غلاف صحيفة آس | هدف ذاتي من ياسين بونو بعد لمسة من فينيسيوس يمنح الانتصار لفريق ريال مدريد القوي دفاعيًا في إشبيلية

خطف فريق ريال مدريد فوزًا صعبًا على إشبيلية في مباراة قمة الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني معززًا آماله في المنافسة على اللقب.



فاز ريال مدريد على اشبيلية بهدفٍ نظيف سجله الجناح الأيسر البرازيلي فينيسيوس جونيور في المباراة التي احتضنها أمس السبت ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري الاسباني .


وكانت المباراة في طريقها إلى التعادل السلبي بدون أهداف، ولكن في إحدى الهجمات المرتدة مرر الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي كرة أرضية بالعرض لمسها فينيسيوس بصعوبة، ولمست الحارس المغربي ياسين بونو وسكنت الشباك، وعنونت الصحيفة: «نعم هذا هو الطريق».



استضاف إشبيلية أمس السبت ريال مدريد في قمة الجولة الثانية عشرة بالليجا، وقدمت كتيبة المدرب الفرنسي زيدان الدين زيدان أداءً دفاعيًا مميزًا، وشارك جميع اللاعبين في المهام الدفاعية.


وفي كرة مرتدة مرر ميندي كرة أرضية بعرض الملعب لم تكن لتنتهي هدف لولا أن لمسها فينيسيوس جونيور وأخطأ بونو في الخروج.


زيدان: أنا سعيد لأجل اللاعبين، لم تكن الأيام الأخيرة سهلة
يمر فريق ريال مدريد بفترة سيئة على مستوى الأداء والنتائج، فعلى المستوى المحلي انتصار الأمس هو الوحيد في آخر 4 مباريات (هزيمتين "فالنسيا 4-1 وديبورتيفو ألافيس 2-1" وتعادل وحيد "فياريال 1-1")، محتلًا المركز الثالث برصيد 20 نقطة جمعها من 11 مباراة.


أما على مستوى دوري أبطال أوروبا فالأمر أكثر صعوبة، فملك أوروبا حصد 7 نقاط فقط من 5 مباريات (انتصارين وهزيمتين وتعادل وحيد)، محتلًا المركز الثالث، ومن ثم فإنه مجبر على تحقيق الانتصار على بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في مباراة الأربعاء المقبل التي سيحتضنها ملعب ألفريدو دي ستيفانو في آخر جولات دوري أبطال أوروبا للتأهل إلى الدور المقبل.


وعبر زيدان أمس السبت عن سعادته لأجل اللاعبين بعد الانتصار على إشبيلية، مشيرًا إلى أن الأيام الأخيرة كانت صعبة على الجميع بسبب سوء النتائج.


خطئان دفاعيان خطران يقتلان برشلونة في قادش ويوسعان فارق النقاط مع أتلتيكو مدريد إلى 12 نقطة

خسر برشلونة أمس السبت بهدفين لهدف في لقاء قادش بسبب الأخطاء الدفاعية التي ارتكبتها كتيبة المدرب الهولندي رونالد كومان، وأصبح فارق النقاط بين برشلونة، صاحب المركز السابع، والمتصدر، أتلتيكو مدريد، 12 نقطة.



=======
مواضيع ذات صلة - إقرأ أيضاً
=======

 
عودة
أعلى