تعرف على دراجة دوبايك الذكية Dubike

ثقتي بالله

المشرف العام
تعرف على دراجة دوبايك الذكية Dubike

دراجة دوبايك الذكية Dubike ، أعلن محرك البحث الصيني بايدو Baidu عن اصدر دراجة جديدة بتصميم مبتكر وجميل ، ولكنها ليست الدراجة المعتادة التي تعودنا عليها ، ولكنها دراجة تحمل مواصفات الأجهزة الذكية التي اصبحت تنتشر وتغزو عالمنا بأشكال كثير من ساعات ، ونظارات ، وقبعات ، وغيرها ، وكلا منها يحمل الجديد من الخدمات والخصائص التكنولوجية .

تعرف على دراجة دوبايك الذكية Dubike

دراجة دوبايك الذكية تتيح للشخص قياس مستوى ضغط الدم بالجسم ، ومعدل نبضات القلب باستخدام عدد من المستشعرات ، وتقديم معلومات صحية وافية ، كما يمكن للدراجة متابعة النشاط الرياضي لقائدها ، ورصد الانجازات التي يحققها ، ومن ثم مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي .


ويمكن للدارجة دوبايك تحديد المسارات والطرق الصحيحة تبعا لنظام الملاحة الخاصة بها والموجود بمقود الدراجة ، كما يمكن للدراجة شحن نفسها كهربائيا ، باستخدام تقنيات ومستشعرات داخلها ، كما يمكنها أيضا شحن الهاتف الذكي .


تتميز الدارجة بايدو بنظام حماية ذاتي ، يعمل على حل مشكلة السرقات ، اذ يمكن من خلال تطبيق خاص مراقبة موقع الدراجة ، وفي حال سرقتها ابلاغ الشركة والعثور عليها بسهولة من خلال ربط التطبيق بالهاتف الذكي ، ويمكن مشاركة خط الدراجة عبر شبكات التواصل الاجتماعي ، ومتابعة الحسابات الخاصة بكل سهولة .



-----------
 
الوسوم
دراجة الذكية dubike
عودة
أعلى