تخيل نفسك كمبيوتر والحياه ويندوز اكس بي وكل حياتك كبسات
ممكن يظل عندك مشكله؟؟؟
الحياه راح تكون سهله والمشاكل بتروح
مثلا لو في ازمه المرور حدد كل السيارات
ctrl+a
واعمل لهم
Delete
و راح تكون لحالك بالشارع
اعمل لحياتك
refresh
ولغلطاتك
delete
وللماضي
clear history
ولو حبيت اتعدل...