دليل معاهد دراسة اللغة في ليدز

ثقتي بالله

المشرف العام

دليل معاهد دراسة اللغة في ليدز​


دليل معاهد دراسة اللغة في ليدز


سواء كنت طالبًا أو متخصصًا في الأعمال أو مسافرًا فهناك دورة لغة في ليدز مناسبة لك ، فهناك دورات اللغة الإنجليزية متاحة لجميع المستويات والأعمار ، ما عليك سوى اختيار نوع الدورة التدريبية التي تناسبك .


أنواع دورات اللغة الإنجليزية في ليدز​

دورات اللغة الإنجليزية العامة​

دورات الإنجليزية العامة للبالغين الذين يرغبون في تحسين مهارات التحدث والاستماع والقراءة والكتابة باللغة الإنجليزية ، معظم دورات اللغة الإنجليزية العامة للبالغين من سن 16 وما فوق ، وتكون مدة الدراسة من أسبوعين لـ 48 أسبوع


دورات اللغة الإنجليزية للناشئين​

دورات اللغة الإنجليزية للأطفال ، مخصصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 إلى 12 عامًا ، والمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 18 عامًا ، ومدتها من أربعة لثمانية أسابيع ، الدورات المتاحة في الصيف من يونيو إلى أغسطس .


دورات تحضير اختبار اللغة الإنجليزية​

هذا المسار مثالي للطلاب الذين يريدون التحضير لاختبارات الكفاءة اللغوية ! لتحسين فرص العمل أو الحصول على القبول في إحدى الجامعات ، ومن هذه الاختبارات TOEFL – TOEIC – IELTS – كامبريدج ESOL – FCE – CAE – CPE- KET -BEC -BULATS -ILEC -ICFE -TKT -PTE -PTE الأكاديمي -PTE العام -GMAT -GRE -تدريب المعلمين .


دورات تدريب مدرسي اللغة الإنجليزية​

دورات تدريب مدرسي اللغة الإنجليزية للمعلمين المهتمين بتدريس اللغة الإنجليزية في الخارج ، هناك طلب هائل على معلمي اللغة الإنجليزية المؤهلين في جميع أنحاء العالم الذين لديهم فرص عمل في كل بلد حول العالم .


دورات اللغة الإنجليزية المهنية​

الدورات الإنجليزية الاحترافية المخصصة للمهنيين الذين يرغبون في دورة للغة الإنجليزية في مجال معين ، مثل الأعمال التجارية ، والطب ، والقانون ، والطيران ، والضيافة ، كاللغة الإنجليزية الطبية واللغة الإنجليزية القانونية واللغة الإنجليزية للطيران والضيافة الانجليزية والتي يقوم بدراستها التمريض والأطباء والمحامين والطيارين ومراقبي الحركة الجوية ووكلاء السفر .


العمل مع دراسة برامج اللغة الإنجليزية​

برامج العمل والدراسة مخصصة للبالغين الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية واكتساب خبرة عمل مهنية في نفس الوقت.


دورات اللغة الإنجليزية المتخصصة​

دورات اللغة الإنجليزية المتخصصة المصممة خاصة لأولئك الذين يرغبون في دورة للإنجليزية مع المشاركة في الأنشطة مثل الرياضة والفنون والغذاء وغير ذلك .


دليل معاهد دراسة اللغة في ليدز​

أكاديمية ليدز للغات – Leeds Language Academy​

منذ افتتاحها في عام 2006 ، وهي تساعد مئات الطلاب من جميع أنحاء العالم لتحسين لغتهم الإنجليزية ، واجتياز اختبارات اللغة الإنجليزية وتغيير حياة طلابها نحو الأفضل ، وتقدم الأكاديمية دورات اللغة الإنجليزية العامة ودورات الإعداد لاختبار IELTS – ودورات إعداد اختبار كامبريدج و دورات اللغة الإنجليزية الأكاديمية و دورات اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت .


Home Language International​

يمكن من خلال هذا المركز تعلم اللغة الإنجليزية والعيش في منزل معلمك ، تعد Home Language International -HLI شركة أعمال تديرها عائلة وتقدم دورات لغة في أكثر من 20 لغة في أكثر من 30 دولة حول العالم ، يستفيد أكثر من 5000 طالب من خدماتهم كل عام .


كلية ليدز للغات – Leeds Language College Ltd​

تقع كلية Leeds Language College على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من كل من محطة Leeds للقطارات ومحطة Leeds للحافلات ، وهي كلية معتمدة بالكامل وبأسعار معقولة .

---
 
عودة
أعلى