السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا دمعتي اليتيمة ... فرحتي لم تكتمل
أو حتي ماذا أكتب واخط بكل ما يصف احساسي
ولكن ما أعلمه جيدا واعيه
ان هناك بداخلي حزن شديد وألم كبير
تجرعني جرعة السعادة ولا تدعني اكملها
تفرحني وتسعدني بها ولكنها تذهب بسرررعة بعيداااااا
دمعة واحدة هكذا تعودت دااائما
في كل موقف مهم وخاص في حياتي
تطرق السعادة ابواب قلبي
ولكن حالما تهرب بسرعة مني
ولا ارتشف بعدها ابدااا
طرقت السعادة والفرحة والسرور ابواب قلبي
احسست اني استعدت روحي وحياتي هنا
ولكن للاسف الفرحة والسعادة لم تكتمل ولن تكتمل افهم ذلك
تلك سنة الله في هذه الحياة
في الساعة السابعة صباحا
جاءتني رسالة من ابنه عمتي تقول
(عظم الله اجرك توفي سيدي صباحية اليوم)
توفى %جــــــــــدي% رحمة الله عليه
ذهب ليلتقي بمن رحل قبله
رحل ليلتقي بأبي رحمة الله عليه ومن مات معه
هكذا الحياة التقي بالسعادة
وبسرعة تفارقني
تمنيت مثل كل فتاة ان يزوجها أبيها ويزفها
ويلقي خطبة الزفاف مثل اختي القبلي
ولكن للاسف رحل قبل ان يفعل كل هذا
هم السابقون ونحن الاحقون
لا اعلم اشعر وكأني استرق السعادة سرقة
لكي اعيش
لا ادري احس ان كل ما تقترب مني تهرب بسرعة
بعد ما تلامسني وتشعرني بها
ولكن ما اعلمه جيدا
ان هذا يزيد ايماني بالله ويزيد من ثقتي به
بأن السعادة الابدية الكاملة والراحة الخالدة
في الجنة فقظظظظظظظظظ
الجنة وبس