نيمار : اريد اللعب مرة اخرى مع ميسي...

علق المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لشبكة «إي إس بي إن» بأنه يريد العودة للعب بجوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مرة آخرى وأن الموسم المقبل ربما يجمع شملهما.

فجّر النجم البرازيلي نيمار دي سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تصريحات أشعلت وسائل التواصل الإجتماعي برغبته في اللعب مرة آخرى بجوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

في الموسم المقبل، عقب فوزه فريقه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا «شامبيونزليج».



وسُئل المهاجم البرازيلي نيمار من قبل شبكة «إي إس بي إن» الأمريكية عن وصول الأرجنتيني ليونيل ميسي المحتمل إلى باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.


[FONT=&quot]وكشف برنامج «الشرينجيتو دي خوجونيس»الإسباني الشهير عن هذا السؤال الذي طرحه معلق شبكة «إي إس بي إن»على نيمار: «سيكون من الرائع أن يلعب ميسي معكم، أليس كذلك؟ يقولون إنه يفكر في ذلك».[/FONT]
[FONT=&quot]
[/FONT]

[FONT=&quot] وقد رد عليه البرازيلي بوضوح: «أكثر ما أريده هو أن أكون معه في الملعب مرة أخرى، فهو يمكنه أن يلعب في مكاني، ليس لديه مشكلة، فأنا أريد أن ألعب معه وأنا متأكد من أنه يتعين علينا القيام بذلك العام المقبل».[/FONT]
[FONT=&quot]
[/FONT]

[FONT=&quot]أمنية انضم إليها لياندرو باريديس، مواطن ليونيل ميسي ولاعب خط وسط باريس سان جيرمان، عندما علق على سؤال مشابه بعد مباراة مانشستر يونايتد في دوري الأبطال: «ننتظرك هنا بأذرع مفتوحة»

[/FONT]

ينهي ميسي عقده مع برشلونة في يونيو 2021، ويظهر في الساحة كل من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي الإنجليزي على أنهما المرشحان الأوفر حظاً في حال قرر اللاعب عدم التجديد.


فريق البلوجرانا سينتخب رئيسًا جديدًا في الانتخابات التي ستجرى في 24 يناير 2021 والتي ستكون أولوياتها ضمان استمرارية ميسي، الذي كان قد أعرب عن رغبته في الرحيل عن برشلونة الصيف الماضي عندما أرسل بوروفاكس أبلغ فيه عن نيته مغادرة النادي بموجب بند الشرط الجزائي في عقده، وفي نهاية المطاف غير ميسي رأيه وقرر البقاء في معقل كامب نو.


وكسر صاحب القميص رقم «10» للبلوجرانا صمته في مقابلة مع موقع «جول» العالمي، قائلًا: «لن أذهب أبدًا إلى المحاكمة ضد نادي حياتي» والتي اتهم فيها الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو مباشرة: «كان البوروفاكس هو ما جعلني أرغب في الذهاب رسميًا لأن الرئيس لم يمنحني الكرة».


والآن يضغط نيمارلإقناع اللاعب المولود في مدينة روزاريو الأرجنتينية للقدوم إلى معقل حديقة الأمراء، بينما يريد المرشح إيميلي روزو لم شملهم في عام 2021 ... لكن في برشلونة.


ميسي في يده القدرة على العودة إلى طريقه مع نيمار بعد أن لعب البرازيلي دور البطولة في أغلى انتقال في تاريخ كرة القدم عندما دفع باريس سان جيرمان 222 مليون يورو من الشرط الجزائي في عقده ضد رغبة المدير التنفيذي آنذاك أوسكار جراو.


وحاول برشلونة تحقيق رغبات ميسي وسافر وفد من النادي إلى باريس للتفاوض على عودة نيمار، لكن الرحلة كانت بلا جدوى، وبعد عام، في صيف 2020، استبعد بارتوميو التوقيع مع البرازيلي: «لن تكون هناك محاولة من أجله».


جدير بالذكر أن نيمار وميسي لعبا معًا في برشلونة بين عامي 2013 و 2017، وهي الفترة التي فازوا فيها بالثلاثية (الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا) وأضفوا إليها دوري إسباني آخر ولقب كأس ملك إسبانيا وولقب كأس السوبر الإسباني.


جنبا إلى جنب مع المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، شكلا كلاهما أحد أفضل المثلثات الهجومية في تاريخ كرة القدم، «إم إس إن» في برشلونة، وبالإضافة إلى ذلك، تجمعهم صداقة كبيرة خارج ميدان اللعب.
 
عودة
أعلى