حين يخنقنآ آلحزن كثيـــراً ..

  • تاريخ البدء تاريخ البدء

المنسي

الاعضاء
حين يخنقنآ آلحزن كثيـــراً ..





لمآذآ حين يخنقنآ
آلحزن كثيـــراً ..

فإننآ نفضل آلنوم بوضعية آلجنين
؟!

هل نحن نتذكر آننآ كنآ آكثر آمآناً وقتهآ ..

آم آننآ نعبر عن رغبتنآ في آلعودهـ إلى
هنآك ؟!




 
الوسوم الوسوم
آلحزن حين كثيـــراً يخنقنآ
عودة
أعلى