى صوت)

هبة:بشاااااااااار...انا هووون بشار انا هون

ديمة(صارت تخبط عالباب)هبة....عم تسمعيني...عم تسمعيني انا جيت طالعك هبةةة

هبة(تبكي)اي....اي سامعتك ديمة....كنت متأكدة انك رح تجي

نور(شد هبة لعندو و سكر تما بايدو مرة تانية)شو عملتي يامجنونة شو عملتي؟؟

ديمة:فتاااح البااااب...فتاح الباب احسن ماجيب الشرطة عم قلك

نورس:روحو من هون احسن مااعمل شي مابيرضيكن

ديمة:كسور الباب بشار...كسرو
(صار بشار يخبط الباب بكل قوتو بايديه و برجليه حتى تزعزع الباب و بلش يفتح بهالاثناء كان نورس متصل بنورالدين حتى يجي ويشوف يلي صار
بعد دقايق انفتح الباب و شافت ديمة كيف نورس ماسك هبة و رح يخنقها و هو مسكر نفسها...ركدت عليه و عضتو على نفس الايد يلي حاططا على تم هبة و رفستو على بطنو
هو كان مستسلم ادام ضربات ديمة و ماكان بدو يقاوم لان خايف يئذي هبة فلتا من ايدو و انهر عالارض)

هبة(تبكي)كنت متأكدة انك رح تجي كنت متأكدة

ديمة:مستحيل اتركك لحالك مستحيل لو على روحي كنت رح انقذك
(حضنو بعضهن و امتزجت دموعهن و ضحكاتن سوا حتى بعدت هبة عن ديمة ومسحت دموعها وحكت)

هبة:الله يخلينا لبعض كل العمر

ديمة:امين...الله يخلينا لبعض

هبة:خليني شوفو شو صرلو

ديمة:طيب شوفي

هبة(نزلت عالارض لعند نورس يلي كان قاعد وموطي راسو)نورالدين.....صرلك شي؟

نورس:(طلع فيها وسكت)

ديمة(نزلت لعند هبة و حطت ايديها على كتافها)حبيبتي هاد مو نورالدين

هبة(باستغراب)لكن مين؟

ديمة:هاد نورس توأم نورالدين

هبة:شووو؟؟؟كيف يعني توأمو؟نورالدين احكي شي!!

نورس:رفيقتك معها حق....انا نورس مو نور الدين

(دخل نور الدين وسمع الحوار يلي عم يصير)

نورالدين:وانا نورالدين

(طلعو ديمة وهبة ببعض وبنورس و بنورالدين)

ديمة:على فكرة انتو التنين من احقر مايكون

هبة:شو هالمسرحية السخيفة يلي عاملينا بدي افهم
هلأ بدي اعرف ليش هيك عملتو فيني او بالاحرى فينا

نورالدين:انا ببساطة حبيتك ياديمة...حبيتك من قلبي و كان بدي ياكي تكوني الي...بس لاني سمعتك انتي وهبة اكتر من مرة عم تحكو عن اعجابكن فيني و انكن بدكن تتقاسموني حسيت مافي ادامي حل غير زيح هبة عن دربي بأني اخطفها كم يوم خليها فيهن تعيد حساباتها و تكتشف انو صداقتكن اهم و اغلا من انو تتفرقو كرمالي
وهيك بتتنازل عن مشاعرها تجاهي و بتقرر توهب السعادة لديمة....وقلت بستغل غياب هبة وبتقرب من ديمة بهالفترة وخليت اخي يساعدني و يتصل بهبة من رقم خاص و يخليها تكرهني وتكرهك ويعبي براسها علينا حتى تكرهنا و انا يلي خليتو يخطفها
و يعملا صور عالفوتوشوب حتى ترضخ
وهو نفذ كل شي انا خططتلو

ديمة:ويلي بيحب وحدة بيعملا صور حقيرة؟؟؟

نورالدين:الصور ماانعمل منها الا نسخة وحدة وهي النسخة راحت لهبة وبقيت معها لحد هاليوم وهيه بتشهد على هالشي.....انا ماكان عندي اي دافع موشريف
كل القصة اني حبيت ابعدكن عن بعض حتى تعرف هبة قيمتك و ماتكون انانية معك

هبة:بس انا كنت اذكى منك وعرفت كيف وجه ديمة حتى بغيابي حتى تعرف مكاني

نورالدين:بعترف اني ماعملت حساب لذكاءك

هبة:وانت ياسيد نورس....شوعذرك؟؟؟؟

نورس:انا بكل بساطة ماعندي عذر غير اني بحبك
انا طلب اخي هالشي مني و عملتو قلت لحالي مغامرة جديدة...بس اكتشفت انو البنت يلي خطفتا اجمل و اطيب و انقى من اني اعتبرها مغامرة...وخلال قعدتي معك و نظراتي الك حبيتك...اي حبيتك وخبرتك اني خايف اخسرك و انك اذا طلعتي ماترجعي
وهلأ انا متأكد من هالشي انك رح تستغني عني
انتي بتشهدي اني ماحاولت ائذيكي ولا دايقك...انا ماعملتلك شي غير اني راقبتك وحبيتك وبس
وبدي اتجرأ و اطلب منك تسامحيني

هبة:كيف بدي سامحك و سمعتي يلي تشوهت؟؟و اهلي؟؟وحكي الناس...كيف بدي فوت على بيت اهلي هلا كيف؟

نورس:انا رح روح معك ورح خبر اهلك بكل شي ورح واجه ابوكي وهو شو بيحب يعمل معي ماعندي مشكلة

هبة:(طلعت بديمة)شو ديمة؟اوثق فيه ؟

ديمة:ماعندك حل...هو الوحيد يلي رح ينقذك من ابوكي و جنونو لما يشوفك

نورالدين:و انا رح روح كمان

ديمة:كلنا رح نكون معك ومارح نتركك لنتأكد انو كل شي صار تمام بينك و بين اهلك

نورالدين:تفضلو خلينا نمشي
#يبتع_بالجزء_السادس_والاخير
 
#الجزء_السادس
#انتهت

الجزء السادس

ديمة:اتصلت بامي و قلتلا تنزل هيه و ابي لعندكن ماتخافي ابي بيعرف يهدي ابوكي اذا عصب

هبة:خايفة كتير

ديمة(مسكت ايدها)انا معك ماتخافي....رح دق الباب انا

(ثواني و انفتح الباب)

سميرة:اهلين ديمة تفضلي

ديمة:معي ضيوف

سميرة:اي اهلا وسهلا تفضلو

(ظهرت هبةمن ورا الباب)

هبة:كيفك ماما
شش
(شهقت امها و اخدتا بحضنا بوستا و شمتا و تفقدتا كأنو من سنين مو شايفتا)

سميرة:(تبكي)وين كنتي لك امي وين كنتي

هبة:هلأ بتعرفو كل شي....في حدا بدو يفوت

سميرة:اي خلي يتفضل

هبة:الاستاذ نورالدين استاذنا بالجامعة...و اخوه نورس

سميرة:اهلا وسهلا تفضلو

نورالدين:منعتذر اذا تطفلنا عليكن بهيك وقت

سميرة:اهلا وسهلا....الله يسامحك البيت بيتكن

هبة:ماما بدي شوف بابا

سميرة:خليني مهدلو بالاول

هبة:لاماما رح فوت فورا

(راحت على الغرفة الموجود فيها ابوها و ابو ديمة)

هبة:احم....مرحبا بابا

علي(ابوهبة)...انصدم لدقايق بينما استوعب شو صار و بلحظة كان رح يهجم على هبة لولا ماهداه ابوديمة ومسكو

علي:وين كنتي يابنت الكلب؟؟؟؟وين هربتييييي؟؟

هبة(بخوف و ارتباك)بابا خليني اشرحلك

علي:شوبدك تشرحي ياحيوانة؟؟؟وين اخدتي المصاري و هربتي؟؟ميين ضحك عليكيي مييين

شاكر:اهدا يا علي اهدا مابصير هيك خلينا نفهم

هبة:بابا انا كنت مخطوفة و يلي خطفني اجا يعتذر منك ويشرحلك شوصار

علي:وين هالحيوااان وينووو لاشرب من دموو

شاكر:صلي عالنبي خلينا نفهم اهدا لشوووف
روحي بنتي هبة خلي الشباب يفوتو لنفهم القصة

هبة:حاضر

(بعد دقايق)

شاكر:خلص اهدا لنسمع الشباب شوعندن ليحكو

علي:احكو يلي عندكن لشوف و اقسم بالله اذا ماقتنعت لاقتلكن انتو الجوز

نورس:ياعمي كل القصة ومافيها_______

(وحكا نورس لابو هبة كل شي صار و بقيو وقت طويل عم ياخدو ويعطو وصواتهن ساعة تعلا و ساعة توطا)

نورس:وهلأ ياعمي انا بيشرفني و بيرفع راسي اني اطلب ايد بنتك على سنة الله و رسوله شو قلت؟؟

علي:معلش عمي مهلني يومين حتى فكر

نورس:خدو وقتكن

نورالدين:وانا كمان عمي بيشرفني اطلب ايد بنتك ديمة على سنة الله و رسوله و بتمنى ماتردني خايب

شاكر:كمان انت مهلنا يومين لنفكر...و ان شاء الله منردلكن الجوابين سوا

نورس:طيب لكن نحنا منستأذن

شاكر:خليكن اعدين لك عمي

نورالدين:لاعمي غير مرة نشالله....بالاذن

علي:مع السلامة

(مشيو نور و نورالدين و ودعهن علي لباب البيت ولما التفت ركدت عليه هبة لتحضنو و تبوس ايديه راسو
وبكيت كتير وترجتو يسامحها ويرضا عليها)

علي:الله يرضا عليكي يابنتي...الله يرضا عليكي

هبة:والله ماكان قصدي شي كنت بدي احمي حالي و احمي ديمة والله

علي:الشباب فهموني كل شي...الله يرضا عليكي مالي زعلان منك

هبة:عطاك المصاري نورس

علي:اي عطاني ياهن ولساتهن على حطة ايدي....هالشب بيتأمن عالروح....وانا يشهد الله عجبتني اخلاقو وعجبني ادبو.....يابنتي ياهبة نورس طلب ايدك مني و انا قلتلو مهلنا يومين نفكر فيهن...فكري على مهلك و عطيني جوابك وانا اكيد مارح اجبرك على شي

هبة:الله يخليلي ياك يابابا و مايحرمني منك يااارب

شاكر:وانتي انسة ديمة كذلك الامر الاستاذ نورالدين طلب ايدك مني و كمان قلتلو مهلنا يومين لنعطيك الجواب بقا فكري انتي و رفيقتك على مييييئة مهلكن وبعد يومين عطونا قراركن

ديمة:نشالله بابا نشالله

شاكر:يلا اخي علي نحنا منستأذن على بيتنا حاجتنا اليوم

علي:لاوالله بدنا نتغدا سوا....يلا ياحريم حضرو الغدا

هبة:امشي ديمة على غرفتي بدي ياكي شوي

ديمة:طيب امشي

__بغرفة هبة__

هبة:لساتك زعلانة مني؟؟

ديمة:انا مابزعل منك هبلة

هبة:هههه(حضنتها)لك يخليلي السوبر فريند يلي انقذتني من الوحش

ديمة:هههههههه على سيرة الوحش....شو رأيك بطلب نورس؟

هبة:مابعرف والله شي بحير وانتي؟

ديمة:نفس الشي محتارة

هبة:يعني هن التنين حاولو يفرقونا عن بعض

ديمة:اي بس بدافع الحب وما اذونا....صح انا تعذبت بغيابك بس نورس ما اذاكي

هبة:انا خايفة اذا رفضتو اجرحو...ديمة هو كتير حساس وطلب مني اوعدو اعطي فرصة وسامحو

ديمة:طيب عطي فرصة معلش نورس شكلو طيب وما اذاكي و لا ضرك

هبة:و انتي؟شو رح تقرري

ديمة:لا انا مارح وافق

هبة:لك ليش؟مو بتحبي؟

ديمة:واذا بحبو...هو تسبب بخطفك وغيابك عن اهلك وعيشني على اعصابي و تلاعب فيني وانا عندي ياكي بالدنيا و مستعدة فرط فيه كرمالك

هبة:لاتضحي بحبك كرمالي...انتي بتحبي وهالشي واضح عليكي بعدين اذا هو خطفني كرمال يبعدني عنك و مفكرة انو ضرني ف بالعكس هو فادني ماانا بسببو تعرفت على نورس الحنون اللطيف يلي بيخاف عليي

ديمة:دخيييييل الله ويلي كنتي مفكرتي هو

هبة:لاعفكرة حسيت انو مو نور الدين واضح انو موهو

ديمة:اي عفكرة صدقتك

هبة:لاتصدقي....المهم لاتفرطي بنورالدين وخلينا بدال مانصير ضراير نصير سلايف

ديمة:ومنجنن حماتنا(غمزتها)

هبة:لا انا كنة مرضية مابجنن حماتي بس بجنن جوزي يؤبرني

ديمة:وليه هبة لحقتي تحبيه؟

هبة:موووو حب حب....اعجاب

ديمة:اي وانتي الصادقة عشق

هبة:اذا هو بينحب مو بعمل

ديمة:حبي

هبة:اي حبيتو....ويخرب بيتك حبيتك...ذكريني حطا بعرسي

ديمة:قصدك عرسنا

هبة:يا الله حتى بعرسي مارح تهنيني خلص امري لله عرسنا يلا الي ثوابك

ديمة:الله يجزيكي الخير

هبة:قومي قومي نتغدا

__بعد يومين__

ديمة:تأخرو مو

هبة:اي هلا بيجو....قلك رح يجو هن التنين

ديمة:اي اكدت عليه يجيب نورس

هبة:امشي نشتري بوظة بين ما يجو صرلنا ساعة ناطرين بالشارع

ديمة:امشي عحسابي هالمرة

هبة:ها ماعاد في داعي ليكهن اجو

نورالدين:مرحبا ياصبايا

نورس:مرحبا

هبة وديمة:اهلين(بنشافة)

نورالدين:ااحم في شي؟

هبة وديمة:لا مافي شي

نورس:شواليوم مبرمجين تحكو سوا

هبة وديمة:هيك شي

نورالدين:طيب ليش ستدعيتونا؟

ديمة:بصراحة

هبة:ودغري من الاخر

نورس:اي

نورالدين:تفضلو

ديمة:نحنا بدنا نعطيكن قرارنا

هبة:مشان الخطبة

نورس ونورالدين:وشو قررتو؟

هبة وديمة:نحنا مو موافقين

نورس:شووو

نورالدين:اكيد عم تمزحو

ديمة وهبة_____

نورس: هبة حكيلك كلمة

نورالدين:ديمة!!!بس كلمة

ديمة و هبة:______

نورالدين:امشي اخي لكن...خلينا نمشي الظاهر هدول مصرين مايحكو ولا يفهمونا شي

نورس:مزبوط شكلو مافي نصيب يلا خاطركن ياصبايا

هبة:لك لحظة وين رايحين

ديمة:لك تعووو لهوون

نورالدين:خير في شي

هبة وديمة:نحنا موافقييييين

________________

(صباح عرس ديمة وهبة فاقو العريسين و لقو حالهن لوحدهن...ديمة تركت نورالدين و هبة تركت نورس
كانو مذعورين و كل واحد عم يفتش بكل انحاء بيتو و عم يصرخ باسم مرتو
و البنتين مااااالهن هوون)

نورس:الو....اهلين اخي

نورالدين:مرتي عند مرتك شي؟

نورس:كنت بدي اتصل لاسألك نفس السؤال....وينهن هدول التنتين

نورالدين:والله مابعرف

نورس:طيب يلا سكر انا نازل دور عليهن بالحديقة يلي مقابل البناية

نورالدين:نازل معك يلا

(نزلو الشباب و لقو ديمة وهبة عاملين قهوة وعم يشربوها بالحديقة ولا سائلين على حدا)

ديمة:ههههه شكلهن لقونا

هبة:خليهن يعرفو شو جابو لحالهن

نورس و نورالدين:الله يعينا عليكن!!!!!

#انتهت
 
الوسوم الوسوم
رفقة عمر
عودة
أعلى