الثعلب

  • تاريخ البدء

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
#الثعلب
أربعيني خالط الشيب لحيته....فأربك قلب تلك التي تابت عن الحب❤❤❤

أحبيه أربعينيا" و دعك من المراهقين

#الجزء_الأول

الثعلب
الجزء الاول

ركدت بسرعة عالدرج من الطابق الارضي للطابق يلي غرفتي موجودة فيه حسيت انفاسي رح تنقطع فتحت الخزانة و دخلت و سكرت الباب عليي و انا عم حاول اكتم نفسي قد مابقدر...مغمضة عيوني و ايدي على تمي و انفي،مخذولة و مخدوعة و تايهة بعد كل شي شفتو و سمعتو بهاللحظات فتح باب الخزانة و طلع فيني نظرة باردة مافيها مشاعر طلعت بعيونو و تمنيت لو اني متت ولا عشت هيك لحظة

___________________

_قبل فترة_

حنان:يلا ياخانم قومي خلصيني لايمتا هالنوم !رح تتأخري على شغلك يلاااا

رهف:اي يلا قايمة عملي قهوة

حنان:اي مو على راسي....شوعندي غير دلالك انا!يلا خلصيني

رهف(بصوت عالي)لك اي اي فهمت والله فهمت رح انقبر قوم

حنان:(طلعت من الغرفة)يلا ناطرتك عالبرندة!(صوت واطي)الله يرحمك ياسالم رحت و خلفتلي هالعاهة تضل بوجهي كل عمري

رهف:تعيشي خالتي....لك الناس بتقول صباح الخير...صباح النور...يافتاح يا رزاق من وجه الصبح عالمشاكل و العياط

(رحت عالمغسلة غسلت وجهي و بلشت فرشي سناني و لحقتني حنان وقفت جنب المغسلة و بلشت سيمفونيتها العظيمة تبع كل يوم و انا عم قول كلامها بصوت واطي)

حنان:انا شو ذنبي ابتلي فيكي كل عمري قوليلي لشوف!
ليش ليكتب نص البيت الك و نص البيت الي فهميني
لا فيني بيع البيت ولا فيني اجرو
مكتوب عليي عيش معك باقي عمري انا

رهف(بعدما غسلت تمي و نشفت)طيب تجوزي!عيشي شبابك....ههههههه

حنان:عم تنكتي كمان...روحي روحي لنشرب هالقهوة

(عالبرندة و بعد ماهدينا شوي من موجة الخناق الصباحية بلشنا نحكي انا و خالتي مرت ابي)

رهف:يلا معلش بكرا يا انا بتجوز يا انتي ومنخلص من بعض

حنان:(باستهزاء)انتي!!هههههه ليش مين بدو يطلع فيكي
ما انتي لو بتهتميلي بحالك و بتنتبهي على انوثتك الضايعة كان في فرصة بس هيك و على وضعك املك مشلول بهالحياة

رهف:ستي...منيح مالي حلوة مشان ماحدا يحبني ومابدي حدا يحبني انا هيك بشعة ومبسوطة ببشاعتي ومااابدي من حدا يحبني ولا يتزوجني
بكرا بصمد حق نص البيت من شغلي وبعطيكي ياه و روحي عيشي شبابك واهتمي بجمالك
انا مافي جمال اصلا حتى اهتم فيه

(تركت فنجان القهوة من ايدي و ركدت على غرفتي و انا حابسة دموعي طلعت تيابي و لبستهن و لفيت شعري كعكة و حطيت نضارتي و رحت على شغلي)

انا رهف_25سنة_عايشة مع خالتي مرت ابي بنفس البيت يلي ابي مسجل نصو باسمي ونصو باسمها كرمال ننجبر نعيش سوا
بشتغل موظفة بشركة سياحة....امي و ابي مطلقين من صغري وخالتي ربتني
صح كلامها جارح معي بس هيه الها فضل عليي
اما عن مواصفاتي....ف انا متل مابيقولو_قطرميز مصر_هههه...يعني سمينة شوي...او كتير مابعرف
بشرتي حنطية و عيوني الشي الوحيد يلي ممكن ينشاف فيني...لونهن اخضر..بس مخبايين تحت طبقة سميكة من عدسات نضارتي الطبية..يلي كمان متل مابيقولو _كعب الفنجان_ههههه
شعري اسود ونافش...ووبشرتي لاتعد صافية
يعني ببساطة ماعندي مقومات جمالية للاسف
بس هالشي مامنعني اني عيش حياتي و ادرس واشتغل
وحب....بس اكيد حب من طرف واحد!
لان الطرف التاني هو حلم كل بنت...و انا وحدة من هالبنات

_بالشركة_

وليد:رهف حضريلي ملف الجروبات السياحية يلي جاية من ايطاليا و لحقيني عالمكتب

رهف:حاضر

وليد:لاتنسي القهوة

رهف:حاضر

وليد:اتصلي ب أنس يجي على مكتبي بعد شوي

رهف:حاضر استاذ

(مشي خطوتين باتجاه مكتبو و رجع التفت عليي و صرخ)

وليد:رهف!!!!يلا تحركي!

رهف:حاضر حاضر

_بعد دقايق_

رهف:تفضل استاذ القهوة

وليد:شكرا

رهف:وهاد الملف يلي طلبتو...و اتصلت بالاستاذ انس كرمال يجي لعندك وقال هو عالطريق...بتؤمر بشي تاني

وليد:لا روحي لمكتبك

رهف:بالاذن استاذ

(هاد هو وليد....حلمي و حلم البنات...الشب الغني المثقف الوسيم....بشرتو البيضا و شعرو الاشقر و العيون الملونة كل شي فيه بيخليني انغرم فيه وما اقدر ركز بوجودو معي بنفس المكان
بس الاكيد انو هو ماعندو اي مشاعر تجاهي للاسف)

_بعد ساعات بوقت انتهاء الدوام_

وليد:بدي منك دراسة حول الفنادق و الاوقات الشاغرة باسرع وقت

رهف:حاضر

وليد:وبكرا جاية لعندي ضيف مهم من شركة سياحية كبيرة بالبلد بدي منك تكوني جاهزة و باحسن تياب عندك

رهف:حاضر

وليد:خبري انس و ماهر كمان ليحضرو الاجتماع مع الضيف

رهف:حاضر
(كنت ماشية وراه وعيوني بالدفتر و عم سجل كل طلباتو و ملاحظاتو و ماانتبهت انو وقف و انا خبطت فيه)

وليد:(بعصبية)ياريت تغيري نضارتك او تحطي عدسات واضح انك ماعم تشوفي منيح هالايام

رهف:(بحزن)امرك استاذ

وليد:انا ماشي لاتتاخري عن الشغل بكرا

رهف:حاضر

(بعدما ماطلع دخلت لعندي رفيقتي الوحيدة لمى)

لمى:رهوووف...كيفك

رهف:اووف منيحة انا

لمى:شو الظاهر هالمغرور مبهدلك كمان اليوم

رهف:اي نعم

لمى:على شو بتحبي مابعرف

رهف:ولا انا المهم اني بحبو وخلص

لمى:لك مابتخافي يطردك من الشغل اذا عرف

رهف:مالو غنى عني انا من زمن ابوه بشتغل هون و هو مالو الا سنة بيشتغل بالشركة الشغلات يلي بعرفها انا عن الشغل هو بدو
سنين ليعرفا ويتعلما

لمى:هو بيعرف هالشي

رهف:اكيد بيعرف

لمى:ايه نشالله يحبك ويتجوزك كمان

رهف:لك انا مابدي يتزوجني بس يحبني وبكفيني هالشي بس بدي ياه يحبني ومالي طالبة الا هيك

لمى:اي يلا قومي لنروح نتغدا بشي محل

رهف:يلا امشي

ولما طلعنا انا و رهف تفاجئنا بشوفة وليد بوجهنا

رهف:استاذ خير في شي

وليد(بارتباك)لا لا بس نسيت مفاتيحي خلص روحي انا رح اخدهن وامشي

رهف:طيب بالاذن

لمى:يخرب بيتك معقول سمعنا؟

رهف:لك لااا شو يسمعنا امشي امشي

كملت انا و لمى و ماعطينا للموضوع اهمية ودعت لمى و طلعت عالبيت و متل العادة كانت المشاكل عم تنطرني

رهف:شو كمان اليوم مو طابخة؟

حنان:انا عملت لقمة على قدي و اكلت دبري حالك انتي

رهف:كيف يعني دبر حالي!!!لك عم اعطيكي نص مصروف البيت واخر شي بتقولي دبر حالي شوبدي اكل هلأ قوليلي

حنان(كانت عم تبرد اظافيرها وبكل برود عم تحكي)طلبي ديليفري

رهف:ديليفري....ليش خرب حياتي غير الديليفري انا؟شوفيني كيف كل مالي عم اسمن من ورا اهمالك

حنان:(بعصبية)هلأ لاتحطي القصة بضهري انتي سمينة من يوم اللي الله خلقك سكتي وروحي كلي شو ماكان

رهف:(لنفسها)والله لطالع كل هالقهر يلي عم تقهريني والله لاخد حقي منك انا بورجيكي

حنان(بعدم اهتمام)امك اتصلت اليوم

رهف:(باستغراب)امي!!!ههه منيح تزكرتني

حنان:بدا ترجع عالبلد هالفترة و تشوفك

رهف:اي انا مابدي شوف حدا

حنان:برأيي شوفيها و بلكي بتاخدك من وجهي

رهف:برأيي تسكتي وماتدخلي انا كبيرة بما فيه الكفاية لقرر وين بدي عيش

رحت لغرفتي وطلبت الديليفري؛فتحت موبايلو على صورتو و انا عم اتأمل واتنهد......فجأة اجاني اشعار من الفيس...طلب صداقة من وليد!!!
ماصدقت حالي فرحت نطيت جنيت ماصدقت يلي شافتو عيوني...قررت تقل حالي شوي نطرت لحتى تغديت و ارتحت...عملت كاسة نسكافية و قبلت طلب الصداقة وفورا دخلت على حسابو وبلشت قلب بالصور و التعليقات و المعجبين...شفت كم بنت معلقين الو
مابنكر اني غرت و تدايقت من جواتي كتير
فاجاني مرة تانية وبعتلي عالمسنجر

وليد:سلامات...كيفك رهف

رهف:اهلا استاذ تمام كيفك انت

وليد:تمام...شوعاملة

رهف:ولاشي...عم اشرب نسكافيه

وليد:اكيد ستغربتي ليش بعتلك طلب صداقة

رهف:يعني هيك شي

وليد:بصراحة وبدون لف و دوران انتي بتعجبيني و انا حابب نتعرف على بعض عن قرب خارج اطار الشغل
شو رأيك؟

وللمرة التالتة بيفاجأني اختلطت مشاعري بين الفرح و الاستغراب والدهشة بس الاكيد انو هالشي كان من احلامي وتحقق

رهف:اممممم....فاجأتني استاذ

وليد:بلا ماتقوليلي استاذ خليكي عادي و ناديلي وليد

رهف:طيب...فاجأتني وليد

وليد:ما تتفاجأي هاد الاعجاب بشخصيتك مالو من هاللحظة او جديد هي مشاعر قديمة تجاهك و انا حبيت اتأكد قبل ما خبرك وهلأ انا متأكد من مشاعري وصدقيني انا صادق معك للأخير

رهف:خجلتني كتير.......عالعموم انا بيشرفني نتعرف على بعض اكتر وعن قرب

وليد:تمام لكن

وهيك بديت علاقتي بوليد كل يوم حكي و احاديث مختلفة حتى بشغلنا صرنا نشرب القهوة سوا و نروح ونجي سوا كانت تصرفاتو بتوحي بصدقو معي و بمحبتو الي.....ماكان يرفضلي طلب ولا حتى يبدي عدم اعجابو بصحتي او بشكلي ابدا عالعكس كان يخبرني انو بيحب البنت المليانة اكتر من النحيفة وهالشي كان يرفع ثقتي بنفسي كتير.......وبيوم كنا سهرانين على سطح بنايتنا وعم نتأمل القمر........

وليد:شكلو البرد رح يجي على بكير السنة

رهف:معك حق خلص الصيف بسرعة

وليد:بتعرفي شو احلا شي بالشتا

رهف:شو؟

وليد:يكون عندك حدا يدفيكي

رهف:(بخجل)كيف يعني

وليد:يعني حدا يحضنك بس تكوني بردانة و حدا يخلي مشاعرك الباردة تصير دافية
(مسك ايدي)حدا يحبك

خجلت كتير و تلبكت و ماعاد عارفة شو بدي احكي او اعمل حسيت حالي طايرة من الفرحة و مالي مصدقة يلي عم اسمعو

وليد:رهف......انا بحبك

رهف:ابتسمت بخجل

وليد:ماتوقعت تخجلي هالقد!بس بحبك اي بحبك وبدي ياكي تبقي معي على طول انتي بتعنيلي كتير رهف كتير

رهف:(كنت عم اتنفس بصعوبة و دقات قلبي عم تزيد بسرعة)____امممم منيح

وليد:وانتي؟

رهف:انا؟؟انا شو؟

وليد:مابتحبيني

رهف:______مبلا...ممممبلا

وليد:مبلا شو؟

رهف:مبلا بحبك

تركت ايدو و نزلت ركد عالبيت وطاااايرة من الفرح انو و اخيرا لقيت حدا يحبني و يتقبلني متل ما انا
معقول هالشي حقيقة و وليد بيحبني وبدو ياني
قلبي رح يوقف وانفاسي مخربطة هالشي حلم اكيد حلم!!!

و بمرة كنت بمكتبي وعم رتب شوية اوراق بعد مادخل انس لعند وليد و انس هو صديقو المقرب وبسببو انكشفت كتير شغلات.....مابعرف كيف خطرلي قرب ادني من الباب و اتنسط عليهن.....

وليد(ترك فنجان القهوة من ايدو)هفففف يا مليت

انس:بدك تطول بالك لساتا اللعبة بأولها

وليد:بس انا هيك مأسور مالي مرتاح

انس:معلش...شوية وقت بس صبر حالك(غمزو)خود الاوراق اللازمتك و بعدين شمع الخيط

وليد:اوووف لك انا شو جدبني وخلاني اسمع منك مابعرف

انس:سيدي بالنهاية كلو لمصلحتك

بعدت عن الباب وانا عم فكر شوبيقصدو؟و عن شو عم يحكو...انو لعبة و انو وراق هي؟؟؟شو مخبي وليد عني لازم اعرف بأسرع وقت
طلع انس من عند وليد و ناداني وليد لعندو

وليد:فوتي رهوف

رهف:اووف الشغل تاعبني

وليد:بجبلك وحدة تساعدك؟تستلم عنك نص دوام..بتصيري بتشتغلي بس نص دوام

رهف:لاااا شو تجيب ماتجيب انا مبسوطة هيك مابكفي عم ضل جنبك

وليد:حبيبي انا بدي راحتك

رهف:انا راحتي معك وبس

وليد:طيب شو رأيك منجرب تجربة...اذا حسيتي حالك ارتحتي منمشيا

رهف:طيب ليش انت مصر؟؟

وليد:لان ماعم اخد راحتي معك...كل الوقت شغل..بدي شوفك برا الشغل...نروح ونجي نتسلا شوي

رهف:امممم....طيب..وظف وحدة معي
بس انا باخد الدوام الصباحي مشان اتصبح فيك

وليد:دخيل صباحي اللي مابيحلا الا معك...خلص تكرمي

رهف:تؤبش قلبي.......اي وين عازمني اليوم

وليد:وين مابدك...انتي بس أمريني

رهف:خلينا نطلع وبالسيارة منحكي

وليد:اي تكرمي...يلا تفضلي

يتبع.......
 
#الثعلب

#الجزء_الثاني

الجزء الثاني

وجاب وليد السكرتيرة الجديدة بعد كم يوم....اسمها لين
حلوة....عمرا يادوب 22....نحيفة و طويلة و شعرا سابل و ناعم...عيونها كبار و خضر...وبشرتا بيضا وصافية
يعني حلوة بكل معنى الكلمة
مابنكر اني غرت على وليد كتير منها....بس هو اكدلي انو موشايف غيري...وانو الشكل مابهمو اد الجوهر...

(بعد فترة كنت مع وليد بالسيارة و طالعين مشوار)

رهف:وليد مابدي ياها هي لين صرفها

وليد:ليش ياقلبي دايقتك بشي؟

رهف:ما دايقتني...بس ماحبيتا

وليد:رجعنا للغيرة؟؟؟؟

رهف:يا اخي انا بغار عليك بغاااار....بلكي اخدتك مني

وليد:يا رهف...ياقلبي...لين بنت فاضية...صح حلوة من برا بس من جوا فاااضية...عكسك انتي المثقفة الفهمانة الواعية...مافي مقارنة بينك و بينها ياعمري

رهف:بس حلوة....مافيك تنكر وتقلي مو حلوة

وليد:اي حلوة بس......

رهف(بعصبية)لك شفت كيف انت شايفا حلوة...بكرا بتوقعك بشباكها و بتطالعني برا

وليد:اووووف....رهف!!!!انا داق خلقي من هالموضوع..ملاحظة انك من وقت ما اجت لين ماحكيتي الا بسيرتها

رهف:لانها رح تاخدك مني مو شايف اديش هيه حلوة

وليد:طيب هيه حلوة.....اهتمي بحالك مشان ماطلع فيها...لفتي نظري الك..ورجيني انك احلا
عملي متل لين!!

رهف:العمى!!!....ولك العمى بقلبك اي....لك انت عترفت بلسانك انها عم تغريك و تلفت انت اعترفت

وليد:طيب...وعترفت شو فيكي تعملي

رهف:وليد!!لاتجنني ها

وقف السيارة وطلع فيني بعصبية

وليد:انا لهلأ عم عد للعشرة...لهلأ ماسك حالي...قلتلك لاتفكري بهالتفاهات هي شيليا من مخك شيليا

صار يضربني باصبعو على راسي و هو عم يحكي
مسكت ايدو و نترتها بوجهو و انا معصبة منو اد الدنيا

رهف:هي موتفاهات انت عترفت انها عم تلفت نظرك
معناها مابتحبني لان لوبتحبني مزبوط ماكانت لفتت نظرك وحدة غيري

وليد:لك كيف مابدو يلفت نظري غيرك؟؟لك يابنت طلعي بحالك بالمراية...شوفيكي شي بينحب فهميني؟
لك انا كزبت عليكي اي كزبت انا مابحب لاشخصيتك و لاجوهرك و لابطيخ...وهاااااد كلو تمثيل لان بدي منك الوراق يلي مخبين ابي عندك...يلي بيخصو الشركة

مع اني كنت متوقعة هالشي ماكنت مسبعدتو ابدا
بس مو بكير هيك...مو فورا يكشف حقيقتو!!!
انصدمت...و تدايقت وانقهرت...بس مو انا يلي بتظهر ضعفا لحدا...ابدا مو انا

وليد:شبك سكتي؟نصدمتي مو هيك

رهف:ههه لا ابدا...كنت بعرف

وليد:شو قصدك بانك بتعرفي؟

رهف:عرفت بالصدفة...مابيهم كيف و وين

وليد:طيب مابيهم...بدي الوراق

طلعت من السيارة و طلعت فيه من الشباك و انا عم حط نضارتي على عيوني

رهف:ههههه....باحلامك...لوبتمووووت مارح تحصل شي
تاكسيييي!!!!

ركضت باقصى سرعتي باتجاه التاكسي و وطلعت وطلبت من الشوفير يمشي باقصى سرعة و سمحت لدموعي ينهمرو على خدودي ويعبرو عن كسرتي و عن غضبي
طبعا وليد لحقني و طلبت من الشوفير يضيغو و اخد الموضوع ساعة تقريبا و بعدين رحت لبيتي
لاتفاجأ بأمي و حنان عم يشربو قهوة و يحكو
ضبطت انفاسي و مسحت دموعي لاستقبل امي بشكل طبيعي

رهف:اهلين ماما

قامت و بوستني كأنها عم تبوس حدا غريب مو كأن بنتها يلي صرلا سنين تاركتا وراها

ليلى:اهلين حبيبتي...قعدي القهوة سخنة

رهف:معلش حابة فوت ارتاح...بالاذن

دخلت على
غرفتي و عيوني تايهين و قلبي موجوع وتعبان
بالنهاية انا حبيت وليد...حبيتو من قلبي وماتخيلت انو خوفي يتحقق ويطلع وليد عم يضحك عليي
بعد شوي نقرب امي الباب و دخلت

ليلى:قومي في موضوع بدها نحكي فيه

رهف:خير

ليلى:بدي اخدك لعندي

رهف:ههههههههه بالله جد!

ليلى:وليش عم تتمسخري؟

رهف:لا ولاشي...بس انو شو زكرك فيني

ليلى:خلينا نقول بدي اعقد صفقة معك

رهف:صفقة شو؟

ليلى:بس نروح بتعرفي

رهف:احكي هلأ و اذا ماعجبني الوضع مارح روح

ليلى:طيب....رح اعطيكي الجمال و الرشاقة و الجاذبية
و الجسم يلي بتحلم فيه كل بنت

رهف:والمقابل؟

ليلى:المقابل رح نخططلو سوا....بس بالاول بدك تروحي معي ونبلش نشتغل على شكلك وبس تصيري متل مامتخيلتك منبلش منخطط للمقابل يلي بدي ياه منك

سكتت شوي وفكرت وقلت لحالي هي فرصتي لانتقم من وليد و خلي يشوف مين رهف الحقيقية وبنفس الوقت مارح تصحلي هالفرصة مرة تانية ولازم استغلها

رهف:موافقة

ليلى:بدون ماتعرفي المقابل!

رهف:موضروري اعرف...بس يصير وقتو بعرف

ليلى:عجبتيني....ضبي كم قطعة تياب و غراضك الضرورية و خلينا نمشي ادامنا سفر

رهف:سفر!!!!

ليلى:طبعا....هاد جزء من الخطة

رهف:طيب...

و سافرت انا و امي على بريطانيا و اخدتني على احسن مركز تجميل وهنيك عاينوني الدكاترة و حكو كل شي بيلزمني حتى صير متل مو مخططتلي امي
اول شي عملية قص المعدة و تصغيرها.....دقت المر و شفت الموت بعيوني
بدي اكل بس مابقدر اكل....صار حجم معدتي نفس حجم معدة طفل حديث الولادة
و بلش النظام الغذائي و بلشت رياضة المشي كل يوم مالايقل عن ساعتين
وحبوب المكملات الغذائية مشان ما افقد كتير عناصر من جسمي و يصير معي فقر دم
و بعد سنة كاملة عملولي عملية شد للترهلات يلي صار بجسمي
و كيرياتين ووصلات لشعري حتى صار متل الحرير وطويل
و ليزر لعيوني حتى استغني عن النضارة
و عملية تجميل لانفي
خلال سنتين انقلبت لوحدة تانية تماما......وحدة عكس ماكنت عليه بكل شي
كنت مبسوطة كتير بشكلي و بالتغيير يلي طرأ عليي
صرت انثى بكل معنى الكلمة
انثى الكل بيتمنى رضاها
وبعد ما انتهت العمليات وحصلت امي عالنتيجة المطلوبة
صار لازم تحصل عالمقابل مني

ليلى:جاهزة تسمعي شو بدي؟

رهف:جاهزة تفضلي

ليلى:خدي شوفي

ناولتني صورة لرجال غريب عني ومابحياتي شايفتو
تأملت الصورة شوي و حكيت

رهف:مين هاد؟

ليلى:هاد الشخص بيسموه الثعلب

رهف:ههههه ثعلب!!!

ليلى:رهف الموضوع جدي لاتتمسخري

رهف:طيب...شبو هاد الثعلب؟

ليلى:هاد سموه ثعلب لانو اقوا شخص بمجال السياحة و السفر...وماحدا بيطلعلو معو ابدا....بيسرق المناقصات وهيه عم تتوقع...اكتر من شركة وصلهن للافلاس
بمكرو وبذكاءو...المهم عندو يبقى مسيطر عالسوق

رهف:وشو المطلوب مني؟

ليلى:الثعلب ماسك وراق او ملفات على شركة المرحوم زوجي...هي الوراق اذا انكشفت للعلن او حتى بدون ماتنكشف اذا هو حب يستعملها ضدنا رح نفلس ونبقى بالشوارع

رهف:اي.....

ليلى:المطلوب منك تدخلي على حياتو...وتحببي بحالك كيف ماكان..لازم يحبك واذا تزوجك بيكون ممتاز
وبس تحصلي على ثقتو الكاملة....بتسرقي الوراق والملفات من خزنة بيتو

رهف:امي.....بربك..انتي عم تقولي انو ثعلب..يعني ماكر
و داهية و ذكي..رح تمرق عليه هيك شغلة؟؟؟بعدين ليش ماتروحي انتي ما المرحوم اتكل...يعني مافي مشكلة

ليلى:(بعصبية)رهف!!!!!....لاتتعدي حدودك ها
الثعلب بيعرفني...كان في مشاكل بينو و بين زوجي لهيك مسك عليه هالملفات حتى يسكتو ويبعدو عن طريقو

رهف:طيب ليش ما خسرو و خلاه يفلس متل غيرو؟؟

ليلى:مابعرف...مع انو وقت يقرر هيك شي ما بيتردد لحظة

رهف:طيب

ليلى:رح تروحي تقدمي على وظيفة سكرتيرة لمكتبو وتشتغلي عندو وتلفتي نظرو باي طريقة بدي ياه يامنلك
وتواصلي معك رح يكون سري مابدي ياه يكتشف انو الي اي علاقة فيكي لامن قريب ولا من بعيد

رهف:و اذا سأل عني...عن امي وابي و اصلي؟؟

ليلى:حبيبتي انا الناس مابتعرفني باسم ليلى الجابر
انا اسمي هون ناريمان حسن والكل بيعرفني بهالاسم
يعني لو سأل عنك مارح يعرف انك بنتي تمام هيك؟

رهف:تمام

ليلى:ستأجرتلك بيت صغير على قدك...ومصروفك كل شهر رح يوصلك وبس تنهي هالمهمة بنجاح رح تاخدي مبلغ مابتحلمي فيه كل عمرك

رهف(هزيت براسي)منيح

ليلى:خدي هاد الملف قرأيه..هاد كل شي بيخص الثعلب
و ارتاحي شوي لان بكرا رح ننزل عالشام

رهف:اي حاضر

دخلت على غرفتي وفكرت....تعامل امي معي مو تعامل ام مع بنتها....بدها تحقق مصلحتها من خلالي
وتحافظ على اموال زوجها المرحوم كمان من خلالي
مافي اي عاطفة بيناتنا...لهيك قررت العب اللعبة بس على طريقتي انا...و قواعدي انا ولمصلحتي انا
ورح اثبت لحالي قبل الكل...اني قادرة اخد حقي

يتبع....
 
#الثعلب

#الجزء_الثالث
رجعت عالشام و سكنت ببيتي الصغير وتأقلمت عليه بسرعة
و رحت قدمت للوظيفة و وبعد انتظار شهرين
انبعتلي جواب بالقبول....ببساطة لان عندي مقومات السكرتيرة المطلوبة
الجمال و الرشاقة و الذكاء و شهادات باللغات و شهادة الخبرة اهم شي والعمر المناسب
جهزت حالي تاني يوم و لبست احلا شي عندي
وتوجهت للشركة صار لازم شوف الثعلب وجه لوجه
وصلت للمكتب و كان هو واصل قبلي
نقرت عالباب و نطرت لاسمع اذنو بالدخول فتت

رهف:صباح الخير استاذ

الثعلب:صباح الخير يا انسة تفضلي

رهف:انا ره...

الثعلب:(قاطعني و حكا بدون مايطلع فيني و كان بارم الكرسي للجهة التانية)انتي رهف القاضي السكرتيرة الجديدة يلي مبارح وصلك جواب القبول...عمرك 27 سنة
معك شهادة باللغات الانكليزية و الفرنسية و الايطالية و بتلطشي الماني....معك شهادة خبرة 3 سنين...وشكلك لابأس فيه بينفع تكوني سكرتيرتي البنت الوحيدة لابوكي و امك يلي تطلقو من صغرك و عشتي عند ابوكي و خالتك مرت ابوكي يلي اسمها حنان
ابوكي مات من سبع سنين و تركلك نص البيت ورثة والنص التاني لخالتك
صرلك سنتين برات البلد و من جديد رجعتي
فيني اعرف وين كنتي مسافرة؟؟

بلعت ريقي و انا مذهولة بهالمعلومات كلها يلي جايبها عني كيف قدر يعرف كل هالشي مابعرف....بس الاكيد انو مكرو ودهائو كبير و مارح اقدر اضحك عليه بسهولة
كل هاد ولسا ماشفت صورة وجهو كيف

الثعلب:انتي معي انسة رهف؟

رهف:احم....كنت عند قرايبيني بالكويت

الثعلب:اممممم....طيب روحي لمكتبك و راجعي الملفات يلي بدرج المكتب و هالفترة تجريبية يعني اذا ماعجبتيني رح اصرفك
عندك ورقة عالمكتب فيها كم شغلة بيخصوني متل كيف بحب قهوتي و هيك قصص
بدي ياكي تكوني نشيطة و على قد المسؤولية انتي عم تشتغلي باكبر شركة سياحية بالبلد

رهف:اكيد استاذ...ان شاء الله على قد المسؤولية

الثعلب:انصرفي على مكتبك

بلشت شغل عند الثعلب و خبرت امي انو اول فترة تجريبية....ماحاولن الفت نظرو بأي طريقة
هو انسان كتير جدي و صارم بالشغل...كل يوم كان يجي على وقتو عالشغل لاقبل دقيقة ولا بعد دقيقة
كان الو هيبة بين الموظفين وماحدا يتجرأ يرفع راسو فيه
وشخصيتو جزابة بكل معنى الكلمة
بآخر التلاتين او اول الاربعين ماعرفت حدد...جسمو رياضي و طويل شعرو اسود وفيه كم شعرة شايبة عاطيتو كاريزما اكتر...دقنو متوسطة لاكثيفة و لاخفيفة و بشرتو فاتحة....اما عن عيونو فيهن نظرة بتخوف...نظرة حادة وثاقبة...تماما متل نظرة الثعلب
بحس انو كاشفني و انو بيعرف شوبدي احكي من قبل ما احكي
مرق 3شهور على شغلي عندو وماقدرت الفت نظرو الي ابدا
مع انو جمالي بينشهد فيه بس هو ابدا ماعبرني
هون انا تركت كل كلام امي على جنب...و نفذت خطتي انا...

الثعلب:تفضلي...عم اسمعك

رهف:الموضوع يلي بدي احكي فيه مهم...وبيخدمك متل مابيخدمني تماما

الثعلب:و اللي هو..؟

وحكيتلو كل الحكي يلي عندي و قدمتلو عرضي و قلي انطر منو جواب بعد كم يوم
هالكم يوم عشت فيهن على اعصابي بينما عطاني جوابو بالموافقة
وصار لازم خبر امي

ليلى:شو في جبتيني على وجهي كفي

رهف:عندي الك خبر حلو

ليلى:شو بشري

رهف:انا و الثعلب رح نتزوج

ليلى:شوو؟؟؟؟كيف بهالسرعة؟؟

رهف:مشان ماتستقلي فيني

ليلى:متأكدة انو موملعوب منو...هاد ماكر مافيكي تحزري شو عم يخطط

رهف:لاتخافي مو ملعوب ولا شي

ليلى:ومن مين رح يطلب ايدك؟

رهف:من حنان ماهو بيعرف عني كل شي

ليلى:قلبي مو مطمن

رهف:ماتاكلي هم..انا مزبطة كل شي

ليلى:طيب...لنشوف شو رح يصير

رهف:والعرس بعد شهر جهزي حالك

ليلى:كمان!!!!

رهف:هههه شبكي؟مالك فرحانتيلي

ليلى:لك رهف هاد الثعلب...الثعلب

رهف:هههههه و انا اللبوة وحياتك

ليلى:طيب...خلينا نشوف شو بيصير

ستغربت امي من سرعة الموضوع ومعها حق....بس انا زبطت كل شي مع الثعلب
و اجا يوم كتب كتابنا يلي ماعرفت اسمو الا يومها
عمر...طلع اسم الثعلب عمر....انكتب كتابنا و كان عازم كتير ناس على كتب الكتاب و كلو من رجال الاعمال
ومن ضمن المعازيم كان وليد...يلي ماعرفني طبعا
و بعد ماكتبنا كتابنا بلش يعرفني على الطبقة المخملية
بطريقة كتير لبقة

رهف:ااحم...عمر؟

ماكان عم يطلع فيني...ماسك الكاس بايدو و عم يبتسم و يحيي الناس بس رغم هيك هوسمعني

عمر:فيكي شي

رهف:كيف فيك تكون هيك؟

عمر:عادي....ادام الناس مالازم نظهر شي عن حقيقتنا
لازم نكون ازكى من الناس
(طلع فيني واختفت الابتسامة يلي كان راسمها وهو عم يحيي العالم)اما بالبيت...شي تاني

رهف:ااحم...طيب

عمر(رجع ابتسم)جبلك مي حبيبتي

رهف:لا شكرا

اجا وليد و هو فاتح ايديه ليسلم على عمر و ضحكتو لورا ادنيه

وليد:عمربيك....الثعلب يتزوج!انا ماعم صدق

عمر:سيد وليد كل شي وارد بهالدنيا..ماحدا احسن من حدا

وليد:حقك ياعمي حقك

عمر:بقدملك خطيبتي رهف.....رهف السيد وليد رجل اعمال

رهف:(ابتسمت)اهلا

وليد:فيكي مادموزيل رهف...سمحيلي ابدي اعجابي بجمالك الملفت

رهف:شكرا كلك زوء

وليد:طيب عمر بيك...منشوفك

عمر:منشوفك سيد وليد
رهف:بتعرفو بعض؟

عمر:معرفة عمل مافي شي شخصي بس هو جلقة

رهف:معك حق

طلع فيني عمر نظرة سريعة تبدلت فيها ملامحو وبعدها صرف نظرو عني....لبسني خاتم الماس اصلي و معو ساعة الماس كمان
وهيك كان عمر ادام الناس يعاملني بكل لباقة وبكل رقة
وبس نصير لوحدنا ينقلب كل شي لتجاهل
ولا كأني موجودة معو او حواليه
هالشي ماكان يدايقني اساسا انا ماعندي مشاعر لعمر
بس هو هيك عم يحسسني بالنقص وعدم الاهمية
ومو انا يلي بتحسس بهالشي....متل ماتجاهلني تجاهلتو
و صرت ارفض اني احضر معو الاجتماعات و ارفض اطلع معو لمكان عام
متل ماهو راس و انا راس ومابقبل حدا يهين كرامتي
مرق الشهر بسرعة
وصار موعد عرسنا يلي صار بافخم قاعات البلد
و حضرو مداعي بيزيدو عن 400 شخص ومن بينهم اندعت امي من قبل عمر
لبست فستان كتير شيك و تخيط كرمالي من ارقى المصممين
وكمان عمر لبسني الماس هالمرة وكان كتير عم يبدي فرحو ادام الناس وعم يعبرلي عن حب انا متأكدة انو مو موجود...وعم يمثل هالشي بس كرمال صورتو ادام المجتمع وباخر رقصة بالعرس...رقصة السلو..مابنكر انو جسمي ارتعش لما قربت منو...و انو انفاسي تخربطت لما شميت ريحة عطرو....او حتى وقت ايدينا تلامسو لاول مرة
بس تعلمت منو كيف اضبط حالي كتير منيح و ما افضح مشاعري

عمر:(بابتسامة)شو رأيك تفرديها لان الناس عم تحكي

رهف:(ابتسمت ابتسامة مصطنعة)منيح هيك؟

عمر:(بصوت هادي كتير)رهف....حبيبتي...لاتجربي تخليني عصب...لانك مارح تنبسطي وقتها

بلعت ريقي و نزلت راسي بعد ماسمعت منو هالكلام و صرت سايرو و اتبسم للعالم...شكل المعركة بيناتنا مارح تكون سهلة ابدا!!!!
وصلنا عالبيت كان عبارة عن طابقين وكل شي فيه كلاسيكي و اكابري....زوق الفرش و اللوحات و الاكسسوارات كل شي بالبيت كان فرنسي وحتى في تمثال مصغر لبرج ايفل...حبيت البيت و تفاصيلو كتير
و اخدت وقتي و انا عم اتأمل كل زاوية

عمر:شو...ماخلصتي تأملات؟؟

رهف:اه؟احم..مبلا خلصت

عمر:تفضلي يلا على غرفتنا

دخلت على غرفة النوم يلي مافيني اوصفها الا انها ملكية

رهف:حلو زوقك بالفرش

عمر:بعرف

قعد عالتخت و فك الكرافة واشرلي اقعد جنبو...قعدت و انا ملبكة

رهف:في شي؟

عمر:بدي عدل على اتفاقنا

رهف(باستغراب)كيف يعني؟

عمر:بدي زواج كامل

رهف:نعم؟؟؟؟؟؟؟؟بس نحنا ماتفقنا هيك ابدا

عمر:و انا غيرت رأيي....

رهف:عمر...نحنا حكينا زواج شكلي بينما تنتهي الامور وبعدا منطلق

عمر:عم قلك غيرت رأيي...بدي زواج كامل..نظامي..و الا.......

رهف:والا شو؟؟

عمر:والا شوفيلك حدا غيري ينفذلك البدك ياه

رهف:بس هيك مو عدل

عمر:انا مابعرف شو يعني عدل....انا بعرف انو البدي ياه لازم يصير احسن ما ورجيكي وجه الثعلب....و انتي لحد الان ماشفتي مني الا وجه عمر المنيح....ومو نيالك اذا بكشفلك عن الثعلب

رهف:عمر.....بترجاك...نحنا ماعنا مشاعر لبعض

عمر:ههههههههه ومين قال المشاعر ضرورية
(مسح على وجهي)يا حلوة المشاعر مجرد اكسسوارات منضيفها اذا بدنا نجمل الامور

قلبي كان رح يوقف من الخوف و جسمي عم يرجف
نحنا ماتفقنا هيك ابدا.....ماتوقعت يغير الاتفاق.....بلش يقرب مني شوي شوي...و انا جسمي كلو عم يرجف و دموعي بلشت تنزل غصب عني...ما بحبو لعمر و لافيني اتقبل هالشي يصير بيناتنا خاصة بهالشكل هاد و غصب عني
كانت اصعب ليلة بتمرق عليي بكل حياتي...حسيت حالي انكسرت لمية قطعة...ماكان في كلام يوصف حالتي
بعد فترة من الوقت طلع من الغرفة وهو مبتسم و مفتخر بحالو انو دعس على كبريائي.....ركدت عالحمام و فتحت المي الباردة لاغسل جسمي من اثار لمساتو....لاغسل ذاكرتي بلكي اقدر انسى اسوأ ايام عمري
مع انو الدنيا كانت شتا و الجو بارد....بس ماحسيت بالمي الباردة الا انها نار وعم تكويني اكتر
كرهت حالي و كرهت عمر و كرهت اللحظة اللي فكرت فيها اتزوجو....بعد ساعة طلعت من الحمام لقيتو قاعد و عم يدخن...ابتسملي ابتسامة نصر...ابتسامة كلها حقد عليي...من وين جايب هالحقد مابعرف
لبست بجامة تقيلة لتدفي عضامي....وطلعت حرام نضيف و شلفت الي كان عالتخت عالارض...ودفنت حالي تحت الحرام و اخدتني دموعي للصبح
طلع الضو وشفتو قاعد نفس القعدة....لساتو عم يدخن سيكارة ورا التانية و عم يطلع فيني هي النظرات يلي مافهمتها...حملت الحرام و المخدة و انا حاسة قواي كلها مهدودة و جسمي مكسر....ورحت لغرفة تانية نمت فيها
و مابقا حسيت على شي للمسا

يتبع....
 
#الثعلب

#الجزء_الرابع

الجزء الرابع

حياتي مع عمر كانت اشبه بالكابوس...مافيها شي حلو
ماتوقعت الوضع يكون سيء لهدرجة هي
بس عمر اثبتلي انو بيقدر يذلني مقابل النفس يلي عم اتنفسو...طبعا خلاني اترك الشغل فورا واقعد بالبيت
والبيت الكبير مافي خادمة....وتنضيفو عليي يوميا
و كل يوم لازم طبخة شكل...وتيابو بدها تكون نضيفة و على اخر طرز...كان يتفنن بالطريقة يلي بدو يذلني فيها توصل معو يكب العصير عالارض كرمال اجي نضفو
كل تيابو يشلفها من الطابق التاني للطابق الاول كرمال عيد على غسيلها و تنضيفها
و كتير يتلذذ بس يشوف دموعي وقت يقرب مني كل مرة
كنت اكرهو...كل ذرة فيني كرهت عمر...
الحكي بيناتنا كان معدوم....ماتخيلت بكل حياتي اني صير ممسحة اني صير بدون قيمة بهالشكل هاد واسكت عن حقي
بس لا مو رهف يلي بتسكت عن الذل و بتسكت عن حقها
صرت فتش بين تيابو و غراضو عن اي شي امسكو عليه
اي شي يخليني ذلو متل ماذلني
ماخليت مكان مافتشت فيه و مالقيت شي
اكيد الثعلب مارح يترك لحدا شي يهينو او يذلو
بس انا متأكدة انو عندو سر مخبى بحياتو
كان عندو تصرفات غريبة...يدخل على مكتبو ويقفل الباب وراه و يحكي عالتلفون لساعات
حاولت اتسمع عليه ماقدرت....حتى لمعت براسي فكرة خطيرة بس ضرورية لامسك عليه شي واعرف سرو
بيوم كان بشغلو....دخلت عالمكتب و حطيت موبايلي تحت طاولة المكتب...وشغلتو عالتسجيل
و متل العادة...اجا من شغلو لقى الاكل جاهز...تغدا و طلع نام ساعة و بعدما صحي دخل عالمكتب و قفل على حالو الباب و بلش يحكي...كل هاد و انا عم اتظاهر اني مشغولة بالتنضيف
خلص مكالمتو...وطلع من المكتب و نزل عالصالون ونادالي
لاول مرة بعد 4شهور زواج بيناديلي

عمر:وينك!!!ماعم تسمعي

اجيت و انا عم نشف ايديي بالبشكير و قلبي عم يرجف خايفة كون انكشفت

رهف(بارتباك)نعم....في شي؟

طلع فيني من فوق لتحت بنفس نظرة القرف يلي حفظتا بعيونو

عمر:هاد شكل زوجة الثعلب؟؟؟

رهف_____

عمر:حسبي انو يجي ضيف على غفلة ويشوفك هيك شو بدو ياخد فكرة عنك و عني؟

رهف:انت هيك بدك...بدك كل شي نضيف وعم يلمع

عمر:ووجهك مو من ضمن الشغلات يلي لازم تكون نضيفة و عم تلمع؟

بلعت الغصة يلي خنقت نفسي و حبست دموعي

عمر:بتعرفي اني بقرف منك....و بتعرفي اني بخجل قول للناس هي مرتي...وبتعرفي اني ندمان اكبر ندم بحياتي لاني تزوجتك...واني مابعتبرك الا صرماية رح اشلحك باقرب وقت و ارميكي برات هالبيت لانك مابتستاهلي

استجمعت كل قوتي لرد عليه بهاللحظة

رهف:و بتعرف اني ببادلك كل هالمشاعر....بس بتعرف شو الغريب.....الغريب انك بالليل مابتتصرف على هالاساس...و ياما سمعانة همساتك بالحكي الحلو

عمر:طبعا لاني بكون شربان ومو واعي لحالي شو عم احكي معك...كيف بتتوقعي تسمعي مني كلام حلو و انتي معفنة هيك روحي شوفي وجهك بالمراية....شوفي جسمك كيف صاير هيكل عظمي....شوفي عروق ايديكي يلي بيقرفوني كيف ظاهرين...روحي شوفي شحوبك
متوقعة اني بحبك؟او عم قرب عليكي بكيفي....انا عم قرب عليكي بس لذلك....لكسر راسك يلي كبرتيه عليي كتير

رهف:رح يجي يوم....وذلك متل ماذليتني...واكسر راسك متل ماكسرت راسي

ماحسيت الا غول و هجم عليي....بكل قوتو بكل كرهو الي...ضربني...بايديه و رجليه...ضربني على كل جسمي
ماكان فيني قوة قاوم ضرباتو ابدا....حسيت الدنيا غبشت وماعاد سمعت الا صدى صوتو وهو عم يشتمني اشنع الشتائم....دقايق و غميت عن الدنيا...ومابقا حسيت على شي....
___________

صحيت لقيت حالي ممددة على سرير ابيض....و انبوب السيروم موصول لايدي...وحتى انبوب دم موصول لايدي التانية...حسيت قوتي معدومة ومافيني حيل حتى للكلام....كنت اصحى لدقايق و ارجع اغمى ومافي حدا حواليي ابدا
حسيت انو صار تاني يوم....الصبح بكير اجت لعندي ممرضة غيرتيلي كيس السيروم و كيس الدم و طلعت بلا ماتحكي شي...
بقيت وقت طويل عم اتأمل عقارب الساعة مواجهي
وعم اتزكر كل كلمة شتمني فيها الثعلب....كل ضربة منو لجسمي...و ارجع انكسر مرة تانية...اخر شي تزكرتو انو ضربني برجلو على بطني...هاد الشي يلي خلاني اغمى
حسيت معدتي حرقتني بهاللحظة..حسيت بوجع مابينوصف..نار و شعلت بمعدتي...صرت اصرخ من وجعي...حتى اجت الممرضة و عطتني المسكن و راحت
و بعدها رجعت نمت....صحيت بعد ساعات...لقيت الثعلب و الدكتور جنبي و عم يحكو....عملت حالي نايمة لاسمع حكي الدكتور...لاني متأكدة انو الثعلب مانع حدا يحكي معي

عمر:طيب مابينعملا عملية دكتور؟

الدكتور:للاسف لا....زوجتك عاملة تصغير للمعدة و الحادث خلا جدار المعدة يتمزق....وبحالتها مافينا نعمل عملية للمعدة لان حجم المعدة كتير صغير ومابيتحمل عملية ترميم...رح نضطر نعالجها بالدوا بس

عمر:ان شاء الله

الدكتور:طيب..بالاذن...معافاية

عمر:الله يعافيك دكتور

طلع الدكتور و انا دوامة من الوجع و الحزن اخدتني
بقيت عاملة حالي نايمة لان مابدي عمر يشوف ضعفي اكتر من هيك.....حسيت باطراف اصابعو مرقو على شعري..و اطلق تنهيدة...قبل مايرن تليفونو و يرد

عمر:الو.....تمام الحمدلله....انا بالمشفى مع رهف......لا ماتخافي مو انا يلي صايرلي شي هيه يلي تعبانة
ااحمم....ضربتا مشان هيك غميت و اسعفتا
شو ليش؟؟؟انتي عم تسألي ليش ضربتا ما انا عم احكيلك كل شي بحياتي وبتعرفي انها بتستاهل ضرب
......طيب خلص هلأ بحكي معك بعدين مابدي ياها تحس عليي....اتتبهي عحالك...سلام

سكر تلفونو وحسيت بخطواتو عم تتفتل بالغرفة....قرب مني....وطبع بوسة على جبيني و طلع من الغرفة
بعد ماطلع فتحت عيوني و الدموع مغرقتهن...فوق كل شي عم يخوني.....فوق كل الذل كل المعاناة و القهر...عم يخوني!!!!ليش.....ليش طيب بدي اعرف شو الغلط يلي ارتكبتو بحقو
رغم كل شي انا كنت حس انو ممكن يكون بيحبني
مومعقول رجال بيكره مرتو و يوميا بيقرب عليها و بيهمس باذني احلا الكلام
مع اني مابحبو....بس الخيانة بتكسر اي مرا.....بتكسرها و بتطحنها

تاني يوم رجعني عالبيت...وستغربت وجود خدم و طباخة بالبيت
ساعدني لاطلع على غرفتي و مددني عالتخت وغاب شوي ورجع حامل الادوية و ابريق المي
عطاني حبوب الدوا بايدو و شربني بايدو....كل هاد وعيوننا ما التقت بعد ماضربني
تظاهرت بالتعب و اني بحاجة النوم حتى يتركني لحالي
وجع معدتي مابينوصف...بس يروح مفعول الدوا كانت النار تاكل معدتي
مابعرف هي نار الحقد و لا نار الكره ولا نار الوجع
تاني يوم رحت لاتفقد موبايلي يلي كان بمكتبو ومتل ماتوقعت فاضي شحنو ومطفي ولما شغلتو ماكان التسجيل محفوظ لان الموبايل طفا و ماستفدت شي ولاقدرت اعرف شي

عمر تركني نام بالغرفة لحالي و استقل بغرفة تانية
و كل يوم هو يعطيني ادويتي....و هو يطعميني بايدو
بس بدون ما نحكي اي حرف مع بعض
هالفترة كان في شي غريب بنظراتو....شي ماكنت شوفو من قبل....كيف ما مشيت بالبيت عيونو تلحقني
و أشرف بنفسو عانواع الاكل يلي بيتقدملي...لدرجة يدوق الاكل قبل ما اكلو حتى يتأكد انو مافي فلفل او بهارات لانو مابيناسبو معدتي
شهرين كاملين و انا عم حس بالاهتمام الكامل منو
بكل اساليبو بس بدون كلام ابدا
رغم كل هالاهتمام بس قلبي ماحن ولا قدرت اني حبو
و لا اتجاوب معو
رغم شخصيتو الجذابة و ابتسامتو....رغم هيبتو يلي بتسرق قلب اي وحدة
بس انا لا....ماقدرت حنن قلبي عليه....لان هو كسر هالقلب بجبروتو و كبرياءو

يتبع ....
 
#الثعلب

#الاجزاء_السادس_والسابع

الجزء السادس

وليد:اخي....شومشان مكتب الباشا....شوي تانية رح يسرقو كل الكروبات

عمر:ماتخاف نحنا النا زمان و اقوى منهن بالسوق بس ستنى عليي شوي لتصحى امك من مرضها و رح اتفضالن
اصلا لولا مرض امك كنت من زمان نهيتو للمكتب

وليد:ياعمر مابصير هيك رح تنضرب سمعتنا اذا بدك تبقى هيك ..بكرا مابيبقالنا صاحب...انا رأيي نفاوضهن نعرض عليهن الشراكة

عمر:بحياتي ماعرضت الشراكة على حدا

وليد:هاد المكتب ادارتو شباب....يعني عندن روح المخاطرة بيجوز هنه مايقبلو يشاركونا

عمر:شو يعني...شو بعمل؟

وليد:روح ناقشهن عروض عليهن الشراكة

عمر:انا بدي روح!!!

وليد:انت الثعلب و الك هيبتك بيجوز من مجرد سماع اسمك يوافقو

عمر:طيب خليني فكر

وليد:مابدا تفكير لك اخي....بكرا سافر و شوف ادارة المكتب و رجاع

عمر:طيب....لو انو راسي مو فاضي لشي

وليد:شو صار برهف؟مالقيتا؟؟

عمر:اوووف....مالقيتا...فتلت الدنيا عليها ومالقيتا

وليد:ماكنت بعرف انك بتحبا هالقد

عمر(بارتباك)ااحم...حدا بيكره مرتو؟

وليد:طبعا لا بس مو توصل لدرجة تترك البيت مو تفوتو من بعد ماطلعت منو

عمر:(حك جبينو)لك مشكلتا انها مابتفهم.....ماقدرت تقرأ تصرفاتي و لا نظراتي الها ماقدرت....كان لازم لحالها تفهم

وليد:يا اخي الانثى موهيك بتتعامل و لا بتفهم من النظرات و التصرفات متلنا...الانثى بتحب الشي الملموس..الكلام الحلو...الهدايا...الاهتمام...اي انت ماعندك شي من هاد ابدا

عمر:(هز براسو)الثعلب مابيعرف يحب

وليد:لا بتعرف بس فتاح لحالك المجال....معلش عبر عن اللي جواتك بحرية..بالنهاية هيه مرتك وحلالك صحي انا مابعرف شو صار بيناتكن مشاكل بس بتضل مرتك واد ماخلتفتو مصيركن ترجعو لبعض

عمر:نشالله....يلا انا رايح عالمشفى اتطمن على امك و بعدا عالفندق رتب امور سفري

وليد:تروح و ترجع بالسلامة
__________________

دخل عمر على غرفة الفندق يلي اخدها من وقت ما سافرت رهف و تركتو....تأمل فستانها الممدد على التخت وكأن هيه نايمة جنبو....وجنب التخت كان مشطها و عطرها...حتى ببعدها عنو و طلعتو هو من المكان يلي جمعهن حمل زكريات الها كرمال تبقى حواليه كيف مالتفت...اعترف لنفسو بحبو الها...و اعترف انو كل كلمة كان يهمسها باذنها و يتحجج انو مايكون بوعيو...كانت تطلع من قلبو...اعترف لنفسو انو بحاجتها
لانها الانثى الكاملة من برا و من جوا
لانها انثى الثعلب القوية يلي ما انكسرت لما تقصدت يكسرها....و ماضعفت بالوقت يلي كان لازم تكون ضعيفة....يلي تركتو ضايع و تركت طيفها مايفارقو لا بخيالو و لا بصحوتو
بيحبا و بيشتقلا بعدد الدقايق و الثواني يلي بعدتن عن بعض...و بيتمنى قربها بكل لحظة
الحب كان الو سطوتو على عمر...و خلاه يحتاج رهف اشد حاجة
رهف:حنين جيبيلي البريد لشوفو

حنين:ماشالله ماعم نهدا يا رهف

رهف:اي الحمدلله.....تعبنا كتير لوصلنا لهون لازم نلاقي نتيجة تعبنا

حنين:مزبوط.......دخلك شو مشان السيد هاشم

رهف:شبو؟

حنين:فكرتي بعرضو؟؟

رهف:طبعا لا

حنين:لك لييييش!!

رهف:شبك حنين....نسيتي اني متزوجة

حنين:اي زواج مع وقف التنفيد...روحي طلقي لهاد الغبي و تزوجي هاشم بيك...شوبدك احلا من هيك شبوبية و جمال و مال و عز و جاه و قاتل حالو عليكي

رهف:اوووف...مابعرف هلأ بدي شوف شو رح يصير بموضوع زواجي...بدي اطلب الطلاق و بعدين بفكر بهاشم

حنين:لك امانة خبريني مين هو زوجك

(نقر الباب)

منال:رهف في شخص عالباب بدو يشوفك

رهف:خلي يتفضل

حنين:امانة يا رهف خبريني مين بيكون زوجك قبل مايفوت الزلمة

رهف:لك زوجي بيكوون

عمر:مرحبا

رهف(تفاجأت)الثعلب!!!!!!!!!

ساد الصمت بيني و بين عمر و حنين يلي كانت واقفة عم تراقب نظراتنا المتفاجئة لبعض...كنا مصدومين ولا واحد فينا متخيل يشوف التاني

رهف(بلعت ريقي و ارتبكت)تفضل...سيد عمر

حنين(بصوت واطي)رهف هاد هو الثعلب!!!

عمر(مد ايدو ليسلم عليي)عمر الباشا...المعروف بالثعلب

رهف(بارتباك)غني عن التعريف سيد عمر....حنين...بعد اذنك 2 قهوة و ماتدخلي حدا

حنين:حاضر

رهف:احم...تفضل عمر بيك

عمر:ماكنت متوقع شوفك هون

رهف:شو بدي اعمل...لازم اشتغل و اثبت حالي

عمر:متفاجئ فيكي صراحة...الشركات عم تشتكي من مكتبك

رهف:بتصور انك جاية لعندي بشغل

صار يطلع فيني نظرات اعجاب..كانت عيونو عم تحكي كتير حكي بس انا تجاهلتو...تأملني من فوق لتحت و الابتسامة مرسومة على وجهو...وطول لجاوبني على سؤالي

عمر:طبعا جاية بشغل

رهف:تفضل عم اسمعك

عمر:بصراحة انا جاية اعرض عليكي الشراكة

رهف:انا اسفة مالي حاطة ببالي شارك.حدا...اجاني عروض قبلكن و رفضت

عمر:بس انتي بتعرفي الثعلب شو ممكن يعمل بمكتبك

رهف:اذا انت الثعلب ف انا اللبوة...و مابنكسر بسهولة

عمر:بتعجبني قوة شخصيتك

رهف:ااحم...خلينا نحكي بالشغل

عمر:عندي الك عرض

رهف:تفضل

عمر:تشتغلي معي مدة ست شهور و بعد هالمدة بطلقك لان بعرف انو بدك تطلبي الطلاق

رهف:شو بيضمنلي صدقك؟؟

طالع دفتر الشيكات من جيبتو و كتبلي شيك

عمر:هاد شيك.....بحسابي الكامل بالبنك...يعني ثروتي كلها...حددت تاريخ صرفو بعد ست شهور من هلأ...يعني بحال مضى ست شهور و ماطلقتك بتروحي بتصرفي هالشيك

فكرت بعرض عمر و قلت هي هيه فرصتي...عمر مارح يضحي بثروتو كرمالي لان اكيد مابيحبني حتى يعمل هالشي....قررت وافق لاني رح استفيد من كل الجهات

عمر:شو قلتي؟موافقة؟

رهف:عطيني يومين فكر

عمر:بس انا مافيني ابقى يومين هون عندي ظرف ولازم ارجع

رهف:عطيني رقمك و انا بتصل فيك و بعطيك جوابي

عمر:تفضلي كرتي....بانتظار ردك

قررت عيش عمر يومين على اعصابو بينما اتصل فيه و اعطيه موافقتي

عمر:ممتاز....عملتي الصح على فكرة

رهف:تمام...عم استناك بآخر الاسبوع

عمر:بدي عقد شراكتنا يتم بحفل يحضروه رجال الاعمال حتى يعرفو انو مكتبك انضم لمجموعتنا

رهف:اوك مافي مشكلة...رح احجز مطعم و اعزم كم شخص من معارفي و انت عزوم يلي بتحبو

عمر:تمام....بشوفك

رهف:طيب...خاطرك

عمر:لحظة....قبل ماتسكري

رهف:نعم

عمر(همس)شتقتلك كتير

رهف(ارتبكت و قلبي دق بسرعة)احم...انا بدي سكر..سلام

العمى شو وقح....بعد كل شي عملو فيني و لسا بدو يعمل فيها عاشق ولهان....بس موعليي والله لجننك يا عمر بيك
طلبت رقم هاشم

هاشم:اهلا وسهلا بالست رهف

رهف:فيك هاشم بيك....بدي اعزمك يوم الجمعة على حفل توقيع عقد شراكة بيني و بين مجموعة الباشا

هاشم(متفاجئ)رهف تشاركتي مع الثعلب!!!

رهف:اي اضطريت لان هددني يسكرلي المكتب

هاشم:اوف منك...لوقبلتي تشاركيني ماكنتي تضطريتي تشاركي هيك انسان...هاد الثعلب اللعب معو مو سهل

رهف:ماتخاف عليي انا قدا وقدود...المهم يوم الجمعة الساعة 8 المسا بتكون بمطعم الريحان

هاشم:على راسي...عندك اوامر تانية؟

رهف:ههههه...مايأمر عليك ظالم

هاشم:طيب....سلام

رهف:سلام
بعد اسبوع

رهف:شو منال كيف طالعة؟

منال:ولي بتفلجي...بتجننني بتاخدي العقل و الله هاشم بيك ليطير عقلو

رهف:سكتي...بخجل

حنين:مو المهم هاشم بيك يطير عقلو...المهم الثعلب يطير عقلو

رهف:شو قصدك وليه حنين؟

حنين:حاجتك لف و دوران اعترفي انو الثعلب هو زوجك يلا

منال(شهقت)معقول!!!

رهف:خلص سكتو...اي عمر هو زوجي و الليلة اكيد رح يعلن هالشي

حنين:نيااالك على هيك رجال...هيبة...شخصية..روزة..جمال...مال..عز...لك نيالك

منال:اي والله لك طال عقلي فيه وقت اجا عالمكتب..ماشالله عليه شو شخصية

رهف:اي سكتو سكتو مابتعرفو شي انتو

حسيت حالي فرحت لما حسدوني عليه...صرت طلع بحالي بالمراية وفكرت للحظة اذا رح اعجبو؟بس نفضت هالافكار عني بالنهاية هو اذاني كتير وانا مابحبو ابدا
رحنا عالمطعم وكانو المداعي موجودين و عالوقت تمام متل عادتو اجا...لاقبل دقيقة ولا بعد دقيقة....لابس تياب سبور شيك...ولامرة شفتو هيك لابس...جينز غامق...وقميص ابيض وجاكيت سبور كحلي...سلم عالكل و بعدين اجا لجنبي وسلم عليي و باس ايدي

عمر:مدام رهف...شو هالشياكة هي؟

رهف(بخجل)تسلم

عمر(همس باذني)بس مو كأنو الفستان قصير شوي

رهف(باستغراب)عادي هيك لبسي

عمر:والله؟؟(هز براسو)كتير منيح

هاشم:لك يسعد هالمسا

رهف:هلا هاشم بيك

سلم عليي و قدملي باقة ورد

هاشم:قلتلك شيلي الكلفة بيناتنا

رهف:طيب حاضر

هاشم:شو هالجمال كلو....ماشالله...اخدة عقول الناس بجمالك

رهف:تسلم شكرا كتير

كان عمر عم ياكلني بعيونو و انا عم جامل هاشم و اسمع غزلو فيني وعمل حركة ابدا مو متوقعة منو.....حاوط خصري بايدو و شدني لعندو و ابتسم لهاشم

عمر:شو حبيبتي ماعرفتينا

رهف(بارتباك)هاشم بيك...صاحب مكتب سياحة كبير هون

عمر:تمام اهلا سيد هاشم

رهف(وجهت الحكي لهاشم)عمر الباشا...الغني عن التعريف و اللي بيكون الثع.....

عمر:(مقاطع)اللي بيكون زوجها....رهف مدامتي يا هاشم بيك...ورح اقبل غزلك فيها على انو مجاملة رقيقة لزوجة صاحب الحفلة يلي حضرتك مابعرف مين عزمك عليها
(ابتسم ابتسامة ماكرة)

هاشم:طيب...بالاذن

رهف:هاشم...هاشم(دفشت عمر عني)
لك انت شو عملت!!!

عمر:بدك ياني اسمعو عم يغازل مرتي واسكتلو؟مو ناقص غير يبوسك!!!انا ورجيتو قيمتو مو اكتر

رهف:بس انا.....اناا

عمر:انتي ممنوع تحبي غيري...ممنوع تطلعي على غيري...(مسح على وجهي بكف ايدو)ممنوع جمالك هاد حدا يتغزل فيه غيري....و انتي مابتعرفي الثعلب بس يغار شو بيعمل ماااااعندك فكرة

رهف:انا بكرهك

(شدني من خصري حتى صار وجهي قريب كتير من وجهو)

عمر:عن قريب رح تحبيني..بوعدك

______________

وتوقع العقد بيني و بين عمر و متل ماتوقعت اعلن للكل اني زوجتو....وصار المكتب متل فرع للشركة بادارتي و عمر كل اسبوع يطلع لعندي على اساس عم يشيك عالشغل
هلكني بغيرتو الزايدة و خلاني صير البس على كيفو وممنوع القصير و التياب يلي مو محتشمة
استغربت فيه كتير مع انو كان في شي جواتي مبسوط بغيرتو عليي و مشاعرو الواضحة الي..بس ابدا ماظهرتلو هالشي حتى مايستغلني اكتر

_________________
#الجزء_السابع

عمر:عازمك عالغدا

رهف:خليها لغير مرة عندي شغل

عمر:ماعم اخد رأيك عم خبرك مشان تقومي

رهف:بس انا مابدي

عمر:اي مو بكيفك يلا تعالي
(مسكني من ايدي و قومني واخدني على سيارتو)

رهف:هاد الاسلوب بدك تبطلو

عمر:بس تصيري تسمعي كلامي ببطلو

رهف:لوين هلا؟

عمر:حاجزلك بمطعم كتير راقي...بدنا نحكي عن امورنا

رهف:اي امور؟

عمر:زواجنا

رهف:بس نحنا رح نطلق

عمر:عندي امل تغيري رأيك

رهف:اذا بتريد عمر هاد الموضوغ منتهي مو للنقاش

عمر(مسك ايدي)بس انا بحبك...بحبك اي بحبك وبدي ياكي...باي طريقة كانت انا بدي ياكي معي لهيك عرضت عليكي عرض الشراكة..انتي بتعرفي انو الثعلب مابيهمو حدا و اي شخص بيطلع بطريقو بيدمرو...بس انتي غير
انا بدي انتي يلي تدمريني...بدي ياكي تحتليني..بدي ياكي تبقي الي لاخر نفس بصدري...بعرف اني ظلمتك كتير و اني قسيت عليكي
بس في متل بيقول
جافي وليفك سنة و بعد السنة جربو...و اقسى عليه وبعد القسى جربو
وانتي لساتو معدنك طيب...لساتك رهف يلي عرفتا و لهيك انا بدي ياكي بكل قوتي وطالب رضاكي و السماح منك

رهف________

عمر:ليش ساكتة احكي اي شي

رهف:انا متفاجئة فيك كتير

عمر:انتي لسا مابتعرفيني ابدا....عطينا فرصة نبلش من جديد...من البداية...كأنو ماعرفنا بعض بيوم

رهف(تنهدت)بس انت كتير قسيت عليي....و كتير ذليتني

عمر:رح عوضك صدقيني

رهف:انا......

(رن تلفون عمر)

عمر:لحظة.......الو....اي وليد

وليد:عمر....هلأ لازم ترجع عالشام!

عمر:شو في؟شبو صوتك

وليد:امك

عمر:شبها؟

وليد:عطتك عمرها

عمر:شو عم تحكي!!!ايمتا و كيف؟خلص سكر سكر مسافة الطريق بكون عندك

ساق السيارة بسرعة رهيبة كان مبين عليه انو كتير متوتر و اعصابو متشجنة ماحبيت اسألو عن شي....بس عرفت انو راجعين عالشام....عالطريق غفيت و ماصحيت الا عصوتو وهو عم يخبرني انو وصلنا

عمر:بتحبي اخدك احجزلك بفندق

طلعت بالمشفى يلي ورا عمر و بهيئتو و ملامحو و عرفت انو صاير شي...لهيك قررت ابقى معو

رهف:لا....رح ابقى معك

عمر:طيب...تفضلي

نزلنا من السيارة كانت خطوات عمر سريعة كتير
وصلنا عالاستقبال و فورا طلع لمكتب مدير المشفى!

عمر:(بعصبية)انا هلأ بدي اعرف امي كيف ماتت هلأ!

المدير:سيد عمر اهدا شوي الاعمار بيد الله

عمر:مابفهم هالحكي انا......انا حطيتها بمشفاكن و على اساس احسن عناية طبية....بغيب نهارين ليجيني خبرها كيف هيك هلأ بدي افهم

المدير(طلع فيني)اذا بتريدي يامدام تهدي زوجك شوي الموضوع خارج عن سيطرتنا....الست ام عمر نامت و ماصحيت..ماكان فيها شي ومعدلاتها الحيوية جيدة...وقف نبضها بالليل حاولنا نعملا صدمات كهربا بس ماستجابت ماطلع بايدنا شي

عمر(صرخ)لك حاج تقلي ماطلع بايدنا شي!!!حاااااج

وقفت جنب عمر و مسكت ايدو و حكيت بصوت واطي

رهف:عمر...اهدا...هي مشيئة الله مافيك تعارضها

طلع فيني بعيون حمر متل الجمر...والغضب عم يشع منهن...ولاول مرة بشوفو عم يبكي

عمر:بس هي امي!لك هي اميي....بتعرفي شو يعني امي!

رهف:دكتور اذا بتريد تتركنا لوحدنا شوي بعد اذنك

المدير:اي تكرمي...بالاذن

طلع المدير وسكر الباب

رهف:(شديت على ايديه)صح انا مابعرف شو يعني ام...و بحياتي ماحسيت بحنية الام...بس اكيد فقدها شي مو سهل ابدا...انت الثعلب...و الثعلب مابيضعف و مابينكسر

حضني بكل قوتو وبكي على كتافي و انا ضعفت متل ضعفو بهاللحظة....وحسيت حالي بحاجة هالحضن متلو
شديت عليه و مسحت على شعرو

عمر:مافيني عيش بدون امي...انتي مابتعرفي هيه شو قدمتلي وشو ضحت كرمالي

رهف(تنهدت و همستلو)اهدى.....انا رح كون جنبك...امك و اختك و صديقتك و رفيقتك.....اهدى هلأ...بس اهدى

عمر:انا بحبك...بحبك

رهف(ابتسمت)طيب...وانا مارح اتركك

______________

كانت فترة صعبة كتير على عمر...ما قدر يتأقلم مع غياب امو...بحياتي ماشفتو ضعيف لهدرجة
بناء على طلبو رجعنا قعدنا سوا ببيتنا....يلي اكتشفت انو تركو من وقت ما تركتو انا...عمر بعد عن الشغل فترة...وترك الحمل عليي و على وليد...يلي تصالحت معو بوقت لاحق...وصارت علاقتنا شبه طبيعية
ادارة مكتبي سلمتا لحنين....وكنت على اطلاع بكل شي عم يصير
هالفترة قربتنا من بعض كتير انا وعمر....تقريبا...شال كل الاقنعة يلي مخبي تحتها طيبتو و حنيتو...قناع الثعلب ماعاد تخبى وراه و ظهرلي نفسو على حقيقتو
بعيوبو....بمحاسنو بكل شي فيه
تعلمت اتقبلو....وعرفت طبعو بفترة قصيرة وتأقلمت معو
كان يلجألي بكل مرة بيحس انو مشتاق لحضن دافي
كان متل الطفل الصغير...يلي بيشاغب و بيرجع لحضن امو حتى تسامحو
حسيت كأني امو....ماقدرت ما اعطيه كل الحنان يلي جواتي...ماقدرت ما اعطيه حب ومشاعر...لو اني ما اعترفتلو ابدا اني بلشت حبو...بس تصرفاتي واضحة
بلمح البصر مرقت مدة الاتفاق مرة تانية....وخلصو الست شهور...استغربت من عمر انو مافتح سيرة شي
و انا بيني وبين حالي كنت كل يوم بس يجي من شغلو خاف ليفتح معي الموضوع....بس هالشي مامنو مهرب...نحنا على اتفاق و لازم ننهي الامور بيناتنا

و بيوم اجا من شغلو و فورا دخل لعندي عالغرفة و بدون اي كلام حضني وكأنو من سنين مو شايفني

عمر:اشتقتلك

رهف(ابتسمت و غمضت عيوني)

عمر:لو ببقى عمري كلو حاضنك مارح اشبع منك

رهف:عم تمهدلي انك رح تبقى حاضني كتير يعني؟

عمر:عالاقل ساعة

رهف:هههه....طيب تركني خلينا ناكل لان الاكل سخن

عمر:مابدي...بدي ابقى هيك

رهف:طيب

عمر:بحبك

رهف____

عمر:وبعشقك

رهف____

عمر:ماصار الوقت يلي تقوليلي فيه و انا كمان؟

رهف:مابعرف

عمر:(بلع ريقو)الست شهور خلصو من شهر

رهف:اي؟؟؟

عمر:وانتي لازم تروحي تصرفي الشيك...لاني ماطلقتك

بعدت عنو و طلعت بعيونو بخوف

رهف:بس انا مابدي ثروتك

عمر:معناها بدك تطلقي

رهف(نزلت راسي)

عمر:هالسبع شهور يلي عشتن معك كانو احلا سبع شهور بحياتي كلها...كل لحظة فيهن بتسوا عمر....بس انا مافيني اجبرك تبقي معي..ولا تكوني زوجتي غصب عنك
رهف..........انتي....طا

رهف(حطيت ايدي على تمو و سكرتو بايدي)ماتقولا...لا تطلقني

عمر:لكن شو بدك؟

رهف:انا مابدي ثروتك...انا بدي ياك انت..لاني....

عمر:شو؟؟؟

رهف:لاني بحبك...بدي كمل معك انت...مع الثعلب

عمر:(رجع حضني و شد عليي)بموت عليكي..بعشقك

رهف:هههههه....و انا كمان

ومين كان يتخيل انا و الثعلب نحب بعض؟
حبيتو كتير وحبني اضعاف ماحبيتو

#انتهت
#رأيكن_بيهمني
 
الوسوم
الثعلب
عودة
أعلى