مناهج جديدة للصفين الخامس والسادس الإبتدائي العام الدراسي القادم 2022 / 2023 م

دعم المناهج

مشرف الاقسام التعليمية
طاقم الإدارة
مناهج جديدة للصفين الخامس والسادس الإبتدائي العام الدراسي القادم 2022 / 2023 م

مناهج جديدة للصفين الخامس والسادس الإبتدائي العام الدراسي القادم 2022 / 2023 م

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة تطور مناهجا جديدة تماما بفكر مختلف.وقال وزير التربية والتعليم: لقد وصلنا بالتطوير إلى الصف الرابع الابتدائي حيث يدرس تلاميذ 4 ابتدائي مناهج جديدة هذا العام.

وأضاف وزير التربية والتعليم، أن التطوير سوف يصل قريبا للصفين الخامس والسادس الابتدائي، مشيراً إلى أن مناهج الصفين الخامس والسادس الابتدائي الجديدة المطورة في مرحلة التأليف حاليا.

واستكمل وزير التربية والتعليم تصريحاته قائلا: سوف ننتهي من إعداد المناهج الجديدة لتلاميذ الصفين الخامس والسادس الابتدائي قبل بداية العالم الدراسي القادم 2022 / 2023.

وقال وزير التربية والتعليم: الصبر مطلوب من أجل تصحيح كل مشاكل مناهج التعليم القديمة، فنحن نعمل عليها ليلا نهار.

وعلى جانب آخر كان نشر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، البيان الذي أصدره اليوم المركز الاعلامي لمجلس الوزراء ، لنفي الأنباء المتداولة بشأن السماح لكافة المدارس بـ تقسيم اليوم الدراسي لأربع فترات دراسية لتقليل الكثافات الطلابية خلال العام الدراسي الجديد 2021/2022.

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني: نناشد وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤثر سلباً على ‏أوضاع المنظومة التعليمية.
 
الوسوم
المناهج المصرية
عودة
أعلى