نتائج عرض فاست لاين 2015




نتائج عرض فاست لاين 2015 والاحداث الكاملة
نتائج عرض فاست لين 2015 التمهيدي
يدأ عرض فاست لاين التمهيدي أحداثه بترحيب المذيعة رينيه يونغ بضيوفها في الاستوديو التحليلي بوكر تيكر وبراي ساكستون و المحلل الشاب كوري جريفز، وتحدثوا جميعا حول عدد من المواجهات التي ستقام في العرض المنتظر مثل مواجهة جون سينا والمصارع روسيف على بطولة الولايت المتحدة.
وخلال حديثهم عن المواجهات أجرت المذيعة ايدن مقابلة مع دولف زيجلر ورايباك وإريك روان حول مواجهتهم السداسية المثيرة ضد فريق السلطة سيث رولينز والعملاق بيغ شو ومدير العمليات كين، وأكد الثلاثة على أن وقت السلطة قد انتهى وأن وقت الانتقام قد حان وهذا ما سيتم تأكيده في الحلبة.
كما تم بث مقابلة أجرتها المذيعة رينيه يونغ مع المصارع “المجنون” دين أمبروز في وقت سابق حول مواجهته لباد نيوز باريت على لقب القارّات، وقال أمبروز أن حمل الألقاب هو شيء حلم به طوال عمره ومنذ طفولته، وأكد على أنه سيدخل عرض ومهرجان الرسلمينيا 31 كبطل للقارّات بعد فوزه على باريت.
استمر الحديث في الاستوديو التحليلي عن المواجهات القادمة في هذا العرض وعرضت مقابلة مع نكي بيلا توعدت بها غريمتها بايج بهزيمة مذلة، كما عرض فيديو خاص عن العداوة بين جون سينا وروسيف وتبعها مقابلة من خلف الكواليس مع جيمي وجاي أوزو وطرحت عليهما أسئلة عادية من قبل الجماهير.
دخل المصارع ذا ميز ومساعده داميان ساندو الذي هتفت الجماهير بإسمه كثيرا مما أغضب ميز وأمره بالجلوس إلى زاوية الحلبة وعدم الاقتراب منه، وتحدث الاخير عن غيابه عن حفل جوائز الأوسكار وقال إن ذا روك يعوّض غيابه هناك لذا فإنه مطمئن على الأوضاع هناك.
تحدث ذا ميز في مرحبا بالجماهير في برنامجه الحواري “ميز تي في” وطلب من الجماهير الترحيب بضيفه الأسطوري بول هيمان للحديث عن مواجهة دانيال براين ورومان رينز وأبعادها على موكله بروك ليسنر، بدأ هيمان الحوار ساخرا من موهبة مضيفه كممثل وأجاب عن سؤاله الأول مؤكدا أن ليسنر لن يتواجد هنا في العرض.
سأل ذا ميز ضيفه عن هوية الخصم الذي يفضل بروك ليسنر مواجهته في الرسلمينيا 31، وذكره بإنجاز براين رغم صغر حجمه عندما هزم تربل اتش وبعدها راندي أورتن وباتيستا في الرسلمينيا العام الماضي، وأجاب هيمان بأن موكله لا يكترث لدانيال على الاطلاق ولا يعيره أي اهتمام.
استغرب بول هيمان من نظرات داميان ساندو إليه وطلب من ذا ميز إيقافه، وما كان من الأخير إلّا أن قام بتوبيخه كثيرا وسط هتافات الجماهير الصاخبة له، سأل ذا ميز هيمان عن رأيه بالشاب رومان رينز وقال إنه يعلم مدى القوة التي يتمتع بها وأنه ينحدر من عائلة عريقة من جزيرة ساموا لكن كل ذلك لا يشكل عائقا بالنسبة لموكله بروك ليسنر على الإطلاق وغادر الحلبة ليتم عرض تقرير مصور حول المنافسة على اللقب الكبير.
نتائج عرض فاست لاين 2015 الرئيسي
بدأ عرض فاست لاين 2015 تلفزيونيا بفيديو يستعرض أهم المواجهات التي سيشهدها العرض المنتظر الذي سيسفر عن نتائج مهمة للغاية بالنسبة لعرض ومهرجان الاحلام الرسلمينيا 31، وبدأت الاثارة مبكرة في العرض بدخول زيجلر وأصدقائه لمواجهة فريق السلطة، وعُرض فيديو للاحداث المثيرة التي حصلت في عرض سماك داون الماضي بين الطرفين.
النزال الأول
فريق سيث رولينز وبيغ شو وكين – يهزم – فريف دولف زيجلر وإريك روان ورايباك
تمكن فريق السلطة من تحقيق الفوز بفضل تدخل العملاق بيع شو الغير قانوني من خارج الحلبة مما أتاح الفرصة لفريق لإنهاء المواجهة، استمر سيث رولينز وبيغ شو وكين بتعذيف دولف زيجلر وإريك روان ورايباك إلى أن ظهر الأفعى راندي أورتن بطريقة مثيرة وهاجم فريق السلطة، لكنه لم يتمكن من سيث رولينز الذي هرب مبتعدا خارج الصالة بمساعدة بيغ شو أيضا.
عرضت لقطات من عرض الرو الماضي للأحداث التي حصلت بين جولدست وستاردست في عرض الرو الماضي وهجوم الاخير على شقيقه بحضور والدهم، ظهر بعد ذلك جولدست خلف الكواليس يستعد للمواجهة وتفاجئ بدخول والده الأسطوري داستي روس الذي طلب منه عدم إيذاء شقيقه لأنهما يساويان الدنيا بالنسبة له، أجاب جولد بأنه سيواجه ستاردست وليس شقيقه كودي وسيحرص على إعادة أخيه إلى ما كان عليه.
النزال الثاني
جولدست – يهزم – ستاردست
تمكن المصارع المخضرم جولدست من خطف النزال بطريقة صدمت شقيقه ستاردست، وحاول الأخ الأكبر إعادة العلاقات مع شقيقه الأصغر لكنه رفض وغادر الحلبة والصدمة واضحة على ملامحه، عرضت بعد ذلك تغطية خاصة للتوتر الحاصل بين سيث رولينز ومقدم البرامج الشهير جون ستيوارت.
ظهر المصارع جولدست يتحدث لوالده الأسطوري داستي رودس خلف الكواليس وأكد له أنه كان حريصا على عدم إيذاء شقيقه، ليتفاجئ بهجوم من شقيقه ستاردست الذي أخذ يصرخ بوجه والده كذلك قائلا إنه من قتل كودي رودس عندما أرسل له شقيقه “حقيبة العظام” القادمة من عصر الاتيتيود، وقال إنه لم يعد يعيش تحت ظلال والده الكبير.
النزال الثالث: بطول wwe للزوجي
فريق تايسون كيد وسيزارو – يهزم – فريق جيمي وجاي أوزو
بعد انتهاء المواجهة المثيرة وإعلان أبطال جديد لفرق الزوجي، بدأ التمهيد للمواجهة المرتقبة بين تربل اتش والأسطورة ستينغ من خلال استعراض ظهوره المثير الأول في حلبات wwe خلال عرض سيرفايفر سيريز 2014 الماضي، عندما كلّف السلطة خسارة مكانهم وصولا إلى عرض الرو الذي وافق به ستينغ على المواجهة.
دخل تربل اتش إلى الحلبة مرتديا ملابسه العادية وبدا مستعدا للقتال وبدأ بالحديث عن حواره ضد الأسطورة ريك فلير ودفعه له في الحلبة وقدّم اعتذاره على ما حدث، وقال هنتر إنه يظهر الآن في الحلبة كقلب wwe النابض وليس بشخصيته كمدير تنفيذي وأنه ينتظر ظهور ستينغ.
دخل الأسطورة ستينغ إلى الحلبة مرتديا ملابسه الشهيرة لتسمع بعض الهتافات لاتحاد wcw السابق، وفور وصوله إلى الحلبة بدأ تربل اتش حديثه قائلا أن ستينغ أضاع سنوات طويلة بسبب ولائه لـ wcw، وأكد هنتر على احترامه لذلك وذكره بأنه كان أحد أسباب انهيار تلك السفينة التي كان يركبها، وتحدث هنتر أيضا عن محاولات ستينغ لإبعاده عن إدارة wwe.
أخذ تربل اتش بعد ذلك يتحدث مع ستينغ عن إرثه في عالم المصارعة محاولا تقديم بعض الإغراءات مثل تقديمه في قاعة المشاهير وإصدار بعض الفيديوهات التي تتعلق به وإشهاره أكثر من خلال الشبكة wwe والاتحاد الذي سيصبح أكبر من أي وقت مضى خلال عام 2015، وقال هنتر إنهم يستطيعون تسوية الأمر بينهما من بطريقة أخرى في الحلبة واستعد للمواجهة بعد أن خلع سترته الجلدية.
طلب تربل اتش الاجابة من ستينغ لكنه لم يمنحه الوقت للإجابة وبادر بالهجوم عليه بشكل عنيف إلى أن طرحه أرضا، نزل هنتر إلى جانب الحلبة وأحضر مطرقته الشهيرة وعاد إليها لضرب ستينغ لكنه تفاجئ به يظهر مضرب البيسبول الخاص به، أوقف ستينغ تربل اتش عند زاوية الحلبة وأجبره على رمي مطرقته وأعلن تحديه له في نزال في الرسلمينيا بالإشارة لشعارها دون أن ينطق بكلمة، تردد هنتر ولم يعلن موافقته صراحة وبادر بالهجوم على خصمه عندما أراد مغادرة الحلبة، لكنه كان يقظا ورد هجومه بمضربه الأسود ثم غادر وهو يشير للرسلمينيا 31 مجددا.
النزال الرابع: بطولة السيدات (الديفاز)
نكي بيلا – تهزم – المصارعة بايج
استعرض فريق المذيعين بحديثهم اقتراب الاحتفال بمرور عام على انطلاق شبكة wwe باقتراب موسم الرسلمينيا الذي بدأ العد التنازلي له، وأعلن المذيع مايكل كول عن المواجهة بين تربل اتش وستينغ في عرض ومهرجان الأحلام بشكل رسمي.
النزال الخامس: بطولة القارّات
باد نيوز باريت – يهزم – دين أمبروز
انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب إصرار دين أمبروز على ضرب خصمه باد نيوز باريت بطريقة غير قانونية عند زاوية الحلبة رغم تحذيرات الحكم، واستمر أمبروز بالضرب إلى أن غادر حاملا معه حزام لقب القارّات مما أغضب خصمه كثيرا.
خيّم الظلام على الصالة ودخل حاملي مشاعل النار الخاصة بأندرتيكر وتبعهم دخول التابوت الخاص بأندرتيكر وسط ترقب من الجماهير، وعند وصوله إلى طرف الحلبة فتح التابوت وظهر منه براي وايت متحدثا لأندرتيكر معلنا تحديه له بشكل مباشر قائلا إنه يسعى لتخليصه من التردد بين عالمهم وعالمه، وقال وايت إنه قد أصبح الوجه الجديد للخوف في هذا العالم، ليعود للنوم في التابوت ويغادر الحلبة.
تحدث فريق الاستوديو التحليلي عن ظهور براي وايت المثير والغريب ليتم بعدها التركيز على عداوة جون سينا وخصمه المصارع روسيف، وتم استعراض بعض الهجمات المتبادلة بين الطرفين وحديث جون سينا عن نفسه كأبرز شخص في wwe في عروض الرو الماضية.
النزال السادس: بطولة الولايات المتحدة
المصارع روسيف – ضد – جون سينا
انتهى النزال بقرار من الحكم باعتبار جون سينا مستسلما بعد أن فقد وعيه تماما بسبب حركة إخضاع من خصمه روسيف، لكن الاخير قام قبلها بتسديد ركلة غير قانونية أسفل الحزام عندما شتت مديرة الاعمال لانا انتباه الحكم بمحاولتها دخول الحلبة، واحتفل روسيف بطريقته المعتادة مع العلم الروسي في الحلبة بينما غضب سينا بعد استفاقته ورفض مساعدة الحكام والاطباء للعودة خلف الكواليس، تم استعراض المواجهة بين رينز وبراين قبل انطلاقها.
النزال السابع: الفائز يواجه ليسنر في الرسلمينيا 31
رومان رينز – يهزم – دانيال براين
قدّم رومان رينز ودانيال براين أفضل مواجهة في عرض فاست لين 2015 على الإطلاق، ولم تخلو أي ثانية في المواجهة من الاثارة والقوة والحماس، وتمكن رينز من إقناع الجماهير بأدائه المتميز للغاية الذي أعاد للأذهان ذكريات فريق الدرع، وبعد انتهاء النزال سيطر دانيال براين على غضبه صافح خصمه وقال له “أنت كنت الأفضل” وغادر الحلبة تاركا رينز يحتفل بتأهله لمواجهة بروك ليسنر في عرض الرسلماينيا 31 على لقب wwe للوزن الثقيل، وانتهى العرض التلفزيوني بنظرة من رينز لشعار الرسلمانيا المعلق وسط الصالة عند وصوله