أمير جازان ونائبه يتلقيان الجرعة الأولى من اللقاح ضد فيروس كورونا (فيديو وصور)

  • تاريخ البدء تاريخ البدء
تلقى أمير جازان، الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، ونائبه الأمير محمد بن عبد العزيز، اليوم (الخميس)، الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وتفقد أمير جازان مقر استقبال المتقدمين على اللقاح بمركز الأمير سلطان الحضاري، مشيدًا بالتجهيزات والدعم الذي تقدمه القيادة، حرصًا على صحة المواطنين والمقيمين.

فيما أشاد نائب أمير جازان بالتجهيزات الطبية والرعاية الصحية، وحرص القيادة على صحة المواطنين والمقيمين.
 
عودة
أعلى