لعبناسوياً

  1. صفا النعمان

    لعبنا_سوياً

    #لعبنا_سوياً #بقلم_فيلوفوبيا #الجزء_الأول لجين:ولاااء بعدي من وجهي بقا بعدييي ولاء:اييي شبك خليني اعرف نضف لجين:هفففف ياربي رح يروح عليي الماتش بعدي ولاء:شوفو ياناس اختي بتابع كرة قدم متل الشباب لجين:لك خلصنا سكتي و بعدي من وجهي احسنلك ها دفشتها و بعدتها عن وجهي...ماعم تتركني اعرف اتفرج...
عودة
أعلى