موضوع تعبير عن عطر بالانجليزي

  • تاريخ البدء

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
موضوع تعبير عن عطر بالانجليزي

موضوع تعبير عن عطر بالانجليزي

The sense of smell is the strongest of the five senses, so perfumery represents a great importance.The importance of fragrance has been present since the beginning of ancient times and ancient civilizations, which means that fragrance is valuable and used for many purposes, including emotion, memory, creativity and relationships.



Since ancient times, man has used many natural scents in order to produce good scents for both women and men, such as cologne, and these perfumes have taken many forms such as dried herbs, burning wood or pressed oil.



In the past, perfumers did not have the ability to manufacture unnatural scents, all perfumes came from the earth in one way or another, such as body lotion and water with aromatic flowers and various types of wood, and they burned incense from certain types of spices such as cinnamon and myrrh and extracted oil from plants.

Throughout the ages and ages, methods of extracting and manufacturing perfumes have been developed and innovated. Perfumes were not just ceremonial and symbolic cosmetics, but they opened a new avenue for trade.

In the modern era, humans use all kinds of daily scented items such as soaps, lotions, candles, cleaning products, and of course, personal perfumes, to name a few. Many perfumes are manufactured by extracting scented oils from natural ingredients, these ingredients can include many plants, fruits, woods and even Animal excretions, other resources such as alcohol, coal, tar and petrochemicals may be used during the manufacturing process.

As for scents that do not exist in nature or do not produce essential oils, synthetic chemicals are used to make them like natural scents, as for flowers and things used in making perfumes such as rose petals, myrrh, frankincense, jasmine, oak moss, sandalwood, vanilla and citron.

Fragrances are manufactured using synthetic chemicals, as naturally occurring scents are produced industrially rather than obtained and extracted, and this allows for a lower cost of perfume production, which increases its availability to the public.

تتميز حاسة الشم بأنها الأقوى من بين الحواس الخمس ، لذلك تمثل صناعة العطور أهمية كبرى ، كانت أهمية العطر موجودة منذ بداية القدم والحضارات القديمة ، مما يعني أن العطر ذات قيمة ، ويستخدم للعديد من الأغراض ، بما في ذلك العاطفة والذاكرة والإبداع والعلاقات.

منذ قديم الزمن ، قام الإنسان باستخدام العديد من الروائح الطبيعية من أجل إنتاج روائح جيدة سواء للنساء أو الرجال مثل الكولونيا ، واتخذت هذه العطور العديد من الأشكال مثل الأعشاب المجففة أو حرق الأخشاب أو الزيت المضغوط.

لم يكن لدى صانعي العطور قديمًا القدرة على تصنيع الروائح الغير طبيعية ، جميع العطور كان منبعها من الأرض بطريقة أو بأخرى ، مثل غسول الجسم والماء بالزهور العطرية وأنواع مختلفة من الخشب ، وكانوا يحرقون بخورا من أنواع معينة من البهارات مثل القرفة والمر ويستخرجون الزيت من النباتات.

على مر الأزمنة و العصور ، تم تطوير وابتكار طرق استخراج العطور وتصنيعها ، لم تكن العطور مجرد مستحضرات تجميل احتفالية ورمزية ، ولكنها فتحت طريقا جديدا للتجارة.

في العصر الحديث ، يستخدم البشر جميع أنواع العناصر المعطرة يوميًا مثل الصابون والمستحضرات والشموع ومنتجات التنظيف وبالطبع العطور الشخصية على سبيل المثال لا الحصر يتم صناعة العديد من العطور من خلال استخراج الزيوت المعطرة من المكونات الطبيعية ، يمكن أن تشمل هذه المكونات العديد من النباتات والفواكه والأخشاب وحتى إفرازات الحيوانات ، يمكن استخدام الموارد الأخرى مثل الكحول والفحم والقطران والبتروكيماويات أثناء عملية التصنيع.

أما عن الروائح التي لا توجد في الطبيعة أو لا تنتج زيوتًا أساسية ، يتم استخدام المواد الكيميائية الاصطناعية لجعلها مثل الروائح الطبيعية ، أما عن الزهور والأشياء المستخدمة في صنع العطور مثل بتلات الورد و المر و اللبان والياسمين و طحلب البلوط و خشب الصندل و فانيلا وسيترون .

يتم صناعة العطور باستخدام المواد الكيميائية الاصطناعية ، حيث يتم إنتاج الروائح التي تحدث بشكل طبيعي صناعياً بدلاً من الحصول عليها واستخلاصها ، وهذا يسمح بانخفاض تكلفة إنتاج العطور ، مما يزيد من توفرها للجمهور.

إعلان بالانجليزي عن عطر
هل ترغب في كتابة إعلان عن اعلان عن منتج بالانجليزي مثل العطور يكون جيدًا تمامًا مثل أي شيء تراه من شانيل أو ديور أو كالفن كلاين؟ إليك الطريقة:

ستحتاج إلى الابتعاد عن الواقع قدر الإمكان حتى ينجح ذلك ، ثم اختر مكانًا جذابًا على سبيل المثال : حفلة تنكرية سوداء منزل مرايا مليء بالدخان ؛ وسط رقصة تشبه رقصة التانغو مع مشاهدة كل العيون لراقصين غامضين ؛ أو عرض أزياء باهظ مع عارضات الأزياء اللاتي يرتدين الثريات الكريستالية كفساتين ، وكذلك مجموعة من راقصات الحرير الهوائي يؤدون في الخلفية ؛ أو عرض قفص مليء بطيور الفلامنجو التي تحرس ماسًا أزرق غريبًا ضخمًا يجلس على قاعدة تحت شعاع من الضوء في منتصف الغرفة ، فقط في انتظار أن يسرقه رجل غامض جريء يرتدي كولونيا بنفس الجرأة.
حدد ما يمثله عطرك – الشهوة والمغامرة والغموض والتمرد والجرأة والتميز والنجاح المهني والثقة بالنفس- ثم استخدم ذلك لتوجيه قصتك الإعلانية .
أنشئ لوحة ألوان ، إما أن تستخدم الكثير من الألوان أو القليل من الألوان ، ولكن “أفضل الممارسات” في الصناعة هي إما استخدام الألوان الباهتة أو كل درجة لون مرئية للعين البشرية.
أحد الأسباب التي تجعلك تبيع عطرك مقابل 80 دولارًا للزجاجة هو أن تكون قادرًا على حجز أحد المشاهير لتسويقك ، كما يمكنك كتابة اعلان بالانجليزي قصير وسهل على وسائل التواصل الإجتماعي للدعاية لمنتجك . [1]
A luxurious, romantic, wonderful, modern fragrance .Perfume very attractive I have chosen Perfume as my product .Its unique selling point only the actual scent, but the bottle too with its silver plated neck and hand tied bow.The scent is feminine ,elegant and more romantic.Double your chances of getting how people perceive you from this elegant fragrance

عطر فاخر ، رومانسي ، رائع ، حديث ، عطر جذاب للغاية لقد اخترت العطر كمنتج لي. نقطة بيعه الفريدة هي الرائحة الفعلية فقط ، ولكن الزجاجة أيضًا برقبة مطلية بالفضة وقوس مربوط يدويًا ، العطر أنثوي وأنيق وأكثر رومانسية ، ضاعفي فرصك في الحصول على كيفية إدراك الناس لك بهذا العطر الأنيق .

عطر نسائي بالانجليزي
يجب أن تكون رائحة العطر صالحة لكل الأوقات ويمكن وضعها في أي مناسبة ، في أي موقف وفي أي عمر ، لكن بالطبع ، مع وجود العديد من العطور في المتاجر ، فإن العثور على العطر المثالي لك يمكن أن يكون تحديًا ، تعد العطور الكلاسيكية التي كانت موجودة منذ أجيال هي الأفضل ، عبيرها الذي لا يقاوم لا يصبح قديمًا أبدًا ، على سبيل المثال Flowerbomb Eau de Parfum Spray ، اكتسب هذا العطر Viktor & Rolf المفضل يتفجر برائحة الأزهار الفائقة الأنثوية الدافئة من الياسمين والفريزيا والورد في رشة واحدة ، وخلال اعلان عن منتج سعودي بالانجليزي يعد عطر Versace و Marc Jacobs Decadence و Chanel Coco Noir و ELIE SAAB Le Parfum هما من أكثر العطور النسائية انتشارًا .
 
الوسوم
تعبير موضوع
عودة
أعلى