ذابت قلوبنا من هم الدنيا
مضت اعمارنا في هموم الدنيا وكدر ها ....نرضى يوم ونسخط ايام ..اشغلتناالدنيا بحلوها ومرها
نحب من اجلها ونكره من اجلها
نكذب من اجلها نظلم من اجلها
والكثير من يحسد ويسحر من اجلها ....سبحان الله !!!
مهما كان اسمك تخيل انك ستسافر لدوله قريبه من الدول...
صباح / مساء السعد وعطر الورد
بالامس جُرحت يدي فلم اعطي الجرح اي اهتمام
اوقفت الدم النازف وعقمته وضمدته بشاش ونسيته
ولولا تهيجه ونزيفه باليوم الاخر لما تذكرت ان يدي مجروحه
بالبداية لم اهتم بالدم النازل لكن عندما نزف بالمرة الثانيه ظللت اراقب قطرات الدم النازله
واقارنها بنزيف القلب...
قلوبنا ماتت بعشرة اشياء
*•~-.¸¸,.-~*
مر إبراهيم ابا إسحاق بسوق البصرة فاجتمع إليه الناس
وقالوا له : يا أبا إسحاق.. ما لنا ندعوا فلا يستجاب لنا ....!!؟؟ قال لأن
قلــوبــكم ماتت بعشـــرة أشيـــــاء:
الأول :عرفتم الله تعالى .... فلم تؤدوا حقه
الثاني : زعمتم أنكم تحبون رسوله صلى الله...
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ) للمساعدة في تخصيص المحتوى وتخصيص تجربتك والحفاظ على تسجيل دخولك إذا قمت بالتسجيل.
من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.