#لعبنا_سوياً
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الأول
لجين:ولاااء بعدي من وجهي بقا بعدييي
ولاء:اييي شبك خليني اعرف نضف
لجين:هفففف ياربي رح يروح عليي الماتش بعدي
ولاء:شوفو ياناس اختي بتابع كرة قدم متل الشباب
لجين:لك خلصنا سكتي و بعدي من وجهي احسنلك ها
دفشتها و بعدتها عن وجهي...ماعم تتركني اعرف اتفرج...