تعرف على 7 مميزات لمتصفح بينج الجديد

  • تاريخ البدء

ثقتي بالله

المشرف العام
تعرف على 7 مميزات لمتصفح بينج الجديد

مستخدون الانترنت بطبيعة الحال يميلون لإستخدام متصفح الانترنت الاسهل و الابسط و إذا ما اخترت احد المتصفحات فيصعب عليك ان تنتقل الى متصفح اخر الا اذا واجهت بعض المشكلات في متصفحك المفضل و التي منها – وربما تكن المشكلة الرئيسية – هي بطأ استخدام المتصفح ، اليوم سنقدم لكم مجموعة من مميزات متصفح بينج الشهير و الذي ينافس متصفح جوجل كروم بشكل كبير .

تعرف على 7 مميزات لمتصفح بينج الجديد

ما هو متصفح بينج ؟
لم لا يعرف متصفح بينج جيدا ، هو متصفح مخصص للبحث عن المعلومات و المواقع على الانترنت حيث يقوم بترتيب المواقع في نتائج البحث باستخدام عناكب الكترونية تقوم بالامر آليا ، المنافسة بين متصفح بينج و متصفح جوجل كروم كبيرة للغاية و لمن لا يعلم فمتصفح بينج يتبع شركة مايكروسوفت و الذي جاء نتيجة تطورات متواصلة من الشركة خلال السنوات السابقة لاطلاقه في عام 2009 .

اهم مميزات متصفح بينج :

1- المتصفح الاول في امريكا :
داخل الولايات المتحدة الامريكية يعتبر المتصفح الاول هو متصفح بينج حيث يستعمله اكثر المستخدمين و ذلك من اجل البحث عن المنتجات و المعلومات و بالطبع هذا الامر لا يقلل اطلاقا من قيمة متصفح جوجل كروم ، و لكن هذا التوجه حدث نتيجة تحسين النتائج بشكل سريع من الشركة المصنعة .

2- المتصفح يعمل مع جميع الاجهزة و المنصات :
تحاول شركة مايكروسوفت التوسع في نشر متصفحا لذلك فقد جعلته متوافق مع جميع انظمة التشغيل و كذلك جميع الاجدهزة مما يتيح لك الدخول على المتصفح من اي جهاز او نظام التشغيل و اضافة بريد الالكتروني لتجد فيه جميع اهتماماتك عبر عملية الاقتران .

3- تشغيل مقاطع الفيديو بشكل فوري :
عند قيام بالبحث عن شيء معين ثم ظهر لك مقطع فيديو فيمكنك تشغيله مباشرة على المتصفح دون الحاجه في الدخول الى الموقع الذي يحتوي على هذا المقطع .

4- بينج يتوقع نتائج المباريات :
متصفح بينج يقدم للمستخديم بعض الادوات المسلية و التي منها توقع نتائج المباريات القادمة و على الرغم من ان الخدمة متوفرة فقط في الالعاب و الرياضيات دخل الولايات المتحدة الامريكية الا انها تتميز بأن نسبة كبيرة منها دائما صحيحة .

5- الاجابات الفورية لمطورين الويب :
عند القيام بعملية بحث في اي من المتصفحات من اجل البحث عن اكواد معينة فستظهر لك نتائج في البحث لمواقع يبج الدخول اليها من اجل مشاهدة المعلومات التي تحتوي عليها و لكن متصفح بينج يوفر عليك هذا العناء حيث يقدم لك النتيجة الفورية و التي تبحث عنها في البداية ثم بعد ذلك يقدم لك نتائج البحث المعتادة .


6- التواصل السريع عبر فيس بوك ماسنجر :
عند قيام بالبحث عن شركة او شخص ما على متصفح بينج فان النتائج التي ستظهر عنه ستتضمن بالضرورة رابط الفيس بوك ماسنجر الخاص به ، و يتعمد متصفح بينج البحث عن رابط الفيس بوك ماسنجر الخاص بالشخص المطلوب ليضيفه الى المعلومات تلقائيا .

7- حل المعادلات الحسابية الطويلة :
يمكنك الان الاعتماد على متصفح بينج في حل مسائل الرياضيات الطويلة ، فعند كتابة المسئلة الرياضية في متصفح بينج تظهر لك النتائج الفوري مباشرة بالاضافة الى رسوم بينانية توضح شرح هذه المسئلة الرياضية .



--------
 
الوسوم
متصفح بينج
عودة
أعلى