خطيبة لامبارد السابقة وابنته يشجعان برشلونة ضد تشيلسي

خطيبة لامبارد السابقة وابنته يشجعان برشلونة ضد تشيلسي

832526-14223677-317-238.jpg



بعد تحقيقه فوزا مثيرا على توتنهام الأسبوع الماضي في قبل نهائي كأس إنكلترا نجح تشيلسي مجددا في تحقيق الفوز في الدور ذاته لكن في دوري أبطال أوروبا وعلى برشلونة حامل اللقب، لكن هذا الأمر أزعج الخطيبة لسابقة لنجم "الزرق" ومنتخب إنكلترا فرانك لامبارد.
إيلين ريفاس الخطيبة السابقة للامبارد المولودة في برشلونة، أعلنت تأييدها للنادي الكتالوني رغم أنها قضت مع لامبارد سبع سنوات أنجبا خلالها طفلتها فرانكس البالغة من العمر خمس سنوات.
وقررت إيلين مساندة فريقها المفرض عبر ارتداء قبعة تحمل شعار النادي الكتالوني الذي تنتمي له عكس خطيبها السابق وأم ابنتها فرانكس.
وكتبت إيلين عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أنا حاليا في حانة إسبانية بلندن من أجل مساندة برشلونة".
ونشرت إيلين صورة لها ترتدي خلالها جاكت جلدي أحمر وقبعة بيسبول تحمل شعار برشلونة، لمساندة النادي الكتالوني الذي خسر بهدف نظيف في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.
ولم تكتفي إيلين بذلك لكنها نشرت صورة لأبنتها ترتدي فيها قبعة عليها شعار برشلونة وكتبت تحتها عبر تويتر أيضا "فرانكس تساند الأفضل أيضا".
ولدى إيلين البالغة من العمر 37 عاما ابنة أخرى اسمها لونا عمرها ست سنوات، وهي (إيلين) مخطوبة حاليا لمقدم البرامج كريستين بليكلي.
وأمام تشيلسي موقعة صعبة الثلاثاء المقبل أمام برشلونة في "كامب نو"، إذ يحتاج الفريق اللندني للتعادل أو الفوز بأي نتيجة لإقصاء حامل اللقب من البطولة.


 
الوسوم
السابقة برشلونة تشيلسي خطيبة ضد لامبارد وابنته يشجعان
عودة
أعلى