الضرة ...!!! ):

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
الضرة
بقلم_مريم_اليوسف

الجزء_الاول

كانت قاعدة عم تتفرج على التلفزيون وابنا نايم على اجرها وعم تلعبلو بشعراتو ... وفجأة صار باب البيت يندق ... نيمت ابنها على المخدة وقامت تفتح
سارة : مين ؟؟
ادم : انا اختي افتحي
فتحت سارة الباب
سارة : اهلين اخي فوت
ادم : كيفك ياخانم ... انت قاعدة هون والمي ماشي من تحتك وانتي مانك دريانة
سارة : خير اخي وعن اي مي عم تحكي شوفي
ادم : ههههه شوفي ... يامدام جوزك تزوج عليكي
سارة حست الخبر نزل عليها متل الصاعقة بالاول ماصدقت وفكرت اخوها عم يمزح
سارة : هههه اخي انت شو عم تقول
ادم : اي خليكي عم تضحكي .. لك افهمي يامخلوقة جوزك تزوج عليكي
سارة دموعو عيونا : انت عم تحكي جد
ادم ؛ لك لسه عم تقلي عم احكي جد .. اي عم احكي جد .. جوزك تزوج عليكي واليوم دخلتو
سارة : لا لا عماد مستحيل يعملا .. اخييي ليش عم تكذب علي ..
ادم : اختي روقي .. روقي لاتعصبي .. اختي انا مقهور عليكي مشان هيك كنت عم عيط ...
سارة انهارت وقعدت بالارض وصارت تبكي وتقول : اخي ليش .. ليش عمل هيك .. ليش
ادم نزل لعندا وضما وصار يقول : لانو بلا اصل .. لانو مابيستاهلك ... لانو واحد ندل
سارة : انا عماد اتزوج علي .. لك لييييش والله ولا مرة قصرت معو .. لك ليش ماقلي .. ليش خبا عني .. ليش كان عم يخوني ... ليش ماقال من الاول انو مابحبني
ادم : اهدي .. خلص اختي انا معك ومستحيل خليكي تضلي عند هيك واحد .. قومي ضبي غراضك مشان تروحي معي
سارة : بدي روح لعندو ... هلق بدي روح لعندو ..بدي روح ابزء بنص خلقتو ..
ادم : ما وقتو .. ماوقتو اختي .. قومي معي لنروح لعند اهلك قومي
سارة : الله لا يسامحك ياعماد .. الله يحرقلك قلبك متل ما حرقتلي قلبي ..
ادم : اختي بلاه هالحكي .. قومي هلق قومي
سحبا ادم من على الارض .. وخلها تفوت تغير تيابا وتجيب ابنها وتطلع معو ...
ضبت غراضا وهية عم تبكي وحملت ابنها وطلعت مع اخوها .. اخد ادم الولد وحطو بالمقعد الخلفي مع كرسيه وهية ركبت جنبو وسكرت الباب وسندت راسا على بلور السيارة وصارت تبكي .. وراحت بذاكرتها من ٣ سنين مضو ..
******* فلاااااااش بااااااك**********
عماد : حبيبتي سارة انا مابستحمل عيش مندونك
سارة : وانا كمان ياعمري ..
عماد : طيب شو الحل اهلك ماعم يقبلو فيني لاني فقير
سارة : خلص حبيبتي انا رح اقنعون مرة وتيتين وتلاتة
عماد : متأكدة انو رح يوافقو
سارة : انا حبيبتون المدللة ومارح يرفضولي طلب .. بس انت لازم تلاقي شغل ع القليلة
عماد : وحياتك عندي الا مالاقي شغل
سارة : وانا كمان رح ساعدك ووقف جنبك
***********باااااااك**********
ادم : سارة ... سارة ..
سارة نقزت وتطلعت على اخوها
ادم : اختي وصلنا يلا انزلنا
سارة مسحت دموعا وبلعت ريقها ونزلت وكملت ناحية البيت ... وادم حمل ابنها ولحقا ... رنت الجرس
فتحت الباب امها
ميساء : سارة حبيبتي خير شبك ليش هيك بكياني
ادم من وراها حكي : سارة من اليوم معدتطلع من هاد البيت ومعد ترجع ع هداك البيت
ميساء : لك ليش شو صاير
ادم : فوتي اختي فوتي ..
فاتت سارة وهية عم تتحرك غصب وعيونا عم يشرو ...
ابوها كان عم يتفرج على التلفزيون .. التفت عليها وقال : خير شوفي شبك سارة .. شوفي ادم
سارة صارت تبكي بغزارة واما قربت منها وضمتا
ميساء : لك شوفي .. فهونا
ادم : ماما عماد اتزوج على سارة
جلال وميساء : شوووووووووو
سارة : ياماما تزوج علي .. لك تزوج علي ليش ليش .. بشو قصرت معو ..
ميساء : خلص حبيبتي .. اهدي الله يلعنو واحد فلتان .. والله معد ترجعيلو غير على جثتي
جلال : شو عم تحكي يامرى ... انتي وعيانة على حالك شو عم تحكي ... وانت ادم مين طلب منك تجيب اختك لهون بدون علم زوجا
ادم : بابا هاد اتزوج عليها
جلال : وماعمل شي غلط الزلمة .. الشرع حللو اربعة ...
سارة : بابا انا مابدي ارجع
جلال : ماعلى كيفك .. يلا من عندك ارجعي على بيتك وبكرا بنفهم كلشي
ادم : بابا سارة مابترجع
جلال : انت مادخلك ... يلا روح رجع اختك من مكان ماجبتا
سارة : بابا بترجاك
جلال : بابا سارة انتي مابتوثقي فيني
هزت راسا بأجابية
جلال : روحي رجعي على بيتك وبكرى بنفهم كلشي ومابصير غير متل مابدك وانا مستحيل خلي اي حدا يزعلك يابنتي بس طلعتك هلق من بيت زوجك من دون علمو غلط ..
سارة : حاضر بابا متل مابدك ... بس انا بدي اطلق
جلال : بكرى بنقعد وبنحكي .. ادم روح وصلها على بيتا وامك رح تروح معك كمان
رجعت سارة مع امها واخوها ورجعو ع بيتا ودمعتها ابدا مانشفت ...
..............
وصلو ع البيت
ميساء وهية كمان عم تبكي ومقهورة بنفس الوقت
ميساء : ماما فوتي ارتاحي والصباح رباح
دخلت سارة على غرفتا وكأنو بدا تهرب وتضل لحالا دخلت على غرفة النوم وبلش عذابها يزيد .. هي غرفة نومها هية وعماد ... هية الغرفة شهدت على احلا لحظات العمر .. احلا لحظات العشق ...
سارة : لاااااااا ... ياربي لااااا .. ليش ليش ياعماد ... ليش انا شو عملتك ليش .. لك انا يلي حبيتي ووقفت جنبك ... انا يلي ضلبت اقنع اهلي لحتى يقبلو فيك مع انك كنت واحد اندبوري مابتسوى فرنكين .... اتزوجتك وقلبت عيش معك عالقرف والفقر ... انا يلي وقفت جنبك وبعتلك كل دهباتي يلي هنن من اهلي مشان تفتح مشروع وتشتغل ... انا يلي ضليت ادعمك واعطيك نصائح بالشغل لحتى صرت تكبر .... انا بسببي عمرنا هالبيت ... وانا يلي خليتك تصير من اهم التجارة بالمنطقة ... هية جزاتي ... هي جزاتي تتزوج علي ... لك ياربي لييييييش .... اااااااخ ياربي .... ااااااخ لك انا كيف بدي يتحمل عقلي انو هو هلق مع وحدة تانية ... شو بكونو عم يعملو هلق ... خلص سارة لاتبكي مابيستاهل .. بس وحياتك عندي انو مارح سامحك ...بسيطة...
مسحت دموعا ..ومسكت تلفونا يلي كانت نسيانتو من الصدمة .. واتصلت على ادم
سارة : ادم بدي تعرفلي عماد وينو هلق
ادم : سارة مارح قلك روحي نامي وارتاحي
سارة : والله اذا ماقلتلي رح جيبو بطريقتي ...وكمان اطمن مارح اعمل شي
ادم : طيب .. رح خبرك .. جوزك هلق بالبيت يلي عمرو اخر واحد عأساس قلك انو هاد البيت لاخوه الصغير جواد
سارة : طيب مين خبرك
ادم : بالصدفة ... وكمان محدا بيعرف انك خبرتي
سارة : طيب ماشي يسلمو
سكرت الهاتف ... وقعدت صارت تبكي .. وضلت هيك للصبح .. وهية قلبا عم يتقطع كل ما تتذكر انو جوزا مع وحدة تانية ..
واول ما طلع الصبح قامت لبست وطلعت من البيت من دون ما تحس عليها امها .. وراحت ع البيت يلي قلا عليه اخوها ادم ..
وصلت لقدام البيت وصارت تدق بكل قوتا والنار عم تشعل بقلبا ... وانفتح الباب واتمنت لو ماتت وماشفت زوجا بهل المنظر .. كان لابس برنس حمام وصدور عاري .. وعم يفرك عيونو ... ولما شاف سارة وقف مصدوم
عماد : سارررة ..
سارة وهية عم تبكي وصوتا مبحوح : اي سارة ... صباحية مباركة ياعريس ... شو ينها العروس مشان باركلها
دفشتو وفاتت
عماد لحقا : سارة وقفي عندك ... ساررررة
ماردت وضلت مكملة على غرفة النوم يلي ريحة العطر طالعة منها على بعد عشر متار ... فتحت الباب وفاتت
واتفاجئت بالعروس ... عروس بكل معنى الكلمة .. او ما عروس ملكة جمال ..
وقفت سارة وانصدمت ... انصمدت وكأنها واقفة قدام حورية ... كانت قاعدة على التخت لابسة قميص نوم ابيض مورد .. جسما وكأنو كتلت تلج .. شعرا خرنوبي عم يلمع نازل على كتافا ... حواجبها عراض .. عيونها ملونين روموشا الكثاف ... وجها المدور تما الصغير ...
وصل عماد وسحب سارة من ايدها وبرما لعندو
عماد : سارة انتي شو عم تعملي هون
سارة رجعت تتطلع على العروس يلي كانت خجلانة من حالا
عماد : اطلعي فيني هون ... شو جابك قوليلي
سارة مسحت دمعتا وقالت بقلبا : هلق عرفت ليش اتزوج .. لك هاي بتجنن انا مابطلع نقطة بجمال
عماد : سارة حكيني عم احكي معك
اتطلعت عليه وقالت : طلقني
عماد : اني شو عم تحكي ...شو جنيتي ؟؟
سارة : كتير حلوة ... واحلا مني خلص انا معد الزمك ... عماد طلقني
عماد : سارة بلا جنانك وارجعي على بيتك ..
سارة : عماااااد طلقني
عماد : سارة انا اتزوجت على سنة الله ورسولو ... وانت طلاق مارح طلقك
سارة : ليش مابدك تطلقني
عماد : لانك ام ابني
سارة : بس ام ابنك
عماد : ام ابني ومرتي وحبيبتي
سارة : حبيبتك هههههه ضحكتني .. مزال حبيبتك ليش لتتزوج علي
عماد : هاد شي مابخصك ... ارجعي على بيتك وانتي هلق معصبة بس بالاخير ما الك غير بيتك
سارة : بتهووون . تركتو وطلعت ورجعت على بيتا
وهية بالبيت ومعاها اما وابوها واخوها ... بيجو كل بيت عمها
دخلو وسلمو وقعدو ...
سارة : وقفت قدامون وقالت : كلكن معكن خبر ماهيك
محدا رد
سارة : مين راح شاورلو
الكل : ......
سارة : ليش جاين لعندي مزال بدكن تسكتو
ابو عماد : يابنتي انت فهمانة وعاقلة وعقلك بيوزن بلد ...
سارة : وبدكن تقولولي الشرع حلل اربعة وانا لاني اول وحدة ولا اخر وحدة نزلت عليها ضرة وانو بيتي مفتوح ... وانا الكبيرة ... وانو اقعد وضب ابني في شي غيرو ..
ابوعماد : لا مافي شي يابنتي بس انا جاي قلك هالكلمتين ... ابنك مصيرو بأيدك ... لاتخليه يعيش مشتت بين امو وابوه ... يابنتي انا مارح اسمح انو عماد يطلقك حتى هو مارح يطلقك وعماد طاش وماقدرنا نوقف بوجهو ... بس انتي بشطارتك بترجعيه لعندك
سارة : ههههه مع ضرة ؟؟
ابو عماد : اي يابنتي مافيها شي
سارة : عمي انا عماد معد بدي اياه .. خلص انا اخدت قراري ..
ابو عماد : بدك تتطلقي ابنك رح ناخدو منك اذا ماكان هلق .. رح ناخدو حتى يكبر ... مشان هيك حاولي تتقبلي الفكرة
سارة : بس انا
ابو عماد : لاتحكي شي معك اسبوع تفكري ... واذا مصرة على الطلاق ابنك رح يكون التمن ... يلا بالاذن
طلعو كلون وقعدت سارة تبكي من قلب محروق
سارة : بابا ليش ماحكيتو شي
جلال : يابنتي عمك عم يحكي صح .. ونحنا بمجتمعنا المرة ضايع حقا
سارة : شو اعمل بدك اياني عيش مع زلمة عم تشاركني فيه مرة تانية
جلال : هاد نصيبك يابنتي .. واذا بدك تتطلقي انا معك .. بس والله يابنتي ابنك ماذنبو
سارة : طيب ماشي رح فكر
ومرق اسبوع على سارة كتييير صعب .. بس خلال هالفترة فكرت منيح وقررت تضل ببيتا بس مشان ابنا وعشان عماد قررت انو رح يكون زواجن بس ع الورق بس ماخبرت حدا بهل القرار .. كمان خلال هالفترة ماشافت عماد ولا مرة
اجو بيت عما يسمعو جوابا .. وهية وافقت تضل مشان ابنا
ابو عماد : وهاد العشم فيكي بابنتي كنت عرفان انك مارح تفرطي بأبنك
سارة : ان شاء الله
..................
المسا كانت قاعدة كالعادة وعم تبكي لحالا وابنا نايم ... ماحست غير الباب انفتح .. قلبا صار يدق بسرعة لانها عرفت انو هو ... وحست حالا اول مرة بتشوفو
عماد : مسالخير
سارة : .......
قرب وقعد جنبا ..
عماد : ام السوس بعدك زعلانة
بسرعة بعدت من جنبو
عماد : شبك ليش ماعم تردي وعم تهربي مني
سارة : شو جابك ماتروح لعند ست الحسن والجمال
عماد : اشتقتلك
سارة : هههههههه ... رح تخليني صدق
عماد : سارة انتي مرتي والك معزة بقلبي كبير
سارة : ههههههه معزة ... لا حبيبي احتفظ بهالمعزة لحالك انا مابدي حدا يعزني
وقامت بدا تمشي ... قام ومسكا من ايدا
عماد : سارة انتي مرتي وانا الي حق عليكي
سارة : من يوم يلي فضلت وحدة تاني عني انا خلصت غسلت ايدي منك ومسامحتك ومابدي منك شي غير انك تتركني بحالي
عماد : بس انا ماجيت لانو انتي ممكن يكون بدك شي انا جيت لانو انا بدي
سارة: لاتحلم تطول شعرا مني بعد اليوم
عماد : ما على كيفك .. غصب عنك
سارة : والله اذا بتحاول لصرخ وخلي كل الناس تلتم على صوتي وهلق يلا اطلع من هون
عمار : سارة
سارة بصوت عالي : يااااااناسس ... يااااعاااالم ... ساعدوني ...
عماد ؛ لك اسكتي فضحتينا
سارة : يانااااااااااس ....حراااامي
فاق ابنا قصي على صوتا وصار يبكي
عماد : لك سكتي طالع ... طالع ..
تركا وطلع ... وهية ركضت لعند ابنا حملتو وصارت تطبطب عليه وتبكي

يتبع.....
 
الضرة
بقلم_مريم_اليوسف

الجزء الثاني

بلشت تمر الايام وسارة كل يوع عم يكبر الحقد بقلبا وكمان كل مايجي عماد تخليه يقعد مع ابنو وهية تفوت تحبس حالا بالغرفة لحتى يطلع ....
وانهار اجت جارتا لعندا .. دخلت الجارة سلمت وسارة جهزت القهوة وطلعت قعدت معا ..
سارة : اهلا وسهلا بجارتنا
الجارة ام عمر : كيفك يا بنتي شو اخبارك
سارة : من الله بخير
الجارة : الحمد لله المهم الله معك لاتاكلي هم
سارة : والنعم بالله
ام عمر : بس انا ماني مصدقة انو معقول عماد يعمل هيك
سارة : ليش انا يلي مصدقا لك ماعم اقدر نام كل يوم من التفكير انو كيف هيك عمل ... العما شو انو بلا اصل وناكر للجميل ..
ام عمر : اي والله معك حق لولاكي كان صايع بالشوراع لا شغلة ولاعملة
سارة : ههههه ورح يرجع
ام عمر : كيف ما فهمت ؟؟
سارة : شو نسيتي انو انا يلي كنت درلو كل الشغل من هون لانو انا معي شهادة اقتصاد وهو مامعو غير الهوا .. وكلشي كان يشتغلو انا كنت قلو اعملو واذا شي تجارة انعرضت عليه يجي يقلي يشتريها او لأ .. لما يشتريها يربح اضعاف .. ولما قلو لأ التجارة تروح لغيرو ويخسر التاجر ..
ام عمر : لك انتي كنز كيف هيك فرط فيكي
سارة : لا هو مافرط فيني بس انا ماعم كفيه انا خلاني العقل المدبر وهديك للجمال والبسط .. هههه بس مارح يصير يلي ببالو واذا مابرجعو للصفر مابكون سارة ولنشوف وردة خانم رح تضل معو
ام عمر : اسمها وردة
سارة: اي اسمها وردة ... اسم على مسمى وردة بكل معنى الكلمة
ام عمر : حتى لو كانت اجمل وحدة .. مارح يلاقي احسن منك
سارة : خالتي خلص شيلنا من هالسيرة انا قلبي عم يتقطع كل بذكر .. رح موت ياخالة رح موووت
ام عمر : خلص حبيبتي طولي بالك ..
سارة : بس لحتى يصير يلي ببالي والله لرجعو الو ولاهلو ع الصفر وساعتها رح اتطلق مشان مايكون الون عين ويطلبو قصي
ام عمر : استهدي بالرحمن يابنتي .. وكوني بنت اصل ولاتكوني متلون
سارة : انا خلص استحملت كتير .. ويمكن نسيت مين انا ومين بكون .. بس لا انا سارة ومو انا يلي بتنزل علي ضرة
ام عمر ؛ مابعرف .. يلا انا بالاذن
سارة : الله معك ...
راحت ام عمر وسارة صارت تفكر شوبدا تعمل ..
مسكت التلفون ودقت لاخوها
سارة : الو .. ادم .. تعال ضروري بدي تاخدني مشوار ... اي هلق بقلو لضراب السخن جوزي بس انت تعال ... يلا
رجعت اتصلت بعماد : الو ... بدي اطلع مشوار مع اخي اذا ماعندك مانع يازوجي المصون ... اي شكرا . وسكرت
قامت على غرفتا لبست وطلعت صندوق الدهب وطلعت الدهبات وحطتون بشنتايتها .. اجا اخوها وراحت معو
ادم : ع وين
سارة : لعند الصايغ
ادم : ليش .. معك مصاري بدك تصيغي
سارة : لا بدي بيع
ادم : شوووو ... انتي جنيتي . وقف السيارة
سارة : ليش وقفت
ادم : بدي رجعك على بيتك
سارة : ادم انا يلي براسي بدي اعملو ... فخليني اشتغل تحت عيونك احسن ما اشتغل من ورا ضهرك .. وبعدين انت شو جاييك
ادم : لا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم .. طيب رح امشي معك ولشوف وين رح يوصلنا جنانك
سارة : للقمة وحياتك
باعت الدهبات .. وطلبت من اخوها واحد من رفقاتو بيوثق فيه .. ومشان يجتمعو ..

بالبيت عند اهلا قاعدة سارة ورامي وادم
سارة : رامي انت رح تتدخل على السوق على اساس مدير اعمال تاجر كبير
رامي : ومين هاد التاجر
سارة : انا ..
ادم : يارب الصبر
سارة كملت حكيها : انت ماعليك الا تنفذ يلي بقلك عليه .. اتفقنا
رامي اتطلع بأدم
ادم : لا تتطلع علي انا مادخلني
رامي : طيب ماشي متل مابدك اختي سارة
سارة : تمام .. وانا بخبر ادم وادم بخبرك شو تعمل ..
رامي : على بركة الله
..................
وبلشت الايام تمر .. وسارة بلشت تقش كلشي بالسوق .. وجوزا عماد عم يتراجع شغلو لانو في مين عم يضارب عليه .. ومالاقى ملجئ الا سارة لانو هية بفضلا وبفضل خبرتا وصل لهون
راح لعندا .. فات ع البيت واول مافات سارة تركتو مع ابنو وفاتت على غرفتا ... لحقا وصار يدق الباب
عماد : سارة ... سارة .. ممكن نحكي
سارة : انا ماعندي شي احكيه ..
عماد : سارة انا تعبان
سارة : ما شغلتي
عماد : سارة انا تسرعت فكرت حالي حبيت بس طلعت غلطان بترجاكي سامحيني
سارة : الله بيغفر وانا لأ
عماد : شو يعني
سارة : كلامي واضح .. وانت ما الك عندي شي تاخدو
عماد : بس انتي مرتي
سارة : ع الورق وبس
عماد : ليش هيك عم تعامليني
سارة : لانو هي المعاملة كتير عليك .. وبعدين لاتنسى انا مين بكون وما انا يلي بتنزل علي ضرة ... ومفكر انو انا رح اقبل بالامر الواقع فأنت غلطان وغلطان كتير
عماد : اذا بدك هلق بروح بطلقا .. انا تعبت من غيرك تعبت كتير .. طلع الجمال مو كلشي
سارة : ههههه تطلقا .. حتى لو طلقتا .. يلي بينا مابيتصلح ... وبعدين بنات الناس مو لعبة عندك .. بتتزوج وبتطلق ايمت مابدك ... اسماع ياعماد لا تكبر لانو الله اكبر ... وانت تطلعت كتير لفوق والله يستر بس ماتنكسر رقبتك ..وبصوت واطي : مع انو رح تنكسر ههههه
عماد : سارة بترجاكي
سارة : عماد روح من هون
عماد : انتي عم تخربي بيتك بأيدك
سارة : ليش هو عمران
عماد : بسيطة ماشي ياسارة لشوف لايمت رح تضلي معندي
طلع وطبش الباب .. وطلعت هية وقال ههههه مفكرني متلي غيري انو ممكن اقبل عيش مع ضرة واسكت ..
....................
المسا اجو لعندا بيت عما وعماد
ابو عماد : سارة ليش هيك عم تعملي
سارة : ليش شو عم اعمل
ابو عماد : عماد خبرنا بكلشي وكمان انك مانعتيه من حقو عليكي
سارة: تزوج عماد وقلتلي الشرع حللو اربعة قلت بقعد كرمال ابني .. بس اكتر من هيك مافيني
ابو عماد : بس ابني بدو زوجة .. مابدو مربية
سارة : وابنك عندو زوجة ومتل القمر
ابو عماد : شو رأيك ياعماد بحكي مرتك .
عماد : سارة يابتقعدي بهل البيت وبتمشي تحت امري يا اما بيت اهلك اولى فيكي
سارة : وانت قلتلا
عماد : قصي رح يكون معي
سارة : المحكمة يلي بتحدد .. وكمان هو هلق رضيع ورح يضل معي وحتى يكبر ساعتها لكل حادث حديث
عماد : ماتوقعتك يكون قلبك قاسي لهل الدرجة ..
سارة : ههههه توقعك طلع غلط .. وانا وقت الجد برمي كلشي ورا ضهري كرمال كرامتي .. وكمان عسيرة التوقعات وانا كمان ماتوقعتك تكون ناكر لجميل
عماد : وعن اي جميل عم تحكي
سارة : ليش مين وصلك لهون غير انا
عماد : ههههه انا وصلت لهون بتعبي وعرق جبيبني ... وعشان الدهبات جبتلك بدالن وكمان اكتر منون بعشر اضعاف
سارة : والخبرة
عماد : هههه يعني اذا معك شهادة اقصاد مفكرة انو انا نجحت بسببك ... انتي كتير غلطانة
سارة : طيب ماشي متل مابدك .. انا غلطانة
عماد : يلا بابا .. يلا ماما
سارة : لحظة .... ارمي علي يمين الطلاق
عماد : انتي طالق .. طالق ... طالق
طلعو من البيت .. وسارة كانت بدا تبكي بس بلعتا واخدت نفس عميق ..ودخلت ع الغرفة ضبت تيابا وتياب ابنا وطلعت وراحت على بيت اهلا ..
...........
وتابعت سارة بخططتا .. وبلش اعملا تكبر .. وكانت تنافس عماد على كلشي .. ووصار الها اسم كبير بالسوق بس محدا بيعرفا معروفة بالتاجر المجهول ... ووكانو الكل يحاولو ينافسو هاد التاجر بس محدا يقدرلا ... وعماد اسهمو كلها تدهورت وصارت بالارض .. وكل مالها الخسارة لاحقتو لحتى ماضل عندو شي يخسرو .. كل الاملاك والمحلات والارضي راحت وماضل عندو غير البيت يلي كانت قاعدة فيه سارة وانتقل هو ومرتو الجديدة عليه .. وكان على طول معصب ومقهور ..وعلى طول خناق مع مرتو .. وبالاخير مرتو ما استحملت هي العيشة .. لانو هية تزوجتو على طمع .. وطلبت الطلاق
عماد : انتي شو عم تقولي
وردة : اي طلقني .. انا هي العيشة مابتناسيني ..
عماد : وردة ما على اساس نحنا بنحب بعض
وردة: حبيبي الحب مو كلشي .. والحب مابطعمي خبز
عماد استحقرها كتير .. وعند اول مطب تركتو .. وفورا طلقا ..حط راسو بين اديه وغمض عيونو وصار يتذكر لما كان فقير وكان عريس جديد هو وسارة
*******فلااااااش بااااااك ******
كانو قاعدين بغرفة صغيرة عند اهلو ..
سارة : قومي حبيبي ناكل
عماد : شو عاملين غدا
سارة : مجدرة
عماد : مين طبخ
سارة : امك
عماد : بس انتي مابتاكليها
سارة : مامهم .. يلا قوم
عماد : بس هيك رح تضلي جوعاني
سارة : ومين قال انو رح ضل جوعانة خلص رح اغصب حالي واكلها بركي حبيتها
عماد: سارة سامحيني بس انتي شايفة وضعي
سارة : انا قلتلك كلشي بهل الدنيا مو مهم المهم انو كون جنبك ....والله الاكل واللبس وباقي الشغلات كلا بتنحل وبتجي بعدين بس الحب اذا راح مابيرجع
******** بااااااااااك ********
عماد : اي والله كلو بروح وبيجي الا الحب اذا راح مابعود بيرجع .. انا ماخسرت املاكي مو هي هية خسارتي خسارتي هية سارة ... خلص انا خسرت
كان عندي كلشي بتمناه بس الطمع .. طمعت وصرت بدي جدد حياتي قام خربتا ... صحيح يلي قال الطمع ضر مانفع
.......................
رجع لعند سارة لعل وعسا ترجعلو ..
راح على بيت اهلا .. وسارة لما شافوو عطتو ابنو .. واجت بدا تفوت
عماد : سارة .. بترجاكي
سارة : عماد خلص افهمانا كلشي انتهى وانت يلي بدك هيك
عماد : سارة انا ندمان
سارة : وعلى شو ندمان بالظبط
عماد : ندمان على شغلة وحدة وهية انتي .. سارة خلينا نرجع متل اول .. والله مابدي شي معد بدي مصاري بس بدي كمل حياتي معك ومع ابنا ..
سارة : ومرتك
عماد : تركنتي وراحت
سارة : هههههه اي مابهمني
عماد : سارة انا مستعد اعمل كلشي مشان ترجعيلي
سارة : بس انا خلص مابدي اياك .. لانو انت عند اول حاجز تركتني وفضلت وحدة تانية علي
عماد : نزوة .. والله نزوة
سارة : لو ماتركتك ماكنت رجعت ماهيك
عماد : لا ماهيك بس انا ماتوقعت انو اخسرك
سارة : كنت بدك تحطني على الرف لما بتعوزني بتنزلتي بس انا خيبت ظنونك ماهيك
عماد : سارة انا تعبان
سارة : وانا كمان كتير تعبت ليش ماحسيت فيني .. ليش انا هلق المفورض حس فيك
عماد : شو يعني
سارة : كلو انتهى .. ونحنا معد يجمعنا غير هالولد
عماد : عن اذنك
سارة : الله معك
....................
رجع عماد على بيتو .. ووقفو اعمالو لانو معد عندو شي يشتغل فيه .. وسارة صار شغلا يكبر بس محدا بيعرف انو هية .. وفي تاجر كبير كان مسافر سمع انو في تاجر كبير ماخلا شي الا وسيطر عليه .. وقرر ينزل ويتعرف عليه
بعت حدا من رجالو مشان يراقبو رامي ويعرف مين بكون هاد التاجر ... وضلو يلحقوه لحتى وصلو لسارة .. وقدر يوصل لرقم تلفونا ..
وبعتلا اول رسالة : سألت الناس ماذا بكم وكأن مر عليكم اعصار.... فأجبو هناك شخص مجهول حول حياتنا الى دمار ... وصار عندي فضول لكي اتعرف على هذا الفارس المغوار .. فأذا هية حسناء مأخوذ جمالها من القمر وملفتة للأنظار .. ومختبأة تحت قناع من العقل والافكار
وصلتا هية الرسالة وهية انصدمت .. اكيد حدا كشفا .
سارة : ياترى مين هاد وشو بدو مني ... وكيف عرف انو انا التاجر المجهول
ردتلو الرسالة : انا انثى كبريائها طغى على مشاعرها ... وتوضعاها منعها ان تكشف هويتها ... لست خائفة من احد لكن توضعي منعني ان اكشف نفسي لكي لا انظر للناس نظرة شفقة بأن من تديرهم هية فقط امرأة
رد عليها : ما اجمل كبريائك .. وما اجمل تواضعك .. وما اجمل ثقتك .. وانا من اشد المعجبين واريد ان التقي بك
ردت عليه : كفانا فصحنا ودعنا نتكلم بالعامية ... ليش بدك تتعرف علي
رد : فقط تعارف رجال اعمال
ردت : المكان والزمان ؟؟
رد : بكرا الساعة خمسة بمطعم الشموع
ردت : ان شاء الله بكرا
............
تاني انهار التقت فيه ....

يتبع ....

سوررري حبيباتي ... بس ان شاء الله شي ساعتين وبكمل الجزء الثالث والاخير

توقعو معي ياترى سارة بترجع لزوجا .. ولا بتصير بتحب هاد التاجر
 
الضرة
بقلم_مريم_اليوسف

الجزء_الثالث_والاخير

راحت ع المطعم وقابلتو هية واخوها ورامي ... وعرفون على حالو اسمو مأمون من اشهر رجال الاعمال ..
مأمون : انا صديقي هون تاجر وخبرني انو في تاجر كاسح السوق .. وصار عندي فضول اجي واتعرف عليه واعرف مين هاد المجهول .. وكنت متأكد انو في لغز انو ماعم يعرف عن حالو بس اخر الشي كنت متوقعو انو يكون هالتاجر هو مرى
سارة : وهيدا الشي سلبي ولا ايجابي
مأمون: بالنسبة الي سلبي وايجابي بنفس الوقت .. سلبي لانو طلع في مرى عقلا عن ميت رجل وهاد الشي بتعرفي بأثر على مسموعة التجار بشكل عام ..
سارة : هههه وايجابي ليش
مأمون : ايجابي انو لما اعرفت انك انثى افتخرت انو في وحدة من مجتمعا عندا هيك عقل
سارة : هههههه تسلم هيدا من زوقك .. بس بالنسبة الي السببين ايجابين
مأمون : صح .. ماعرفتينا بحضرتك انسة سارة
سارة : مدام
مأمون : اااه بس مامين عليكي
سارة : ممكن .. بس انا حاليا مطلقة
مأمون : وفي عندك اطفال
سارة : اي عندي ولد عمرو اشهر
مأمون : يخليلك اياه
سارة : ميرسي
مأمون : بس انا عندي سؤال انو مزال عندك هالخبرة ليش مامن زمان نزلتي على السوق
سارة : لانو كان جوزي نازل وانا كنت عم ادعمو
مأمون : ومين بكون زوجك
سارة : عماد العومري
مأمون : انتي زوجتو لعماد ؟؟
سارة : اي
مأمون : يعني بستنتج من حكيك انك انتي يلي كبرتي عماد وانتي يلي نزلتيه للصفر
سارة : فيك تقول هيك شي
مأمون : تشرفت بمعرفتك مدام سارة .. وبتمنى يجمعنا مع بعض شغل كتير
سارة : ان شاء الله
....................
بلشت تمر الايام وسارة ومأمون بلش يجمعون اشغال كتير .. وبلشو يتقربو من بعض وسارة بلشت تنعجب ب مأمون لانو لقتو شب محترم واخلاقو عالية كتير واهم شغلة انو عينو مليانة .. ومأمون كذالك الامر ...وكان مارق على طلاقا ٥ اشهر .. وعماد مقطوعة اخبارو ... ومأمون قرر يتقدملا لسارة .. وهية وافقت لانو لقتو الشب المثالي .. واجا طلبها من اهلا وهنن وافقو لانو شافو سارة مقتنعة فيه .. وقررو يعملو عرس عالديق ومايعزمو حدا .. واجا موعد كتب الكتاب
سارة قاعدة جنب مأمون وعم يحكو
مأمون : انا ماني مصدق عيوني انك رح تصير ملكي
سارة : تسلمي شو مزوق وكلامك كلو حلو
مأمون : لك تسلمي لقلبي يا اميرتي
اجاه تلفون لمأمون .. اخدو وطلع فورا .. سارة صارت تراقبو حست انو لونو تغير ..
رجع مأمون وقعد جنبا
سارة : مين كان ع التلفون
مأمون : ولا شي بس خبرت انو في صفقة خسرتا
سارة : ما بأثر بعوض الله .. عن اذنك خمس دقايق وراجعة ..
طلعت على البرندة واتصلت على رامي
سارة: كيفك رامي
رامي : هلا اختي
سارة : بدي منك طلب وبدي اياه يتنفذ خلال ربع ساعة
رامي : قولي عم اسمعك
...........
اجا المأزون واجتمعو مشان يعقدو القران ..
قعدت سارة جنب ابوها .. حط ابوها ايدو بأيد مأمون ..
الشيخ : مين وكيل العروس
ابو ادم : انا
الشيخ : مين العروس
سارة : انا
الشيخ : يا بنتي انتي موافقة على هالجازة .. او حدا جابرك
سارة : لا محدا جابرني
الشيخ : يعني موافقة وبكامل ارداتك العقلية
سارة : لأ
الكل : شوووو
سارة : اي لأ .. لأ يعني ماني موافقة
مأمون : سارة شو عم تحكي انتي
سارة : كلامي واضح يا مأمون بيك ولا بتحب قلك يا ابو انس
مأمون : شووووو ..
سارة : ليش مصدوم انا عم احكي شي غلط .. .. لك ماعيب عليك عندك مرة متل الوردة بدك تتزوج عليها .. وكمان من كل عقلك مفكرني انو ممكن اقبل انزل على ضرة لك انا تركت زوجي مشان الضرة وهلق انت بهل البساطة بدك تنزلني على ضرة .. وبعدين شو نسيان مين انا هههههههه لك انتو الزلم ليش بتفكرو بغباء
مأمون : سارة انا عملت هيك لانو بحبك
سارة : ههههه بتحبني وبدك تنزلني على ضرة وبعدين ليش من شو بتشكي مرتك عين الله عليها
مأمون : سارة انا
سارة : خراااااااس ولا كلمة يلا قوم وانقلع من هون .. لك انا لو بدي اقبل بضرة كنت ضليت عند زوجي ابو ابني ..
ابو ادم ؛ تفه عليك انقلع برات البيت يا واطي
طلع مأمون وسارةقعدت وصارت تضحك : ههههههههههههههههههههه
ادم : اختي ليش عم تضحكي
سارة : على حظي المسخم ليش مصر حظي انو يكون عندي شريك على زوجي
ادم ؛ بس انتي كيف عرفتي انو متزوج
سارة : هلق اجاه تلفون كركبو .. فطلبت من رامي بسرعة انويسأل شي حدا من منطقة مأمون ويسأل عنو طلع متزوج وعندو ٣ ولاد
ابوها : الله يلعنو
سارة : اي والله
ادم : وشو عشان زوجك
سارة : قصدك طليقي
ادم : يلي هو .. عماد حابس حالو بالبيت وماعم يطلع ولا عم يفوت .. وكمان على طول عم يبعتلك مشان ترجعيلو
سارة : عم يبعتلي الي
ادم : اي الك عم يبعتلك رسائل بس انا كنت اخفيهن لانو شفتك مبسوطة مع مأمون ..
سارة : وين الرسائل
ادم : بغرفتي
فاتت بسرعة على غرفتو وفتحت الدرج وطلعت الرسائل وصارت تقراهن ودموعو عيونا
ادم : شو طلع معك
سارة : ندمان
ادم : شو بدك تعملي .. بدك ترجعيلو
سارة : بدي اعملو اختبار واذا نجح فيه رح ارجعلو واذا خسر راحت عليه
ادم : شو هو ..
سارة : بكرا بتفهم كلشي
....................
تاني يوم سارة اجتمعت مع ابن عمو لعماد هو بكون محامي وشخص كتير محترم اسمو احمد
سارة : احمد انا بدي مساعدتك
احمد : انا جاهز
سارة : بدي اسم عماد يرجع يعلا
احمد : كيف هيك .. وهو ماضل عندو شي يتاجر فيه
سارة : رح اعطيك مبلغ وبتعطيه اياه عأساس دين وبتخليه يرجع يدخل على السوق وهو كتير بياخد بكلامك
احمد : بركي خسر
سارة : لا مارح يخسر .. عماد عندو خبرة وكان يخسر لانو انا يلي كنت نافسو .. بس هالمرة انا رح بعد عن طريقو
احمد : ليش عم تعملي هيك
سارة : في شي ببالي بدي اوصلو
احمد : انا بوثق فيكي ..ورح ساعدك
سارة : شكرا كتير
..........
راح احمد لعند عماد وصار يلعب بعقلو مشان يرجع على السوق وعطاه مصاري عأساس دين ... وبالفعل قوى قلبو عماد ودخل على السوق .. وكل همو يرجع يقوى
وبلش يتاجر على الخفيف .. وكانت النتائج ايجابية ..
وسارة عم تراقبو من بعيد ... ومر وقت مايقارب السنة وعماد رجع قوي متل الاول ..
....................
ادم : سارة اختي انا ماني عم افهم .. رجعتي عماد متل الاول .. وبعدين ؟؟
سارة : رح شوف رح يرجعلي ولا رح يدور على غيري بعد ماصار معو مصاري
ادم : واذا مارجعك شو رح تعملي
سارة : ولا شي .. انا معد الي خلق نافس حدا
ادم : وقصي
سارة : قصي محدا رح ياخدو مني الا على جثتي
......................
عماد قاعد بمكتبو ..
اندق الباب وفاتت السكرتيرة
السكرتيرة : استاذ في صبية برا اسمها وردة بدا تقابلك
عماد : دخليها
فاتت وردة وهية عم تتظاهر البرائة
وردة : كيفك حبيبي
عماد بمسخرة: مشتقلك
وردة : عماد سامحني لانو تركتك بأصعب ايام حياتك .. بس انا كنت مجبورة امي هية يلي خلتني اتركك ..
عماد : ولا يهمك حياتي .. لاتزعلي انا مسامحك
وردة : عنجد .. يعني رح ترجعني
عماد : هههه اي عنجد ... وهلق ياحلوة روحي لعند الماما وقوليلا عماد بسلم عليكي وبقلك يسلمو بس خلص مني ومعد بدو اياني ماشي ياحلوة ..
وردة : عماد بس انا
عماد : براااااا
طلعت وهية عم تبكي .. وهو وقفو وظبط حالو ونزل .. ركب سيارتو .. وراح على محل مجوهرات اشترى محبس الماس ومرق على محل الورد اشترى بوكيه ورد وراح على بيت اهلا لسارة
دق الباب .. وفتحلو ادم وكان شايل قصي ..
عماد : مرحبا
ادم وهو عم يتطلع فيه من فوق لتحت : اهلين
عماد : تعال بابا ..
اخد قصي ودخل قعد على الكنبة وحط جنبو بوكيه الورد .. عماد وهو عم يلاعب ابنو .. صار يحكي ادم
عماد : وينا اختك
ادم : بغرفتا
عماد : ممكن تندهلا
ادم هز راسو وهو مصدوم ..
راح ودخل لعند اختو ..
ادم : سارة عماد برا
سارة : شووووو ..
ادم : اي برا وبدو يشوفك
سارة تلبكت وصار قلبا يدق بسرعة
ادم : شو قلو
سارة : جاي ..جاي .. طلاع انت ..
طلع ادم قعد مع عماد واجا ابوه قعد معون
سارة طارت من الفرحة .. وقامت وقفت على المراي .. وصارت تضحك ..
سارة : واخيرا اجا .. يس .. يس
بسرعة غيرت ملامحا وطلعت
سارة : خير
وقف عماد وحمل البوكيه ووجهو اتجاه سارة
عماد : تفضلي هدول الك
سارة اخدتون بلا نفس وحطتون على الطاولة
نزل عماد على الارض وطلع العلبة من جبيتو وفتحا ووجها لعند سارة
عماد : سارة تقبلي تتزوجيني
سارة : انت شو عم تخبص
عماد : سارة تتزوجيني
سارة اتطلعت بأبوها واخوها وبعدين اتطلعت على عماد يلي عم يترجها بعيونو انها توافق
عماد : سارة تتزوجيني
سارة : لا
عماد : بترجاكي
سارة : ليش مشان تتزوج علي
عماد : والله طيش .. انا مابدي غير انتي
سارة : صعب كتير .. صعب انسى انك بيوم من الايام كنت مع وحدة غيري .. صعب اوثق فيكي مرة تاني
عماد : خلينا نبلش من جديد .. وننسى الماضي
سارة : عم حاول انسى ماعم اقدر
عماد : طيب ابنا شو ذنبو يعيش بعيد عن امو وابوه
سارة : انت يلي وصلتنا لهون
عماد : غلطت .. والله غلطت وطالب منك السماح
سارة : عماد انا
عماد قاطعها : وحياتك عندي لنسيكي كلشي .. رح نبلش من جديد من بيت جديد وحيات جديدة
ابوادم : بنتي انا بقول لهون بكفي .. جوزك غلط وكل واحد بيغلط وبعدين ماعم شي بالحرام لاسمح الله تزوج على سنة الله ورسولو وعرف غلطو ورجعلك لانو مرجوعو لعندك
عماد: لك يسلم هالتم ياعمي
سارة : طيب موافقة .. بس حاليا بدي ارجع ويكون زوجنا على الورق وبس واذا لقيتك متغير رح سامحك ونبلش من جديد
عماد : وانا موافق المهم نرجع ...
سارة : طيب على بركة الله
حمل عماد ابنو وصار يدور فيه ..
عماد : انا بكرى رح جيب الشيخ وبكرا بنرجع على بيتنا
ابو ادم : اي ابني تعال بكرى ..
..........................
تاني يوم اجا الشيخ وكتبو الكتاب ورجعت سارة مع عماد علي بيت جديد ..
عماد : عجبك البيت
سارة وهية عم تتجاهلو : اي حلو .. بس قلبا دقاتو طايرة من الفرح ... وكأنها رجعت تحبو من اول وجديد ..
سارة : وين غرفة قصي ..
عماد : هون ... تعالي معي ..
كان قصي نايم دخلتو ونيمتو .. ووقفت تتأملو .. اجا عماد وضما من ورا .. وحط وجهو حد وجها
سارة بصوت واطي مشان ماتزعج ابنا : عماد شو عم تعمل تركني
عماد : مشتقلك
سارة : عماد ما اتفقنا هيك
عماد : سارة بحبك .. بحبببببك
سارة وهية عم ترجف بين اديه وخايفة تستسلم
سارة : عماد والله بصرخ صوت بلم العالم علينا
عماد صار ضما اكتر ويقرب من رقبتا ويشمها
عماد : سارة معد فيني .. غيابك علمني كتير ... سارة انتي اكبر كنز كنت بملكو ... وخسرتو بغبائي فكرت انو الجمال بينحب ... طلع الحب هو الجمال .. وانا انعميت ..عمتني المصاري .. سارة صدقيني قلبي مادق لغيرك ولا رح يدق لغيرك
سارة : طيب ممكن تبعد عني ونأجل الحكي لبعدين
عماد : لك اي بعدين .. انا بحبك عم تفهمي بحبك متل مابتحبني واكتر .. وعم تقوليلي بعدين
سارة : شو يعني
عماد : اي خلكي مغشمي حالك .. انا بقلك شو يعني
نزل وحملها ...
سارة : عماد شو عم تعمل نزلني
عماد : هششش هلق بتفيقي قصي وطي صوتك ..
ابتسمت سارة
عماد : ولي على قلبي عم تبتسم وتقلي بعدين ..
سارة : عمااااد
عماد : قلبو وعمرو لعماد ..
سارة : عنجد بلا مياعتك ونزلني
عماد : رح نزلك بس مو هون
غمزا وقال : بغرفتنا
سارة خجلت واحمرت ..
عماد : لك دخيلو الخجلان والمستحي .. ذكرتيني بأول ليلة بتتذكري ..... سارة خلصنا افريدها .. يعني الليلة وحيات الخالقك ماني مفارقك فلا تنزعيها علينا
سارة : عماد
عماد : روحو
سارة : وعدني
عماد : بوعدك .. وبراس ابنا قصي انو مارح عيدا وبحياتي مارح فرط فيكي مرة تاني
سارة ابتسمت وقالت : بحبك
عماد : لك بموت فيكي .. بس على فكرة انا تعبت وانا شايلك هيك .. شو رأيكي فرجيكي غرفتنا
سارة : هههههههههه
طلع وسكر الباب بأجرو وهية معلقا ايدها حول رقبتو وصفنانة فيه ...
وكمل على غرفتون وسكر الباب ..( ونحنا ضلينا برا
 
الوسوم
الضرة
عودة
أعلى