الاتحاد السعودي للرياضة يشكر سميرة المالكي
تلقت الاستاذة سميرة معيض المالكي رئيسة مجال التربية الصحية والبدنية بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف خطاب شكر و تقدير من
رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية.
علي بن محمد الشعيلان وذلك نظير جهودها المبذولة في تنفيذ.
برنامج ” قياسات اللياقة البدنية ” والذي نفذ في العام الدراسي ١٤٤٣ هـ والذي كان له
الأثر الإيجابي على الميدان التعليمي الرياضي ، وتعد المالكي من الكوادر القيادية والطموحة والمتميزة في تعليم الطائف
تمنياتنا لها بمزيد من النجاحات .
----------
تلقت الاستاذة سميرة معيض المالكي رئيسة مجال التربية الصحية والبدنية بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف خطاب شكر و تقدير من
رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية.
علي بن محمد الشعيلان وذلك نظير جهودها المبذولة في تنفيذ.
برنامج ” قياسات اللياقة البدنية ” والذي نفذ في العام الدراسي ١٤٤٣ هـ والذي كان له
الأثر الإيجابي على الميدان التعليمي الرياضي ، وتعد المالكي من الكوادر القيادية والطموحة والمتميزة في تعليم الطائف
تمنياتنا لها بمزيد من النجاحات .
----------