لعبنا_سوياً

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
#لعبنا_سوياً
#بقلم_فيلوفوبيا

#الجزء_الأول

لجين:ولاااء بعدي من وجهي بقا بعدييي

ولاء:اييي شبك خليني اعرف نضف

لجين:هفففف ياربي رح يروح عليي الماتش بعدي

ولاء:شوفو ياناس اختي بتابع كرة قدم متل الشباب

لجين:لك خلصنا سكتي و بعدي من وجهي احسنلك ها

دفشتها و بعدتها عن وجهي...ماعم تتركني اعرف اتفرج عالماتش...يادوب عشر دقايق و كانت جايبة جاط البوشار ومتربعة جنبي عالكنباية

لجين:شووو بلاقيكي تربعتي

ولاء:اي بدي شوف اللاعبين...دخيل الله عهيك شخصيات

لجين:لك تضربي شو سخيفة...الواحد بيهمو اللعب مو اللاعبين

ولاء:بالعكس البنات بيحضرو الماتشات مشان اللاعبين...شوفيلي مشان الله مأحلاهن...لك شوفي جود دخيل ربو على هالجمال...حالق شعرو عالموضة هالضرسان

لجين:بربي انك سخيفة

ولاء:لك لاتحكي متل الشباب...موحرام كل هالانوثة الجمال يضيعو بهيك ملافظ!

لجين:المهم هلأ...شو صار مع زوجك دبرلنا تكيتات مشان نحضر الماتش الجاية

ولاء:اي لكن لانو لؤي تحت خدمتك قاعد

لجين:هفففف سكتي سكتي رح يروح عليي الغول

و انا عم تابع الماتش و مشدودة الو بكل حواسي و مركزة منيح مع اللاعبين و كل واحد و تحركاتو وكأني معهن على ارض الملعب تقريبا بقدر اتنبأ كيف رح يلعبو لاني بتابع كرة قدم من صغري وكتير بحب هالرياضة
فات صهري لؤي حامل معو غراض للبيت
ابتسم وقت شافني قاعدة عندهن متل العادة عم تابع المباريات لانو ماعنا بالبيت كرت لفك تشفير القنوات
بس عند صهري في و هو تعود على وجودي معهن بالبيت و بيعتبرني متل اختو
___________________
انا لجين عمري 22 سنة....مخلصة معهد رياضي و بشتغل انسة رياضة بمدرسة اناث...الرياضة عشقي من صغري
عايشة ببيت اهلي انا و اخي مرتو يلي مابتفق معها و اغلب الوقت بطفش لبيت اختي الكبيرة ولاء...يلي متزوجة رجل الاعمال لؤي...حالتهن منيحة و مرتاحين و ماناقص بحياتهن الا الاطفال يلي لهلأ رب العالمين ما اذن يجيبو

بعد كم يوم
لؤي:يلا يا صبايا رح نتأخر عالطيارة

لجين:انا اجيت صهري...هلأ خبرني يعني كم تيكت اشتريت؟كم ماتش فينا نحضر

لؤي:ههههههه يخرب عقلك يالجين والله انك اضرب من الشباب....هلأ اشتريت لماتشين و اذا صحلي اشتريلك هنيك مارح قصر المهم تحضري الماتشات لايف..

لجين:بعرف اني عم كلفك كتير والله امانة لاتواخزني الك عليي لردلك المصاري اول بأول

لؤي:سكتي بلاحكي فاضي اختي انتي و مابيغلا عليكي

لجين:لك ولااااء خلصينا بدنا نلحق نرتاح قبل الماتش المسا يلااا

ولاء:اييي اجيت...(طلعت بلؤي)يعني كرمال لجين خانم بتسفرنا و كرمالي انا لأ موهيك

لؤي:امشي هلأ منتناقش بالسيارة...شرفو يلا
توفيق:شو شريك...جاهز...مباراة اليوم صعبة

جود:(هز براسو)مافي شي بيصعب عليي...والله لكسرلك راسهن واحد واحد

توفيق:مغروور...مفكر رح يطلعلك معهن مو هيك؟؟

جود:المسا بتشوف

توفيق:اخ يازلمة ايمتا بدو يخلص هالدوري بدي ارجع لمرتي و بنتي

جود(بعدم اهتمام)دخيلك شو رومانسي...بكرا بترجع كلهن شهرين زمان و بيمضو

توفيق:لك بدي افهم ليش هيك ناشف انت!!!ماتكون بمحلي ماكنت شتقت لعيلتك؟

جود:دخيلك مالي مشتاق لحدا...انا الي بهمني انا فوز بكل ماتش بلعبو...هاد الي بهمني...و اذا بيشتريني نادي جديد هاد الدوري وبيرفعو سعري بيكون ممتاز حاكم مليت منكن

توفيق:لك تضرب شو شايف حالك....على هالغرور انت مارح توصل لمكان

جود:طيب متل مابدك

__________________

لؤي:يلا ياصبايا بسرعة بسرعة

لجين:وين حاجزلنا؟

لؤي:اول صف جنب البوابة كرمال تشوفي اللاعبين و هنه طالعين

ولاء:كتير منيح اول صف منشوف منيح

لجين:يارب يكون هالماتش قوي

بعد ماقعدنا انا و نطرنا عشر دقايق و بدأ الماتش....طلعو اللاعبين من البوابة..كانت اجسامهن اضخم من ما كنت متخيلة...و اول لاعب طلع وهو حامل علم النادي...جود الفريد....قائد الفريق الي انا بشجعو...و اهم و اقوى لاعب فيه
عمرو 30 سنة....لاعب صف اول...قوتو البدنية واضحة
بكل تاريخ لعبو ماتسجلو ولا مخالفة...ورغم جو اللاعبين و الشهرة الا انو فحوصاتو للمخدرات و المنشطات و حتى الكحول سليمة...يعني عم يعطي الرياضة حقها الكامل
بلشت المباراة و انا عقلي عم يتابع كل حركة من لاعبين الفريقين...اول مرة بحضر مباراة هيك من المدرجات...
عيوني مركزين 100% على كل لاعب...رغم الضجة اللي حواليي الا اني ماحسيت بشي وكأني لحالي انا و المباراة
خلص الشوط الاول و ماتسجل هدف لحدا
و بالشوط التاني كانو اللاعبين متحمسين اكتر ليغلبو بعض....خطأ ارتكبو واحد من لاعبين الفريق الخصم
اعطى الحكم بسببو ضربة جزاء لفريقنا
و جود هو الي رح يضرب هالضربة....وقف جود بمنطقة الجزاء وعم يتجهز ليضرب الكرة بجهة اليسار والملعب هدي بهاللحظات....كل الجمهور خايف وناطر نتيحة ضربة الجزاء
طلعت بالحارس منيح...كان ملاحظ انو جود رح يضرب عاليسار و مجهز حالو لهالشي و من خلال وقفتو كان واضح
طلعت فيهن هنه التنين نظرة سريعة و لما تحرك جود ليضرب الكرة...صرخت

لجين:جوووووووووود!!!!!!!!ضربها يمييين....يمييييين ياجود يميييييين

طلع جود بجهة الصوت يلي طلع عرفت انو سمعني و صفر الحكم انو لازم يضربها...ونصدمت لما ضربها على جهة اليمين و دخلت بالمرمى و اعلنو عن هدف نضيف لمصلحة فريقنا
قلبي كان رح يوقف...و خدودي احمرو وانفاسي تسارعت
جود سمع مني وعمل متل ماقلتلو....و توقعي كان بمحلو
تحول تركيزي من المبارة و اللاعبين على جود
بكل حركة كنت راقبو...و دقات قلبي عم تركد متل ماهو عم يركد...سجل هدف تاني....و انا عيوني عليه..مابعرف شو صرلي ولا ليش تحول تركيزي لاتجاهو

#يتبع...
 
#لعبنا_سويا"
#بقلم_فيلوفوبيا

#الجزء_الثاني+#الجزء_الثالث

خلص الماتش و فاز فريقنا و صار لازم نمشي
حسيت حالي مابدي امشي....بدي ابقى عم اتفرج على جود
يلي بعد ماخلص الماتش طلع بجهة المدرج يلي قاعدة فيه ليعرف مين صاحب الصوت يلي نادالو
بس الضجة كتير وما انتبهلي

لؤي:يلا لجين بدنا نمشي

لجين:اه؟؟اي يلا خلينا نمشي

ولاء:يخرب بيتك ورجيتي الناس علينا...كيف هيك بتصرخي لجود انتي!!

لجين:بدك ياني روح هدف على فريقي و انا شايفة الحارس كيف متجهز ليصد الضربة تبع جود...انا بس نبهتو باللي حسيت فيه مو اكتر

لؤي:لجين شو رأيك باللي بيفوتك عغرفة اللاعبين؟تاخدي توقيع جود مثلا(غمزني)

لجين:ليش بتقدر!!!

لؤي:رح استعمل نفوذي كرجل اعمال و جبلك كرت vip
*(كرت للشخصيات الهامة جدا)
خليكي ناطرتيني هون 10 دقايق بس

ولاء:اي شو هالدلال ماشالله زوجي مدلل اختي اكتر مو مدللني

لجين:سكتي و بلا حكي فاضي...بتعرفي انو بيحبك و مابيبدلك بنسوان الدنيا

ولاء:اممممم

_بعد عشر دقايق_

لؤي:يلا يابنات خليا بسرعة نلحق الفريق قبل مايطلع بسرعة

لجين:يعني عطوك كروت vip؟؟

لؤي:اي بس بسرعة لان الفريق بدو يطلع

و ركدنا بسرعة على غرفة الفريق يلي مابيدخلها مين ماكان الا الناس المهمة...و دخلنا و كان معنا رجال يلي كان واسطتنا لنفوت خمس دقايق
و طلب لؤي من الرجال ينده لجود كرمال ناخد توقيعو
شوي و اجا....انذهلت فيه
طولو...جسمو...شخصيتو...ثقتو بحالو..كل شي فيه خلا قلبي يدق..ماشي وموشايف حدا ادامو...وقف عجبنب مع الرجال وبعدين توجه لناحيتنا
شعرو اسود وسابل و طويل شوي...وبشرتو حنطية و عيونو شهل عم يشعلو نار...حسيت حالي عم شوف حدا من نجوم هوليوود..ولاكأن هاد الانسان عربي متلنا

لؤي:مرحبا...كيفك سيد جود

جود:اهلا...(ابتسامة خفيفة)تمام

لؤي:لجين اختي حابة تاخد توقيعك بعد اذنك....يلا لجين بسرعة عطي الاوتواغراف يوقعلك عليه بسرعة

دفشني لؤي حتى صرت مواجه جود و انا متاخدة فيه ومالي مركزة..التقت عيونا و حسيت كأني بعرفو من سنين...كنت كتير ملبكة وموعارفة شوبدي اعمل

لؤي:لك يلا يالجين مامعنا وقت

لجين:اي...اي...تفضل جود..معلش.توقعلي(ناولتو قلم)

جود:هههه على شو بدي وقعلك؟مامعك اوتوغراف؟

لجين(بارتباك)لا...لامامعي

جود:طيب.....ياتوفيق!!ناولني قميصي من عندك
رح اهديكي قميصي تبع الفريق...حتفظي فيه ماشي

لجين:(بلعت ريقي و انا عيوني ماعم يرضو يفارقوه لحظة)طيب

توفيق:تفضل جود

جود:و هي توقيعي...جود..الفريد...الى الانسة؟؟

لجين:لجين...لجين

جود:الى الانسة لجين...تمام تفضلي

لجين:معلش ازا مابتدايق...توقعلي على ايدي

جود(باستغراب)نعم؟؟

لجين(رفعت كم الكنزة الي كنت لابستها)هون...على ايدي

جود:طيب...تكرمي

مابعرف ايا طلب مجنون هاد....مديتلو ايدي ومسك كفي حتى يعرف يوقع....حسيت برجفة مشيت بجسمي كلو
و كأن تركيزي انعدم بهاللحظة..وحكيت بصوت واطي معو

لجين:على فكرة انا الي قلتلك شوت يمين

(رفع عيونو عن ايدي وطلع فيني باستغراب)

لجين:وقت ضربة الجزاء...انت سمعت حدا صرخ و قلك شوت يمين...هاد انا الي قلتلك

جود:وكيف عرفتي انو لازم شوت يمين؟

لجين:من وقفة الحارس

جود:(رفع حاجبو)شي حلو

توفيق:يلا جود بسرعة الباص ناطرنا يلا بسرعة

جود:طيب...بالاذن

لجين:(ابتسمتلو)شكرا

جود:العفو....خليني شوفك الماتش الجاية

لجين(هزيت براسي)اكيد..اكيد

رجعنا عالفندق يلي نزلنا فيه و انا طاااايرة من فرحي...ليش هيك صار معي مابعرف مع انو كل عمري بشجع فريق جود...بس هالمرة وقت شفتو ادامي كان غير
هاد الي بيقولو عنو حب من اول نظرة!
طويت قميصو بكل تأني و رتابة و حطيتو بين تيابي
و صورت التوقيع على ايدي كمان حتى يبقى ذكرى لاطول فترة ممكنة

_بعد فترة_

توفيق:شو شريك شايفك شارد

جود____

توفيق:هييي جوود وين رحت يازلمة

جود:لك اي حاج تصرخ باذني...سامعك انا

توفيق:بشو شارد

جود:ولا شي

توفيق:شارد بنفس البنت موهيك

جود:مابعرف...هالبنت فيها شي غير

توفيق:اي عادي بيجوز لانها حلوة

طلع فيه جود بطرف عينو وكأن ماعجبو الحكي..تنهد و سند راسو على ايديه وغمض عيونو

توفيق:معقول جود يعشق؟؟

جود:خلص سكوت توفيق

توفيق:شو اسكت !!!لك اذا انت بتعشق يعني صارت معجزة

جود:ها!!معجزة و ليش بقا؟

توفيق:لانو مع كل غرورك و نشافتك قدرت بنت تخليك تعشقها...بنظري هالشي معجزة

جود:(طلع فيه باستهزاء وهز براسو)ايه...بكرا بيبين

توفيق:بفهم منك انها جاية عالماتش بكرا

جود:مجنون انت!كيف بدي اعرف...اذا اجت اهلا و سهلا و اذا ما اجت........

توفيق:ههههههه اذا ما اجت رح تجن

جود:خلص خلص بربك سكوت...اي اذا انا مابعرف شوبني انت رح تعرف!..روح من وجهي

توفيق:حبيبي....هي بداية العشق...بهنيك...يلا باااي ههههه

شرد جود بعد طلعة توفيق....هو فعلا مابيعرف شو فيه...وشو الي شاغل بالو ب لجين لهالدرجة هي
هو شايف بنات كتير بحياتو...و شايف بنات احلا من لجين...بس هيه فيها شي بيشد...شي غريب
كأنها بحر و عم يغرقو... وماعم يقاوم و كأنو بدو يغرق اكتر...معقول العشق بيجي هيك...على غفلة و بدون مانعملو حساب
بحياة جود مافي شي بدون حساب...حتى الزواج كان محددلو وقت...والحب برا حساباتو...بس هيك كل الحسابات رح تنقلب لمصلحة لجين!
_______________________________

#الجزء_الثالث
ولاء:لاتنسي تصرخي اليوم كمان اي حبيبتي...خلي كل الناس تطلع فينا

لجين:خلص مارح صرخ...رح اهمس همس

ولاء:تضربي شو غليظة

لجين:بتشارطي اني رح اهمس و رح يسمعني

ولاء:لك لجين...لك حبيتي للزلمة...مجنونة انتي لك هاد كل البنات بتحبو

لجين:بس اكيد هو مابيحب كل البنات

ولاء:ههههه بيحبك الك لوحدك...شيلي هالافكار من راسك هاد مارح يطلع فيكي

لجين:منشوف

(نقر الباب)

ولاء:تفضل لؤي

لؤي:يلا يابنات هلأ منتأخر

لجين:يلا صهري

وصلنا عالملعب و بلش الماتش...متل هديك المرة تركيزي كلو مع جود...بكل حركة..بكل نظرة...عيوني مافارقتو
ياترى الرجفة الي بايديي نفسها موجودة عندو؟ياترى قلبو عم يدق متل قلبي!
خلص الشوط الاول....لازم الفت نظرو الي باي طريقة
بس كيف...!!!مافيني صرخ متل المرة الماضية
بلحظة...تزكرت...التخاطر!
قلت خليني جرب و بلكي بستفيد
غمضت عيوني...و سحبت نفس عميق وضميت ايديي لبعض...و قلبي عم ينبض بسرعة رهيبة
بلحظة كان الملعب مافي غير انا و جود
قلتلو انا وين قاعدة....وبقيت بس عم طلع فيه....دقيقتين و فتحت عيوني...ههه وما تفاجأت لان جود ماعم يطلع فيني...كان قاعد عالكراسي و موطي راسو
همست.....جود....انا هون جود....جوود
رفع راسو وهو عم يشرب مي...و التقو عيونا و اخيرا
كان بعيد و قريب بنفس الوقت
تبادلنا النظرات...وماقدرت الا ابتسملو
حرك شفايفو....قدرت اقرأهن من اول مرة...فيس بوك
طلب مني اتواصل معو...غمزني و اطلق الحكم صافرة الشوط التاني
و انا الفرحة مو سايعتني...قدرت وصل لافكار جود وخليه يطلع فيني
انتهى الماتش وفورا طرت عالفندق و فتحت فيس من اللاب توب...فتشت عن صفحة جود...مافي حساب باسمو
بس في صفحة رسمية....فورا بعتت مسج...و نطرت الرد منو

____________________
توفيق:يلا جود ما بدك تطلع تتعشا مع الفريق

جود:لا تعبان و مالي خلق

توفيق:انت ليش مو على بعضك...حتى بالماتش كنت مو على بعضك حكيلي شوفيك؟

جود:مابعرف...عنجد مابعرف

توفيق:اجت البنت اليوم؟

جود(هز براسو)اي اجت

توفيق:بدي افهم كيف شفتا من بين كل هالناس!

جود:مابعرف...فجأة و انا قاعد حسيت قلبي بلش يتسرع
و خطرت على بالي هيك...وكأنها اعتدت على افكاري
كأنها اقتحمت خيالي...حسيت حالي شفتا..كيف وشلون مابعرف...رفعت راسي لاشرب...و التقو عيوني بعيونها و ابتسمتلي...هالبنت فيها شي غريب...شي عميق..نظرات عيونها غيير...حركتلا شفايفي و قلتلا فيس بوك
لك وفهمت عليي و كمان ابتسمت
توفيق انا رح جن...بحياتي ماحسيت هيك تجاه بنت
عم حسها مسيطرة عليي!عم حس حالي بحاجتها
اذا اليوم ما حكت معي عالفيس مابعرف شو رح يصير
مافيني انطر اسبوع كامل لشوفها

توفيق:انه الحب ياعزيزي

جود:لك تضرب عم احكي جد انا

توفيق:طيب...انطرها لتحكي معك وقلي شوبصير..انا رايح هلأ...بشوفك بس ارجع..سلام

_بعد ساعة_
كنت قاعدة على اعصابي وعيوني مانشالو من شاشة اللاب توب ناطرة الرد من جود على امل يكون هو صاحب هي الصفحة...بعد دقيقتين كان متصل...وقلبي نط من مكانو....وبعد 10 دقايق رد عليي!!!

جود:اهلا وسهلا

لجين:فيك

جود:كيفك انتي

لجين:تمام

جود:قبل كل شي بدي منك علامة انك نفسك البنت يلي شفتا اليوم بالملعب

لجين:اوك...العلامة انو قلبك دق بسرعة قبل ماتطلع فيني...و كمان انك تفاجأت وقت التقو عيونك بعيوني
بعدين انت طلبت مني اتواصل معك عالفيس و غمزتني بالعلامة

جود:انتي شو عرفك انو قلبي دق بسرعة قبل ماطلع فيكي!
لجين:ببساطة لاني استخدمت التخاطر حتى خليك تحس بوجودي

جود:طيب

لجين:طيب

جود:ممكن نتعرف متل اي شب و بنت؟

لجين:بس انا بعرف عنك كل شي

جود:بتعرفي جود يلي كل الناس بتعرفو...جود اللاعب
مابتعرفي جود الرجل...صح؟

لجين:صح...طيب انا لجين يعقوب...عمري 22 سنة...مخلصة معهد رياضي و بشتغل مدرسة رياضة

جود:و انا جود الفريد...لاعب كرة قدم...عمري 30
وحيد اهلي..وعايش بدبي

لجين:حلو كتير

وبلشنا نتعرف على بعض انا و جود....فتحلي المجال لادخل حياتو بكل تفاصيلها...عرفت عنو كل شي و بالمقابل كان يسأل عن كل شي بيخصني...كل واحد فينا
مشاعرو عم تكبر ورا شاشة الفيس...و بدون مانبوح لبعض بشي...حسيتو تملكني...وتملك مشاعري و افكاري
بكل دقيقة كنت عم فكر فيه...بس التواصل بينا ماكان كتير..ماكان يقدر يحكي معي الا بوقت متأخر من الليل
بسبب تمريناتو..و قبل الماتش الجاية كان مأمنلي 3 تذاكر صف اول لاحضر الماتش انا وعيلتي
و رحنا حضرنا...و انا متل العادة...قاعدة و تركيزي مصبوب عليه...هالمرة لانو كان بيعرف مكاني...كان كل شوي...يطلع فيني نظرة سريعة...و بنهاية الماتش ابتسملي وغمزني...طبعا مابيقدر يعمل اكتر من هيك
لان الكاميرات عم تنطرو لترصد اي حركة منو
بعد هالماتش صهري لؤي اضطر يرجع عالبلد كرمال شغلو
و الاكيد انو رجعت معو و ماعاد فيني شوف جود
شهرين كاملين و نحنا عم نحكي بس عالفيس و بدون مانشوف بعض
لحد ما اجا اليوم الي.....
 
#لعبنا_سويا"
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الرابع

شهرين كاملين و نحنا عم نحكي بس عالفيس و بدون مانشوف بعض
لحد ما اجا اليوم الي.....

جود:بعتيلي رقمك

لجين:ليش!

جود:مو انا خليت الفريق ياخد الدوري كرمالك..واخدت جائزة احسن لاعب كمان كرمالك

لجين:اي؟

جود:لازم تكافئيني على هالانجاز

لجين:ايوا....طيب

جود:يلا هاتي الرقم

لجين:اوك

(ثواني و رن تلفوني)

لجين:الو

جود(همس)بحبك

لجين:ااحم...(صرت اتنفس بسرعة...و حرارتي ارتفعت وايدي رجفو)مين معي!

جود:(تنهد)بحبك...بعدد ضحكات الاطفال...بحبك...بعدد همسات العشاق...بحبك...و بعدد دموع المغتربين بحبك

لجين(ابتسمت ونزلت راسي)جود

جود:انتي مابتعرفي شو عملتي بجود...انتي مابتعرفي بأي حالة جود هلأ....انا هلأ حاسس بوجع بصدري...بشي عم يدبح صدري دبح...حاسس وكأن قلبي صار مكان حنجرتي...و انفاسي عم تخنقني...انتي رميتي سحرك عليي..وسحرك وداني للجنون...فيكي و بملامحك...و بنظراتك..بالهدوء يلي ساكن فيكي..و بعيونك يلي اعمق من المحيط..كل شي فيكي بيجذبني بقوة كبيرة
و كأنو ثقب اسود...عم يبتلعني..عم يغرقني..و انا فاقد ادنى قوة للمقاومة
خديني الك...خديني لاني اشتقتلك و ماعاد قادر على بعدك اكتر

لجين:جووود

جود:ماتحكي شي...انا بفهم عليكي وانتي ساكتة

لجين:ايمتا لحقت تحبني هالقد!

جود:من اول مرة شفتك سحرتيني...و من وقتها بكل دقيقة عم اعشقك اكتر

لجين:(تنهدت)

جود:بدي شوفك

لجين:ايمتا

جود:اليوم...انا بالبلد..ولازم شوفك..ضروري

لجين:كيف و وين!

جود:انا برتب كل شي و بتصل فيكي...انتي جهزي حالك من هلأ لساعة بالكتير

لجين:طيب

جود:يلا...بشوفك

لجين:سلام

سكرت الخط و رميت حالي عالتخت و قلبي عم يرجف...معقول كل هالحكي اسمعو من جود دفعة وحدة
معقول جود مخبي كل هالمشاعر جواتو
انتفضت من مكاني و بدلت تيابي و عملت شعري مموج
حطيت لمسة مكياج بسيطة و رشيت عطر
و قعدت على طرف التخت انطر تلفون من جود
وصلتني رسالة منو

جود:
بعتيلي عنوان بيتك حتى اجي اخدك

بعتلو عنوان البيت و بعد ربع ساعة بعتلي انو هو بأول الشارع....نزلت و مشيت لاول الشارع اتصل فيني و خبرني انو هو بسيارة سودا فيميه...ولما صرت ادام باب السيارة فتحلي ياه من جوا حتى اركب جنبو
طلعت بالسيارة....وجود طلع فيني و سكت...وانا غرقت بنظراتو
كنا ساكتين و عيونا عم تحكي كتير كلام

لجين:هههه....اي؟وبعدين؟

جود:و لاقبلين...بدي بس طلع بعيونك و اشرد فيهن

لجين(بخجل)خلينا نمشي

جود:بتعرفي انو مافينا نقعد بمكان عام مو هيك

لجين:لوين رح نروح لكن

جود:رح نروح لبيت رفيقي توفيق...هو و مرتو وبنتو ناطرينا...واذا مالك مصدقة بعطيكي التلفون تحكي مع مرتو وتتأكدي منها

لجين:(تنهدت)انا...رح اوثق فيك...ومارح خاف من شي
لانو انا بعرف اقرأ عيونك كتير منيح

جود:وشو شايفة هلأ

لجين:شايفة انك صادق..وكتير

جود:تمام...خلينا نمشي

_ببيت توفيق_

توفيق:والله يا انسة لجين مابتعرفي اديش انتي غيرتي جود...لك جود كان مابيتحاكا و مغرور..هلأ غييرشكل

جود:اي لا تبالغ توفيق

توفيق:لا ياسيدي ماعم بالغ

رولا(زوجة توفيق)تفضلي معي ورجيكي البيت ازا بتحبي

لجين:اوك

_دخلنا على غرفة نوم رولا...كانت كتير حلوة و مرتبة و حتى البيت كان بارقى منطقة بالبلد....شفت صورة لتوفيق و رولا بعرسهن محطوطة جنب التخت...لمستا بطرف اصابعي وحكيت مع رولا_

لجين:كيف حياتك مع توفيق؟

رولا:توفيق كتير منيح و طيب وحنون

لجين:قصدي كيف عم تتأقلمي مع سفرو على طول وبعدو عنك و عن بنتو؟

رولا:انا من قبل مانتزوج حطيت ببالي هالشي و مع الوقت تأقلمت...بالنهاية هاد شغلو مافيني خلي يتركو

لجين:مابتخافي تاخد عقلو شي بنت وهو بعيد؟

رولا:ههههه...اوقات بخاف...بس طالما الحب و الثقة موجودين فما في شي بيخوف

_زحت شعري عن وجهي لورا ادني و سندت حالي عالبيرو وتنهدت_

رولا:باين عليكي بتحبي جود كتير

لجين:(هزيت براسي)اي بحبو

رولا:هو طاير عقلو فيكي...من عيونو مبين

لجين:بس الحياة معو صعبة...سفر و بعد ماحلو هيك

رولا:مافي قصة حب مافيها تضحية...هو رح يضحي بسعادتو معك و باستقرارو جنبك حتى يروح يأمن حياتكن و انتي بدك تضحي بحاجتك الو

لجين:انتي ليش هيك عم تحكي!..كأنو نحنا مزوجين..لسا اليوم قلي انو بيحبني

رولا(بارتباك)اه؟؟لك قصدي مع الوقت اذا تزوجتو

لجين:امممم

رولا:خلينا نروح بيكونو ستفقدونا

لجين:يلا

_بغرفة الضيوف_
توفيق:رولا...تعالي معي خلينا نترك الجماعة لوحدن شوي

رولا:اوك تفضل

جود(ابتسملي)تعالي قعدي جنبي

لجين:طيب

طلع بعيوني والابتسامة ماعم تفارق وجهو...مسك ايديي و مسح بايدو على وجهي

جود:بتعرفي اني بحبك كتير

لجين(ابتسمت)اي خبرتني

جود:بتعرفي اني معك عم انسى حالي...عيونك بيشدوني بشكل بيخوف...اللون الاسود فيهن جذاب بشكل رهيب
الهدوء الي حايم حواليكي..و ابتسامتك الدافية
كل شي فيكي بيشدني بقوة كبيرة مابقدر قاومها

لجين:انت من وين عم تجيب هالحكي

رفع ايدي و حطها على صدرو بجهة قلبو و شد عليها

جود:من هون

لجين:انااا...مابعرف شو بدي احكي عنجد

جود:ماتحكي شي...عيونك عم يحكو كل الحكي و بعرف و متأكد انك بتحبيني كمان

لجين:متأكد كتير؟

جود:كتير...بس حابب اسمعها منك لو مرة...لريح عقلي من التفكير

لجين:(ابتسمت)طيب...بحبك

جود:(همس)وانا بحبك....بس لازم نحكي بالمهم

لجين:تفضل

جود:انا و انتي مافينا نطلع و نفوت بشكل علني متل ايا تنين...ومو خوفا على سمعتي اد ما خوف على سمعتك انتي...يعني انا اذا بدي اخدك وجيبك مافيني الا بسيارة فيميه...و بعرف كتير منيح الناس شو بيحكو بس يشوفو بنت عم تروح وتجي بسيارة مفيمة

لجين:اي؟شو يعني

جود:يعني...لازم نتزوج

لجين(فتحت عيوني على وسعهن وانا مستغربة)نتزوج!!!هلأ و بهالسرعة!!

جود:شوفي...انا انسان جدي كتير بعلاقاتي..و انا مابسمح لحالي فكر فيكي افكار مو من حقي...انا بحبك و مشاعري تجاهك عم تغلبني...بوجودك مابقدر فكر بعقلي
وبخاف عليكي من هالشي...بدي نتزوح كرمال مايكون في قيود بعلاقتنا..و لانو فترة اقامتي بالبلد مو كتير طويلة و عندي سفر بعد شهر ونص..لهيك انا حابب انو نتزوج فورا

لجين:حاسة حالي تورطت مع عاشق مجنون

جود:هههه انا عاشق مجنون مزبوط...بقدر سيطر على حالي بكل شي...الا معك...شو قلتي؟

لجين:عيوني شو عم تقول؟

جود:(ابتسم ومسح على خدي بكف ايدو)عيونك عم يقولو موافقة

لجين:لكن تعال طلبني من اخي

جود:تمام...بتعطيني رقمو لاخد موعد

لجين:اتفقنا

جود:(باس ايدي ونظرات عيونو اكلتني)بعشقك

#يتبع
 
#لعبنا_سويا"
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الخامس

وبعد يومين كان جود هو واهلو عنا...وطلبو ايدي بشكل رسمي و قرأو فاتحتنا و كمان اسبوع وكنا عم نوقع على معاملة تثبيت زواجنا بالمحكمة....بس بالبيت لانو جود ماحابب يظهر زواجنا للعلن..وتثبت زواجنا عن طريق محامي...حفلة عرسنا كانت صغيرة ومافيها كتير ناس
بس الناس الي بيوثق فيهن جود انو مايسربو الخبر للصحافة...اخواتي و توفيق ورولا..واهل جود بس
رغم هالشي انا ماتدايقت المهم عندي انو رح كون مع جود تحت سقف واحد....مابيهمني العرس و لا الدهب ولا الضوجة...لانو جود معو حق...مجرد ماعرفت الصحافة انو تزوج مابقا يتركوه بحالو ابدا ورح تصير عدساتهن تلاحقنا من مكان لمكان

بعد العرس توجهنا لبيت جود بالريف....بعيد عن المدينة وضجتها و بعيد عن الناس...البيت عبارة عن مزوعة بطابقين...وحواليها حديقة كبيرة كتير ومسبح
انتقلت من حياة لحياة تانية تماما....حياة الغنى...و الرفاهية..و الحب.......

جود:نورتي بيتك ياعروس

لجين:ههه...شكرا

جود:اذا بتحبي تاخدي دوش و تغيري تيابك...او بتحبي منتعشا بالاول الي بدك ياه

لجين:طيب...خليني اخد دوش و بدل تيابي و بعدها منتعشى

جود:تفضلي...غرفة النوم من هون...والحمام جواتها

دخلت عالحمام...كان كبير كتير..و فيه جاكوزي..والورد موزع بشكل انيق بزوايا الحمام..والمناشف ملفوفين و فوقهن كمان ورد...والشمع الاحمر على اطراف الجاكوزي
فتحت المي...و انا جسمي عم يرجف كتير حاولت اتجاهل الخوف الي جواتي
طلعت من الحمام...بعدما انتعشت وتفاجأت لما لقيت جود بوجهي....بحركة سريعة...شدني من خصري و لزقني بالحيط و وقف مواجهي تماما...و عيونو عم تقدح نار

جود:بتعرفي اني بعشقك

لجين:بعرف...بس خليني البس

مسك المنشفة يلي حاطتا على شعري و شدها ونزل شعري وهو مبلول...بثواني اخدني بين ايديه وشد عليي
و ماتركني ابدا
__________________________
_بعد ايام_

لجين:حبيبي

جود:ياعيوني

لجين:خلينا نطلع لمكان نغير جو

جود:المسا شو رأيك احسن مشان مايشوفونا الناس

لجين:هلأ انت ليش كل هالقد اكل هم الناس...كل اللاعبين بيطلعو و بيفوتو مع زوجاتهن و اطفالهن و الموضوع طبيعي

_طلع فيني بتركيز وحكى بنبرة جدية_

جود:الموضوع طبيعي لما كون مابغار عليكي من نسمة الهوا..ولما يكون عادي عندي تنتشر صورك بالمجلات ويشوفوكي كل الناس...(حضني ومسح على شعري)يابنت انا بغار عليكي كتير...مافيني شوف عيون الناس عم تاكلك...انتي كتير حلوة و انا مابقدر قدم هالجمال للصحافة حتى تعمل عنو مقالات
جمالك هاد نادر بايامنا...الشعر الاسود و الطويل..و البشرة البيضا والناعمة...و العيون الوساع متل عيون المها..والانف المنحوت..و الشفايف المليانة..و الجاذبية الي اقوا من جاذبية الارض

لجين:ههههههه

جود:عم تضحكي...والله اقوا من جاذبية الارض شوفيني كيف موقادر اتركك من بين ايديي

_بعدت عنو وطلعت بعيونو_

لجين:لكن منطلع المسا

جود:اي بالليل مابدي حدا يشوفك

لجين:انت بدك تبقى هيك كل العمر؟

جود:لا حبيبتي...بس شي عشرين سنة بينما تختيري وقتها بسمحلك تطلعي وتفوتي

لجين:ههههه...غليظ

و بنفس اليوم بالليل طلعنا انا و جود و تفتلنا شوي
كنت حاول نسيه انو هو مشهور و انو كل الناس بتعرفو
بس ماقدرت ابدا
بعد فترة بلشت تمرينات جود برات البيت لانو عندو سفر وتحضير لدوري جديد...كل يوم كان يروح عالتمرين و يتركني لوحدي بهالبيت الكبير
حاولت سلي حالي بأي شي بينما يجي من تمرينو...ومرق الشهر ونص بسرعة البرق...وقبل يوم من سفرو كنت عند اختي بزيارة..حكيت مع جود اني رح اطلع عالبيت بتكسي لانو هو موفاضي ياخدني
نزلت من البناية و انا ناطرة تكسي توقفلي
وقفت تكسي و طلعت فيها و مالقيت الا رجال طلع معي من الجهة التانية...ثبت ايديي منيح و السواق حط على تمي قماشة مابعرف شو فيها...ثواني وغبت عن الوعي وماعاد حسيت على شي
_________________

جود:لك كيف يعني طلعت من البيت و لهلأ ماوصلت لهون كيف!!!

ولاء:ياصهري الله وكيلك طلعت من عندي من زمان

جود(بعصبية)وينها هلأ يعني!!!

ولاء:والله مابعرف!

جود:انا الحق عليي خليتها تروح و تجي لوحدا انا الحق عليي

ولاء:رح خلي زوجي يسأل عنها بالمشافي و ان شالله مابتلاقيها الا فاتت انت خليك بالبيت و انا بخبرك شو بيصير معنا

جود:ماشي..ماشي..سلام

_سكر الخط و رما التلفون من ايدو و ضل رايح جاية بالبيت و القلق والخوف عاميين عيونو
الوقت تأخر كتير و تاني يوم عندو سفر...مابيقدر يسافر ومايطمن على لجين.....

____________________

فتحت عيوني ولقيت حالي بمكان مظلم..وفيه اضاءة خفيفة مسلطة على رجال واقف مواجهي...كان سمين..و اصلع و عندو تشوه بعينو...حكا معي بصوت تخين و وفيه بحة

_شو ياحلوة صحيتي

لجين:شو بدكن مني!وين انا!!

_شوفي ياحلوة...طلب صغير..اذا نفذتي بيكون كتير منيح و منعيش كلنا بسلام و محبة و اذا مانفذتي
بوعدك اني رتبلك موعد مع عزرائيل ليقبض روحك و باصابة مرتبة لحبيب القلب

لجين:مين حبيب القلب!شو قصدك انت مابعرف عن شو عم تحكي

_هههههه لا ذكية مابك شي...هاد حبيب القلب

مدلي ايدو بصورة لجود طلعت بالصورة و رجعت طلعت بعيونو الي بتخوف

_ماعجبتك!طيب...رح ورجيكي وحدة تانية

صورة تانية الي و لجود وقت طلعنا من البيت بهديك الليلة

_ههههه موحلوة موهيك...عندي وحدة احلا شو رأيك

مدلي صورة اخدينا من بيتنا...وجود معانقني..و انا عم طلع بالصور و ارجع طلع بعيونو

_شوفيلي هي احلا وحدة

صورة من غرفة نومنا انا وجود..و جود عم يبوسني

_حلوين الصور لاتقوليلي..متعوب عليهن...في عندي لسا وحدة تانية بغرفة النوم بتحبي تشوفيها؟احلا من الي قبلها لسا

لجين(صرخت عليه)انت شو بدك مني!شووو بدك

_هههههه طلب صغير وبسيط...بتجيبيلي من زوجك المحترم...خطة اللعب لبكرة..بالمباراة يلي رح يلعبوها
بدي خطة اللعب بالتفصيل ومين رح يلعب و مين رح يبقى احتياط

لجين:بس انا مابقدر اعمل هيك شي

_رح تقدري...رح تقدري...انتي تخيلي بس رجل حبيبك جود وهيه مقطوعة وشوفي كيف بتقدري...او تخيلي حالك وانتي ملقحة عفراش الموت و بتقدري
الموضوع بسيط...كم حركة دلع من تبعات النسوان بتجيبي قرارو...بقا شو قلتي؟

لجين:بس يعرف جود اني هون رح يخرب الدنيا فوق راسك

_هههههه جود مستحيل يعرف انك هون...لانك بمكان الجن الازرق مابيوصلو...و حتى لو قدر يوصلك..هههه مارح يعمل شي...ههه لانو رح يلاقيكي ميتة..روحك عم تحلق بالسما ههههه

لجين:مقرف....تفه عليك

مسك خدودي وشد عليهن بقووة وجعتني وحكا بنبرة تهديد

_شوفي وليه...لاتكبري بالحكي احسنلك رقبتك و رقبة جود بايدينا...غصب عنك بدك تنفذي الي بدي ياه عم تفهمي!!
هلأ رح ازرع بتيابك جهاز تنسط...ورح خلي سيارة توصلك لبيتك...بتروحي بتقعدي مع حبيب القلب بتروقيه و بتاخدي منو الخطة...انا رح كون سمعان كل شي
مجرد ماسمعت الخطة بتعتبري كل شي انتهى و بكرا بيكونو الصور على باب بيتك و معهن مبلغ مرتب مكافأة الك..الموضوع كتير سهل و بسيط ومارح يكلفك شي

لجين:لك انا ماااابقدر اعمل هيك مابقدر خون جود

_ياربي عفوك..رح تعملي مثاليات هلأ!...غصب عنك بدك تنفذي طلبي...و بوعدك اذا ماصار الي بدي ياه...و من هلأ لبكرا الصبح ماكانت معي الخطة...انك رح تكوني ميتة بوقت قريب كتير...كأحد ادنى رح تكوني مشلولة

لجين:انت ليش بدك الخطة!

_مو شغلك...بعد مباراة بكرا بتعرفي ليش كان بدي ياها...هلأ رح فكك و حطلك جهاز تنسط و ابعتك عالبيت و اياكي تآتي باي حركة غبية ها
______________________
جود:اي ولاء

ولاء:مالقاها بولا مشفى والله ياصهري

جود:ياربي دخيلك...خلص رح انزل انا فتش عنها

ولاء:وانا رح خبر لؤي ينزل معك

جود:خليكي لحظة الباب عم يندق يمكن هيه

فتحلي جود الباب...طلعت فيه بعيون كلها خوف...وانفاسي كانت رح توقف..دمعو عيوني وماحسيت عحالي الا اني غميت بين ايديه

جود:سكري سكري ولاء بحكي معك بعدين

حملني و حطني عالتخت و حاول يصحيني....شوي و صحيت و طلعت فيه...عيوني لوحدهن يدمعو... مالي عارفة شو بدي احكي

جود:لجين...خوفتيني عليكي...وين كنتي حبيبتي وين اختفيتي كل هالساعات

لجين_____

جود:احكي معي...ليش ساكتة

(تنهدت و انا عم ابلع الغصة بحلقي و عيوني غرقو بالدموع)

لجين:مو انت بتقول انك بتقدر تقرأ عيوني...طلع بعيوني منيح وشوف شوعم يحكو

جود:هلأ مو وقت هالحكي هاد مو وقتو...انا بالي مشغول عليكي و انتي قاعدة عم تحكيلي علغة العيون

(سكتت وماكان فيني احكي شي...انا خايفة عليه كتير..ومافيني خبرو شي لان جهاز التنسط شغال و عم يسجل كل شي...كيف بدي حذرو...كيف بدي خبرو..رح يقتلوني اذا حكيت...بس مابيهم...لازم بأي طريقة خبرو بأييي طريقة)

#يتبع
 
#لعبنا_سويا"
#بقلم_فيلوفوبيا

#الجزء_السادس

(سكتت وماكان فيني احكي شي...انا خايفة عليه كتير..ومافيني خبرو شي لان جهاز التنسط شغال و عم يسجل كل شي...كيف بدي حذرو...كيف بدي خبرو..رح يقتلوني اذا حكيت...بس مابيهم...لازم بأي طريقة خبرو بأييي طريقة)

لجين:بدي ياك بموضوع

جود:موضوع شو لاتجننيني لجين بدي اعرف وين كنتي هلأ !!!

لجين:تعال معي عالصالون نحكي

حملت بايدي دفتر و قلم و قعدت انا وجود...كنت متأكدة انو البيت مراقب..لوماكان مراقب ماكانو قدرو
ياخدولنا صور...فتحت الدفتر...وطلعت بعيون جود

جود:شو هلأ؟

كتبت عالدفتر:
نحنا مراقبين

لجين:احم...بدي ياك تفهمني شوي عن خطط اللعب
(حركتلو عيوني ناحية الدفتر حتى يقرأ شو كتبت...طلع بالدفتر وعقد حواجبو وطلع فيني)

جود:خطط اللعب؟؟؟

لجين:انووو اي...حابة اتعلم..لحظة رح ارسم ملعب

كتبت:و حديثنا عم يتسجل...بدهن يعرفو خطة اللعبة بكرا

لجين:وهي رسمت الملعب...حكيلي عن خطط اللعب يلي بيستخدموها بالماتشات

جود:احم...طيب... في خطة بيسموها 2 4 2

لجين:اي خود رسملي كيف يعني

كتب عالدفتر:مين و ليش بدهن يعرفو؟

جود:امممم يعني 2 بيكونو هجوم...و 2 دفاع و واحد عالجناح الايمن و واحد عالجناح الايسر و 2 بخط الوسط

لجين:عطيني الدفتر لشوف...امممم

كتبت عالدفتر:مابعرف..اليوم خطفوني

(فتح عيونو على وسعهن وطلع فيني بصدمة...تسارعت انفاسو كتير...و طلع حواليه...مابعرف كيف طلعت معو هالحيلة)

جود:شو رأيك ورجيكي خطتي انا

لجين:شو قصدك؟

جود:هاتي هالدفتر لقلك

حملني على كتفو و ركد فيني..باتجاه المسبح ورماني و نزل ورايي عالمي و الدفتر كان بايدو ...انا صرخت اول شي...شوي ولقيتو جنبي وماسك ايديي

جود:صرلك شي؟

لجين:لا ابدا...بس المي باردة

جود:معلش...بسيطة..

لجين:ليش رميتني بالمي هيك!!

جود(همس بادني)مو انتي قلتي انو نحنا مراقبين و حديثنا عم يتسجل

(طلعت فيه و هزيت براسي بمعنى اي وهو اخد نفس شدني من اديي لتحت المي وفتش بين تيابي عن جهاز التنسط...لحد مالقاه تحت قبة القميص و طالعني بسرعة لان كنت رح اختنق...شهقت لما طلعنا وحطيت ايدي على صدري و حاولت نظم انفاسي من اول وجديد
طلعت بايدو لشوف جهاز التنسط...كيف شالو...نزل ايدو لتحت المي و حضني و رفع شعري عن وجهي)

جود:انا اسف لان هيك عملت

لجين:مافي داعي تعتذر انا كنت محتارة كيف بدي احكيلك

جود:شو صار!

لجين:اليوم بعد ماطلعت من بيت اختي..وقفت تكسي و مالقيت الا زلمة ركب جنبي و مسكني و ثبتي و الشوفير حط على انفي قماشة فيها مخدر صحيت للاقي حالي بمكان بيخوف مع زلمة عندو عين مشوهة...ورجاني صور النا..من بيتنا و من غرفة النوم...و قلي انو رح يزرع جهاز تنسط بتيابي و لازم اعرفلو شو خطة فريقكن بمباراة بكرا
و ازا ماعرفت او لملحتلك بشي رح يقتلني و يتسببلك باصابة تخلي رجلك تنقطع

جود:العمى...لهون وصلت معهن!

لجين:جود انا خايفة..مين هدول شو بدهن منك!

جود:حبيبتي هدول بدهن يخلوني انطرد من الاتحاد...بتهمة تسريب خطة اللعب والتسبب بخسارة الفريق...وهددوكي حتى تخافي و تساعديهن

لجين:ليش بدهن ياك تنطرد!!!

جود:ااااخ...لاني لاعب نزيه...و لاني مابقبل بالعروض الوسخة الي بتجيني...متل اني وقع لاعب كرمال اعطي ضربة جزاء للفريق التاني متل اني اقبل رشوة و ماسجل اهداف بالمباريات..كتير شغلات رفضت اعملها..مالقو ادامهن الا انهن يتسببو بطردي من الاتحاد

لجين:بس مين هنه؟؟؟

جود:بعتقد هاد الي شفتيه هو مالك نادي معروف كتير و على طول بينافس نادينا...و في معو اكتر من شخص من اصحاب النوادي...بدهن يزيحوني عن طريقهن بأي طريقة

لجين:والحل؟

جود:انا مافيني اعتزل هلأ...ممنوع اعتزل قبل ماتنتهي مدة عقدي...ولسا في سنة..والموسم الجديد بكرا رح يبدأ
و مافيني خاطر فيكي ابدا...متل ماوصلولك مرة رح يوصلولك كل مرة

لجين:المعنى

جود:المعنى....رح نشيع خبر طلاقنا...هيك بيعرفو اني طلقتك وماعاد الك علاقة فيني...وبعدها بفترة رح سفرك برات البلد..انتي و اختك و صهرك...بتبقو مقيمين بينما انهي الموسم بس...و اعلن اعتزالي

لجين:شو هالحكي هااااد....طلاق...وبعد و اعتزالك..بدك تعتزل و انت بالقمة جود؟!

جود:مافيني خاطر بحياتك...مافيني اسمحلهن يئذوكي
بكرا بتروحي عبيت اختك ومابتطلعي ابدا لو عالبرندة..حتى اتصل فيكي و ابعتلك سيارة تاخدك من الباب تمام؟و حتى اختك و زوجها بتخبريهن انو نفصلنا مابدي حدا يعرف بهالسر...بس يخلص الموسم رح اعتزل و نخلص منهم للابد....انا مستعد مو بس ضحي بمستقبلي...مستعد ضحي بحياتي كلها و لايصيبك شي

لجين:عقلي ماعم يستوعب...طيب والصور يلي ورجوني ياهن

جود:شغلتهن بسيطة ماتخافي مارح يفيدوهن بشي
انا رح رجعلك جهاز التنسط لمكانو كرمال اذا كان ضد المي مايشكو فيكي بشي و رح خبرك عن خطة وهمية
كرمال الهيهن عنك شوي..رح حطلك رجال لحمايتك...رح اعمل جهدي احميكي منهن..لبينما تصيري عندي ووقتها الدنيا كلها مافيها تئذيكي بوجودي

صرت ابكي...دموعي غلبتني...مالحقنا نتهنى ببعض..رح نبعد عن بعض...حضنتو بكل قوتي..وحسيت عليه عم يمسح دموعو..الحب الي بيناتنا كتير كبير..ومافي شي رح يهزمو...رجعلي الجهاز لمكانو و طلعنا من المي و بعدها قعد يحكيلي عن الخطة....و بعد ماخلص رفع تلفونو وطلب رقم....

جود:الو مرحبا....سعيد الغالي كيفك...حبيبي عندي الك خبر تحفة...ضربة اعلامية ماصارت....سجلي عندك
زواج اللاعب جود الفريد...ههههه...اي والله عملتها..رح ابعتلك كم صورة من العرس و صور الي و لزوجتي..نسقهن بمعرفتك...
بدي اقرأ الخبر بكرا بالصفحات الاولى....ياسيدي الله يبارك فيك..شكرا حبيبي..سلام

خلص تلفونو و طلع فيني و غمزني...وهيك تأكدنا انو الصور لو وصلت للاعلام مارح تفيد بشي..طلعت بعيونو و عرفت اديش هو عم يضحي...جود بيغار عليي من نسمة الهوا..وخلال الشهر ونص يلي كنا سوا فيهن كان حريص انو وسائل الاعلام ماتعرف بزواجنا....وهلأ لانو مضطر يحميني...بايدو سلم صورنا للجرايد و المجلات
ماغمضتلي عين كل الليل...تاني يوم رتبت البيت و ضبيت غراضي..و ودعت جود قبل مايوصلني لبيت اختي و يسافر.....
#يتبع
 
#لعبنا_سويا"
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_السابع

ولاء:(شهقت)رح تطلقو؟؟بهالسرعة

لجين(تبكي)اي اختي اي بدي اتطلق مابدي ياه...عم قلك شك فيني انا ماعاد بدي ياه

لؤي:طولي بالك با لجين القصص مابتصير هيك

لجين:عم قلكن بدي اتطللق....اصلا هو رما علي يمين الطلاق و رح ارفع عليه دعوى طلاق انا بفرجيه

ولاء:ولي على امتي عليكي يا اختي مالحقتي تفرحي بحالك

لؤي:سكتو سكتو
(علا صوت التلفزيون شوي وظهر خبر زواجنا انا وجود)

لؤي:لك من وين تسرب الخبر للاعلام!

لجين:لك انا ناقصني كمان...الدنيا كلها عرفت انو زوجي...ياربي تريحني منو....انا فايتة عالغرفة ارتاح بترجاكن خلوني لوحدي شوي
__________________

دخلت عالغرفة و سكرت الباي على حالي و اخدني البكا...
كنت خايفة على جود كتير مايصرلو شي...طلعت موبايلي وحاولت اتصل فيه بس كان خطو مسكر
لانو بالطيارة....سنة كاملة رح نبقى بعاد عن بعض
كيف بدي اتحمل مابعرف...بلش الموسم الجديد و بلشت مباريات جود...مابعرف شو صار بعدما اكتشفو انو الخطة الي حصلو عليها وهمية...بس الايام مرت بهدوء مخيف
كنت احضر كل ماتش بيلعبو جود...وراقب حركاتو
و الغصة تاكل صدري اكل...كانو يقربو الصورة عليه وهو عم يلعب...كان يحط مكان محبس زواجنا خاتم رياضي
شتقت طلع بعيونو و اقرأ افكارو...شتقت اسمع اسمي بصوتو
مرقو 3 شهور و انا محبوسة بالبيت...قررت اطلع بهاليوم
و انا عالباب رن تلفوني و كان جود المتصل...

جود:(همس)اشتقتلك

لجين(حكيت بصوت واطي كرمال ماتسمعني اختي)و انا كمان

جود:صار شي جديد

لجين:لحد هلأ لا

جود:مابعرف كيف عم انفد من الاصابات

لجين:لاتخوفني عليك بترجاك

جود:ماتخافي...اخر موسم رح يكون استثنائي و بعدو رح نهرب عالقمر

لجين:وعدني تضل منيح و تنتبه عحالك

جود:بوعدك

لجين:انا طالعة من البيت لاول مرة

جود:مارح اقدر امنعك...الشباب عم ينطروكي تحت البناية ...رح يمشو وراكي بشكل مايلفت النظر تمام

لجين:تمام

جود:بحبك

لجين:و انا بحبك

جود:سلام
_________________

نزلت من البيت و بلشت اتمشى و شبين ماشيين ورايي
ماتركوني لحظة وحدة
مشيت اكتر من ساعة...و بعدها قررت ارجع عالبيت
و انا عم اقطع الشارع لوصل لمدخل البناية مع انو الشباب ورايي
مالقيت الا سيارة جاية بسرعة البرق...صدمتني انا و هنه
و هربت....رمتني السيارة لبعد اكتر من خمس متار
حسيت عضام جسمي تكسرت كلها وغبت عن الوعي

صحيت بالمشفى و راسي ملفوف بالضماد و ايديي التنتين مكسورين...و رجلي مضمدة كمان..مابعرف اديش بقيت مغمى عليي...لما صحيت انيت و اختي انتبهن عليي...تركت القرآن من ايدها و قامت لجنبي

ولاء:الحمدلله عسلامتك ياعمري

لجين:ااااه...موجوعة

ولاء:سلامة قلبك ياعمري انتي...رح نادي للدكتور يشوفك

اجا الدكتور و فحصني فحص كامل و طمن ولاء و لؤي انو حالتي مستقرة و يومين وبطلع من المشفى
بقيت يومين واختي عندي...تاني نهار..اجاني بوكيه ورد كبير...معو كرت مكتوب عليه

((الحمدلله عسلامتك...نصيبك تبقي عايشة..بس اخدتي حسابك وهاد الحادث بس كرمال ماتفكري تلعبي مع الكبار انتي و جود))

انقلبت و تغير لون وجهي...يعني كل هالفترة و هنه ناطرين حركة مني..مابعرف اذا جود عرف بالحادث او لا
و مافيني احكي معو لان جوالي انكسر بالحادث
تخرجت من المشفى و اختي تفرغت للعناية فيني
و بعد اسبوع اجت لعندي رولا زوجة توفيق يلي ماكان عندا علم بالحادث و جاية لسبب تاني

رولا:ماتخيلت شوفك بهالحالة عنجد

لجين:شو بدنا نعمل...الحمدلله عكل حال

رولا:مزبوط

لجين:حاسة في بتمك حكي...احكي في شي

رولا:ااحم...بفضل نكون على انفراد

(طلعت بولاء)
لجين:ولاء اذا سمحتي ممكن تتركينا شوي

ولاء:اي اكيد

(طلعت ولاء و تركتنا وانا طلعت بعيون رولا و عيوني عم تدمع و قلبي عم يرجف و ماعاد اقدر سيطر على انفاسي)

لجين(تبكي)جود صرلو شي؟

رولا:انا اسفة

لجين:شو صرلووو

رولا:اهدي شوي هو منيح...بس...اصابة برجلو اليمين

وقع الخبر عليي متل الصاعقة و كل مالي صرت ابكي اكتر

لجين:كيفو هلأ؟حكيلي كرمال الله

رولا:اهدي ياعمري...هو منيح منيح

لجين:اتصلي فيه هلأ...هلأ بدي احكي معو

رولا:روقي روقي....لحظة رح اتصل بتوفيق

اتصلت رولا بتوفيق و طلبت منو يعطيني جود لاحكي معو....قربت مني و حطت التلفون على ادني

جود:الو..لجين

لجين(تبكي)جوود...فيك شي...حبيبي طمني عنك جود

جود:ههه حبيبي اهدي انا منيح ماتخافي يومين وبطلع من المشفى

لجين:لك ليش هيك عملو فينا ليش!!

جود:اااه انا بس اتحسن رح ارجع عالبلد لان ماعاد اقدر العب

لجين(باستغراب)شو يعني؟الاصابة رح تحرمك من اللعب!

جود:اصلا انا بالحالتين كنت رح اعتزل

لجين:تعال بسرعة بدي شوفك بعيوني...بدي اتأكد انك منيح

جود:مارح طول اسبوع بالكتير

لجين:طيب...ناطرتك

جود:انتي كيفك

لجين(طلعت برولا وعيوني غرقانين بالدموع)انا منيحة ماتخاف عليي انت بس تعال

جود:طيب ياقلبي...جوالك ليش مسكر كان من فترة

لجين:جوالي انكسر و ماكان فيني احكي معك ادام بيت اختي بتعرف انت

جود:طيب...انتبهي عحالك

لجين:و انت كمان..الله معك

رولا:جود رح يجن بس يشوفك هيك

لجين:شفتي شو عملو فينا يا رولا؟

رولا:ااه ...طولي بالك..الدنيا فيها ولاد حرام كتير

لجين:ماعاد يهمني شي بس بدي جود يرجع وشوفو بخير ادام عيوني

رولا:نشالله بيجي عن قريب وبتتهنو ببعض حاجتكن عزاب
_____________________
#يتبع
 
#لعبنا_سويا"
#قصص_فيلوفوبيا
#الجزء_الثامن
#انتهت

قضيت 10 ايام عم اتعزب كتير...من جهو وجعي و من جهة خوفي على جود..تعبت كتير حتى اجا اليوم يلي رجع جود
فيه

لجين:ولاء عطيني جوالك

ولاء:ليش بقا

لجين(تبكي)اختي من الاخر جود اليوم راجع عالبلد بدي اتصل فيه و احكي معو يجي ياخدني على بيتنا

ولاء:شو هالحكي؟؟ماعاساس تطلقتو و مابعرف شو

لجين:هلأ مو وقت هالحكي عم قلك هاااتي الموبايل

ولاء:بدي افهم كل شي بالاول

(انفتح الباب و دخل لؤي)

لؤي:يا ولاء خدي طريق جايب معي ضيف

ولاء:تعي نفوت عالغرفة و بعدين منحكي

لؤي:لجين...خليكي الموضوع بيخصك

كان لؤي سادد الباب وقت بعد شفت جود وقف وراه و متعكز على عكاز تحت ايدو اليمين...ركدت عليه لاحضنو بس ما قدرت بسبب الجبيرة يلي على ايديي

جود:لك مين عامل فيكي هيك!!!

لؤي:طول بالك عديل...فوت لنحكي جوا

فات لغرفة الضيوف وكان عم يعرج ويادوب قادر يمشي

جود:تعالي قعدي جنبي

لؤي:لجين ضربتها سيارة من فترة

جود(بعصبية)لك ليش ماحدا اتصل فيني و خبرني!

لؤي:والله لجين فهمتنا انكن منفصلين..عالعموم الحمدلله مرقت على خير..

جود:لك ايديها التنتين مكسرين و بتقول مرقت على خير
لك انتي كيف مابتتصلي فيني و بتخبريني كيف

لجين:(تبكي)جود...خلص!

طلع بعيوني بنفس الضعف يلي طلعت فيه..كنا بحاجة بعض..و مكسورين ومافي شي رح يرممنا غير وجودنا مع بعض

جود(تنهد)بعد اذنك لؤي

لؤي:على راسي خدو راحتكن
(طلع لؤي و قرب مني جود و شدني على صدرو و باس راسي)

جود:تعالي لحضني...شفتي شو صار فينا..قدرو علينا يا جوجتي

لجين:المهم نحنا مع بعض هلأ

جود:بتعرفي انو الاصابة حرمتني من الرجعة للعب؟
مع اني كنت حاطط ببالي اعتزل بعد ما انهي الموسم.بس هيك انا انكسرت كتير..و انا بقمة عطاءي...بقمة قوتي
الي بيكرهوني تسببولي باصابة حرمتني شغلي و هوايتي و اكتر شي بحبو بهالدنيا

لجين:كل هاد كرمال الطمع..بكرا انا و انت منأسس نادي ومندرب فيه ولادنا

جود:ههه...(غص و مسح دمعة بطرف ايدو)رح ندرب ولادنا

لجين:المهم انو نحنا سوا

جود:اااه شتقتلك كتيييير يا جوجتي

لجين:و انا اكتر

___________________

رجعنا لبيتنا انا و جود..و وظفنا ممرضة لتهتم فيني و فيه و بعد شهر و نص فكيت الجباير عن ايديي و شوي شوي بلشت استعيد حركتهن الطبيعية...جود تحسنت اصابتو ببطئ...اخد تعويض من الاتحاد و تحقق مع اللاعب الي تسببلو بالاصابة و اعترف اللاعب انو اندفعلو مبلغ كبير من نفس الاشخاص الي هددونا و اخدو جزائهن العادل بانهن ينطردو من الاتحاد و ينسجنو جزاء لعملتهن..جود نفسيتو كتير تعبت بعد ماترك اللعب
و اخد فترة لتأقلم
و بعد سنة فتحنا نادي لندرب فيه الاطفال و جود هو الي كان يدربهن...و بعد 3 سنين انرزقنا باول طفل يلي غير حياتنا كليا و حلاها بزيادة

قصتي مع جود بتشبه قصص الخيال...الحب الي بيناتنا كان اعمق من انو ينوصف...

قصتي مع جود كشفتلي انو الشر موجود بكل مكان حتى بالرياضة يلي المفروض انها انزه من اية شي تاني

قصتي مع جود علمتني ضحي بمستقبلي و بسعادتي و انا مبسوطة كرمال الانسان يلي بحبو

صح جود توقفت مسيرتو الرياضية...بس حياتو ماوقفت و كملناها سوا خطوة بخطوة و نحنا متمسكين ببعض و ماسمحنا لشي يوقفنا

بعد ست سنين من التدريب بالنادي الخاص فينا
جود اجاه طلب لتدريب نفس النادي الي كان يلعب فيه
و اعتبرو جود اصغر مدرب
طبعا فورا وافق و رتب امور سفرنا انا و جود و ابنا تيم
لمقابلة العمل
عملو معو مقابلة و عملولو كذا فحص كمان حتى يتأكدو من كفاءتو للتدريب
و حبيبي جود خبرتو فادتو كتير و انقبل كمدرب رسمي للفريق
بلشت التدريبات للموسم الجديد
الللاعبين تغيرو...و توفيق اعتزل بعد جود باربع سنين
و هالمرة جود اشهر زواجنا...و صار ياخدنا معو لنحضر كل مباراة انا وتيم...من المدرجات و صف اول
هالمرة عيوني عالمدرب...كيف اعصابو مشدودة...كيف عم يعطي اوامر صارمة...و كيف بين لحظة و التانية بيطلع ناحيتي عالمدرج...لشوف بعيونو نفس نظراتو القديمة
___________________
لؤي:يلا لجين خانم تفضلي معنا خمس دقايق مو اكتر

لجين:طيب

(طلع لؤي بالرجال يلي دخلنا لغرفة الفريق وحكى معو)
لؤي:لو سمحت ممكن تنادي للمدرب

وبعد دقيقتين طل علينا...بهيبتو المعهودة...شخصيتو الحلوة و القوية...نفس الشعر الاسود الطويل...بس هالمرة مع كم شعرة شايبة...نفس النظرات الحادة يلي عم تشعل نار...ونفس الثقة بالنفس...نفس دقات قلبي المخربطة
و كاني عم شوفو لاول مرة...وكأن المشهد القديم عم ينعاد مرة تانية...بس الفارق الوحيد انو ابتسامتو لما شافني كانت اوضح...و نظرة الغيرة كمان اوضح

جود:اهلا اهلا

لؤي:فيك ياعديل....المدام اصرت تجي تشوفك هون و انا مابقدر ارفض طلب لاختي الصغيرة

جود:على راسي انت و المدام....تفضلي يامدام شوفيني ساعدك

لجين:بدي توقعلي

جود:معك اوتوغراف؟

لجين:لا....معي قميص للاعب مشهور بيمشي الحال؟

جود:اي اكيد بيمشي الحال

طالعت القميص يلي هداني ياه جود من 10 سنين و لساتو على طويتو وماحدا لمسو بعدو
طلع فيه جود و نقل نظرو عليي...و وقعلي..
من جود الى سيدة قلبي الفاتنة لجين

جود:هيك تمام...تفضلي

اجا صحفي بشكل مفاجئ و طلب من جود صورة....قرب مني و حاوط خصري بايدو و تصور معي
مع اني بعرف انو دمو بيغلي بس يشوف نظرة اعجاب الي بعيون حدا لو كان طفل...بس هو تأقلم مع شهرتو و انو حياتنا تحت الاضواء مهما عملنا

جود:نمشي؟

لجين:يلا
________________________

_بعد فترة_

جود:اقوى اقوى...بدي سرعة اكتر من هيك يامعاذ
اي.....علاء!!خلي الباس اطول و اقوى...بسرعة

لجين:حبيبي نحنا اجينا

جود:اهلين حبيبتي...ارتاحو عالمقاعد بينما تصير الاستراحة

جود:لك جمااال...خليك مسترخي مابدي عصبية على ارض الملعب!!
خدو استراحة عشر دقايق لنتدرب على ضربات الجزاء

مشي لناحيتنا و قعد جنبي و شرب مي و تنهد

لجين:خف عليهن حبيبي هاد تدريب مو اكتر

جود:اذا بالتدريب ماكنت هيك بحياتهن مارح يلعبو بتقنية عالية

لجين:الحق معك

جود:تيم...تعال يابطل..

تيم:بابا انا بدي صير لاعب مشهور بس اكبر

لجين:هههه فرخ البط عوام ياجود

جود:طبعا حبيبي رح تصير اشهر لاعب....قوم لنشوف ضربات الجزاء يلا

وقف تيم جنب جود وهو عم يعطي تعليماتو للاعبين كيف يسددو الضربات وتيم عم يراقب ابوه بتركيز و كأن التعليمات الو مو للاعبين

جود:يلا يمان....خليك مركز ها

وقف اللاعب يمان بمنطقة الجزاء...و بلش يتجهز ليسدد الكرة...شفت عيون ابني عم تتنقل بين يمان و الحارس
عطا جود الاشارة ليمان انو يسدد
و اذ بيصرخ تيم

تيم:يمااااان شووت يمييين يا يماااان...عاليمييييين

و يمان سمع من ابني و سدد عاليمين و سجل هدف
ابتسمت من قلبي...وجود طلع فيني و ابتسم
غمزني و قلي:
طالع فهمان لامو

#انتهت
_كرمال عيونكن ماحبيت اتاخر عليكم بالجزء الاخير
ناطرة رايكن بالقصة وعم تابع التعليقات_
 
الوسوم
لعبناسوياً
عودة
أعلى