فريقنا الوطني لأولمبياد المعلوماتية في معسكر روسيا الدولي للمعلوماتية ISI-J

  • تاريخ البدء

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
فريقنا الوطني لأولمبياد المعلوماتية
في معسكر روسيا الدولي للمعلوماتية ISI-J


فريقنا الوطني لأولمبياد المعلوماتية في معسكر روسيا الدولي للمعلوماتية ISI-J
فريقنا الوطني لأولمبياد المعلوماتية
في معسكر روسيا الدولي للمعلوماتية ISI-J
مشاركة دولية هامة وواسعة يخوضها الفريق الوطني للأولمبياد العلمي السوري للمعلوماتية في المعسكر الدولي ISI-J الذي تنظمه روسيا عن بعد، مابين 1 - 10 تموز 2021.
وهذه هي المشاركة الثانية لأولمبيادنا في هذا المعسكر التي تشمل أكبر عدد ممكن من أعضاء الفريق الوطني للمعلوماتية ممن لم تتجاوز أعمارهم 16 سنة.
ويتوزع أعضاء الفريق السوري (في هذه المشاركة التدريبية والتنافسي في آن واحد) على 4 فرق. أحدها يشارك ضمن الفئة B ويضم الطلاب الذين شاركوا في معسكر العام الماضي. فيما تشارك الفرق الثلاثة الطلاب ضمن الفئة A وتضم الطلاب الذين يشاركون لأول مرة في هذا المعسكر. ويتألف كل فريق من 5 أعضاء. إضافة لمدرب ومساعد مدرب. وعلى النحو التالي:
- الفئة A:
الفريق آ : حازم دالاتي – عمار ألفين – حسين بوسبيت – أمين شربا – كرم بوبو - والمدرب ربيع جوني - ومساعد المدرب حازم دالاتي.
- الفئة B:
الفريق آ : يزن العطار – محمد علي حاج حسين – محمد البيات – ميار رعد – محمد الأيوبي - والمدرب عقيل راعي - ومساعد المدرب مفيد مهملات.
الفريق ب : إبراهيم جميل - علاء محمد – زين بلال – شعيب محسن – احمد استانبولي - والمدرب صالح ربيع - ومساعد المدرب إبراهيم جميل.
الفريق ج : ريان عبدالله – يونس سلمان – محمد عمرو ناصيف – محمد رمو – أحمد طعمي - والمدرب تامر عماد - ومساعد المدرب أنطوان دبوس.
ويتضمن المعسكر تدريبات يومية. إضافة لاختبارات يومية في البرمجة والخوارزميات، كما يخضع المشاركون إلى اختبار عام في نهاية المعسكر.
وكانت مشاركة فريق الأولمبياد العلمي السوري في معسكر العام الماضي قد أثمرت عن فوزه بالكأس الفضي للمركز الثاني. وتتويجه بميداليتين ذهبيتين وخمس ميداليات فضية وميداليتين برونزيتين.
بالتوفيق والفائدة لفريقنا وإحراز إنجازات جديدة..
#الأولمبياد_العلمي_السوري
#هيئة_التميز_والإبداع
#مجتمع_متميز_بشبابه
 
عودة
أعلى