الجامعة العربية تعلن موعد التسجيل للعام الأكاديمي المقبل

  • تاريخ البدء
الجامعة العربية تعلن موعد التسجيل للعام الأكاديمي المقبل

أعلنت الجامعة العربية المفتوحة عن موعد التسجيل ببرامج البكالوريوس للفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2022 – 2023م؛ وذلك في تاريخ 23/12/1443هـ الموافق 22/7/2022م، ويستمر التسجيل حتى 21/1/1444هـ الموافق 19/8/2022م، وذلك في كافة فروعها بالمملكة (الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة، حائل، الاحساء).

الجامعة العربية تعلن موعد التسجيل للعام الأكاديمي المقبل


وتوفر الجامعة العربية المفتوحة برامج تعليمية ومناهج عالمية المعايير تقوم على إعداد الطلبة علميًا وعمليًا، وتعمل على تزويدهم بكافة المهارات التي تتماشى مع متطلبات سوق العمل في مجالات مختلفة، وتعتمد الجامعة نظام التعليم المنتظم المدمج؛ الذي يجمع ما بين التعليم التقليدي والتعليم عبر الإنترنت.

وقال مدير إدارة القبول والتسجيل الأستاذ ابراهيم الفاضل أن التسجيل سيكون متاح عبر موقع الجامعة الإلكتروني www.arabou.edu.sa ، موضحًا أنه يمكن لمن يرغب في التقديم الاطلاع على كافة الشروط على موقع الجامعة.

والتخصصات المتاحة في الجامعة هي كلية دراسات إدارة الأعمال؛ والتي تشمل مسار النظم الإدارية، ومسار التسويق، ومسار المحاسبة، وبكالوريوس المحاسبة باللغة العربية، وكلية دراسات الحاسب الآلي؛ والتي تشمل مسار تقنية المعلومات والحوسبة ومسار علوم الكمبيوتر، ومسار الحوسبة مع الأعمال، ومسار الشبكات والأمن، ومسار تطوير الويب، وكلية الدراسات اللغوية؛ والتي تشمل مسار اللغة الإنجليزية وآدابها وفقاً لصحيفة المدينة.




-----------
 
الوسوم
الجامعة العربية المناهج السعودية
عودة
أعلى