نفس قصة مشوقة لبنوتة حلوة

صفاء النعمان

الادارة
2/11/13
21,582
5
FB_IMG_1622149446967.jpg



الجزء الأول.......

بحااارة متواضعة نسمات هوا ناعمة صوت العصافير صباح باكر
ليااان : نفس نفسس قومي نفس خلصينا مارح نلحق شي
نفس : مممم
ليااان : نفسس ماعد نلحق اسا الكوافير وتقيسي الفستان
نفس : ايييي قااايمة صبااااحو اختي القمرة شوووو الساعة ١٠
معد نلحق وين ماما
ليان : اي مالي ساعة بفيقك مابعرف طلعت من بكير قال حتلاقينا
عند الكوافير .
نفس :: اييي راح دق ل اسر خلينا نجهز حالنا
نفس : يسعد صباحك حبيببي
اسر : وصباحك عسل ياااعمري واخيرا قدي الي ناطر هليوم .
نفس : وانااا كمان ياعمري
شو بدي قلك حبيبي
اسر : اي ياعيوني
نفس: نحنا عم نجهز حالنا لحتى تاخدنا علكوافير ونجيب البدلة
اسر : اوك ياعمري ناطر بابا ليوقع هلورااق وبجيكي طلع من الصبح
نفس : اوكي حبيبي
...........
كي يجمعنا هذا اليوم ونتحد لنبقى
ما اجمل لقائي بك وكم كنت متلهفة
انا وانت حبيبي في حياة تكملها السعادة والحب
ندرت لك قلبي وسأندر لك حياتي كلها .....
نفس //////
انا نفس عمري ٢٣ سنة دارسة معهد تجارة واقتصاد وادارة اعمال
ومعي لغة اجنبي بابا ميت وعايشة مع ماما واختي ليان اللي هي
اصغر مني ب سنتين
ليوم هوي اجمل يوم بحياتي عرسي ع الشب اللي حبيتو
أسر عمرو ٢٩ هوي من وسط غنييي كتيرر دارس ادارة اعمال بحب
فيه تواضعو وعددم تكبرو عالناس
رغم انو هوي غني
////
مواصفات نفس .....: بنت طويلة جسما مايل ع النحف عيونا زرق وشعراا مايل ع الخرنوبي روموشا كبار..
مواصفات اسر : شب طويل وألو عضلاات شعراتو سود وسابلين عايش
مع امو وابوه وألو اخت وحدة اسما لمى
......
نفس ///
جهزت حالي انا وليان وطلعنا مع اسر علكوافير كتير متحمسة
شعوور حلووو كتير بهليوم الي كنا ناطرينو انا واسر
طلبت من الكوافيرة تعملي تسريحة ناعمة مع تاج ليزيد جمالا
لياااان : بتجنييي اختي تقبري قلبي طالعة ملكة
نفس :ياقلبي انشا￾ بفرح فيكي وضمو بعض
ام ليان : حاج بقى انتي وياها هلا بتنزعي مكياجك قمر قمر يابنتي
نفس : الله يخليلي ياكي ماما
صوت زمامير السيارات
ام ليان :وصل اسر يلا بنتي
ام ليان : لوللليييش
ليان: للللوولليش
كننت نازلة عالدرج وامي واختي ولما
وراني وصوت الزلاغيط قلبي كان عم يدق بسرعة لمحتو بنهاية الدرج ناطرني
مسك ايدي باسا وطلعنا بالسيارة
بالسيارة
اسر : واخيرا يانفس واخيرا يانفسي
اخيرا صرتي الي وملكي بحببببك كتيررر
نفس : وانااا بحببببك ياعمري
فتنا عللصالة ايدي بايدو الفرحة مبينة ب عيونا بلشنا الرقصة
نفس ( بخجل ) : اسرررررر حاااج تتطلع فيني هيييك
اسر بضحكة : مافييني ما أطلع ياروح أسر بتجنني ياااعمري عم يخطر ببالي أخدك وأهرب
نفس : ههههه
ام اسر : انشا لله الف الف الف مبروك يابنتي انتي بنتي التانية تتهني
ام اسر : ابني حبيبي مو مصدقة عيوني شايفتك احلا عريس
نفس باست ايدا واسر كمان : تسلميلنا يا ست الكل انتي
لمى: واخير ياعيوني انتو نفس ياقلبي يخليلي هالجمال الف مبروك
نفس : يبارك بعمرك لموش
ابو اسر : الف مبروك يا ولاد
اسر ونفس : يبارك فيك و يخليلنا ياك
بعد كل المباركات والحفلة ارجعننا علبيت عشت انا واسر حياااة كلا
سعادة وهنا احلى معاملة منو هوي وامو واختو
وابوه
صار مارق عجوازنا شهرين
لبيوم
( ظننت ان حياتي وسعادتي قد اكتملت بك ولم اعلم ان الحياة قد
املكتني السعادة والحياة لبعض الوقت وبعدها هجرتني وتركتني كمن اخبئ الماء ....
عن عاطش لم يذق الماء منذ الاف السنين ...)
لبيوووم اجى اسر علبيت وعيونو حمر وعم يصرخ
اسرررر : نفسسسس
اطلعت من المطبخ قلبي مقطوع
نفس : شوووو في حبيبي شو صار
اسر ؛ ضربا كف انتو عيلة واطية تفوووه نحا عاملناكم وكأنكن منا وفينا هي بتكافؤنا
نفس : شو عم تخبص اسر شوفي
اسر : بدك تعرفي شوفي اتفرجي وزتلا الصور قداما
نفس بايدين عم ترجف مسكت الصور
وحطت ايدا عتما بعيون مدمعة : مستحيلل اسر مستحيل ماما تعمل هيك
اسر : مستحيل لك انتو ناس وسخين الله و اعلم اذا انتي مانك متلا
أمي بسببكن فااتت علمشفى بغيبوبة اذا صرلا شي راح
احررررقكم كلكم عمم تفهموووو راح احرقك يا نفس
لف ودار وجهو نفس وعم تبكي : اسر
لف ودار الدني كلا فتلت فيا ماعم تصدق كل كلمة قالا عيونا عم يكذبوا
مستحيل امها تعمل فيا هيك مستحيل تكون عل علاقة مع ابوه ل اسر
ضلت عم تبكي.
لبست تيابا مسحت دموعا بكما ولمت الصور وراحت عبيتن فتحتلا
الباب ليان
ليان : شبك اختي عيونك حمر
نفس : وينا امك
ليان : امي !! نفس : بعددددي هيك
ام ليان : اهلين نفوسة
نفس رمت الصور بوشا : شو هاد
ام ليان : بنتي نفس : لا تقولي بنتي لااا تقولي بنتي انا امي مو هيك
لك كيف قدرتي تعملي فيني هيك ااه كيف مافكرتي فيني
ام ليان : بنتي انا
نفس بصرررراخ : لااااا تقولي بنتي ههه بتتعرفي شو حكا اسر عنا
عيلة وسخة اهان بناتك وقال اننن متلك لك بسببك اانا ادمرت الانسان
الوحيد الحبيتو هلا بيفكرني وسخة متلك وبسببك مرة بلمشفى
كانت علينا كلنا حنونة وأعتبرتني متل بنتا
ليان عم تبكي : اختييي
نفس وعم تططلع ب اما وتشهق : زقفي لأمك ليان دمرت حياة بناتا
اسمعي من اليوم ورايح مانك امي انا امي ماتتت مع ابي
وتركت البيت وطلعت عم تبكي
ليان : ولك ليش هيك عملتي ماما ليش دمرتينااا مالقيتي غير ابوه ل اسر
ام ليان : بنتي انا والله مكان
....
رجعت علبيت كان اسر قاعد عم يدخن علكنبة وعيونو حمر
نفس : اسر انا بعرف انو امي اللي بلا شرف ببس انا والله
اسر قاطعا بمسخرة:له عم تبكي لك انتو عيلة وسخة بسبببكم ماما مااتتتت قهر
بعد كل مرضى بصراااااخ انتي طاااااللق نفس انتي طاااالق
نفس تبكي: اسر سمعني اسر
مسكا من ايدا وهي عم تبكي وتقلو اسر سمعني وفتح الباب ورماها
اسر : انقلعي من هلبيت مكانكم الزبالة مابعرف كيف دنيت حالي واخدت من هيك عيلة كان لازم أنتبه للفكرة المستويات لاتحاولي ترجعي تتطلعي بوجهي راح انهيكي نفسس
سكر الباب نفس تخبط : اسر اسمعني اسر قعدت عالدرج تبكي
بعد مروررر عدة ساعات فتح الباب ولقاها عالدرج غفيانة واثار الدموع
عخدا اطلع فيا اسر بقلبو : ااااه يانفس لو تعرفي قلبي من جوا صار ألف قطعة
هزا برجلو نقزت
اسر: فوتي ضب غراضك ونقلعي ع لمزبلة تبعتكن مع انو مو ممكن تجيبو مصاري هلا صار كلشي علمكشوف هههه
نفس: مسحت دموعا بكف ايدا وقفت : الله لا يسامحكن اذا ماما بلا
شرف فا انت اسا اكتر منا تفوووو راح تندم ي أسر صدقني بس وقتا مارح يفيدك ابداً فاتتت ضبت كل غراااضاا وطلعت
وقت طلعت وقفت اطلعت بلبيت اتذكرت كيف دخليتو غمضت عيونا نفس بدموع : الله يسامحك يا اسر الله ينتقم منكن دقت الباب كانت ليان فتحت
لياان : اختي
نفس: بعدي هيك
فاتتت بسرعة عالصالون
ام ليان : نفس انا والله
نفس: أنتي والله شو هااا هسسس خلص انسي نفس دمرتيا ل نفس أحرقتيها
بس جيت هنيكي وباركلك بطلاق بنتك الي انرمت برا بيتا متل الكلبة
وبأ بشع الاهانات وهنيكي بلمرة الي ماتت قهر بسببب عمايلك اسمعي
منيح بتنسيني وبتعتبريني متت
ام ليان تبكي : بنتي سامحيني بترجاكي نفس نترت ايدا : انا ماني بنت حدا
وطلعت برا البيت ودموعا بعيونا
( لا اعلم كيف اصحا من هذا الكابوس الذي بات يقيدني بسلاسل من
الحديد القوي خوفاً من هربي من جحيمه وكأن كتبَ لي ان أعيشه ... . ).
بعد مرور اسبوع
ليان عم تصرخ : عم قلك وينااا اختي
اسر : هييي حاج تصرخي مابعرف روحي دوري عليها بشي حاوية زبالة
او يمكن مع شي حدا الله واعلم
ليان مسكيتو من قميصو : خرااااااس ياكلب والله اذا بيكون صاير شي عليا لحتى موووتكن بايدي هدول
وتركيتو وطلعت .
اسر بقلبو : اخ يا نفسي قدي مشتقللك ماعم اقدر شيلك من قلبي ومن عقلي
ياترى وينك هلا يارب تحميها يارب ماعم اقدر اكرهك
بس لا انا لازم اقسى ماما ماتتت قهر من وراهن لازم
دق الباب اسر : اتفضل
ابو اسر : مرحبا ابني
اسر : لك الك عين طلااااع لبراااا ماني ابنك عم تفهم وعلى اختي وعللي متقرب
ابو اسر : ابني سامحني بترجاك
اسر: مرح سامحك لموت عم تفهم اصحك شوفك مرة تانية مابدنا ياك
وطلع اسر برا المكتب
.. ساق للسيارة بسرعة وصل عبيتو الي كان الو ولنفس فات عتخت
وضم مخدتا كانت عيونو حمر من التعب وماصحي ال عصوت
الجرس قام وفتح كانت لمى اختو
لمى : اخي لأ يمت بدك تضل هيك لي عم تعذب حالك شو ذنبا نفس اذا
اما حقيرة
اسر : لما خلللص ذنبن هدول العيلة قتلو امنا ماتت قهر فوق مرضا
لما : الله يهديك .
.....
بعد مررروررر شهرين
بحارة شعبية متواضعة بييت صغير نوعا ما
الساعة تسعة المسا قاعدة نفس قدام علكنب فتحت التلفزيون لقت
بلاخبار
.....: رجل الاعمال الشهير اسر الباشا يعلن خطوبته رسميا وذلك
وذلك ب تفاصيل ..طفت نفس التلفزيون بسرعة وهي عم
تبكي حطت ايدا عبطنا نفس : شايف يا ماما ابوك قدي قسي علينا
مسحت دموعا وقامت عتختا النوم جافاها اشتاقتلو ماعم تقدر
تتخيل حيصير لغيرا ياترا حبيتا متل محبيتني يا اسر معقول بالهسرعة تنسيني خلص بقى نفس لازم تكوني قوية خلص انسي هوي عاش
وكفا حياتو وحملك ذنب امك مسحت دموعا بكف ايدا وحاولت تغفا
ليان ////
مر شهرين عغيابك يا اختي ماعم اعرف لاقيكي عم دور بكل مكان
اخ منك اخ يا ماما شو عملتي فينا
///
علاقة ليان بماما كانت سيئة كتير بعد مختفيت طبعا انا بعد مطلعت
من بيت اهلي اكتشفت اني حااامل افرحت انو قطعة مني ومن اسر
حتجي عهدنيا لاقيت شغل بشركة واستأجرت بيت صغير وكنت اعطي دورات لغة لولاد بمعهد وبلشت جيب تياب ل ابني
ماخبرت اسر لانو اكيد راح ياخدو مني ويتنقم مني فيه بيكفي انو خطب الله يهنيه ....
عم تمر الايام وعم تمشي وانا عم واجه صعوبة بحملي وحام وارهاق وتعب
وشغل هيك لحتى قرب موعد جيت أبني
كنت عم رتب غراض ابني كرم بغرفتو
حطيت ايدي عبطني نفس : واخيرا ابني راح تجي عه الدنيا راح شوف
حالي فيك وراح تحميني وسندي حتكون يلا ناكل يا ابني الحلو.
بييت اسر
مها : اسر وبعدين مابدك تشيلا من بالك
خلصنا بقا عايشة معنا هون
اسر: ولا رح شيلا انتبهي مها انتي بتعرفي زواجنا ليش صار واتفاقنا شو هوي و
كيف صار الا نفس لاتقربي ع سيرتا
مها : بعرف بس اسر والله انا بحبك اعطينا فرصة نعيش مع بعض
اعطيني فرصة بقلبك بعدين نفس يمكن ماتت
اسر : بصراااخ بعيد الشر اصحك تحكي بهلطريقة
عنا مها قلبي اندفن معها ومافي مكان لحدا فيه انتبهي ماضل فترة لتنتهي هل الأتفاقية
مها : بس اسر انا
اسر : خلص مها وطلع
بييت اما لنفس.....
ام ليان : وبعدين معك ليان لأيمت بدك تضلي تعامليني هيك
ليان: اسكتي بسسببك اختي راحت وماعم لاقيا انا بكرهك ولاتفكريني
ابعرف طلعاتك لعم تطللعيا كل يوم لاتقربي مني
عم تفهمي
ام ليان : .... انا سكت كتير هااا ليان لا تعصبيني
......
نفس ///
فتحت الباب كانت جارتي امل علباب
امل : كيفك نفس حبيبة قلبي
نفس اهلين امول وانتي
امل : مشتاقتلك جاهزة لنطلع علمشفى
نفس : برجفة خاايفة يا امل ياريت اسر معي تبكي
امل : ضمتا ياروحي لاتخافي الله يسامح الكان السبب
نفس : امين
امل : راح احمل الشنتة يلا سبقيني علسيارة نفس ؛ يلا
/////
بلمشفى
كانت نفس عم تولد وامل ماسكتا من ايدا ونفس عم تصرخ اسررررررر
اخ ياربي ساعدني اسررررر ااااه
....
بمكتب اسر قلبو عم يرجف حاسس بشعور مابيعرف شو هوي عم ينقز قلبو
اسر : يالله شو صرلي يارب خير
....
فااتت امل علغرفة و بايديها صبي متل القمر قربتو من نفس
امل : نفس الله واكبر شوفي ما احلاااه قمر
نفس : اااه قربيه لعندي امل
نفس عم تحكي ////
وقت قربت امل ابني لعندي قلبي رجف غمضت عيوني وشميت ريحتو
نفس تبكي : اه يا ابني امل : اللحمد الله عسلامتك ياقلبي نفس : الله يسلمك
.....
بعد مرور ثلاث سنوات ونصف
فقت من الصبح ولبست فستان وسيع طويل بارد ورفعت شعري
ديل حصان
نفس عم تشرب شاي
نفس : كرم ماماااا وينك تعا يلا لطعميك . ووصلك علروضة
كرم : ثو ماما حملتو وبستو نفس: دخيل ه لريحة ما اطيبا كرم
يضحك
حملت جزداني وراقي وطلعنا وصلت كرم ع روضة نفس : وين
بوست الماما قرب كرم وباسني وراح كرم : باي ماما متنثي حنلوه
علملاهي نفس : ههه اي ماما
كان كرم اخد مني عيوني الزرق وشعر السابل متل ابوه وتدويرة وجهو متل اسر كمان
وصلت عالشركة وفتت
نفس : صباح االخير لارا
صباح الخير ام عدي
لارا وام عدي : صباح النور
لارا : اشتقتلك واالله يا نفوس نفس: وانا كمان حبيبة قلبي
لارا : الاستاذ اياد قلي مري لعندو وخدي وراق اللي طلبن منك
نفس: اوكي ام عدي دخيل عينك عمليلي قهوة وبعتيا عم مكتبي
ام عدي : تكرمي انسة نفس
حسام : خليهن تلاتة ام عدي و بعتيهن عمكتب اخي
نفس : اهلا حساااام شو بلاقيك عنا
حسام اطلع بلارا : اي جاي زوركن يا نفووس خانوم
نفس غمزتو واشرت علارا : ايواااا قلتلي ايه شرف استاذ حسام قدامي لكن
حسام : ههههه
فتنا عمكتب اياد
اياد : اهلن اهلن شو ايمت جيبت حسام نفس : قال اجا يشوفك
وغمزتو واشرت لبرا اياد : ايواااا قلتلي
حسام : زورن خلص بقا انتو التنين
اياد ونفس : هههههه
اياد: نفس جهزتيلي الوراق الي طلبتن
نفس : اي جهزتن
اياد : شكرا كتير . نفس : اياد
اياد : اي
نفس : معلش بدي اطلع
قبل بوقت اياد ؛: لي شوفي نفس : مواعدة كرم نروح علملاهي اياد :
اذا كروووم افندي افينا نحكي شي شو رائيك اجي معك ومن بشوف
كرم الي زمان ماشفتو نفس : اي اوكي لكن عل ٥ حسام : احم احم انا هنا اياد: وشوبدك انتا حسام : ولاشي بس عم قول ام السوس شو
رائيك تعزمي لارا وبنطلع اربعتنا مع كرومة
نفس : مع كرومة قلتلي
حسام: بلا غلاظة ولو
اياد : اي والله ام السوس بلكي بيعترفلا بحبو الافلاطوني بقا
نفس: اوكي مفيش مشكل هلا بقلا
حسام : دخيل ربك يا ام السوس
اياد ونفس : ههههه
 

المواضيع المتشابهة

صفاء النعمان

الادارة
2/11/13
21,582
5
  • بادئ الموضوع
  • #2
FB_IMG_1622150514309.jpg



الجزء الثاني ......
/////
بيبيت اسر
كان قاعد ع لكنباية وعم يفكر بنفس ياترى وينا وشو عم تساوي حبت غيري
لا مستحيل نفس عهدت انو ما اتحب غير عيوني دورت عليكي يا
نفس ل شوفك لو حتا من بعيد اشتقتلك كتيررر

اجت لما قعدت حد اخوا
لمى : اخي شبك ياقلبي
اسر : ولاشي
لمى : عم تفكر ب نفس
اسر : لا
لمى : اخي بعرف شو جواك والله نفس مالا ذنب بشي بعدين حتضل
منكد وعرس اختك بعد اسبوعين
اسر اتنهد.: لا ياقلبي انتي عيوني
لمى : الله يخليلي ياك ويريح بالك
اسر بقلبو مافي غير شي واحد بيريحو نفسي : انشالله اختي
لمى شو رائيك نطلع نتعشى ونجيب كم غرض من برا
اسر : اي تكرم عيونك
لمى : اخي يعني انت طلقتا لمها
اسر: اي ياقلبي وضحتلك الاتفاقية الي كانت بيناتنا
لمى الله يهديك
.....
نفس ///
عالساعة خمسة جهزت حالي البست بنطال وسيع جينز وجاكيت قصير
ورحت لبس كرم
نفس: ماما كرم روق ياروحي خليني اعرف لبسك كرم : ههيييي
حنلوه ع ملاهي نفس : هههه اي حنرووه وحيروحو عمو اياد وحسام
وخالتو لارا معنا كرم : هههيييي بهبك ماما
نفس ضميتو ودمعت عيونا : وانا بحبك ياملاكا
فتنا علملاهي كان ضحكت كرم وهوي عم يلعب واياد وحسام عم يلاعبوه معباية الدني
كرم : ماما ماما ثوفيني انا عل هثان
نفس : هههههه انتبه توقع
اياد : ماتخافي ماسكو منيح
حسام : شو رائيكن نروح نتعشا بس نخلص لعب هون شو رائيك لارا
لارا : متل ابدكن استاذ
حسام : بلاها استاذ اي لارا اي وانتو ؟
اياد ونفس : موافقين
كرم : وانا مفففافق
الكل : هههههه
////
كانو قاعدين بلمطعم عم يتعشو
دق تلفون لمى
لمى : اي حبيبي وين صرت يلا جاي علباب لعندك
اسر : شو وصل انس
لمى : اي اخي
طالعة لمى من الباب اصتدمت ببنت
لمى : عفوا م تواخذيني
نفس : ولااااااا يهم رفعت راسا
لمى : نفس وضمتا
نفس: لمى
نفس: كيفك لمى لمى: مشتاقتلك سكتو
شوي بعدين قطع صوتن صوت كرم لنفس : ماما جعتتتتت نفس : يلا ماما
لمى : ماما !! نفس : باي لمى لمى : نفس لحظة لحظة وقفت نفس
لمى : تجوزتي ؟ !
نفس: ....
بهلحظة اجو اياد وحسام ومعن انس
انس : حبيبي لمى اسف تاخرت بس شفت اياد وحسام عم سلم عليهم
ها نفس هون كيفك نفس
نفس : هلا استاذ انس وانت كيفك
انس: تمام
حسام : ياجماعة يلا فوتو حيج واقفين
لمى وعينا عكرم حاسة قلبا عم يلهف لهلولد ويا
ويل خيا هلا بس يشوف نفس
فاتو لارا وحسام ونفس اول شي
كانت عيون اسر علباب ونفس دقات قلبا فوق الطبيعي وقلبا عم ينقز
اسر ضلت عيونو مركزة عليا هي وفايتة وماسكة كرم بايدو ماعم
ترمش عيونو ولارا وحسام وراها
اخدو الطاولة مبينة عطاولة اسر واسر عيونو معلقة عليا مو مصدق قدي مشتقلا
بعدين فاتو اياد وانس ولمى عيونا عخيا انس: شو اياد ماعم نشوفك
اياد : ولله اشغال
انس بس اكيد علعرس جاي
اياد : اي والله اكيد
انس : تعا عرفك عا ابن حمااييي

انس : بعرفك اسر اخوا للمى
اياد : اطلع فيه وزورو عرفو واطلع مكان نفس
اياد : بدون نفس هلا تشرفنا بقلبو ( ياواطي )

اياد : اي انس اسمحلي لازم روح
انس : له يزلمة اقعدو معنا
لمى : بلعت ريقا
اياد : لا والله افينااا الجنتل حسام بدو يعترفلا ل لارا بحبو
انس : بالله واخيرا ههههه
اياد : اي حيبقا لهلبحصة هههه
انس : من قديش معذبكن انتا ونفس لعترف
اسر وقت سمع اسم نفس رفع عيونو عا اياد ولمى اطلعت با اخوا
اياد وعيونو ع اسر : ههههه اي بلأذن انس
انس : اذنك معك
راح اياد وعيون اسر معلقة وين راح راح قعد حد نفس
لمى : اخي
اسر : اشرلا تسكت
انس : شو بكن ياجماعة
لمى : ولاشي
نفس /////
مابعرف لي قلبي عم يخفق بسرعة وعم يرجف
نفس : كرم بس ماما بس خلص حاج اهدا
كرم : حاضيل ماما
نفس : يلا : خود ه لقومة من ايدي
اياد : وهي من ايدي يمممم
كرم : يضحك
مسكت كاست العصير وعم اشرب رفعت عيني واجت بعيونو
حسيت لدنيا وقفت فينيي الدني والدم هرب من وشي ياربي هاد مو حلم هاد مو حلم هاد حقيقة
للحظة خفت عكرم خفت قسوتو وظلمو ياخدولي ابني مني ويقسى عليه
نزلت عيوني واطلعت ب اياد
نفس : اياد
اياد : بعرف
نفس: لازم نمشي وقفت
اياد : مسك اياد ايدي
اسر عيونو متل السيف متراقب ايدو
بقلبو ( معقولة يانفس حبيتي غيري ) مستحيل
اياد: لنخلص اكل
نفس : اياد كرم
اياد : قلتلك خلص لنخلص لا تخليني كسر للمطعم ع راسو
خلص العشا وكان كل الوقت خايفة انكشف بكرم كان غافي
حملو اياد
////
اسر عم يراقب ونار شاعلة فيه معقول ح حبة غيرو لمى عم تراقب عييون اخوا قام وراهن
لمى : اخي
اسر : لمى انسي
انس : حبيبي شبو اخوكي
لمى : ولاششي حبيبي
....
وصلو نفس
نفس : هات اعطيني كرم يسلمو ايدكن
كانت طلعة رائعة
اياد : نفس هلا لوقت متاخر ومفيني احكي بكرا بنحكي
نفس : اي ماشي
كان اسر واقف بلسيارة ابتسم وقت مشاف اياد فات معا اطلع ع
نفس وشغل السيارة ومشي
نفس////
فتحت الباب ودموعي عخدي
حطيت كرم بتختو واقعدت اطلع فيه
نفس تبكي : ياعمري ابوك كان قريب منا كتير بس بنفس الوقت بعيد
ياربي شو متحلا وشو اشتقتلو غمرت ابنى نمت حدو وضلت عم تبكي
////
عند اسر كان رايح جاي ب لاوضة
اسر بقلبو : يالله يانفس قديش اشتقتلك ياربي ابن مين هاد معقول ااتجوزت لا ياربي لا
دق الباب
اسر : فوت
لمى : اخي
اسر: شو لمى كنتي بتعرفي وين نفس ؟
لمى : لا والله يا اخي اتفاجئت فيا
اسر : لمى اختي نفس عندا ولد مين ابوه بتعرفي نفس اتجوزت ؟
لمى : لا اخي ابعرف
اسر :....
لمى : طول بالك اخي بترجاك
.نفس ///
فقت الصبح كان كرم نايم
بستو وقمت حضرتلو اكلاتو واعملت فطور وشاي و جهزت حالي
رحت فيق كرم
نفس : ماما كرم حبيببي قوم ياقلبي
كرم : ثباح الحير ماما
نفس : وصباحك ياقلبي يلا قوم نغسل لطعميك
اطلعت من البيت واطبقت الباب
مكنت منتبهة انو اسر واقف عم يراقبني
حطيت ايدي عجبين كرم
نفس : يا ماما حرارتك مرتفعة اتسة هلا
بوصي الانسة لمياء فيك وصلتو علروضة كان اسر ماشي وراي خطوة
خطوة
فتتت ع شركة طلعت لعند اياد
اياد : تفضل
نفس : صباح الخير
اياد : صباح الورد
شو كيفك اليوم
نفس : تمام
اياد: بدنا نحكي
نفس : ما كتير تهتم اياد انسى القصة
مرقت عخير اسر مارح يهتم للموضوع وبيكون نسى هلا
اياد : اذا بيفكر يقرب منك راح ورجيه
نفس : ما حيقرب
اياد : ما حتروحي ع عرس انس
نفس : اكيد لا
اياد: ليش
نفس : اياد مشان الله بدي انسى مبارح انا والي قبلو
اياد : بس انس
رن موبايل نفس
نفس : الو
الانسة لمياء : مشان الله يااا خانوم نفس
كرم غمي تعي بسرعة
نفس : شووو كرم يلا جاي
اياد : خير
نفس : كرم غمي بلروضة لازم وح
اياد : ستني جاي معك
نزلو ركيدد كان اسر عم يراقب كيف راكدين راح وراهن نزلت نفس
بسرعة من السيارة وعم تبكي
نفس : ياربي دخيلك تحميه
كان اسر مستغرب بكي نفس
بعدين لمح اياد حامل الولد
وراكد عقد حواجبو
وصلو ع اقرب مشفى لاقولن الممرضات
بعد شوي طلع الدكتور
نفس : طمني دكتور الله يخليك
الدكتور : عادي شويت حرارة اعطيناه خافض حرارة هلا الممرضة
بتقسلو حرارتو بعدين فيكن تخرجوه
نفس : فيني فوت لعندو
الدكتور : اي طبعا لاتقلقي مدام
نفس فاتتو بسرعة وضميتو نفس : ياروحي ياروحي اياد : طولي بالك نفس
بعد شوي دق الباب وفاتت الممرضة لو سمحتو بعدو شوي نفس:
رفعت عيونا
اي يلا نفس : ليان اختي
ليان : نفس يااا اختي اشتقتلك
وين اختفيتي دورت عليكي مالقيت اثر
ضمو بعض نفس : اشتقتلك
اياد : شو يجماعة انا هون معرفتينا نفس
نفس : هههه هي اختي ليان
ليان هاد اياد
ليان : تشرفنا
اياد : ب لأكتر
ليان : نفس هاد الولد ابنك انتي تجوزتي
نفس: لا متجوزت في حكي بنحكيه كتير طمنيني عنك
ليان: بخير الحمدللله
نفس : راح اعطيكي رقمي مشان تجي عبيتي وتشوفي ابن اختك
ليان : ياروحي هوي وباسيتو هاتي في حكي كتير بدنا نحكيه
نفس : راح احكي معك
خرجنا كرم ونزلت معنا ليان عباب المشفى
فتتت علبيت حطيت كرم بتختو بعدين دق الباب
نفس : اهلين امل
امل : شو كيفك نفس عم دقلك ماعم تردي
نفس : لك مرض كرم وكنا بلمشفى لتواخذيني امانة
امل : خير انشا لله شو صاير معو قطعتي قلبي كيف صار
نفس : الحمد لله منيح شوية حرارة
امل : ياقلببي هوي لحمددلله عسلامتو
نفس : الله يسلمك
قعدت امل عندي ساعتين بعدين راحت...
تاني يوم اجت ليان لعندي
ليان : شو اختي وين كنتي دورت عليكي كتير اختي اتجوزتي بعد أسر
نفس رفعت عيونا :حاج تخبيص مستحيل حب بعد اسر
ليان : اختي بعدك بتحبيه لهلواطي
نفس : ليااان حاج مابصير تحكي هيك
ليان : لا بصير هاد واحد واطي
نفس : لياااااان خلص
ليان : حاضر اختي ابيستاهل تحبيه
نفس : ....
نفس : شو اخبارك انتي
ليان : ولاشي اتخرجت من الكلية وتعينت بلمشفى بعد مرحتي يا اختي دورت كتير عليكي فكرت اسر عملك شي
نفس : هه لا شو بدو يعمل
ليان : نفس مابدك تسألي عن ماما
نفس : انا ماعندي ام
ليان : بس نفس ماما ما
نفس : اي ؟
ليان : ماما بعد مختفيتي بسنة عملت حاااادث
نفس : شو وكيف صار هيك
ليان نزلت راسا : كانت مع بالسيارة
نفس : مع مين احكي
ليان : ابوه ل اسر
نفس : هههه شو مكتفت بدها مصاري بعد
ليان بتأتتى : بعد الحادث ابوه ل اسر انشل وماما
نفس : اي شبا
ليان بدمعة : نفس ماما ماتتت تأذت من الحادث
نفس ببروود : اي الله يرحما ويغفرلا ل امك
ليان : نفس هاي ماما معقول لهدرجة قلبك قاسي يا اختي
نفس تبكي : اي اي قاسي اختي وين كان قلبا وقت عملت فيني هيك
شو ذنبي انا انحرم من جوزي و شو ذنبا امو ل اسر الطيبة تموت من ورانا شو ذنب ابني ينحرم من ابوه جاوبيني
ليان حطتت ايدا عتما : كرم ابنو ل اسر
نفس
نفس : اي اختي ابنو انحرم من ابوه لي
بسببب امك مارح سامحا بحياتي
قطع كرم حديثنا
كرم : مامااااا انا جوهان ( جوعان )
نفس مسحت دموعا : خسا الجوع يا عمري
كرم: ماما مين هيي
نفس بضحكةة : هي خالتو ليان خالتك انت
ليان : تعااا لعندي يابطل دخيل هلعيوون وصار ت تلاعبو
كرم يضحك ضحك طفولي
عم تطعمي كرم
ليان : خليني انا طعميه
نفس : ههههه ما بياكل غير معي
صحي ليان مع مين ساكنة
ليان نزلت راسا : لحالي اختي
نفس حطت ايدا ع ايد اختى : لكن بتجى لعندي بنسكن انا وياكي كرم هون
ليان ضمت اختى : مااشي اختي
ليان : مسحت دمعتا : راح نكون مبسوطتين اختي راح الزعل شوفي
نوارة حياتنا كرم
نفس اتنهدت : انشا الله اختي
ليان : وانت يا ازعر بدك اجي عندكن
كرم : اي بدي ليان : تؤبش قلبي
نفس شو رائيك ننزل عالسوق بنغير جو وبناخد كرم مشوار
نفس : لا يا ليان كرم لساتو مريض
كرم : ايي ماما هلينا نروه مافي هلالا ( حرارة)
نفس تضحك حطت ايدا عجبينو : يا اززعر شو بتحب المشاوير طيب
قومو
///
قامت نفس ولبست ابنا ولبست فستان طويل بارد ونفلت شعرا
كانو ماشين بلسوق وكرم ماسك ايد امو وخالتو وعم يضحك
رفعت راسا نفس شافت لمى جاي بتجاهن شدت ع ايد كرم
لمى : كيفك نفس وقربت ضميتا
ليان : شو بدك منا بعدي عنا عم تفهمي
ناس واطية
نفس بصراخ : ليان عيببب تحكي مع لمى هيك
لمى : اتركيا نفس
ليان : لا مو عيب كيف فيكي تحاكيا عادي بعد العملوه فيكي
 

صفاء النعمان

الادارة
2/11/13
21,582
5
  • بادئ الموضوع
  • #3
FB_IMG_1622150721123.jpg


الجزء الثالث ......
ليان : لا مو عيب كيف فيكي تحاكيا عادي بعد العملوه فيكي
نفس : ليااان خلص بيكفي لمى ماعملت شي اعتزري منها يلا
ليان : مرح اعتزر اختي خليين يبعدو عنا
نفس: ليان كرمالي
ليان بنتورة: اسفة لمى
لمى : و لايهمك
نفس : اي كيفك شو اخبارك عم تجهزي للعرس
لمى : اي واالله عم جهز نفس بما انو شفتك معلش تساعديني نقي الفستان
بمثابة اختي اذا ماعندك مانع
نفس ضميتا ومسكت وشا : تكرم عيونا عروستنا الحلوة يلا
لمى تبكي: الله يخليلي ياكي
ليان : نفسسسس
نفس : ليان ولا حرف
( بهلوقت بيكون اسر عم يراقب نفس من بعيد بشوفا واقفة مع اختو
بيدور السيارة وبيروح )
كرم : ماااااما بدي غزلة
نفس : تكرم عيونك ياروحا لماما
لمى بتنزل لمستواه : شو اسمك يابطل
كرم : كرم
لمى : ياقلبي ما احلاك وبتضم
نفس : يلا امشو
بتروح نفس مع لمى وبيصيرو ينقو غرراض وبينقو بدلة عرس ل لمى
نفس : بتجنني ياقلبي شو رائيك ليان
ليان بنفس : حلو
لمى بعيون مدمعة : جد حلو نفس
نفس : ياروحي راح يعجب انس اكيد
لمى لفت علمراية وعم تبكي : انشالله
راحت لعندا نفس : ليه البكي ياقلبي هي فرحتك
لمى ضمتا : شكرا كتيررر نفس شكرا كتير
نفس : خلص هسس انتيي اختي متل ليان يلا لشوف اضحكي
قدو الصبايا يوم كلو ضحك وطول الوقت لمى حاضنة كرم تبوس فيه
وتتصورو وتتتصور معو
لمى : نفس ليان راح تجو علعرس مو
ليان طلعت با اختا
نفس : اطلعت بلمى لازم يكون بمتل هليوم حدا معا : لمى حبيبيتي
اعذريني انا مافيني اجي ع لعرس
لمى تبكي : طيب ليش بدي تجي انتي وكرم وليان
نفس مسحتلا دمعتا : لا ياروحي افيني بس راح كون معك راح ناخدك
انا وليان علكوافير وراح نضحك ونغنيلك
مارح نتترك بس بترجاكي علعرس مرح فينا نجي انتي وانس غالين عليني
لمى ضمتا : كنت بتمنا تحضري بس خلص بيكفي انو راح تكوني حدي بتجهيز وعديني
نفس : هههه بوعدك
خلص مشوارن وراحت ليان جابت غراضا ونتقلت عبيت نفس
المسا
بيبيت اسر
كان قاعد اسر عطاولة العشا وناطر لمى
كان عم يرن موبايلا
اسر : لمى موووبايلك عم يرن
لمى : جاي اخي
طولت لمى
والموبايل عم يرن مسك اسر التلفون كان انس عم يدق قبل مايفتح
خط كان فاصل كان بدو يرجع الموبايل يس شاف رد رسالة من نفس
مسج نفس : هلا ياروحي كرم منيح وهلا نام صح بعتيلي الصور حتى نعملون ألبوم
فتح اسر اللهاتف وشاف صور لمى مع كرم كان صافن بالصورة
وشاف صورة لنفس وكرم حدددن كلن وبعتن عموبايلو بسرعة قبل ما
تجي لمى ورجع الموبايل لمحلو
اجت لمى
لمى : مسكت موبايلا اي هاد انس
شافت مسج نفس خافت يكون شاف
بلعت ريقا
اسر رفع عيونو : شو شبك
لمى بتلبك : ولاشي اخي
اسر : وعم يحرك الاكل بصحنو : جبتي فستان
لمى بسرعة : اي اخي
اسر : مين شفتي ب السوق
لمى هرب الدم من وشا : ولا حدا اخي رفقاتي
اسر : ممم وقام عن لطاولة
كان متسطح عالتخت وعم يتفرج عالصور ويبتسم
اسر : اشتقتلك نفس يارب تكوني مبسوطة مع جوزك
بيبت نفسي
كانت ليان عم ترتب غراضا فتحت صندوق مسكت الرسالة وتذكرت
هداك اليوم
فلاش باك..
ام ليان مسطحة عتخت المشفى عم تشهق بانفاس متقطعة : ليان ليان
ليان تبكي : اي ماما
ام ليان : بنتي سامحوني انا هلا راح روح من هلدنيا
ليان تبكي : بترجاكي ماما لا
ام ليان : لا ه خلييني احكي
دوري عا اختك يا ليان في صندوق بغرفتي اعطيه ل اختك
وشوفوه
ليااان تبكي : ماماااا
باااك
حملت الصندوق ودقيت باب غرفة نفس نفس : فوتي ليان
ليان : اختي هاد الصندوق ماما قالتلي افتحوه
نفس : شو فيه مافتحتيه
ليان : لا والله اختي وصتني لما لاقيكي نفتحو
نفس //
حطيت الصندوق عالتخت وقعدت حدي ليان فتحتتو كان فيه رسالة
«بنتي أنا كان لازم احكي هلحكي من زمان
انا يمكن. ما كنت منيحة واللي عملتو معك وماهمني حياتك بدي ياكي تكون قوية بعد اللي راح تسمعيه من زمان قبل ما تجي أختك ليان أبوكي كان عندو عقم بنسبة بسيطة ولهيك م اجانا ولاد ومن مر ع زواجنا فترة صارت الناس تحكي حكي طالع نازل بضيعة أبوكي سافرنا أنا وأبوكي ل نعمل علاج وكان لازمو وقت وأدوية فضلينا قريب السنة ومرة نحنا وجايين عا الضيعة
عطلت السيارة بطريق ومكان أبوكي يعرف شو يعمل شاف ميتم قريب فتنا عليه طالبين المساعدة وقتها أبوكي شافك كنتي صغيرة. عمرك صغيرر كتير أول ولادتك كنتي متل القمر
طلب من مديرة الميتم انو يحملك بين أيدديه حملك وكان كتير مبسوطة وقلي عاصم : ليكي يا هدى ما اجملها خزات العين اللهم صلي عاللنبي
هدى ؛ أي والله يا عاصم الله يحميها
 

صفاء النعمان

الادارة
2/11/13
21,582
5
  • بادئ الموضوع
  • #4
FB_IMG_1622150808196.jpg


الجزء الرابع .....
مديرة الميتم أميرة : أسمها نفس من قريب الشهرين أجت لعنا أبوها ميت وأمها توفت هي وعم تولدها أجت بيومها هي وصبي عمره بحدود ال السنة أتوضحلنا من التحاليل انو اخوها وماعرفنا لحد الأن مين بكونو ألون قرابة شهرين عنا ولا شفنا ولا حدا من قرايبينون
بوقتا أبوكي أخد قرار أنو يتبانكي حاولت كتير أرفض أمنعو وقلو حرام تفرقا عن أخوها بس ما رد ومكان بأيدي غير أتقبلك
أخدناكي وخلصنا الوراق ورجعنا ع البيت وعأساس أنك بنتنا كان الكل فرحان وأبوكي كتير كان يحبك وبعدا أتعالج أبوكي تماماً وأجت ليان كانت الفرحة التانية بالنسبة الو بوقتهاا أبوكي كان بيعرف أبوه ل أسر من هننن وصغار وكان كتيرر سيء كتير لحد ما سافر وراح وبعد ما اتوفا أبوكي كان يدايقني كتير ويتحرش فيي ودائماً كنت صدو
لحد ما أتعرف أسر عليكي وقررتو تكونو لبعض
زادت مضايقات أبوه كتير ويهددنني يبعد أبنو عنك ورفضت وبعدين صار يطمعني بلمصاري وكان يحولي مصاري كتير لحد ما أخضعت ألو وصار اللي صار بعرف بعد معرفتي هالشي راح تكرهيني وبعرف اني مافكرت لأ فيكي ولأ امو ل أسر ولا ب ليان أختك بنتي ديري بالك ع أختك سامحيني. كتير ...
كنت عم اقرا ب الرسالة وحاطة ايدي عتمي عم أكتم شهقاتي معقول ياربي ليش هيك. كل صدمة بتهد فيني طرف بالنهاية أطلع مو بنتن صحيت عصوت ليان
ليان عم تبكي : أختي أنسي أنتي أختي الحقيقة الي ربيت معها أطلعت فيها وقمت
وأنا عم أبكي ضليت كل الليل ما غمضتلي عين . .
طلع الصبح قمت وأخدت دوش كانو عيوني حمر متل الجمر. نفس جمر النار الجواتي غيرت تيابي ولبست وفيقت كرم وليان
نفس : كرم مامااا قوم راح نتأخر
كرم : ثباح الخير ماما
نفس ب ابتسامة باهتة : صباح النور يا روحا يلا فيق خالتو ليان وتعو ع الفطور
كرم : حاضيل ماما
أشربت شاي معهم وما فطرت وجبت غراضي وغراض كرم وحطيت الرسالة بلجزادان والنضارات الشمسية ععيوني وطلعنا أطبقت الباب
ليان : نفس
نفس : اييي
ليان : أختي لا تضلي ساكتة هيك
نفس : ....
كان من بعيد أسر عم يراقبنا
وصلت ليان ورحت وصلت كرم ع الروضة
نفس : يلا. ياروحي فوت
كرم : باسا يلا ماما باي
نفس شلت النضارات واشرتلو باااي
لتفتت تتطلع بالسيارة
كرم : ماااماا
التفتت لقيت كرم حدي نزلت لمستواه
كرم :ماااماا أنا بهبك وضما بس لاعد تبكي متل مباره ب الليل
نفس نزلت دمعتا : يااااروحي وضمتو يلا فوت
فات كرم وقفت مسحت دموعي وطلعت بالسيارة
نفس : يارب ساعدني
وصلت عالشركة نزلت من السيارة. وطلعت
نفس بكشرة :صباح الخير
لارا وأم عدي : صباح الورد
نفس : أم عدي قهوة دخيل عينيك
أم عدي : من عيوني
دقيت الباب مكتب اياد
أياد : تفضل
نفس : صباح الخير
أياد قام من محلو نفس صباح النور نفس شبك صاير شي
حطيت أيدي عوشي وهزيت راسي ورحت قعدت أنا وعم ابكي وأنفي أحمر اجى قعد
أياد : مابدك تقليلي شو صاير معك
طالعت من جزداني الرسالة وعطيتو ياها
وقفت عالشبااك وحطيت أيدي بجيابي
أياد كان عم يقرأ ومصدوم.
بعد فترة وقف حدا متكتف أياد :طولي بالك نفس بعرف مو سهلة عليكي نفس ضحكت بمسخرة : هه سهلة ليش كذبو علليي ليش ما حكولي
أياد: ...
حملت الجزدان مسك ايدي أياد أياد : لوين
نفس : مابعرف
ونزلت كان أسر لساتو واقف بسيارتو بعيد أتسة عن الشركة بعدين نزل أياد وراييي
وطلع حدي بالسيارة أياد: أسف نفس مافيني أتررككك لحالك دورت السيارة ومشيت
صفيت السيارة عند المقبرة
نزلت ونزل أياد وراييي
نزل أسر ومشي ورانا عن بعيد
طالعت الرسالة ووقعدت عند قبر بابا ع ركبي
نفس تبكي : ليش خبيتو عللي ليش عملتو فيني هيك طيب أنا مين ومن بيت مين بابا ليش كذبت عللي عأساس كنت أنا نور عيونك
مسكت الرسالة نفس : وهي شو شو الي جواها
هلا عرفت كيف هنت ع ماما لأني مو بنتا
(بصراخ) لاااااني موو بنتا ومافرقت معا تعاستي ودماري ههه يا بابا هلحقيقة هدتني يا بابا كلشي عم يوجعني
نزل أياد لمستواي
أياد: نفس أهدي
نفس تبكي : لك شو أهدى شو شو بيعرفني من وين أصلي شوو بيعرفني كني بن...
قاطعني أياد : هسسس
بيكفي وضمني أياد : أنتي لأزم تقوي مشان كرم نفس لازم تكوني أقوى
نفس هزت رأسها ومسحت دموعا : مزبوط ماااا عد راح أهتم بشي غير. ب أبني
أياد : وما لازم تعملي بحالك هيك مشان أبنك اتفقنا
هزت راسها نفس : اتفقنا
وقفت نفس : يلا نروح نجيب كرم وليان ونطلع عالجبل راح أتصل ب لارا وأنت أتصل ب حسام
أياد : والله فكرة حلوة بتغير جو
بهلوقت رن موبايل نفس
نفس : أهلين لمى
لمى : كيفك نفس وينك
نفس : انا مع أياد بدنا نطلع كلنا ع الجبل تعي طلعي معنا
لمى : أنس مع حسام كأن بدي تنزلي معي لكفي تحضيرات العرس
نفس: تكرمي بس بوقت تاني يلا هلا جهزي حالك حتى نطلع وهلا منحاكي أنس وحسام
لمى : طيب ماشي.
أياد: مين هاي أختو ل أسر
نفس : اااييي سمعني ما لازم تشك أنو كرم أبن أسر خايفة عليه منو
أياد : يسترجي يقرب عليه
نفس : أمشي هلا بدنا ناخد غراض ونبدل تيابنا
أياد : نفس انتي منيحة أنا مو مطمن ل هلدوء
نفس هزت راسها : اممم منيحة
أياد : طيب شرفي أنسة نفس
جبنا كرم واشترينا غراض وصلت أياد لعند سيارتو
أياد : نفس راح بدل تيابي واجي لعندكن أنا وحسام ولارا
نفس: ماشي يلا
فتت علبيت وبدلنا تيابنا وغيرت ل كرم وعملتلو سندويشة بعتت رسالة بموقع بيتي ل لمى
نفس : ليااان اختي يلا خلصينا
رن الجرس رحت أفتح كانت لمى
لمى : هااي نفس : أهلين وسهلين فوتي يلا ناطرين الشباب وليان عم تلبس
ليان طالعة : أختي مين أجى
نفس : لمى ليان لوت تما : أهلين
لمى : نفس حاسيتك مو عبعضك صاير شي
نفس : أنا لا أبداً لمى : أنشالله خير شو وين كرووومة نفس تلبكت : اا ليكو جوا
بعدين سمعنا صوت زمامير
نفس : يلا يا بنات أجوا
كرم : هيييي هييي بدنا نروه عالجبل. وركد
اطلعنا كانو نازلين من السيارة
أياد فتح أيديه : كروومة
ركض كرم لعند اياد : عموو أيااد
أياد : أشتقتلك يا بطل كرم : وانا يلا يلا نروه
حسام باس كرم: اي وانا ما شتقتلي ولا كرم : أمبلا حسام : كيف حنطلع يجماعة أياد: نفس أنتي وليان وكرم معي أنس ولمى بسيارة وحسام ولارا. بسيارة
الكل :تمام وطلعنا بالسيارات
وصلنا صفينا السيارات
نفس : كرم بيكفي عمهلك ماما
كرم: ماما انا بدي أتطلع علثجرة
حملو أياد : لك تكرم عيونك يابطل
نفس : أياد
أياد مع غمزة : هسس
قضينا يوم رائع وكرم كتير فرح بهلمشوار
ببيت أسر
قاعد عل الكنب ببيتو
أسر : يالله ليش هيك عملتي فيني يانفس كتير أشتقتلك ياترى ليش كانت عم تبكي بلمقبرة اااخ ياررب ساعدني يارب

مرت الأيام و و اجى يوم عرس لمى
نفس : ليان قومي يلا راح نتأخر ع لمى يلا
ليان : اوف اوف من قلبك ي أختي لك بعد كلشي عملوه معك
قاطعتا نفس: ليان بس بيكفي لمى ما عملت شي قومي وبلا كتر حكي بعدين هي ما ألا غيرنا يكون معا بهليوم واستعجلي بدنا نوصل كرم علروضة
ليان : اوف اوف يا قايمة

با الصالون
نفس : مرحبا يا عروس
لمى قامت ضمتا : نفس اجيتي
نفس : طبعاً ياروحي قلتلك راح نكون معك
لمى نزلت دمعتا : الله يخليلي ياكن
نفس : هس لشو البكي هلا يلا اليوم ليليتك
قضينا النهار كلو مع لمى
لوقت م خلصنا وعم نعلقلا الطرحة
نفس: ورجيني لشوف ما شالله قمر ياروحي
الله يحميكي نيالوووو
ليان : بتجنننيي
لمى خجلت : الله يخليلي ياكن كتير انبسط بهلوقت لولاكن
قاطعتا نفس : هس بقا شو بتكتر حكي
لمى : يا ريت لو تحضرو
نفس : لمى حبيبيتي لا تزعلي بس والله مافيني
لمى : نفس أسر والله
نفس : لمى معلش مابدي اسمع يلا هلا وصلو وناطرينك الف مبروك. حبيباتي نحنا راح نروح
لمى : طيب ماشي
//
 

صفاء النعمان

الادارة
2/11/13
21,582
5
  • بادئ الموضوع
  • #5
FB_IMG_1622150875836.jpg


الجزء الخامس .....
طلعت نفس وليان من الباب الخلفي كان ناطر برا أسر والزفة شافا أسر ل نفس هي وطالعة بسيارتا عرف انو كانت هون وببالو عم يقول يا ترى راح تجي علعرس
وصلو أسر ولمى ع الصالة وكان أنس ب واقف وأسر ولمى ماشينن ليسلمو عروستو
وكانو أياد وحسام ولارا من المعازيم
أسر لمح أياد وضغط ع أيدو من العصبيةد....

بسيارة نفس
ليان: نفس
نفس :اي
ليان : نفس ل ايمت راح تخبي كرم عن أبوه بل الأخير راح يعرف
نفس : مستحيل خليه يعرف انتي بتعرفي اني بخاف عليه
ليان : نفس بس هاد أبوه يعني
نفس التفت عليا : ليان خلص
ليان: نفسسسسس نفسسس انتبهيييييي....

بالصالة قاعدين أياد ولارا وحسام ع الطاولة
وأسر مقابيلن وعيونو متل السيف ع أياد
حسام : أياد قومنا نبارك ل أنس ولمى
أياد : ماشي
حسام : يلا حبيبيتي
أياد وحسام ، : انشالله الف مبروووك يارب
أنس لمى : يبارك فيكن أيادو وحسامو انشالله نفرح فيك حسام
حسام اطلع ب لارا : قريباً نشاللّه واللّه ما نيال غيرك ي أنس ههههه
أنس : هههه
رن موبايل أياد
أياد : ألو شووووو جاي بسرعة أهدي حاج تبكي وقليلي ب أيا مشفى طيب يلا جاي
الكل : شوفي
أياد : نفس وليان عملو حادث سير
لمى شهقت : وكيفا هلا نفس يارب تحميا
أياد : ماابعرف رايح هلا
حسام : راح وصل لارا و الحقك
أنس ولمى : طمنونا
أياد: ماشي ماشي
وطلع ركد من الصالة حس أسر عليهن شي مو طبيعي كان راح يلحقو. بس مافيه يترك عرس أختو
وصل أياد علمشفى
أياد : ليااان شو صار
ليان تبكي : كناا عم نتناقش بحدة وهي معصبة و درات وجها عللي فجأة طلعت سيارة وخبطنا فيا
أياد : طيب وينا هلا وانت صرلك شي
ليان : أنا لا بس نفس. جوا واسا مطلع حدا
أياد : أهدي حاج تبكي راح تكون بخير
ليان : انشاللّه انشاللّه
هني وعم يحكو بيجي شب طويل شوي بعيون زرق وشعر سابل وراسو عليه لزقة شاش
يزن : مرحبا .
ليان : هاد أنت بسببك اختي جوا ولهلا ومابنعرف شي
أياد : مين حضرتك يا اخ
يزن : أنا يزن ل الأسمر مد ايدو متل مو شايف صار الحادث ولبكنا وهي الانسة اللي هون ما وقفت صريخ عليني بعرف علليني نصف الحق جاي بلمخالف بس كمان الأنسة اللي جوا كانت دايرا وجهااا ومو منتبهة
ليان بدا تهجم عليه: لككك وااالك عين تحكي واللّه اذا بيصير ل أختي شي ح كسر سيارتك ع راسك
أياد : لياااان أهدي بقى بس بيكفي مو وقتو
تشرفنا بمعرفتك ي أستاذ يزن أنا أياد الحاج
يزن : ألي الشرف أستاذ أياد
طلع الدكتور .
ليان أياد : طمنا دكتور. الدكتور : ولا يهمكن جروح سطحية ورضة بسيطة ب أيدا اليمين وأغمى عليا
لان نزل ضغطا فجأة
ليان أياد : طيب ممكن نشوفا دكتور
الدكتور : أكيد ممكن شي ساعة وبتصحى
ليان أياد : طيب ممكن نشوفا دكتور
الدكتور : أكيد ممكن شي ساعة وبتصحى
فاتو ليان واياد كانت نفس نايمة
ووصل حسام حسام. : شو كيفا
أياد : بخير الحمدلله مرقت عخير حسام : الحمدلله
رن موبايل يزن
يزن : عفواً ليان زورتو
أياد : ولا يهمك أستاذ يزن فيك تمشي مرقت. عخير
يزن : لا ما بصير قبل ما نطمن ع الأنسة نفس
وطلع يرد عموبايلو
يزن : الو اي زين انا بلمشفى لك حادث بسيط ولايهمك مافي داعي تجي ضربت بسيارة فيها بنتين وبخير الحمدلله ..
قاعدين حول نفس
نفس عم تبدأ تصحى نفس : كرم ،بابااا
ليان : ياروحي نحنا حدك
نفس : شو صار ليان
أياد : روقي نفس حادث بسيط
نفس : أياد وين أبني
ليان : عند أمل حبيبتي
يزن : الحمدللّه ع السلامة
نفس : أه اللّه يسلمك أنت مين
يزن : يزن الأسمر أنا اللي اصتدمت بسيارتك
نفس : أهلين وسهلين و الحمدللّه ع سلامتك كمان
يزن : اللّه يسلمك
أياد: نفس قال الدكتور راح تضلي ليوم تحت المراقبة
يزن : اسمحولي روح أرتاح هلا بجي بوقت تاني ومعافية مرة تانية
أياد نفس : اللّه يعافيك اذنك معك
أياد : حسام خود ليان علبيت
ليان : لا بدي أبقى
أياد : ليان أرتاحي شوي وغيري تيابك هلا بعدين بتجي أنا هون راح ضل
نفس : اي ليان أياد معو حق وأنا منيحة و مشان كرم
ليان : طيب
في اليوم التاني :
بيبيت أسر
نزلت لمى عن الدرج وقعدت ع السفرة
لمى : صباح النور أخي
أسر : صباح النور يا عروس شو وينو أنس
أيا ساعة الطيارة
لمى : ليكو فاق مابعرف ع الأغلب ع العشرة
أنس : صباح الخير
أسر لمى : صباح الورد
أنس : لمى حبيبيتي راح اخد دوش وألبس مشان نلحق الطيارة اتصلي اطمني ع نفس مشان أذا
لساها ب المشفى نمر نشوفا قبل ما نسافر
لمى تلبكت. : أه ماشي حبيبي
أسر بقلق مخفي : شوفي
لمى : أخي



 

صفاء النعمان

الادارة
2/11/13
21,582
5
  • بادئ الموضوع
  • #6
FB_IMG_1622150944339.jpg


الجزء السادس ....
أسر : أي أحكي
لمى : أخي نفس مبارح عملت حادث
أسر بقلق مخفي : صرلها شي
لمى : مابعرف ما طمنونا لسا
راح أتصل فيا
أسر وقف ع الشباك وحط أيديه بجيبابو بتوتر
أسر : ...
ب المشفى قاعدة نفس
و ليان عم تجيب قهوة
رن موبايلا
لمى :ألو نفس
نفس : أهلين يا عروس. مبروك
لمى : يبارك فيكي
أسر ساكت عم يراقب ويسمع صوتو
لمى : نفس الحمدلله ع السلامة شو صار. انشاللّه خير
نفس : لا تخافي لمى حبيبتي مرقت عخير كيفك أنتي
انفتح الباب
كرم : ماااماااا
نفس : كرووومة حبيبي
لمى : مشتاقتلك شو هاد صوت كرومة
بوسيلي ياه
نفس : ههههه تكرم عيونك
كرم: ماما اجيت مع عمو أياد ماما ماما
نفس : بس كرم عم احكي مع خالتو لمى
نفس : أي لمى
كرم : ماما بدي أهكي معا ماما بدي أهكي معا
(بدي أحكي معا )
نفس :بس كرم
لمى : ههه اعطيني ياه بدي سلم عليه
نفس : تعال شرف أستاذ كرم
كرم : مرهبا خالتو لمى
لمى : أهلين ياروحي
نفس : أي لمى راح تسافري
لمى : أي بس قلي أنس نمر ع المشفى نزورك
قبل م نطلع ع المطار
نفس : لمى. مافي داعي طالعين هلا
هني شوية جروح. و رضة
لمى : طيب ماشي
ب أيد اليمنى
اندق الباب
نفس : لحظة لمى
نفس : اتفضل يزن : صباح الخير
نفس : اهلا أستاذ يزن صباح النور
نفس : أي لمى حبيبيتي سكري هلا بنحكي بعدين
لمى : طيب ماشي انتبهي عحالك
نفس : وانتي كمان
...سكرت الخط مع نفس
لمى : الحمدلله منيحة
أسر : .....

أسر قام وطلع ع غرفتو

ب المشفى
قاعدين نفس ويزن وليان وكرم ناطرين أياد ليخلص ورقة الخروج
ليان عم تزور يزن
كرم : ماما مطولين لنروه
نفس: لا ماما طالعين
رن موبايل يزن
يزن : اي زين وينك
زين : راح وصل لعندك ع لمشفى
يزن : طيب ماشي استعجل حتى وصل الأوراق. ل أسر
زين : ماشي ماشي
نفس أطلعت فيه بس قال أسر وما بتعرف كيف قالت أسر بصوت مسموع
يزن : عفواً انسة نفس بتعرفي أسر الباشا
نفس تلبكت : لا ابداً كأنو تأخر أياد
وقامت عن أذنك أستاذ يزن اتشرفنا بمعرفتك كتير يلا ليان. يلا كرم خلونا نشوف أياد
يزن : وأنا تشرفت ب معرفتكن وخصوصاً انسة ليان
ليان بزورة: نفس ع مهلك هلا ببتوجعي
نفس: لا انا منيحة
كان قاعد بالسيارة عباب المشفى ناطرة يشوفا ليطمن قلبو عنا أنها بخير
شافا نازلة و ساندتا ليان و أياد حامل كرم
ركبو بالسيارة و راحو علبييت
رجع بذاكرتو ل أيامهم سوا
فلاش بااااك
قاعد أسر حد نفس ب التخت وحااطت ع جبينها كمادات وعم يحكي ع الهاتف
أسر : ماااما حرارتها ماعم تنزل أنا مافيني أصبر راح أخدها ع المشفى
أم أسر : طول بالك يا أبني حرام تاخدها من دفى تختها ع المشفى
أسر : طب شو أعمل أمي الحرارة ماعم تنزل
أم أسر : خلص ي أبني راح أتصل ب الدكتور يوسف يجي لعندك وأنت خليك جنبها
أسر : طيب ماما
بعد ساعة أجى الدكتور وفحص نفس
أسر بقلق : خير دكتور
دكتور يوسف : خير أنشأ لله أسر بيك أرهاق وتعب وكمان غذائها ضعيف شوي وب الأضافة أخدة برد ف هاد الشي عم يأثر ع جسمها
وحرارتها ما لازم تتعب ولازم تضل مرتاحة وتلتزم ب مواعيد الدوا
أسر : يعني دكتور داعي للمشفى
دكتور يوسف : لا أبداً بس بدا أنتباه وراحة لأنو التعب هي ومريضة ممكن يسبب دوخة ومواعيد الأدوية بوقتها
أسر : شكراً ألك دكتور
ب الليل نائم أسر و ضاامم نفس
فتحت عيونا بتعب ورفعت راسها
أطلعت حواليها ما لقت أبريق المي
وقفت بتعب وراحت ع المطبخ
صحي أسر مفزوع ع صوت كسر وشي خبط
أطلع جنبه ماكانت نفس راح ركض
أسر : عمررري وينك حبيبي
راح ع المطبخ وشاف الأرض قطع قزاز ونفس واقعة ع الأرض وجبينها عم ينزل منه دم وأيديها
ركض بسرعة وقلبه مقطوع من منظرها مسكها : نفس يااروحي حبيبي فتحي عيونك
أسر حملها وراح ع الغرفة بسرعة وحطها ع التخت : ياالله حبيبي مشان الله فتحي عيونك
أتذكر وقت حكا الدكتور عن الأعراض
راح جاب علبة الأسعاف وصار يعقم مكان الجروح وجبينها وضل قاعد جنبها
بعد ساعة فتحت عيونها بتعب كان قاعد حدها
وماسك أيديها
نفس بدا ترفع أيديها ع جبينها توجعت : اااه
أسر: حبيبي صحيتي أنتي منيحة
نفس بتعب : شو صار
أسر بعتاب : كنتي واقعة ب المطبخ وفي قزاز واقعة عليهم ف أنجرحتي ليش قمتي ياعمري ليش قمتي وأنتي تعبانة شو حكيت أنا
نفس بتعب : كان بدي مي ومافي هون
أسر باس أيديها : تاني مرة ما بتقولي وبتفيقيني
أنا أنا بقوم بجبلك مي ماتخوفيني عليكي تاني مرة ياروحي عقلي ما اتحمل ه المنظر
نفس : .....
أسر : يلا يا نور عيوني حتى تأكلي وتشربي الدوا
بااااك
فتح عيونه و دور السيارة ومشي بسرعة





/////

مر يومان من بعد الحادث ما رحت ع الشغل
كنت قاعدة بالبيت وكرم نايم
رن الجرس
فتحت الباب
أياد ,حسام ,لارا : هلووو
نفس : أهلييين
أياد : جبنا أكل وأجينا يلا بسرعة فوتو ميت من الجوع ،
فتنا جهزنا السفرة و قعدنا
حسام : ياعمي مافي بعد الأكل
الكل : هههههه
نفس : أي ايمت بدنا نفرح فيكن أنت و لارا
حسام : قريباً قريباً جهزي حالك
نفس : جاهزة ولا يهمك
أياد : نفس راح تسافري معي ع دبي مشان المؤتمر
نفس : أياد ضرورية السفرة
أياد: اي والله ضرورية
نفس : أنا هكلانة هم كرم أحياناً ليان بيكون عندا منوابات. ب المشفى
أياد : أي بناخدو معنا بيغير. جو
نفس : مستحيل ما بيهدا
أياد : اووف نفس دائماً مصعبة الأمور أكيد بيهدى
حسام لارا :اي والله نفس أياد معو حق. منو بيغير جو
نفس : طيب ماشي



 

صفاء النعمان

الادارة
2/11/13
21,582
5
  • بادئ الموضوع
  • #7
FB_IMG_1622151006973.jpg


الجزء السابع....
أياد : حسام أنت راح تهتم بترتيب الحفل للشركة بغيابنا انت ولارا
حسام : ماشي أخي ولا يهمك
نفس : ايمت السفر أياد
أياد : بكرا الساعة أربعة العصر
نفس : طيب
أياد : ماشي لازم نركز ع الشغل نفس راح يكون كتير من رجال الأعمال والشركات المهمة
نفس : راح نكون قد الشغل أياد ولا يهمك
///
بيبيت أسر كان قاعد
رن الجرس يزن: مرحباااا أسر
أسر : أهلين ياغالي شو لحالك وين زين
يزن : ليكو عم يجيب أكل
أسر: اتفضل فوت
يزن : جينا نتغالظ عليك أنا وزين ونام عندك
مشان سفرة بكرا و منو النا زمان ما اجتمعنا
أسر : لك نورتو
تاني يوم فاقت نفس من بكير حضرت الفطور لكرم وليان
و هننن عم يفطرو نفس : ليان نحنا راح نسافر ع الأربعة العصر
ليان : راح تاخدي كرم معك
نفس : اي انتي عندك مناوبة. و منو بيغير جو
ليان: طيب ماشي أختي
///
مرق النهار وجهزت الشناتي
كرم : ماما هاتف عم نننن. يا ماما
نفس : اي كرومة يلا حبيبي هاد عمو أياد صار برا امشي قدامي
أطبقت باب لبيت كان أياد ناطرني
و رحنا ع لمطار
///
ب المطار كان أسر ويزن. وزين عم يمشوا
ب الممر تبع المطار ناطرين الطيارة
و ب الجهة التانية نفس و أياد وكرم
وقت طلعو عا الطيارة
قعدو ب اماكننن با الطيارة
نفس : شو أياد وين مقاعدنا
أياد : لحظة لشوف اييي ليكن تعالو
قربو من بعيد دقائق عم تستوعب مين الشخص القدامى كان قاعد هوي ويزن وزين حد بعض
لا ارادياً ضغطت ع ايد كرم بقوة
كرم : ماما عم توزعييني
رفع أسر عيونو ناح الصوت شافا واقفة و ايدا ب أيد كرم دقائق ضلو عم يطلعو ببعض عيونا و عيونو بعدين وعت ع حالا أياد اطلع محل ما عم تتطلع عقد حواجبو أياد بهمس : نفس اتصرفي طبيعي اقوي نفس بعدم تركيز : ها اي و لايهمك مافينا نغير أماكن المقاعد أياد: شكلو لا لانو شايفة الطيارة مليانة نفس : طيب يلا نقعد
راح اقعد ع المقعد اللي من جهة الشباك
أياد: طيب
اتجاهلت نفس النظر تجاه أسر
قعدت ب مقعدها رفع عيونو يزن ل قدام
يزن : أ نفس واطلع ب أياد استاذ اياد شو ها الصدفة الحلوة
نفس : أهلين استاذ يزن
كان أسر مستغرب من وين بيعرف يزن نفس
أياد : أهلين استاذ يزن
يزن : هاد زين هوي رفيقي و أخي
وهاد أسر كمان رفيقي
نفس هزت ب راسا: تشرفنا أهلا وسهلا
أياد: تشرفنا
زين : اهلين فيكن يارب
يزن: كرم كيفك يا بطل كرم : منيهه
أسر كان عم ينقل نظرو بين نفس و أياد
كرم : ماما
أطلع أسر ب كرم
نفس : اي حبيببي
كرم : ماما يعني هلا اجينا لعند بابا مو
نفس أطلعت ب أياد بسرعة و تلبكت: لا حبيبي.
كرم : بس ماما
نفس قاطعتو: كرم مابدك تنام حبيبي أتعبت انت بعدين ما بصير نحكي كتير و نزعج الناس ما هيك أياد
أياد: اي مزبوط يلا يا بطل غمض عيونك وارتاح
أسر بقلبو ( ما عم صدق يا نفس قديشك قريبة مني لوفيني عبرلك قدي اشتقتلك شوووو حليانةة)
نفس ( يالله أهدي نفس شو صرلك دقات قلبك فوق المليون يالله واللّه وجودو ب المكان اللي أنا فيه عم يوترني ياربي ساعدني ماعد قادرة اتحمل )
حطت نفس السماعات و غمضت عيونا عم تحاول تهرب من الواقع. لحتى مايزيد توترا
أياد كان عم يكتم غضبو ب فكرة وجود أسر بنفس المكان معن حاسسس بغيظ جواتو ما بيعرف سببوو. بنفس الوقت كان أسر مركز نظرو ع نفس
هي و مغمضة عيونا
بعد فترة من الوقت كانو غفيانن الكل ما عد أسر
ضلو عم يراقب نفس و تفاصيلا وعم يقول بعقلو ياخدها ويهرب
حس ع كرم عم يصحى ابتسم
كرم : ماما ماما بدي مي
أشرلو أسر انو يسكت وأخد علبة المي من حدو و أشرلو يجي لعندو
ابتسم كرم ببرائة
أسر ب ابتسامة : يلا اشرب
أسر قرب منو وعم يشربو
أسر بقلبو ( يالله هي ريحتك يا نفس عالقة فيه شو اشتقتلا . غمض عيونو حتى يشم اكتر بعدين صحاه صوت كرم
كرم : هلصت يسموو
أسر ب ابتسامة : صحة يا بطل
فتحت عيونا نفس شافت كرم عند أسر عقدت حواجبا وبسرعة سحبيتو من ايدو بعصبية
 

صفاء النعمان

الادارة
2/11/13
21,582
5
  • بادئ الموضوع
  • #8
FB_IMG_1622151093426.jpg


الجزء الثامن ......
كرم : ماما وزعتيني (وجعتيني )
نفس أطلعت ب أسر بزورة : كرم ماما ماقلتلك ما تحكي مع حدا
كرم : ماما عطثت وبدي أثرب (عطشت وبدي اشرب )
نفس : أوعدني ماتحكي مع حدا غريب لشوف
كرم زم شفاتو وقعد بزعل : حاضيل وعد (حاضر)
أطلع ب أسر وأسر غمزو أبتسم
مر الوقت ووصلت الطيارة ع دبي
كانو كرم ونفس غفيانين
أياد : نفس نفس وصلنا
نفس فتحت عيونا : وأخيراً
أياد : أنا راح احمل كرم
نفس هزت براسا بمعنى اي
يزن مد ايدو: نفس أياد فرصة سعيدة مرة تانية سلميلي ع الأنسة ليان نفس مدت ايدا : بيوصل أستاذ يزن أياد : فرصة سعيدة
///
اطلعنا من باب المطار وكانو ورانا أسر ويزن و زين
الشوفير : الحمد لله ع السلامة أياد بيك الحمد لله ع السلامة نفس خانوم ركان بيك ب أنتظاركم
أياد هز براسو وأعطاه الشناتي
وصلنا ع فيلا ركان بيك
ركان : ي أهلا وسهلا الحمدلله ع السلامة نورت دبي
أياد ب ابتسامة : الله يسلمك عمو ركان
نفس : الله يسلمك ركان بيك
ركان : نفس شو هي كلمة بيك ناديلي عمو وبس
نفس : متل مابدك عمو
ركان : أي أياد وين حسام لي ما اجا معك
أياد: ضل ب البلد عم يرتب حفل الشركة
ركان : ارتاحو هلا ي ابني لبين ما يجهز العشا
أياد,نفس : ماشي عمو
علعشا
قاعدين الكل ع السفرة
أياد: عمو ركان شو ايمت راح يكون المؤتمر
ركان : والله يا ابني المؤتمر اتأجل اربع أيام
نفس : شو أربعة أيام
أياد : بس كيف هيك عأساس لازم يكون بكرا أو البعدو
ركان : كان هيك بس هلا من شي ساعتين وصلني خبر انو تم التأجيل ضروري
أياد : ونحنا شغلنا بلبلد في حفلة مهمة بلشركة لازم تصير بس نرجع
ركان : ما بتتأاجل أياد انت بتعرف انو المؤتمر مهم ولازم تحضر وانتو بحاجتو شو رأيك نفس
نفس : واللّه ياعمو التنين مهمين
ركان : طيب ابني أجل الحفل شي اسبوعين
واتصل لحسام يطلع لهون منو بنشوفو ومنو بيحضر المؤتمر وكمان عرس أياس بيحضرو
أياد : خير انشاللّه هلا بحاكيه بنشوف شو بصير معنا
ركان : ماشي أبني
/////
بمكان تاني ب بيت بقلب دبي
قاعدين أسر و يزن وزين عم يشربو قهوة
أسر : شو يعني اوف هلا تأجل المؤتمر
زين : ماعم أعرف كيف صار هيك يعني لو وصلنا لحتى عرفنا انو تأجل ياريت عرفنا قبل
يزن : اي شباب روقونا هاد اللي صار وهي عنا ه الكم يوم بناخدن كانو اجازة النا
زين : واللّه مزبوط
أسر سرح لبعيد وعم يفكر بنفس شو عم تعمل بتكون هلا
يزن : هيي أسر وين سرحت اسر
أسر :....
يزن : ولك أسر
أسر : ها ولا بمطرح يزن شو بدي أسالك
يزن : اي احكي
أسر : أنت من وين بتعرفا لنفس
يزن : مين نفس! اااا قصدك نفس اللي صار الحادث معا
أسر : اييي هيي هي الي اللي اصتدمت فيا بسيارتك ؟
يزن : اي هيي كانت مع اختا بس لحظة كيف عرفتا لا تكون نفسا نفس
أسر هز راسو : اي نفسا

ببيت ركان بيك
قاعدين نفس و أياد
نفس : طيب أياد شو العمل
أياد : حاكيت حسام وراح يأجل الحفل لبين ما نرجع وراح يجي هوي و لارا لهون منو إجازة
و منو بيحضر عرس أياس
نفس : هلا مين أياس ؟
أياد ب ابتسامة : ابنو ل عمو ركان وقت كنا صغار كنا نضل نلعب معو واكتر شي حسام
نفس : اللّه يخليكن لبعض
أياد: نفس
نفس : ايي أياد : مازال حسام ولارا طالعين لهون ليش ما بنحكي مع ليان تجي ب نعتبرا إجازة
و بنغير جو. شو رأيك
نفس : واللّه فكرة انو تجي ليان بس ما بظن توافق
أياد : شو عم نستنى دقيلا فديو هلا
نفس : طيب ليكو عم يرن
ليان : هاي نفس هاي أياد شو كيفكن
نفس و أياد مشتاقين
ليان: وأنا اكتر شو كيف. السفرة
نفس : شغلة ههه
أياد : اتأجل المؤتمر أربعة أيام
ليان : لا ولو
نفس : اي واللّه مطريين نضل ناطرين
أياد: ليان اسمعي شو رأيك تاخدي إجازة من المشفى و تجي مع حسام ولارا منو بتاخدي عطلة
ومنو ب تغيري جو
ليان : والله مابعرف راح شوف اذا فيني اخد
إجازة من المشفى
أياد/ نفس : طيب ماشي
ليان : يلا بااااي
أياد / نفس : باي
تاني يوم أجو حسام ولارا و ليان
قاعدين الكل عطاولة السفرة
ركان : يا اهلا وسهلا فيكم نورتو والله
الكل : ااهلين فيك عمو
انفتح الباب وفات شب اسمراني طويل بشعر بني وحدو صبية شقرا وناعمة
أياس: مرحبااااا يااقوم حسااام يا أهلا بلغالي
حسام : أياس وقام ضمو
الصدمة ع وجه أياد. وهوي عم يحكي بقلبو هناء كيف هيك مستحيل فاق من شرودو عصوت أياس
أياس: شو يا أياااد ما بدك تسلم علليي
أياد: ها لا ولو شو هلحكي تعا لهون
أياد : الف مبروك أياس تتهنو
أياس: عقبالك شريك
أياس: بعرفكم هناء
الكل : أهلا وسهلا
كانت هناء شاردة وعم تحكي هوي هاد أياد ياربي تمرق ع خير
أياس قرب منا : حياتي شبك وين سرحتي
هناء : هااا لا ولا بمكان اتشرفت بمعرفتكم
أياس : ايي شو اخباركم
أياد مشط ايديه بشعراته : والله نحنا تمام
صحي بعرفك ليان نفس وهاد كرومة ابنا لنفس
نفس هاد أياس
نفس ليان : تشرفنا استاذ أياس
أياس: يا أهلين وسهلين
نفس كانت منتبهة ع تغير أياد وقت شرد
حسام : اي يا قوم شو رأيكن نطلع هيك مشوار
الكل وافق وطلع كل حدن يجهز حالو


 

صفاء النعمان

الادارة
2/11/13
21,582
5
  • بادئ الموضوع
  • #9
FB_IMG_1622151175017.jpg


الجزء التاسع .....
بمكان تاني بشقة أسر
قاعدين التلاتة بالصالون بصمت
أسر عم يفكر ب نفس ويزن ب بلبنت اللي اخدتلو عقلو ليان
زين قطع الصمت : هييي أسر زين
أسر : شو. زين
زين : طق قلبي تعو نطلع مشوار
شو رأيك يزن يزن ولااك
يزن 🙄:نعم خير شوبدك
أسر : ههه بدو نطلع مشوار
يزن موافق يلا خلونا نجهز حالنا
وهيك قامو الكل

بببيت ركان بيك
كانت نفس نازلة وماسكة ايد كرم
شافت أياد واقف عند الحيط مرتكي وسارح
وقفت حدو
نفس : أياد شو قصتك
أياد : ولاشي
نفس اتطلعت فيه كانو عيونا مورمين متل الجمر : لا تقلي ولاشي راح نحكي
بعدين
أياد : أنتي شبك ليش هيك عيونك بكيانة
نفس : منحكي بعدين أياد
يلا هلا نحنا جاهزين هي اجت ليان
طلعو الكل وراحو بطريقن عمطعم اطلالة علبحر. وهادي

فاتو من باب المطعم أسر ويزن وزين
واختارو طاولة بتطل علبحر وطلبو العشا
مافي دقائق الا وانسمع صوت ضحك طفولي قوي التفتوو التلاتة علباب
كانو داخلين أياس وهناء ليان واياد ونفس ولارا
وحسام حامل كرم. وعم يدغدوو من خاصرتو
وفاتو اختاروا طاولة كبيرة وقعدو
كان مبين ع اياد ونفس لأنزعاج
بلحظتا كان عيون أسر متل السيف عم تراقب نفس هي وداخلة
ويزن زادت دقات قلبو وقت شاف ليان داخلة ومبتسمة
عطاولة نفس
طلبو العشاء وبلشو أكل
نفس عم تطعمي كرم رفعت عيونا واجت ع أسر.
نفس صار عيونا متل جمر ودارت وجها عنو
انتبه أياد ع أسر : وأطلع ع نفس هي وعم تطعمي
كرم وعم تتجاهل تتطلع ناح أسر وماعادت النظرة
يزن متحرقص كتير لحتى يحكي مع ليان
لارا وحسام وليان عم ياكلو
وهناء ساكتة وعينا بصحنا
ألتفت أياس شاف الشباب وعرفون دغري
قام حتى يسلم عليهون
اطلع أياد لوين قام أياس وصل لعندن عالطاولة
أياس: شو كيفكم شباب هي ما بتسلمو علليي لاه لاه أخس عهيك معرفة بينا ههه
يزن و زين أسر: ههه ولك اهلين ب العريس
شو كيفك
أياس : مشتقلكن
ضل أياس عم يحكي معن
عطاولة نفس
نفس عم تطعمي ابنا بصمت واياد كمان ساكت وعم يأكل وهناء عم تسرقلو نظر رفع عيونو عليا
بعدت نظرا وقامت راحت ب اتجاه أياس
هناء : مرحبا ،أياس حبيبي معليش شوي
أباس :يلا حبيبي بعرفكم شباب هي هناء
أسر ويزن وزين : تشرفنا
أياس: يلا شباب بشوفكن أكيد راح تجو ها

هدوء كبير ع الطاولتين وأسر عيونو مراقبة نفس بكل ثانية
بعد ربع ساعة قامو لارا وحسام يتمشو علبحر
ضل نفس وأياد وليان وكرم
نفس غمزت ليان
ومسكت وجه كرم بايديها : حبيبي. مابدك تلعب ب الألعاب
كرم : اي اي بدي بدي
نفس: لكن هلا خالتو ليان راح تاخدك لعند الالعاب مو هيك ليان
ليان ابتسمت بوجهو : طبعاً يلا كرومة قومنا في العاب حلوة
كرم : يلا وباس خد أمو
أياد بابتسامة جانبية : وانا ما الي بوسة
كرم : امبلا
ولف لعندو باسو ومسك ب ايد ليان
طبعاً يزن عيونو معلقة ع ليان ولاقاها فرصة لحتى يحكي معا قام
نفس تركت اللي بأيدا : قوم أياد نحكي
أياد : يلا
قامو وطلعو لبرا وعيون أسر معلقة وين راحوا
هوي ومزعوج وضل مراقبن لحتى قعدو ع كرسي عند الشط هوي كان شايفين من الشباك
سكوت مخيف
أياد : ووبعدين بدنا نضل ساكتين
نفس اطلعت فيه : شو صاير معك من وقت شفت هناء
أياد اطلع علبحر واخد نفس : كنا نحب بعض من زمان أو كنت حب هه ضلينا سنتين كنا بلجامعة
كان حبي كبير كتير بس فجأة كنت ناطر الصبح بلجامعة لحتى تجي كان الا يومان ماعم ترد عليي ومسكر تلفونا
فاتت من باب الجامعة وطبعاً انا هون رحت لعندا
فلاش باااك
أياد : هناء هناء
ألتفت هناء
أياد : حبيبتي انشغل بالي عليكي ليش موبايلك مسكر
هناء : أياد لازم نحكي
أياد : اي يلا حياتي تعي
بس قعدنا..
هناء : أياد نحنا مالازم نكفي مع بعض لانو بابا عرف ورافضك وحكالي بعد عنك
أياد : هناء شو عم تحكي مزح مو بلاه هلمزح حياتي
هناء : أياد ماعم امزح وأكلت بهدلة منو وقلي راح يجي امجد ابن عمك لحتى يطلبك وانا موافق
أياد وعيونو جمر : انتي شوعم تحكي مارح اسمح بالهشي وانتي شو اكيد مو موافقة هناء
راح احكي معو راح اطلبك اسمعي اذا ماقبل بتروحي معي لك احكيييي ايا شي ليش ساكتة
هناء : أياد خلص انا مو موافقة وبحبك بس
مافيني خالف كلمة بابا ابداً .لهيك اسفة أياد لازم نبعد عن بعض
أياد: ههه شو هلحكي وعم تقوليا ببساطة
هناء : يا أياد فهمني انا مافيني ادخل بهلحرب
أياد وعم يرجع لورا : لا تحكي شي لا تحكي كنت راح حارب الكون مشانك بس خسارة ولف ضهرو ومشي الله يهنيكي
باااااك
نفس : وهلا شفتا بس كيف ما انخطبت ل ابن عما
أياد : هاد المجننيي (تنهد )اي دخيلك ماضي وراح
نفس : بعدك بتحبا
أياد : لا طبعاً مارح شوفا غير مرت اخ الي
أياد : اي مابدك تحكيلي ليش عيونك هيك
دمعت عيونا هلعيون الي مشافت غير البكي صدمة ورا التاني كانت عم تهدد روحا هد
نفس ودموعا عخدا : هههه
أياد : نفس ليش عم تبكي
مسكت الموابيل وعطيتو ياه
حنت أجريا لعند صدرا وايديها تحت دقنا ودموعا
عم ينزلو
كان أياد عم يتفرج مصدوم
بعدين سكر الموابيل أياد : مين مها وشو هاد


 

صفاء النعمان

الادارة
2/11/13
21,582
5
FB_IMG_1622151284331.jpg


الجزء العاشر........
نفس : اااه ماعد اتحمل كل فترة قصة بتهدني هد ليش انا بلذات ليش مو مكتبلي السعادة
التفتت أياد لعندا صار يمسحلا دموعا
أياد : نفس أهدي شو هلفديو ومين مها مها نفسا؟
نفس : عم تهز براسا
أياد شد. ع ايدو :الحقير
أياد: نفس لاتبكي هدول الدموع مالازم ينزلو لا تبكي اتفقنا وعم يمسحلا الدموع
نفس : تعبت والله تعبت
أياد : هسس خلص نفس بيكفي خليكي قوية
نفس : يا ربي ليش نحنا مالنا حظ شو ذنبو كرم ياريت ماجبتو وياريت ما شافت عيوني أسر ههه
أياد : هسس بيكفي حكي ولاعد تبكي
مسحي دموعك يلا وقومي ورجيني نفس القوية
شاددد ع الكاسة ب ايدو من العصبية وقت شافو عم يمسحلا دموعا وكيف قريب منا ونار الغيرة عم تاكلو اكل من جوا
رجع بذاكرته
فلاش باااك
نازل أسر من فوق عم يدور عليها
أسر : حبيبي نفسي ياعمري وينك
نفس : أي ياروحي أنا ب المطبخ عم أعمل الشاي
أسر : طيب حياتي أنا راح حط فلم
أتجه أسر ع الصالون هوي وماسك شرائط الأفلام سمع صرخة
نفس : أااااه
ركض ع المطبخ بسرعة وخوف
أسر مسكها من وجهها : نفس حبيبي شو صار
كان واقع الشاي السخن ع أيدها
نفس تبكي : أااه أسر أيدييي احترقت يااربي
أسر مسحلا دموعا وصار ينفخ ع أيديها : شش خلص يا ملاكي سلامتك
نفس تبكي : عم توجعني كتير
أسر باسها حملها بين أيديه مشي فيها ع الصالون وحطها ع الكنب
وجاب المرهم
أسر باسها ع خدها : أميرتي أنا هدول الدموع مابدي شوفون كل مانا جنبك اتفقنا ياملاكي
نفس مسحت دموعها ببرائة وهزت رأسها :...
أسر أبتسم : دخيل الله ه البراءة باكلها انا ياروحي
أسر باس أيديها : يلا ي أميرتي راح حطلك مرهم مشان ما يوجعك وبعدا بنتابع الفلم
بعد ساعتان
كان قاعدع الكنب ونفس ساندة رأسها ع كتفو
نزل راسو وشافها غفيانة وقف حملها ع الغرفة
وحطها ب التخت
أسر مسح ب أيديه ع وجها وباسها : ياروح روحي ربي ما يحرمني منك ريتو الوجع لقلبي وأنت ما يصيبك شي
باااااااك
غمض عيونه بقهر وحكى دمرتي كلشي حلو بينا

واقف عم يطلع فيا كيف عم تلاعب كرم
وعم يضحكو قرب شوي ناحن
يزن : مرحبااا
ليان لفت مكان الصوت واتفاجأت
عقدت حواجبا أنت ؟
يزن : احم كيفك آنسة ليان انا بعرف انو الزمان اللي تعرفنا فيه غلط
ليان بتأفف: كانت ساعة نحس
يزن بضحك : ههههه وليه عم تحكي بهلطريقة كأنك كرهانة شوفتي
ليان بصوت واطي : بالضبط 😒
يزن : قلتي شي
ليان : لا ولا شي اي والمطلوب استاذ يزن
يزن : لا ولاشي
قطع حكيهم كرم : خالتو ليان نزليني
ليان : يلا حبيبي تعا
ليان :عن اذنك استاذ يزن وراحت
يزن : بس
راحو وقعدو ع الطاولة
وكمان يزن راح عطاولتو
كرم : خالتو وين ماما
ليان : أشرت عالباب ليكا ياروحي
كرم ركد لعند اياد ونفس
حملو أياد : هوب هوب شو يابطل لوين
كرم ببراءة : لعند ماما . باستو نفس
نفس : حبيب قلبي
كرم : ماما نعست
نفس : هلا منروح
أياد : خلص نفس خلينا نرجع نحنا
وهني يكفو سهرتن
نفس : اي والله كرم نعس .كتير شو ليان تجي معنا
ليان : اي ياريت والله وانا نعست
أياد هوي وحامل كرم : لكن راح خبرو
أياد: لا معلش خليه وراح
ليان : شبك أختي.
نفس : أممم شبني ليان : مو عبعضك
لانو أسر هون
أطلعت ليان نظرة سريعة ع أسر اللي كان عم يطلع بجهتون بطرف عينو
نفس : لا وياريت سيرتو لعد تنفتح ليان
ليان : انا من الأول بقول ياريت يطلع هوي وسيرتو من حياتنا
نفس: وهوي هيك
ليان : لك أختي مشان الله لو طلعت سيرتو
بس جوات قلبك لساتو وماعم تقدري تتطالعيه
لك أختي كيف حدا أذاكي ما بيستاهل تحبيه
نفس غمضت عيونها بعصبية وعم تكز عسنانها ورفعت أصبعتا : ليااان انا مابحبو ومانو بقلبي ولاتفتحي سيرتو امشي نلاقي ل أياد
ليان : اخ منك أخ
قاطع حديثهم صوت يزن
يزن : مرحبااا كيفك نفس
ليان بتأفف : استغفر الله
يزن اتطلع عليا بطرف عينو
نفس : هلا أستاذ يزن تمام وانت
يزن : والله منيح بس بلاها استاذ ههه بلا رسميات
أنسة ليان ممكن نحكي شوي
ليان بزورة : لا وللّه رايحين علبيت
نفس قرصت ليان : خلص ليان احكو وبعدين بترجعي مع حسام ولارا
يزن : لا مفي داعي نفس انا بوصلا ل آنسة ليان وبنحكي عالطريق
نفس: متل مابدكن واطلعت بليان اللي عم تزورا
نفس بضحكة ها اجى أياد
أياد : أستاذ يزن هون كيفك
يزن : بخير أياد يعني وللّه مش طالب غير تبطلو هي كلمة أستاذ 🙄
نفس وأياد :. هههه
يزن : شرفي أنسة ليان
ليان مشت هي ومعصبة
وطلعو أياد ونفس
بالسيارة
أياد : شبا ليان ولوين راحو
نفس : طلب يحكي معا بس ليان الجدبة كانت راح. ترفض
أياد : هههه مابعرف ليش حاسس
نفس قاطعتو : وانا هيك بس ياخوفي ليان ما تتقبل هي من الأصل ما بتطيقو وكيف بعد ماعرفت انو رفيقو ل أسر
أياد : ياحرام يا يزن

فات بسرعة عغرفتو معصب وكسر كلشي قدامو
أسر : حقيررة حقيررة ليش ياللّه ليش ليش أنا ليش
مااااعم أتحمل مااعم أتحمل
رن الموابيل كانت مها
ضرب الموابيل بلأرض وفات علحمام
سند أيديهم علحيط والمي عم تنزل عليه
كان عم يتذكر كيف كان أياد عم يمسحلا دموعا با أيديه وكيف كان داخل معا من الباب
بمكان تاني بالبلد
واقفة مها
مها : هههه شو عليه يا أسر لا ترد راح نشوف مين اللي راح يربح
اجاها صوت من وراها
لانا : مابيكفي اللي عملتيه مها حراااام عليكي
مها : مو مها اللي بتخسر هههههه وضحكت ضحكة عالي ورجعت بذاكرتا لقبل 3 سنوات
فلاااش باااك
ماشية نفس بلشارع كانت نازلة لحتى تجيب أغراض وقالت ل أسر ما حطول
اصطدمت بصبية ناعمة
لانا : عفواً عفواً
نفس : ولا يهمك لانا : لو سمحتي أنا محتاجة مساعدة ماما ناطرتني هونيك وهي مقعدة ع كرسي. هلا لطلعنا من لمشفى وانا لحالي
بدي حدا يأخدها معي علبيت
نفس : بس انا مستعجلة
لانا : الله يوفقك ولله مابعرف شو أعمل بس ساعديني بحملا
نفس بتنهيدة : طيب وينا
لانا : بفرح ليكا تفضلي
وصلو عباب البيت لانا : اي هون يلا ماما
نزلت نفس عم تتطلع علبيت الوضعو سيء
لانا : شكراً الك كتير أنا لانا تشرفت بمعرفتك
نفس : اه انا نفس يلا خلينا نفوت الحالة هلا بتمرض
لانا : ولله تعذبتي معي. خلص لهون بيكفي
نفس : لا مافي. عذاب يلا خلينا نفوت هاد البيت
لانا : نزلت عيونا اي
فاتو علبيت ونفس عم تتطلع بلحيطان الخربانة
وبنفسا زعلانة على حالاتهم
لانا : اتفضلي اقعدي نشرب قهوو
نفس : لا خلص لازم روح اتأخرت
لانا : أمانة لا تخجليني
نفس : قعدت
لانا : معلش اطلب طلب منك بعرف زودتا بس انا والله بحاجة
نفس : اتفضلي حبيبتي
لانا : موبايلك بس ل احكي مع خالتو هي بغير مدينة حرام طمنا لتكوني عملتي قهوة بدي عزبك بس بتعرفي ظرفي ونزلو دموعا

نفس: حزنت عليا وقربت ضمتا
نفس : أهدي وطولي بالك هيدا مو بايلي أحكي
وين المطبخ
لانا مسحت دموعها وأشرتلا
فاتت نفس وبسرعة لانا مسكت الموابيل
رن موبايل لانا حكت بهمس : اي مها ليكو معي
مها بمكان عام قاعدة عطاولة مقابيل طاولة
أما لنفس
مها : تمام يلا راح نفذ الخطة
لانا : يلا ستعجلي مافي وقت
قامت مها واشرت للكرسون انو يعمل حركة تشغل فيها أم نفس وقع الفنجان ة هوي وعم يقدمو وبسرعة مها أخدت الموابيل
أم نفس : لك شو عملت غبي أنت
الكرسون : أسف أسف مدام تفضلي معي
ع الحمام
أم نفس قامت وهي عم تشتم غبي
عند نفس ولانا خلصت لانا بعت الرسائل



 
أعلى