#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الاول
الصديق:
انسان معك كيف ماكنت و كيف مافكرت و وين ماتوجهت
الصديق:
اكبر نعمة بتخليك تحس بقيمة الحياة يلي انت عايشها لان هو موجود فيها
الصديق:
ممكن تختصر فيه معاني الحب....السند...القوة...الفرح...البهجة...كل شي حلو بالدنيا...ممكن يتجسد على هيئة#صديق
#الجزء_الاول
ديمة:ههههههه لا هيك كتير كتير حرام عليكي تركي الزلمة بحالو
هبة:خلص ولووو تركينا عم نتسلى...ستني ستني رح عيطلو مرة تانية تخبي(صرخت)نووووووور الدييييييين!!
(تخبو بسرعة تحت الشباك كرمال ما يشوفهن وقت يرفع راسو و فرطو ضحك هن التنتين)
ديمة:الله لايوفقك و الله اذا مننلقط الغضب رح ينزل علينا
هبة:لك مين رح يحس يعني المهم نتحركش الاستاذ فلتة زمانو يؤبرقلبي شو حلووو
ديمة:هبة سكتي لاتحكي هيك بغار
هبة:بالله شو ليش هو الك لحالك مانحنا اتفقنا نكون ضراير يعني بالنص الي و الك
ديمة:المهم مايفرقنا شي
هبة:هااااد المهم
(حطت هبة راسها على كتف ديمة و ضحكو والاستاذ نور الدين لسا عم يفتش عاللي عم يصرخ باسمو من ساعة
ديمة و هبة....صديقتين من الطفولة...خلقو بنفس اليوم و تربو سوا و كبرو و درسو و نجحو و رسبو و ضحكو و بكيو سوا...حتى لما حبو...حبو نفس الشخص..استاذهن بكلية الفنون...نور الدين...يلي اتفقو يصيرو ضراير ولا يفرقهن رجال!)
ديمة:وين بدنا نروح اليوم
هبة:تروحي عالحميدية؟مناكل بوظة و منتمشى و منتغالظ عالبياعين؟(غمزتها)
ديمة:والله امي بتشلني ماتعرف اني عم اهرب من الجامعة و روح صيع معك
هبة:اي مارح تعرف مين رح يقلا...المهم حضرنا محاضرة الاستاذ الحلو و بس
ديمة:اي مامعي مصاري اشتري شي
هبة:امشي انا بعطيكي ليش ايمتا كان معك مصاري انتي؟طول عمري بصرف عليكي
ديمة:اي لانو انا فقيرة
هبة:اي
ديمة:وبشتغل خدامة
هبة:اي بعرف
ديمة:وانتي بتشحديني تيابك
هبة:هههههههه اي اي بعرف بالعلامة ليكك لابستيهن
ديمة:وبتصرفي عليي وبتطعميني زوايد الاكل تبعكن
هبة:هههههههه
(قعدت ديمة فجأة عالرصيف ومدت ايدها و بلشت تعمل حالها عم تشحد)
ديمة:من ماااال الله يامحسنين...صدقة قليلة بتدفع بلاوي كتيرة من ماااال الله
هبة:ههههههههههه ولي عليكي قومي قومي فضحتينا
ديمة:تركيني تركيني اشحد...من مال الله...عطوني الله يعطيكن
هبة:لك قومي بلا جنانك هلأ
ديمة:من ماااال الله
(فجأة اجا شخص طويل وحامل شنتة اوراق بايدو طلعت فيه ديمة و هبة من تحت لفوق...طالع من جيبو مصاري و عطاهن لديمة و ارتفع وفتل ضهرو ليمشي)
هبة(شهقت)الله لا يوفقك اي قومي قومي نلحقو
ديمة:ولي.....استاذ..استاذ وقف شوي الله يخليك
هبة:استاذ...اذا بتريد وقف شوي
(وقف و فتل وجهو لعند البنتين وشال النضارة عن عيونو)
ديمة:الله وكيلك عم نمزح لاتفكرني شحادة
هبة:اي استاذ كنا متشارطين و هيه خسرت الشرط و انا طلبت منها تعمل هيك
نورالدين:برأيكن....صح انو تنتين بنات واقفين بنص الشارع و على عينك ياتاجر عم تشحدو!!!!!!هاد و انتو بنات عائلات وهيك...كيف ماتكونو بنات شوارع!
ديمة:القصة كلا مزحة استاذ الله وكيلك مجرد مزحة
نورالدين:يعني بتنزعي صورتك بنظر الناس كرمال تمزحي مزحة!هلأ يلي شافوكي عم تشحدي...بكرا وقت يشوفوكي فايتة عالجامعة رح يقولو فايتة تشحد من طلاب الجامعة موفايتة تدرس
ديمة:انا والله ماقصدت هيه كانت لحظة طيش
نورالدين:مابهمني ان كانت لحظة طيش او غيرو بهمني تراعي نظرة الناس الك وماتشوهي صورتك بالمجتمع
ديمة:حاضر استاذ
نورالدين:وياريت انتو التنتين تهتمو اكتر بدراستكن
هبة و ديمة:حاضر استاذ
نورالدين:يلا سلام
(بعد ماراح)
هبة:عجبك هيك هي خليتي الاستاذ ياخد عنا فكرة غلط
ديمة:لك خلص شو بعرف انو رح يجي بهاللحظة انا
هبة:امشي عالبيت ماعاد الي مزاج اعمل شي
ديمة:ولا انا خلينا ناخد باص
(وقفت سيارة راكب فيها شب فتح البلور نزل نضارتو و حكا مع البنات)
بشار: شو ياحلو لازمك توصيلة
هبة:انقلع من هون بشار مالي ناقصتك
بشار:لك شبنا خدي و عطي
هبة:قلتلك انقلع قبل مالم الناس عليك
بشار:بكرا بتندم ياحلو
هبة:يحلا وبرك نقلع
بشار:اي ماشي بسيطة..سلاااام
ديمة:ماكنتي تخلصي منو لهالبطيخ
هبة:لك شبعرفني ماكان يحل عني الف مرة فهمتو يتركني بحالي ومافهم
ديمة:بكرا منلاقي حل سوا امشي هلأ نروح عبيوتنا ومنفكر بشي حل عالطريق
(وصلو كل وحدة على بيتها ولما دخلت هبة على غرفتها اجاها اتصال من رقم خاص)
هبة:الو...مين معي
مجهول:كيفك
هبة:منيحة مين
مجهول:مومهم مين المهم انتي كيفك
هبة:قلتلك منيحة مين انت
مجهول:انا حدا بيعرف كل شي عن حياتك شو اسمك وشو بتحبي وشو بتكرهي وين ساكنة ومين اعز رفقاتك كل شي عنك انا بعرفو
هبة:شوبدك مني
مجهول:لسا مافكرت شوبدي منك بس مبدأيا" بدي منك تسمعيني
هبة:شو بدي اسمع منك
مجهول:اوعى تفكري تخبري اي انسان عني هي واحد اما تنين بدي كل ما اتصلت فيكي تردي عليي وتحكي معي و الا بئذيكي و بئذي ديمة معك فهمتي
هبةبارتباك)شو دخل ديمة ؟وشو بدك مني؟
مجهول:انا حر مين ماحبيت بختار وبأكدلك اذا حاولتي تلعبي معي رح ائذي رفيقتك
هبة:شو مطلوب مني؟
مجهول:لحد هلأ مابدي شي بس شوي تانية رح بلش اطلب منك بس اتأكد انك رح تنفذي كل شي بطلبو بالحرف
هبةبارتباك)ط ط طيب انا موافقة بس لاتقرب من ديمة
مجهول:هييييك تمام...يلا باي يا هبووووش
(سكر الخط....قعدت هبة على طرف التخت وقلبها عم يدق بسرعة و حرارتا مرتفعة مين يلي بدو يئذي ديمة؟وشو بدو منها؟الصوت غريب كتير و ابدا مو مألوف بالنسبة الها....ياترى شو مخبي هالبني ادم الها و لديمة
اتصلت بديمة بسرعة لتتأكد انها بخير)
هبة:ديمة كيفك
ديمة:تمااام وانتي
هبة:منيحة منيحة
ديمة:فيكي شي؟
هبةبلعت ريقها وتنهدت بارتياح)لا لا مافي شي بس هيك قلت بسلم عليكي
ديمة:هههه اي الله يسلمك
هبة:يلا بدك شي امي عم تندهلي
ديمة:طيب باي
(سكرت الخط وحطت ايدها قلى قلبها يلي عم يخبرها بشي كتير سيء جاية على طريقه باتجاهها هيه وصديقتها ديمة
طلعت على جوالها لقت رسالة من رقم خاص فتحتا لتقراها)
__فورا اتصلتي لتتطمني عن رفيقتك....اديشك وفية و اديش هيه خاينة...لوماكانن خاينة ماكانت حبت الاستاذ وتعلقت فيه و انا متأكد انها رح تاخدو الها لحالا و تزيحك عن طريقها___
انصدمت من الكلام يلي قرأتو وعادتو اكتر من مرة لتستوعب
كيف عرف بنور الدين وهاد سر خبو هن التنتين عن اي مخلوق وكيف عرف انها اتصلت بديمة اكيد هو مراقب خطها
مين هاد البني ادم و شو بدو منها ليش كل هالتهديد!!!
#يتبع
#الجزء_الاول
الصديق:
انسان معك كيف ماكنت و كيف مافكرت و وين ماتوجهت
الصديق:
اكبر نعمة بتخليك تحس بقيمة الحياة يلي انت عايشها لان هو موجود فيها
الصديق:
ممكن تختصر فيه معاني الحب....السند...القوة...الفرح...البهجة...كل شي حلو بالدنيا...ممكن يتجسد على هيئة#صديق
#الجزء_الاول
ديمة:ههههههه لا هيك كتير كتير حرام عليكي تركي الزلمة بحالو
هبة:خلص ولووو تركينا عم نتسلى...ستني ستني رح عيطلو مرة تانية تخبي(صرخت)نووووووور الدييييييين!!
(تخبو بسرعة تحت الشباك كرمال ما يشوفهن وقت يرفع راسو و فرطو ضحك هن التنتين)
ديمة:الله لايوفقك و الله اذا مننلقط الغضب رح ينزل علينا
هبة:لك مين رح يحس يعني المهم نتحركش الاستاذ فلتة زمانو يؤبرقلبي شو حلووو
ديمة:هبة سكتي لاتحكي هيك بغار
هبة:بالله شو ليش هو الك لحالك مانحنا اتفقنا نكون ضراير يعني بالنص الي و الك
ديمة:المهم مايفرقنا شي
هبة:هااااد المهم
(حطت هبة راسها على كتف ديمة و ضحكو والاستاذ نور الدين لسا عم يفتش عاللي عم يصرخ باسمو من ساعة
ديمة و هبة....صديقتين من الطفولة...خلقو بنفس اليوم و تربو سوا و كبرو و درسو و نجحو و رسبو و ضحكو و بكيو سوا...حتى لما حبو...حبو نفس الشخص..استاذهن بكلية الفنون...نور الدين...يلي اتفقو يصيرو ضراير ولا يفرقهن رجال!)
ديمة:وين بدنا نروح اليوم
هبة:تروحي عالحميدية؟مناكل بوظة و منتمشى و منتغالظ عالبياعين؟(غمزتها)
ديمة:والله امي بتشلني ماتعرف اني عم اهرب من الجامعة و روح صيع معك
هبة:اي مارح تعرف مين رح يقلا...المهم حضرنا محاضرة الاستاذ الحلو و بس
ديمة:اي مامعي مصاري اشتري شي
هبة:امشي انا بعطيكي ليش ايمتا كان معك مصاري انتي؟طول عمري بصرف عليكي
ديمة:اي لانو انا فقيرة
هبة:اي
ديمة:وبشتغل خدامة
هبة:اي بعرف
ديمة:وانتي بتشحديني تيابك
هبة:هههههههه اي اي بعرف بالعلامة ليكك لابستيهن
ديمة:وبتصرفي عليي وبتطعميني زوايد الاكل تبعكن
هبة:هههههههه
(قعدت ديمة فجأة عالرصيف ومدت ايدها و بلشت تعمل حالها عم تشحد)
ديمة:من ماااال الله يامحسنين...صدقة قليلة بتدفع بلاوي كتيرة من ماااال الله
هبة:ههههههههههه ولي عليكي قومي قومي فضحتينا
ديمة:تركيني تركيني اشحد...من مال الله...عطوني الله يعطيكن
هبة:لك قومي بلا جنانك هلأ
ديمة:من ماااال الله
(فجأة اجا شخص طويل وحامل شنتة اوراق بايدو طلعت فيه ديمة و هبة من تحت لفوق...طالع من جيبو مصاري و عطاهن لديمة و ارتفع وفتل ضهرو ليمشي)
هبة(شهقت)الله لا يوفقك اي قومي قومي نلحقو
ديمة:ولي.....استاذ..استاذ وقف شوي الله يخليك
هبة:استاذ...اذا بتريد وقف شوي
(وقف و فتل وجهو لعند البنتين وشال النضارة عن عيونو)
ديمة:الله وكيلك عم نمزح لاتفكرني شحادة
هبة:اي استاذ كنا متشارطين و هيه خسرت الشرط و انا طلبت منها تعمل هيك
نورالدين:برأيكن....صح انو تنتين بنات واقفين بنص الشارع و على عينك ياتاجر عم تشحدو!!!!!!هاد و انتو بنات عائلات وهيك...كيف ماتكونو بنات شوارع!
ديمة:القصة كلا مزحة استاذ الله وكيلك مجرد مزحة
نورالدين:يعني بتنزعي صورتك بنظر الناس كرمال تمزحي مزحة!هلأ يلي شافوكي عم تشحدي...بكرا وقت يشوفوكي فايتة عالجامعة رح يقولو فايتة تشحد من طلاب الجامعة موفايتة تدرس
ديمة:انا والله ماقصدت هيه كانت لحظة طيش
نورالدين:مابهمني ان كانت لحظة طيش او غيرو بهمني تراعي نظرة الناس الك وماتشوهي صورتك بالمجتمع
ديمة:حاضر استاذ
نورالدين:وياريت انتو التنتين تهتمو اكتر بدراستكن
هبة و ديمة:حاضر استاذ
نورالدين:يلا سلام
(بعد ماراح)
هبة:عجبك هيك هي خليتي الاستاذ ياخد عنا فكرة غلط
ديمة:لك خلص شو بعرف انو رح يجي بهاللحظة انا
هبة:امشي عالبيت ماعاد الي مزاج اعمل شي
ديمة:ولا انا خلينا ناخد باص
(وقفت سيارة راكب فيها شب فتح البلور نزل نضارتو و حكا مع البنات)
بشار: شو ياحلو لازمك توصيلة
هبة:انقلع من هون بشار مالي ناقصتك
بشار:لك شبنا خدي و عطي
هبة:قلتلك انقلع قبل مالم الناس عليك
بشار:بكرا بتندم ياحلو
هبة:يحلا وبرك نقلع
بشار:اي ماشي بسيطة..سلاااام
ديمة:ماكنتي تخلصي منو لهالبطيخ
هبة:لك شبعرفني ماكان يحل عني الف مرة فهمتو يتركني بحالي ومافهم
ديمة:بكرا منلاقي حل سوا امشي هلأ نروح عبيوتنا ومنفكر بشي حل عالطريق
(وصلو كل وحدة على بيتها ولما دخلت هبة على غرفتها اجاها اتصال من رقم خاص)
هبة:الو...مين معي
مجهول:كيفك
هبة:منيحة مين
مجهول:مومهم مين المهم انتي كيفك
هبة:قلتلك منيحة مين انت
مجهول:انا حدا بيعرف كل شي عن حياتك شو اسمك وشو بتحبي وشو بتكرهي وين ساكنة ومين اعز رفقاتك كل شي عنك انا بعرفو
هبة:شوبدك مني
مجهول:لسا مافكرت شوبدي منك بس مبدأيا" بدي منك تسمعيني
هبة:شو بدي اسمع منك
مجهول:اوعى تفكري تخبري اي انسان عني هي واحد اما تنين بدي كل ما اتصلت فيكي تردي عليي وتحكي معي و الا بئذيكي و بئذي ديمة معك فهمتي
هبةبارتباك)شو دخل ديمة ؟وشو بدك مني؟
مجهول:انا حر مين ماحبيت بختار وبأكدلك اذا حاولتي تلعبي معي رح ائذي رفيقتك
هبة:شو مطلوب مني؟
مجهول:لحد هلأ مابدي شي بس شوي تانية رح بلش اطلب منك بس اتأكد انك رح تنفذي كل شي بطلبو بالحرف
هبةبارتباك)ط ط طيب انا موافقة بس لاتقرب من ديمة
مجهول:هييييك تمام...يلا باي يا هبووووش
(سكر الخط....قعدت هبة على طرف التخت وقلبها عم يدق بسرعة و حرارتا مرتفعة مين يلي بدو يئذي ديمة؟وشو بدو منها؟الصوت غريب كتير و ابدا مو مألوف بالنسبة الها....ياترى شو مخبي هالبني ادم الها و لديمة
اتصلت بديمة بسرعة لتتأكد انها بخير)
هبة:ديمة كيفك
ديمة:تمااام وانتي
هبة:منيحة منيحة
ديمة:فيكي شي؟
هبةبلعت ريقها وتنهدت بارتياح)لا لا مافي شي بس هيك قلت بسلم عليكي
ديمة:هههه اي الله يسلمك
هبة:يلا بدك شي امي عم تندهلي
ديمة:طيب باي
(سكرت الخط وحطت ايدها قلى قلبها يلي عم يخبرها بشي كتير سيء جاية على طريقه باتجاهها هيه وصديقتها ديمة
طلعت على جوالها لقت رسالة من رقم خاص فتحتا لتقراها)
__فورا اتصلتي لتتطمني عن رفيقتك....اديشك وفية و اديش هيه خاينة...لوماكانن خاينة ماكانت حبت الاستاذ وتعلقت فيه و انا متأكد انها رح تاخدو الها لحالا و تزيحك عن طريقها___
انصدمت من الكلام يلي قرأتو وعادتو اكتر من مرة لتستوعب
كيف عرف بنور الدين وهاد سر خبو هن التنتين عن اي مخلوق وكيف عرف انها اتصلت بديمة اكيد هو مراقب خطها
مين هاد البني ادم و شو بدو منها ليش كل هالتهديد!!!
#يتبع