ايفےـلےـين
من الاعضاء المؤسسين
( إذا تحدث عبدي بأن يعمل حسنة فأنا اكتبها له حسنة )
![]()
من النيات المطلوبة في هذا الشهر :
1. نية ختم القرآن لعدة مرات مع التدبر .
2. نية التوبة الصادقة من جميع الذنوب السالفة .
![]()
3. نية أن يكون هذا الشهر بداية انطلاقة للخير والعمل الصالح وإلى الأبد بإذن الله .
![]()
4. نية كسب أكبر قدر ممكن من الحسنات في هذا الشهر ففيه تضاعف الأجور والثواب .
![]()
5. نية تصحيح السلوك والخلق والمعاملة الحسنة لجميع الناس .
![]()
6. نية العمل لهذا الدين ونشره بين الناس مستغلاً روحانية هذا الشهر .
![]()
7. نية وضع برنامج ملئ بالعبادة والطاعة والجدية بالإلتزام به .
![]()
ونسأل الله لنا ولكم القبول بصيامه وقيامه
من النيات المطلوبة في هذا الشهر :
1. نية ختم القرآن لعدة مرات مع التدبر .
2. نية التوبة الصادقة من جميع الذنوب السالفة .
3. نية أن يكون هذا الشهر بداية انطلاقة للخير والعمل الصالح وإلى الأبد بإذن الله .
4. نية كسب أكبر قدر ممكن من الحسنات في هذا الشهر ففيه تضاعف الأجور والثواب .
5. نية تصحيح السلوك والخلق والمعاملة الحسنة لجميع الناس .
6. نية العمل لهذا الدين ونشره بين الناس مستغلاً روحانية هذا الشهر .
7. نية وضع برنامج ملئ بالعبادة والطاعة والجدية بالإلتزام به .
ونسأل الله لنا ولكم القبول بصيامه وقيامه