ليسوا بشرر

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
#مستوحاة_من_حادثة_واقعية
(الجزء الاول)
دنيي مطر والعتمة بلشت تطلع.. وطفل صغير عمرو خمس سنين غفيان ع الرصيف تحت المطر..
فارس: ولااااا شو عم تعمل هون
ضربو للولد الصغير بسباطو.. نقز الولد ووقف..
علي: (ببكي) تعبو رجليي ..ما عم بقدر امشي اكتر وبردان كتير
فارس: بردان قلتلي.. اي مشي معي مشي
كان علي كل جسمو يرجف.. برد وخوف..
شحطو فارس وراه لوصلو لبيت مهجور و قديم..
فارس: مشي معي ولااا
علي: ليش بدي ادخل لهون.. انا بخاف من البيوت القديمة كتير
فارس: اي لا تخاف.. انا معك.. مشي
دفشو لجوا البيت..
*بعد نص ساعة*
فارس: اذا بتحكي لايا حدا رح اقتلك وادفنك هون
علي:(ببكي) انا موجوع ...موجوع كتير
فارس: هلا بيروح الوجع.. مشي معي
علي ولد يتيم صغير.. متلو متل كل يلي بالميتم ما الن لا ام ولا اب ولا حدا يرعاهن.. فارس واحد من يلي بيشتغلو بالميتم.. او يلي بيشغلو الايتام بالميتم..
رجعو فارس وعلي ع الميتم..
امين:(مدير الميتم) شو يا علي يا ابني.. انبسطت بمشوارك
حط علي عيونو البريئة بالارض.. واطلع بطرف عينو ع فارس.. يلي كان يطلع عليه بنظرة تهديد..
فارس: اي اي كتير انبسطنا.. فتلتو بالمنطقة كلا
امين: بس ليش هيك كلو مي.. هلا بيمرض
فارس: هو حب انو يمشي بالمطر وانا ما حبيت اكسر بخاطرو
مسح امين بايدو ع شعرو لعلي..
امين: مرفت خدي لعلي غيريلو تيابو ودفيه منيح
مرفت: تعا يا روحي
ضمتو وبوستو.. واخدتو لتغيرلو تيابو..
مرفت: علي.. شو هاد.. شو هاد الدم
علي:(ببكي) ...........
ضمتو مرفت لصدرا ومسحت ع شعرو..
مرفت: احكي حبيبي وما تخاف.. مين عمل فيك هيك.. احكي يا ابني.. فارس؟؟؟
وقت نطقت اسمو لفارس رجف جسمو كلو لعلي وحط اديه التنتين ع ادانو وصرخ باعلا صوتو....
مرفت: خلص خلص اهدى حبيبي اهدى
غيرتلو مرفت تيابو ونيمتو بعد ما هدتو.. وراحت لعند فارس..
مرفت: فارس وين كنت انت وعلي
فارس: وليه عم تسالي
مرفت: لانو علي كان ينزف(معصبة)
فارس: (تلبك) اي وانا شو بعرفني
مرفت: اذا كنت ماذي للولد ما تلوم غير حالك
مسكها فارس من رقبتها...
فارس: انا ما بتهدد.. فهمانة
دفشتو مرفت ...
مرفت: بعد هيك
طلعت مرفت من عندو لفارس وراحت فورا لغرفة المدير امين..
مرفت: وينو الاستاز امين
باسل: مو هون ..عندو شغل مستعجل وطلع
مرفت: اي ماشي
طلعت مرفت من عندو وراحت لعند علي لتطمن عليه.. قبل لتدخل غرفة الاطفال شافت خيال رجال ..ارتعبت ودخلت فورا ع الغرفة..
جمدت بارضا من يلي شافتو.. ركضت لعندو لعلي وبلشت تصرخ..
كان جسمو كلو دم... ومذبوح بسكينة..
فاقو لولاد ع صوتا لمرفت ..ووقت شافو لرفيقن علي كلو دم كلن بلشو يصرخو...
باسل: شو صاير هون
مرفت:(تبكي) قتلوو.. قتلوووو
شافو باسل غرقان بدمو وما قدر يستوعب ..
باسل: لك شوو هاد.. شو هااد
طالع باسل جوالو ودق فورا لامين..
امين: شو هالحكي هاد.. جايي جايي فورا
اجا امين يلي جن جنانو من يلي شافو..
مرفت: لازم نخبر الشرطة.. دقولن ليجو
امين: انت شو عم تحكي.. عرفانة شو يعني الشرطة تدرى.. يعني فضيحة وع الاغلب رح يتسكر الميتم
مرفت: لكن شووو.. خلص هيك
امين: طبعا لا.. انا رح تابع القصة
مرفت: لك هو ما في غيرو الكلب فارس
امين: كيف!! وكيف عرفتو انو فارس
مرفت:(تبكي) وقت قلتلي انو غيرلو تيابو كان في دم ع تيابو.. سالتو من وين الدم بلش يبكي.. ووقت سالتو اذا فارس يلي عمل هيك بلش صراخ بصورة هستيرية.. وانا رحت لعندو لفارس وهددتو.. لهيك قتلو ليخبي جريمتو البشعة
امين: خلص هدي.. انا بتابع القصة
وتاني نهار دفنو لعلي ودفنو قصتو معو.. مر يوم وتنين وتلاتة وما حد حرك ساكن.. ولا تحاسب فارس.. وبقي بالميتم بشغلو ..وكل يوم ياخد معو شي ولد ويطلع من الميتم ع اساس انو بدو يغيرلن جو..
مرفت: سالي.. انا رح جن.. ما عم استحمل شوفتو لفارس
سالي: لك خلص انسي
مرفت: انت كمان عم تحكي انسي.. لك صورتو لعلي لساتا ما راحت من بالي.. عم كوبس فيه (تبكي)
قربت منا سالي وضمتا لتهديها..
سالي: خلص اهدي ..شو طالع بئيدك لتعملي ازا كان امين ما بدو يعمل شي
مرفت: عم حس بتانيب ضمير.. ماني مرتاحة ابدا
سالي: لك وليش تانيب الضمير.. انت ما الك علاقة
مرفت: انا بدي تابع القصة.. رح روح لعند امين
وقفت مرفت ومشت لتروح لعند امين.. بس سالي مسكتا من ايدا..
سالي: لك بعدي عنن اريح لراسك.. انت جديدة هون وما بتعرفي شي
مرفت: شو قصدك
سالي: مو ضروري تفهمي.. بعدي عنن وخلص
مرفت: هالشي مستحيل.. انا ما بسكت.. رح روح لامين..
وبالفعل ..راحت مرفت لعندو ع المكتب.. دقت الباب ودخلت..
مرفت: يعطيك العافية استاز
امين: اهلا يا بنتي.. تفضلي
مرفت: استاز كنت بدي اسالك... شو صار بقصة علي
امين: علي... انسي يا بنتي انسي .. فارس انكر وانا ما فيني اعمل شي
مرفت: شو يعني انسى!! .. وكيف بدي انسى!! ..لك هيك بتسمح انو دمو يروح ببلاش.. طفل يتيم هاد.. لو كان ابنك او ابن رفيقك كنت بتسمح بهالشي
امين: مرفت سكري ع القصة.. ما بدي فضايح بالميتم.. وما بدي اعلق مع فارس
مرفت: اي ماشي رح سكر ..بس دمو لعلي برقبتك ليوم الدين
طلعت مرفت من عندو ودموعا ع خدا ..صورتو لعلي وهو غرقان بدمو كانت عم تحرقا من جوا..
سالي: لك شبك.. ليش عم تبكي
مرفت: لك بس بدي افهم.. كيف ناس متل هدول بيشتغلو بدار ايتام.. لك هدول مانن بشر
سالي: اهدي شوي.. شو صار
مرفت: استاز امين سكر ع قصة علي ..ما بدو يعلق مع فارس
سالي: اي انا قلتلك هالحكي.. فارس مانو هين ابدا.. لا تعلقي حالك معو
وهيك تقفلت قصة علي..
(الجزء الثاني)
بس فارس ما وقف ع قصة علي.. رجع كرر الموضوع مع ايهم ..ايهم يلي كان عمرو سبع سنين..
مرفت: ايهم ..من وين هاد الدم
ايهم:...........
مرفت: ايهم لا تخاف حبيبي.. احكي
ايهم: اذا حكيت بيقتلني
مرفت: مين هو
ايهم: (ببكي)........
مرفت: فارس؟
هز براسو انو اي..
مرفت: تعا يا روحي تعا.. هالمرة رح اخد بحقكن انت وعلي
راحت فورا لعند امين..
مرفت: سيد امين.. فارس رجع كرر عملتو مع ايهم.. ليكو ايهم سالو.. هالمرة ما لازم تسكت
امين: (بعصبية) مرفت انا بتصرف..حكيتلك من قبل ما بدي فضايح.. خدي لايهم ع غرفتو
مرفت: لك ايا فضايح هاي.. هاي روح اطفال يتامى.. وهاد تصرف حيواني مو تصرف بشر
امين: انا المسؤول عنن.. وانا بتصرف.. انت بتنفذي يلي بقولو وبس
مرفت: انت سالتو شي يوم لوين بياخدهن.. ولشو لحتى ياخدهن هو ..لك مانا حكيتلك شو عمل بعلي.. ليش لساتو بشغلو
امين: و كيف بدي اتاكد انو ما عم تفتري عليه لتغطي ع شي عملة من عمايلك
انصدمت مرفت من جوابو..
مرفت: انا؟؟؟؟؟
امين: تركي هالقصة.. بلالك المشاكل.. فارس مانو هين
تركتو مرفت وطلعت من عندو.. وهي طالعة التقت بفارس ع الباب..
ركض ايهم واتخبى وراها وهو عم يرجف..
مرفت: لا تخاف حبيبي.. لا تخاف انا معك
اطلع فيها فارس بخبث وابتسم بوجها ابتسامة صفرا..
مرفت: مااا رح اسكت ولا رح اسمحلك تاذيهن وتعمل فيهن يلي عملتو بعلي .. انا يلي رح وقف بوشك
رجعت هي وايهم ع غرفتن ونامت حدو وضمتو لحتى تحميه..
باخر الليل دق تلفونها لمرفت وفاقت عليه..
مرفت: الووو
اية: ماما ليه ما رجعتي ع البيت
مرفت: حبيبتي ماما عندي شغل كتير مهم.. وينو بابا
اية: نايم
مرفت: من وين عم تحكي.. لمين هاد الجوال
اية: هاد لعمو
رجف قلبا لمرفت وعدلت قعدتها..
مرفت: مين عموو
فارس: شو يا حلوة.. انا مع ابنك وبنتك بالبيت وزوجك مانو دريان عن شي.. اذا ما سكتي وتركتيني بحالي ولادك التنين رح يلحقو علي بالمرة الجايي
حكا هيك وسكر الخط معا..
مرفت: والله اذا...... لك فارس ...فارس
فاقت ع صوتا سالي..
سالي: شبك.. شو في
مرفت: فارس.. فارس ..ببيتي مع ولادي
شهقت سالي وحطت ايدا ع تما.. وسحبت الغطا عنا وقامت من تختا فورا..
سالي: لك ولساتك هون.. روحي لعندن فورا
قامت مرفت من تختا وراحت لعند باسل..
مرفت: باسل بترجاك.. بدي توصلني لبيتي ضروري
باسل: شبك!! ليش عم ترجفي ..صاير شي
مرفت: هلا بخبرك ع الطريق
باسل: اي مشي معي
حمل باسل مفاتيح السيارة وطلعو سوا..
ركبو سوا باسل ومرفت بالسيارة..
مرفت خبرتو لباسل بكلشي شافتو وسمعتو..
مرفت: هدول يلي انا كشفتن.. الله اعلم بالمخفي.. سالي عم تلمحلي ع اشيا صايرة هون قبل لاجي..
باسل: اي وانا حسيت ع هيك شي.. وضع الميتم مانو مزبوط..
مرفت: لك والمصيبة الاكبر انو وصلت معو للقتل.. وما في مين يوقف بوشو.. والسيد امين متل ما قلتلك.. ما بدو فضايح.. وباينتو خايف من فارس
باسل: باينتو ماسك عليه شي ممسك
مرفت: هيك قولتك؟!
باسل: اي.. انت لا عاد تحكي شي معن.. انا رح تابع القصة وحاول وقعو لفارس من غير ما نتاذا نحنا
مرفت: اي ماشي.. قلبي عم يغلي غلي.. بترجاك عجل شوي
وصلت مرفت ع بيتا.. فتحت الباب وطلعت ركض ع غرفة ولادا.. كانو غفيانين وفارس مو بالبيت..
من رعبتا قعدت ع الارض وحطت ايدا ع قلبا.. ودموعا بعيونا..
مرفت: الحمد لله يا ربي.. الله ياخدك يا فارس
قضت مرفت ليلتها ببيتا وتاني نهار فاقت ع بكير وراحت ع الميتم..
سالي: صباحو .. كيفك
مرفت: مو منيحة.. قلبي واجعني
سالي: اهدي واتركيه لفارس.. الا ما يوقع.. انا سالت باسل عنك وطمني
مرفت: (تبكي) لك بغرفة ولادي كان.. لك لو عملن شي شو كان صار فيني
سالي: مرفت تركي هالقصة بلا ما يصير فيكي متل ما صار بهبة
مرفت: مين هبة؟؟!!
سالي: هلأ روحي ع شغلك والمسا بخبرك بكلشي
مرفت: اي ماشي حبيبتي
كانت عم تشتغل مرفت وقلبا واجعا.. عم تتخيل ولادا مدبوحين متل علي...
مرفت: يا ربي تحميهن ..يا الله
خلصو مرفت وسالي شغلن وراحو ع غرفتن ..
مرفت: ما بدي ابقى هون.. بدي روح لعند ولادي.. قلبي عم يغلى عليهن
سالي: اي الله معك حبيبتي.. بس متل ما وصيتك.. انسي موضوع فارس
مرفت: لك صحيح ما خبرتيني.. مين هبة وشو قصتا
تنهدت سالي وغصت ودمعو عيونا.. قعدت ع طرف تختا ..
سالي: هبة كانت تشتغل هون معنا.. وبيوم اجت لعندي وجسما كلو عم يرجف
سالي: شبك.. شوفي
هبة: لك هالكلب فارس.. لك الله ياخدو
سالي: شبو فارس
هبة: لك عم يبعت بنات الميتم لشباب صغار مقابل كام ليرة
شهقت سالي ورجف جسما..
سالي: وكيف عرفتي؟
هبة: هلا سمعتو عم يحاكي شب.. باينتن مختلفين ع كام ليرة
سالي: يخرب بيتو
هبة: انا لازم خبر الاستاز امين
سالي: اي لازم يعرف
راحت هبة لعند السيد امين ع مكتبو..
هبة: وهاد كل يلي سمعتو
امين: لك الله يلعنو
وبعت وراه لفارس ع المكتب .. فارس وقت سمع حكيا لهبة جن ..
فارس: هاي عم تفتري علي لتغطي ع عملتا البشعة
هبة: عملتي؟؟ ايا عملة هاي
فارس: تعزيبك للصغار .. شفتك بعيوني لهيك بدك تتهميني
هبة: لك يخرب بيتك .. كزاااب وربي كزاااب .. وهاي البنات موجودين فحصوهن عند شي دكتورة لتتاكدو
امين: لك انا ما رح اخلص من قصصك.. روحي هلا يا بنتي وانا بتابع القصة
اطالعت هبة بفارس..
هبة: ما تفكر رح اسكتلك رح خبر الكل ورح تم وراك لكبك بالسجن
جحرا فارس وما حكاها شي..
تاني نهار وهي جايي ع الميتم دعستا سيارة وماتت بارضا .. بوقتا الكل عرف بانو فارس يلي ورا هالشي بس ما حدا حكا ..
انا ما الي مين يحميني وما فيني احكي شي والاستاز امين شوفت عينك ..
مرفت: لك الله يسطفل فيه
هبة: لهيك عم قلك تركيه .. بلالك هالقصص
مرفت: حسبيا الله عليه.. ماشي حبيبتي .. رح روح
سالي: انتبهي ع حالك منيح
مرفت : سلام
(الجزء الثالث)
وهي طالعة مرفت التقت بباسل ع الباب..
مرفت: راجع ع البيت؟
باسل: اي.. تعي معي.. بدي حاكيكي بشي مهم
مرفت: اي يالا
طلعو سوا وركبو بالسيارة.. وقبل ما شغل السيارة باسل..
باسل: لك مرفت هالميتم طلع كتير وسخ
مرفت: كيف يعني
باسل: صاير هون كتير قصص معن
مرفت: مع فارس؟ اي دريت هلأ بقصة البنات ومربيتن
باسل: اي وفي اشيا كتيرة مخباية.. بس ليجي الحارس.. قلتلو يلحقني ع السيارة من غير ما ينتبهو
مرفت: لا حول ولا قوة الا بالله.. لك شو هالعالم هاي .. مالن قلوب ابدا!! ..لك والله جسمي لساتو عم ينتفض
مد راسو الحارس من قزاز السيارة وحكا معن..
الحارس: هون ما رح يمشي الحال.. بعدو شوي لقدام بلا ما يشوفوكن
باسل: اي ماشي.. طلاع للسيارة
ركب الحارس معن بالسيارة ..ومشى باسل لوصلو لمنطقة بعيدة عن الميتم.. وقف باسل السيارة ..
باسل: اي ابو ناجي.. هات لشوف حكيلنا..
ابو ناجي(الحارس): والله يا باسل لولا الحاجة ما قعدت هون دقيقة وحدة.. ان شاء الله ربنا يغفرلي عن سكوتي..
مرفت: احكي عمو
تنهد ابو ناجي ..
ابو ناجي: هالفارس واحد ما عندو ذرة انسانية.. كل فترة بيعملو شي عملة جديدة.. ووقت يكشفو امين بحول ع شغلة تانية..
باسل: يعني لسا في مصايب تانية
ابو ناجي: كتار يا ابني.. انا هون من وقت فتح هالميتم..
باسل: والاستاز امين بيعرف فيهن
ابو ناجي: اي بيعرف.. ما بعرف شو يلي مخليه يسكتلو عن عمايلو..
مرفت: اي باينة.. اكيد مشاركو بشي مصيبة
باسل: اي اكيد
ابو ناجي: قبل لييجي فارس هون كانو هالصغار مبليين بمربية .. بتزكر يوما شو عملت مع بنت منن وقت عملتا تحتا بالليل..
يوما كان وقت الفجر والدنيي برد كتير ..كنت عم صلي الفجر وقت سمعت صوت بكي بساحة الميتم..رحت لشوف مين يلي بيبكي..
《ابو ناجي: شو يا بنتي.. ليش انت هون بالبرد
سارة: (تبكي) ........
كانو تيابا كلن مي وعم ترجف..
ابو ناجي: تعي يا بنتي لجوا تعي
مسكتا من ايدا لدخلا لجوا.. سحبت ايدا من ايدي وهي عم تبكي
سارة: هلأ بتضربني عمو.. ما بدي فوت
ابو ناجي: مين يلي بتضربك
سارة: الخالة عمو الخالة.. هلأ بتضربني
ابو ناجي: شو هالحكي هاد.. لا ما تخافي ما بتضربك
سارة:(تبكي) والله رح تضربني وتحبسني بغرفة الفيران
نزل ابو ناجي لعندا ع ركبو وكمل حكيو معا..
ابو ناجي: وليش؟ شو عملتي؟
نزلت سارة عيونا بالارض وهي عم تبكي..
ابو ناجي: اي فهمت.. ما في مشكلة عمو.. هني الصغار دائما هيك بيعملوها تحتن.. لا عاد تهتمي.. تعي لنفوت لجوا..
مسكتا بالغصب من ايدا وهي عم تترجاني انو ما فوتا.. فوتا لجوا ووقت شافتا المربية ..
المربية: لك شوووو هاد.. لي فتي لهون.. لييييش
انا انصدمت وقت سمعتا ..
ابو ناجي: يعني انت يلي طالعتيها لبرة؟
المربية: اي ..انا
ابو ناجي: لك حرام هالشي.. حرام .. الدنيي مطر وبرد
المربية: اي خرجا.. ما عم تستوعب ..كل يوم بتعملا تحتا
ابو ناجي: لا حول ولا قوة الا بالله
مسكتا المربية قدام عيوني من ادنا وكأنو عم تمسك شي دابة .. شحطتا ع الحمام والبنت تصرخ..
سارة: بترجاكيييي.. تركينيييييي
دخلتا ع الحمام وحممتا بمية باردة بعز البرد يلي كنا فيه..
ابو ناجي: لك حرام عليكي.. لك حرام
طلعت المربية من الحمام وهي كتير معصبة..
المربية: اي قرفتن.. ما عاد تحملت
ابو ناجي: لك لو كانت بنتك بتعامليها هيك؟؟ ولو كنلا اهل بتعامليها هيك؟؟.. بس لانو مالا حدا يسال فيها
المربية: اي بعد من وشي وخليك بشغلك.. ما دخلك》
تاني نهار فاقت البنت وهي كتير سخنانة وحولوها ع المشفى ..بقيت فيه شي اسبوع ..
باسل: وانت ليش وقتا ما حاكيتو للاستاز الامين؟
ابو ناجي: حاكيتو.. وبنفس النهار يلي انتقلت فيه البنت ع المشفى طردها للمربية .. وبعدا بعت طلب بدو مربية جديدة .. اجت هبة الله يرحما ومعا فارس .. اول قصة انكشفت الو هي قصة البنات يلي كان يبعتن لشباب وهبة يلي كشفتو وقتو .. وبعدا قتلا لهبة.. وكل هاد وما في حد سائل عنو ولا عن يلي بيصير معن..
مرفت: وهلا شو رح يصير .. رح نبقى هيك؟
باسل: رح حاول حلا ..هلا بفكرلي بشي ..ما بصير فارس يضل بالدار ابدا
ابو ناجي: انتو ما سمعتو مني شي.. والله بينخرب بيتي
باسل: اي ولا يهمك
(الجزء الرابع) والاخير
تاني نهار كان من نصيب ولد اسمو غيث عمرو عشر سنين..
امين: مرفت ندهيلو لغيث ليطلع مع فارس
مرفت: حاضر
ندهتلو لغيث ومسكو فارس من ايدو وهو عم يطلع بمرفت ويتبسم..
طلعو سوا وطلع وراهن باسل من غير ما يحسو..
اخدو لغيث ع منطقة بعيدة ..
فارس: برجعلك ..بدي تكون مجمع مبلغ منيح.. فهمااان
غيث: حاضر
تركو لغيث وراح.. كان غيث واقف بالبرد وعم يمد ايدو للناس
بعد كام ساعة رجع فارس..
فارس: كيف الشغل
غيث: هاد يلي جمعتو
فارس: ماشي حالن.. يالا مشي معي
واخدو لغيث لنفس البيت المشؤوم.. ودخل وعمل يلي عملو وفرغ غريزتو الحيوانية.. من غير ايا مقاومة من غيث او حتى كلمة وحدة.. ومن بعدا رجعو ع الميتم.
غيث من ردة فعلو كان باين عليه انو متعود ع هالشي وهاي مو اول مرة ..
*بالميتم*
باسل: مرفت.. لك كل يلي حكيتي مزبوط.. لك هاد واحد وسخ.. الله يلعنو
مرفت: كنت متاكدة من هالشي.. يا ويل قلبي عليهن لهالصغار ..وهلا شو رح نعمل
باسل: هلا بتشوفي.. اذا كان فارس مفكر ما حد رح يوقفو بكون غلطان كتير
مرفت: باسل انتبه ع حالك منيح... هاد مستعد بكل سهولة يقتل ايا شخص
باسل: لا تخافي.. ويلي كاتبو ربك بدو يصير.. ومستعد انو موت.. بس المهم ولاد هالميتم ما يبقو تحت رحمتو لهالكلب
راح باسل لعند امين وكان فارس عندو..
باسل: يعطيك العافية استاز
امين: اهلا يا ابني
باسل: استاز لو سمحت بدي منك تشوف هالفيديو .. تفضل
وعطاه تلفونو..
امين: شو هاد
اطلع باسل بفارس..
باسل: هاد يلي حكتلك عليه مرفت وما صدقتا.. تفضل
شغل الفيديو وشاف كلشي مصور.. كان عم يطلع والغضب باين بعيونو..
فارس: ههههههه لك يا غبي.. قضيت ع حالك.. لك انا ما بتهدد ولااا
ورفع ايدو وبدو يضربو.. مسكو امين من ايدو بعصبية
امين: فارس!! انت شو عم تعمل
واطلع بباسل..
امين: روح يا ابني روح وانا رح اتصرف معو لهالوسخ
اخد باسل جوالو وهو عم يطلع ع فارس نظرات قرف واشمئزاز وطلع من المكتب ..
امين: لك شو هااد.. لك يا ندل.. شو هاد
فارس: هههههه ندل.. ويلي انت بتعملو شو
امين: لك انا وافقتك ع انن يشحدو مو تعمل فيهن هيك.. لك قصة البنات مشيتلك ياها ووعدتني توقف وساختك.. وهلأ استلمت الولاد!!
فارس: انا بعمل يلي بريحني.. واياك تفكر تخبر الشرطة لانو اجرك حتكون قبل اجري.. وباسل انا بعرف شغلي معو
امين: اذا طلعت القصة لبرا رح اقتلك من غير ما اسال.. فهمان
تاني نهار صار الوقت متاخر وباسل ما اجا ع الميتم..
مرفت: وينو باسل لهلا.. بس ما يكون صرلو شي.. ما اجا ولا دق.. سالي.. انا خايفة ع باسل كتير.. بس ما يكون فارس عمل معو شي
سالي: ليه شو صاير
مرفت: (بهمس) لك باسل صورو لفارس.. ومسك عليه دليل
سالي: عم تحكي جد.. ربي يحميه
مرفت: امين.. رح خلص شغلي وروح اطمن عليه ببيتو
سالي: اي وابقي طمنيني
راحت مرفت ع بيتو ..دقت الباب وفتحتلا مرتو..
هناء: تفضلي
مرفت: مرحبا.. انا رفيقتو لباسل بالميتم.. اجيت لاطمن عليه
هناء: تفضلي يا روحي تفضلي.. والله صرلنا من المسا عم ندور عليه.. والشرطة ما بدن يساعدونا ليمضى 24 ساعة ع غيابو
مرفت: يعني ما رجع المسا لهون
هناء: لا ما رجع.. كنت مفكرة انو بقي بالميتم.. دقيتلو كتير وما رد ..رجعت دقيت ع الميتم وحكولي انو طلع ومانو بالميتم.. والله قلبي عم يغلى غلي
وقفت مرفت وهي مرعوبة..
مرفت: انا رح روح للشرطة فورا
طلعت من عندا مرفت للشرطة ..
*بعد بساعتين*
وصلت الشرطة ع الميتم ..
امين: لك شو جابن هدول
فارس: ما بعرف
الضابط: فارس مشي معنا
فارس: بس انا ما عملت شي
الضابط: بالمخفر بنعرف هالشي مشي مشي.. وانت سيد امين بدنا اياك لناخد اقوالك
شحطو لفارس ع المغفر..
*بالمخفر*
مرفت: هاي ارتحنا منو هالكلب
امين: انت شو عملتي
مرفت:(تبكي) باسل عطاني نسخة من التسجيل ..كان متوقع ردة فعلو لفارس... الله اعلم شو عمل فيه
امين: لك الله لا يعطيكي العافية.. رح تجري رجلينا كلنا للحبس
مرفت: لك علي انقتل.. وهبة انقتلت.. وعمايلو الوسخة لفارس مع بنات الميتم والولاد كلا بتعرفا.. وهاي باسل اختفا.. وانت لساتك مصر ما بدك تخبرن
استجوبن الضابط لمرفت وامين ورجعو ع بيوتن..
وبعد التحقيق .. والتسجيل يلي عطتو مرفت للشرطة وشهادة ابو ناجي.. فارس اعترف بكل جرائمو واعترف بانو امين كان يستغل الاطفال ويشغلن بالشحدة .. وحكالن عن المكان يلي حابس فيه باسل.. وهو مخزن الميتم
راحو فورا ع المخزن وطالعو لباسل يلي كانت حالتو كتير صعبة.. وحولو للمشفى
وتاني نهار ..
الضابط: فيك تحكي
باسل: اي ..انا منيح
الضابط: بدنا ناخد اقوالك
باسل: الشريط يلي معكن بيحكيلكن كلشي وانا بزدلكن عليه بانو امين كان يشغلن للولاد بالشحدة وكان يعرف بانو انا محبوس هون
وهيك بان الحق.. وانحكم على فارس بالاعدام فورا وامين انسجن فترة لتشغيلو للولاد وسكوتو عن عمايل فارس.. والميتم استلمو مرفت وباسل وسالي يلي كانو حنونونين ع الاطفال
انتهت
هالقصة كتبتا وقت قرات حادثة حقيقية صارت بدار ايتام.. ويلي بتبين قديش هالفئة مهمشة بمجتمعنا
 
الوسوم
بشرر ليسوا
عودة
أعلى