حبك ): وجع ...

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الاول

الجزء الاول

من بين جميع الرجال
لم اختر الا طفلا تلبس جسد رجل...
و عزف عن محاولة انقاذي من الغرق
و شد يدي نحو قاع الحزن والالم
اذاقني حلو الحياة في يومين
و ترك لي حنظل الوحدة لباقي العمر

____________________________
كلمات خطتها بايد عم ترجف و سكرت دفترها و مسحت دمعة نزلت غصب من عيونها...جالت بنظرها بالغرفة و نطرت جيتو بالدقيقة
دقايق و نقر عالباب و دخل

طارق:مسالخير يا حلوة

ميس:هههه دخيلك بلاها هالكلمة....مسالنور حبيبي

طارق:انتي بنظري احلا مرا بالكون كلو

ميس:و انت بنظري سيد الرجال كلهن

طارق:بلشتي بمذكراتك متل مااتفقنا

ميس:اليوم كتبت فاتحة مذكراتي

طارق:حلو كتير

ميس:تعبت من القعدة هون...شو رأيك تنزلني عالحديقة

طارق:تكرمي...هلأ مننزل سوا

ميس:لا حابة اقعد لحالي شوي و بلش كتابة

طارق:طيب...رح خلي الخدم يجهزولك الطاولة تحت و ببدل تيابي و بنزلك

مشي خطوتين باتجاه الباب بس وقف لحظة و التفت ناحيتها

طارق:على فكرة...قريبا جدا رح تسمعي اخبار حلوة عن سارة

ميس:بدي شوفها عن قريب طارق

طارق:والله عم اعمل جهدي يا امي

ميس:بعرف... وواثقة اني مربية رجال بيقدر يعمل اي شي بيخطر على بالو...بس سارة لازم تكون عندي عن قريب

طارق:و انا عم حاول

ميس:الله يرضا عليك

نزلت عحديقة الفيلا بكرسيها المتحرك..طلعت حواليها بخنقة...رغم وساعة المكان و جمالو الا انو عم يخنقها...فتحت الدفتر و بلشت تخط حروف معاناتها يلي استمرت عمر و زمن طويل

____________________
_بالماضي_

كنت قاعدة عالكرسي و عم هز لطارق حتى ينام..عم حاول الهيه عن الجوع باني نيمو بينما يجي همام حامل معو كياس الاكل و الخضرا و الفواكي و اللحمة يلي كل يوم بتخيلو حاملهن و بجيني بربطة خبز و كم قرص فلافل...و بالكتير زبدية فول مدمس
عيشة الفقر و القلة انا ارتضيتها لنفسي و اخدت همام غصب عن اهلي يلي تخلو عني مجرد ماطلعت من بيتهن
مافهمو اديش حبيتو...مافهمو انو اذا حرموني منو كنت رح موت
طلعت بطارق و مسحت على شعرو الناعم والمسدول على جبينو...طفل بعمر السنتين شو ذنبو يتحمل كل هالجوع
تأملت ملامحو البريئة و ابتسمت لانو حامل كل ملامح همام و هالشي زاد غرامو بقلبي اضعاف مضاعفة
بيقولو بس يدخل الفقر من الباب بيهرب الحب من الشباك
بس قصتي مع همام بالعكس
الفقر قربنا من بعض و زاد حبنا لبعض و احساسنا ببعض
و انا شاردة بابني فتح همام الباب و دخل
هالمرة حامل بايدو كتير كياس و غراض...استغربت كتير و ماصدقت...معقول عم اتخيل و لا عم احلم!!!

ميس:همام من وين جايب كل هالغراض على علمي مامعك مصاري

همام:لك شو بدك بهالحكي تعالي ناكل بسرعة قبل مايبرد الفروج

ميس:مو قبل ما اعرف من وين جبت كل هالغراض

همام:اوووف شو عنيدة...لك توظفت بشغل جديد منيح هيك عند وحدة كريمة و غنية اد ماقلك و اكتر و لانو عجبتا عطتني مبلغ منيح اكرامية...هلأ تعالي ناكل و فيقيلي طارق يشوف شوجبتلو وبعدين بحكيلك كل شي بالتفصيل

فيقنا طارق وطار عقلو بكل الغراض يلي جابهن همام
من اكلات طيبة و فواكي و لحمة و تياب الي و لطارق و العاب...كل شي تخيلتو اجاني دفعة وحدة...رغم فرحتنا بس كان في غصة جواتي عم تخليني ما اتطمن لهالفرح كتير......

همام:هالمخلوقة كتير منيحة....ارملة عمرها35سنة
عندا بنت بعمر ال15 سنة وعايشين لحالهن بقصر طويل عريض...كانت ماشية هيه و بنتا بالمول و انا عم نضف الارض كالعادة و اذ بيجيلك واحد بيسرق جزدانها و بيركد...انا لما شفتها صرخت و عم تستنجد بالناس ركدت وراه حتى لحقتو و قدرت امسكو ثبتو بالارض و ضربتو و عطيت الجزدان للمرا
هيه تشكرتني كتير و عطتني هالمبلغ الكبير...و انعجبت ببنيتي القوية وعرضت عليي اشتغل عندا بودي غارد
طبعا وافقت فورا و اخدتني معها بالسيارة على بيتها و عرفتني عالوضع و اتفقنا من بكرا بلش شغل عندا

ميس:كل هااااد صار بيوم واحد

همام:اي والله

ميس:قلتلي انعجبت ببنيتك القوية!!

همام:(بغرور)و جسمي الرياضي كمان

ميس:هماااام وحياة ربي بقتلك ها....هلأ بتبطل شغل عندا هلأ

همام:ههههههه دخيل ربك شو مجنونة..(شدني لحضنو و باسني من راسي)ليش انا شايف غيرك بعيوني قوليلي
انا الي غنى عنك؟لو بتنصف نسوان الدنيا كلها مارح اختار غيرك لو شو ماصار وحياتك عالغالي

ميس:امانة لاتخليها تحبك همام

همام:شوفو شو مجنونة لك هي وحدة فوق فوق و اكابر مارح تطلع باللي متلي ماتخافي

ميس:حلوة؟

همام:انووو....اية من الجمال

ميس:لك هماااام!!

همام:والله ياعمري انتي احلا...بعدين انا بدي اترك بنت العشرين الحلوة و الدلوعة و الحق بنت ال30 كبري عقلك ولو

ميس:مابدي بغار

همام:(حكا بلهجة جدية و نبرة هادية)وحياة عيونك مابطلع بغيرك....هيه كلها فترة و بعدها رح تنقلب حياتنا قلبش

ميس:مافهمت شو قصدك!

همام:ميس!حبيبتي قومي عملي شاي حاجتك نق طوشتيني

___________________

نزل طارق وقاطعها عن الكتابة

طارق:امي اليوم رح تجي ريما

ميس:اي اهلا و سهلا

طارق:بعرف انوو__

ميس:حبيبي طارق المهم عندي انك ماتتلاعب بمشاعرها..اذا مابتحبها لا تدخلها بهاللعبة الي عم تلعبها

طارق:المشكلة مافي غير ريما مقربة من سارة و هيه الوحيدة يلي رح توصلني لاهلها و مكان سكنها...صرلي 6 شهور عم اتقرب من ريما حتى وافقت تجي تتعرف على امي على اساس بداعي الخطبة...مع اني مو حاطط ببالي اخطبها بس انا مضطر كزب حتى اقدر جيب سارة لعندك

ميس:اااه يا امي...الظاهر الموضوع عنكن وراثة...انتبه عالبنت و ماتخليها تغرق معك كتير الله يرضا عليك

طارق:غريب...كيف مابتحبيها وعم توصيني فيها

ميس(بانفعال)انا مابكرها...انا بكره الطريقة يلي تتلاعب فيها بمشاعرها..بكره كيف عم تستغلها..لك انا مادمر حياتي الا هالشي هاد ياطارق
و مابدي ياك تعيد الماضي فهام عليي

(باس ايد امو وحط راسو بحضنها)

طارق:خلص اهدي...بوعدك اني كون حذر معها لابعد حد
و رح خليها تطلع من هاللعبة بأقل خسائر ممكنة و حياتك

_______________________
_ببيت ريما_

ريما:شوفيني حلوة هيك!

سارة:مابعرف..لبسي البلوز النيلي احلا..بيلبق على لون عيونك

ريما:طيب لحظة

(برمت للخزامة و طالعت البلوز النيلي و لبستو وحكت مع سارة و هيه عم تسكر الازرار)

ريما:سارتي...شو رأيك بطارق

سارة:منيييح مابو شي

ريما:اي سكتي اصلا يصحلك...شب حلو و غني و ابن عيلة و مهندس اد الدنيا يطلع فيكي

سارة:وشايف حالو و مغرور ومو شايف حدا ادامو كمان

ريما:و اذا كان بيلبقلو ياستي

سارة:لك ريما اصحي على حالك...نحنا جماعة فقرا...فقرااا و هاد غني كتير...اكيد بكرا رح يضحك عليكي و يرميكي

ريما:هلأ انتي ليش عم تحسسيني انو نحنا دون عن باقي البشر!و اذا كنا فقرا مابيحقلنا نحب ونعيش!قوليلي

سارة:هفففف ياا حلي عني خليني اقرأ بهالرواية احسنلي

ريما:صحي...كيفهن امك و ابوكي

سارة:مناح...ابي مطنش و امي عم تموت عالبطيء

ريما:والله العظيم مابعرف شو هالاب يلي عندك...لك موطبيعي الاستهتار يا ربي

سارة:(بانفعال)ريما!!!مشان الله انا بهرب لعندك حتى انسى مو تزكريني اكتر!

ريما:طيب خليكي انتي عم تقرأي بينما اجي اوكي

سارة:لا تتأخري مافيني اتأخر على امي كتير

ريما:لا مارح اتأخر...يلا باي

(طلعت ريما من البيت ووقفت عند الباب و طلعت يمين وشمال...لما تأكدت انو مافي حدا طالعت ميل الحمرا من جزدانها و بسرعة حطت منو و رشت عطر و طلعت لتقابل طارق بأول الشارع)

ريما:حياتي مرحبا

طارق:هلا بالقمر..(قرب و باس خدودها)

ريما:(بدلع)طااارق..اذا بتريد بلا هالحركات مابدي يصير شي بيناتنا قبل الزواج

طارق(لنفسه_على اساس مالك قاتلة حالك هه_اصطنع البسمة على وجهو و حكا)كيف بدي امنع حالك من جمالك...عم تطالبيني بالمستحيل انتي

ريما:معناها خلينا نعجل بزواجنا

طارق:ياستي اذا الحجة قالت عنك اوك معناها فورا منتزوج

ريما:وليش حتى ما اعجبها...مأحلاني

طارق:قمر والله قمر

(كمل طارق كل الطريق من بيت ريما للفيلا وهو يخترع كلمات الغزل و يتصنع الحب يلي مو موجود بقلبو تجاها
هيه مجرد اداة....وسيلة..رح توصلو لغايتو....و طبعا الغاية تبرر الوسيلة)

_بالفيلا_

طارق:سميحة...روحي جيبلي الخانم حتى تقابل ضيفتها

سميحة:حاضر يابيك

طارق:شو حبي...عجبك بيتنا

(كانت عيون ريما عم تتجول بالمكان و تتفحصو و تأكد لنفسها انها مو بحلم و هاد القصر عن قريب رح يصير ملكها)

ريما:عم تقول عن هاد بيت!!اي هاد قصر

طارق:هههه...ماشفتي بيت الجزيرة لسا

ريما:______

طارق:احم...بكرا هاد كلو بيصير تحت تصرفك

ريما:و انا الامرة الناهية موهيك

طارق:من بعد امي طبعا

(طلعت فيه و كأن ماعجبها الحكي وهو قرص خدودها و ابتسملا)

طارق:خلينا نتزوج و بعدها منحكي ماشي

ميس:يا اهلا و سهلا

ريما:(باستغراب)اهلين خالة

(استغربت ريما لما شافت ميس على كرسي متحرك ماكانت متخيلة الوضع هيك بس قالت لحالها هيك احسن بيسهل عليها السيطرة على كل شي)

ميس:تفضلي حبيبتي ليش واقفة

ريما:شكرا خالة

ميس:طارق..انت حكيتلي انو ريما حلوة بس ماقلتلي انو لهدرجة..(دقت عالخشب)ماشالله عنك بتاخدي العقل

ريما(بخجل)تسلمي خالة

طارق:قلت لحالي بس تشوفيها عالواقع رح تعرفي ليش انا طاير عقلي بجمالها

ميس:الله يخليكن لبعض

(ميس كانت مسايرة لابعد حد و عم تجامل ريما كتير حتى تبينلا رضاها عن ارتباطها بابنها طارق
مرقو ساعتين من الزمن حتى مشيت ريما و راح طارق ليوصلها و رجعت ميس لغرفتها و مذكراتها و قصتها الموجعة)

_______________
_مرقت فترة و همام عم يشتغل عند الست نور من الصبح للمسا و الخير عم يزيد علينا و حياتنا تحسنت كتير عن قبل
بس همام بلش يتغير...صار يشرد كتير و انتباهو مشتت على غير عادتو
انا لاحظت كتير عليه بس ماكنت احكي لاني كنت مفكرة انو همام معي قلبا و قالبا و مستحيل يعمل شي يدايقني او يزعلني_

همام:ميس حبيبتي تعالي بدي احكي معك بموضوع

ميس:خير حبيبي

همام:هاد ياستي الخانم بدا ياني صير بات عندها

ميس:بالله شو؟؟ليش بقا

همام:لك موعلى طول بس هالفترة لان من يومين دخل حرامي على بيتها و خافت كتير

ميس:بتتركني لوحدي كرمال تدير بالك عليها!

همام:ياعمري نحنا بيتنا صغير و اذا قفلتي الباب و الشبابيك صار امان بينما هيه عايشة بقصر و مافي امان لازم يكون في رجال معها

ميس:مابدي...هلأ بتترك الشغل عندا هلأ

همام:لك رح تصير تعطيني راتب اكبر بلكي منشتري هالبيت و منخلص من الاجار

ميس_____

همام:بتعرفي انو ماحدا بيملي عيوني غيرك

ميس:مابدي

همام:خلينا نأسس حياتنا و نعرف نعيش متل غيرنا

ميس:بس هيه حلوة

همام:مو احلا منك وحياتك...ماحدا غيرك بيسكن قلبي

ميس:ياااااربي

همام:لك انا بحبك يامجنونة...صدقيني انا عم اعمل هيك كرمال تزبط حياتنا ونأمن مستقبل هالطفل

ميس:طيب....بس مو اكتر من كم يوم ها

همام:اي دخيل ربو اللي بيفهم اي

_وبلش همام يبات عند الخانم و انا طارق ننام بالبيت لوحدنا...صرنا مانشوفو الا كم ساعة الصبح قبل مايرجع لشغلو رغم كل هالشي حبي الو مانقص بيوم ولا قل
انا عشقتو و فضلتو عن اهلي و عن الدنيا
بنيت معو عالمي الصغير بعيد عن الناس...ماتخيلت يجي اليوم الي شوف همام عم يغدر فيني فيه_

#يتبع
 
#الجزء_الثاني

الجزء التاني

غالية:يا سارة تعالي امي تغدي

سارة:مو جاية عبالي كلو انتو

محمود:تعالي وليه احسن مااجيلك

سارة:لك ياااربي كل يوم هالموال....جاية جاية

غالية:محمود خف عالبنت شوي

محمود:غاااالية...سكتي ها وخليكي على نصتك

سارة:هي اجيت منيح هيك

محمود:قعدي تسممي يلا

سارة:ماما لازمني مصاري للجامعة

محمود:عملي حسابك ماعاد في دراسة و بدك تصيري تروحي مع امك تشتغلي

سارة:بس انا عندي السنة تخرج مافيني اترك

محمود:(بعصبية)عم قلك بدك تروحي تشتغلي

سارة:يا ابي كلها هالسنة بتخرج و بشتغل بشهادتي والله احسن الله يخليك

محمود:بدك تشتغلي وتصرفي عحالك انا مابفهم

سارة:طيب...طيب...رح اشتغل و ادرس بس ماتقلي في قعدة بالبيت الله يخليك

محمود:لشووف...معك اسبوع واحد و بدك تكوني ملاقية شغل ايوااااا انا مالي مجبور اصرف على دراسة حدا

سارة:حاضر..حاضر

(بلعت اللقمة بغصة كبيرة و كأنها عم تبلع حجر
كانت مستعدة تعمل اي شي و ماتخسر دراستها لانها المكان الوحيد الي بتقدر تتنفس فيه....خلصت غداها و راحت لبيت ريما لتنسى واقعها شوي و تتسلا)

ريما:يبعتلي حمة عليكي لك والله التخرج صعب كتير

سارة:شوبدي اعمل لك ريما...دليني مشان الله..والله مستعد يقعدني بالبيت و يحرمني حتى الهوا الي عم اتنفسو

ريما:خليني فكرلك بحل طولي بالك

سارة:اوووف...هاتي لشوف تشالله عجبتي حماتك

ريما:على سيرة حماتي...ااااااخ ياسارة على هالبيت قصر والله قصر...كل شي بتشتهي العين موجود مافي شي ناقص...بكرا انا رح صير اميرة هالقصر هاد

سارة:ليش ماتت حماتك؟

ريما:يييي سبعي تمك الله لايفوت زعل على قلب طارق

سارة:بتحبيه عنجد لك ريما؟

ريما:ااااه والله بحبو رغم تقلو عليي وشوفة حالو وغرورو بحالو بس بحبو

سارة:بس ماكان هاد حكيك بالاول نسيتي؟كنت بس بدك ياه يحبك و تكسبي من محبتو كل شي بتتمنيه

ريما:سارة....مافيكي تشوفي شخص عم يهتم فيكي و بتهمو سعادتك و راحتك و بيدللك و بيغنجك و ماتحبيه
خاصة اذا كان هالشخص هاد حلو...صاحب غمازة على خدو اليمين...وعيون سود متل سواد الليل وجاذببة بتقتل قتل و اول حرف باسمو طارق

سارة:ياااستي الله يهنيكي فيه

ريما:ستني...رح خليه يشغلك شو رأيك

سارة:بس......

ريما:سكتي لابس ولا شي رح اتصل فيه
(طالعت موبايلا و اتصلت بطارق)

طارق:اهلا بالقمر

ريما:حبيبي كيفك

طارق:تمام

ريما:بدي اطلب منك طلب

طارق:أمري

ريما:رفيقتي بحاجة شغل و بدي منك تشغلها
(فكر طارق بسرعة كتير و جمع كل الصور بذهنو )

طارق:بعتيها لعندي عالمكتب بكرا ومنتفق شو بشغلها

ريما:ياااا الله حبيبي عنجد شكرا

طارق:العفو...خليها تجي بكرا عال11 بكون ناطرها بالمكتب

ريما:اوك حبيبي...سلام
_____________________

(نزل ركد عالدرج و راح لغرفة ميس و قاطعها عن الكتابة)

طارق:عندي خبر حلو

ميس:شو في؟

طارق:عالاغلب بكرا سارة تجي لعندي

ميس:عنجد عم تحكي!!

طارق:من بكرا كل شي رح يبلش يمشي باتجاه الافضل
خلال وقت قصير سارة رح تصير بيتاتنا

ميس:ياارب

(نزل على ركبو و باس ايديها)

طارق:وحياتك عندي رح يصير كل شي بدك ياه

ميس:الله يرضا عليك....ااه يا طارق...انا عشت عمري كلو ضعيفة و هشة...كل حياتي و انا عم الحق قلبي و مشاعري
و هاد الي ورطني مع ابوك و حبو بقلبي رغم حلاوتو كان اكبر مأساة بحياتي....بس انت ياعمري(مسحت على وجهو و شعرو)انت مصدر قوتي بهالدنيا...انت الي بتقويني و بتقلي انو لازم عيش و لازم افرض وجودي على هالدنيا ...وماخلي امواجها تاخدني يمين وشمال بدون مقاومة...انت ياعمري مصدر قوتي بهالكون...خليك قوي لاني بستمد طاقتي منك
(باست راسو وابتسمت)

طارق:انا قوي بفضلك...انتي الي بنيتي فيني رجال بيعرف يعتمد على حالو و مايحتاج حدا...انا لولاكي كنت ولا شي مع انك كنتي محطمة بس بنيتي فيني شخصية مابتهدها جبال...و وعد عليي لجبلك حقك لعندك

ميس:الله يخليلي ياك يارب

طارق:ويخليلي ياكي....جهزيلي حالك هالكم يوم بدنا نطلب ايد ريما

ميس:(باستغراب)ليش ستعجلت!

طارق:انا مستعجل اكتر منك لاكشف الحقيقة...و لجيب سارة لعند رجليكي...بدي ارتاح من هالهم الي صرلي حاملو سنين و مابقي على نهايتو شي

ميس:طيب حبيبي...منروح منطلبها بس بدك توعدني انك تحاول تتقبلها

طارق:ياستي بوعدك...خلي اللي ببالي يصير و بعدو كل شي بيهون....انا هلأ طالع و انتي كملي كتابة

ميس:مع السلامة ياعمري
______________________
_يمكن كل شي بحياتنا الو وقت وبيخلص...مدة صلاحية و تاريخ انتهاء...بس ماتوقعت انو الحب يكون بقائمة هالاشياء هي
مرقت سنة كاملة و همام غيابو اكتر من حضورو و حتى بحضورو بيكون ذهنو غايب و فكرو مشغول
شغلو تحسن كتير و صرنا نقدر نصمد مصاري
خلال ست شهور كنا مشتريين البيت و كمان ست شهور كان عنا سيارة
صار الخير يجينا من كل جانب و انا قلبي لساتو مقبوض ومالي مرتاحة لكل هالشي....لحد مابيوم مرض طارق
حرارتو كتير ارتفعت
حاولت اني اعطيه من الادوية يلي عندي بس مانفع شي
و همام مو موجود بالبيت
سهرت كل الليل و انا عم حطلو كمادات مي باردة
و تاني يوم الصبح لبست و لبستو و رحت لعند همام لان طارق رح يروح من ايديي......

ميس:لو سمحت انا جاية شوف همام

البواب:همام هيك حاف؟؟

ميس:ااحم...الله يخليك الموضوع كتير مهم الولد رح يروح من بين ايديي

البواب:خليكي لحظة لاسأل........الو....شادية في ست برا عم تقول بدا تشوف السيد همام.....طيب...حاضر
(طلع فيني)حظك حلو همام وافق يشوفك...فيكي تفوتي

_فتت عالفيلا يلي هيه قصر متل ماقال همام
تأملت العز و الجاه يلي عند هالانسانة وقلت الحمدلله عكل حال
لاقتني صبية بالممر و قالتلي انو همام جوا
الشك بلش يرادوني بس حاولت اتجاهل شعوري السيء
وصلت لجوات الفيلا و كانت مابتقل جمال عن برا
و على كرسي صدف...كان قاعد و ضهرو للباب و عم يدخن_

الخادمة:همام بيك هي الست الي بدا تشوفك

همام:انصرفي انتي
(التفت و هو عم يبتسم بس اختفت ابتسامتو وقت شافني و انصدم بشوفتي هون)

همام:لك انتي شو عم تعملي هون

ميس:(بلعت ريقي و مسكت دموعي)فيني اعرف ليش عم يقولولك يابيك

همام:ميس حبيبتي روحي عالبيت و بالبيت منتفاهم

ميس(صرخت)بس طارق موجوع!!!

همام:(بصوت واطي)وطي صوتك...هلأ بخلي الشوفير ياخدك
على دكتور بس روحي

ميس:ماعم صدق ياهمام...ماااعم صدق

_وفجأة نزلت عالدرج بصوت كعب كندرتها يلي عم يرن و عطرها يلي فايح بالمكان و الابتسامة العريضة على وجها....واضح انها بنت عز و انها هيه الست نور_

نور:حبيبي شو رأيك بهالفستان

همام:(ابتسم ابتسامة مصطنعة)بيجنن يا روحي

نور:مين هي همام؟؟

همام______

نور:مين حضرتك

(طلع فيني بحيرة و مسح العرق يلي تجمع على جبينو و فكر بكذبة كسرتني)

همام:حبيبتي هي اختي....اختي ميس

نور:اهلا ميس....ومين هاد الحلو

همام:ابنها طارق

نور:(بدلع)ياعمري شكلو مريض همام

همام(بارتباك)اي اي حبيبتي مريض وهيه اجت لهون لان كان بدا ياني اخدو على دكتور معها

نور:طيب حبيبي خلي الشوفور ياخدهن و نحنا لازم نروح لان تأخرنا على طيارتنا

همام:يلا حبيبتي يلا...رح احكي معها كلمتين برا بس

_كل هاد الحوار دار ادام عيوني....كل هاد وانا عم راقب زوجي كيف تخلا عني و ادعى اني اختو
كل هاد و انا عم شوف و اسمع كلمات الغزل من زوجي لمرا تانية بدون خجل او حيا و ادام عيوني
مسك ايدي و طالعني نحكي برا حتى ماتسمعنا

همام:(بصوت واطي)مشان الله لاتبكي

ميس:(تبكي)متزوجها ياهمام!!متزوجها

همام:والله مو بايدي والله...سمعيني روحي انتي عالبيت و بس اجي منتفاهم

ميس:ليش هيك!!!لك ليش بس فهمني ليييش

_مسح دموعي بايديه و مسك ايدي وباسها_

همام:بوس ايدك حاج تبكي...لك بموت و لاشوف دموعك هيه جبرتني..جبرتني...روحي هلأ بلا ماتحس على شي و بس ارجع رح فهمك كل القصة و حياتك عندي
و عرفي اني مابحب غيرك و الله العظيم مابحب غيرك و مابملي عيوني غيرك

ميس:اي...انا رايحة...بس الله لايسامحك لا انت و لاهيه

_بعدما راحت و تركت همام لوحدو عم يلعن الساعة الي تزوج فيها نور...بس فات اوان الندم و لازم يجاري الامر الواقع...رفس الكرسي الي موجود جنبو و كسرو
و ركدت عليه نور لتشوف شو صار_

نور:حبيبي شو في؟ليش هيك معصب

همام:مافي شي...خلينا نمشي

نور:لك ليش هالقد معصب شو صار

همام(بصوت عالي وبعصبية)عم قلك مافي شي!!!!

نور:خلص طول بالك...امشي خلين يعملولك كاسة عصير بتشربها و منمشي

همام:مابدي اتسمم شي...انا سابقك عالسيارة لحقيني بسرعة

نور:طيب...هلأ بلحقك

_مافي اصعب من احساس انك مجبور تخون حبيبك
مجبور تكون مع غيرو لانو دوافعك اكبر و انبل من كلمة خيانة بنظرك...لانك بلحظة تهورت و دفعت تمن هاللحظة غالي كتير...مافي اصعب انك تكون عايش بمكان و روحك بمكان تاني...وضميرك بكل لحظة عم يأنبك و يذكرك انك عملت غلط لايغتفر..و انو الجرح بقلب حبيبك مارح يطيب بسهولة...و لو قدمتلو مال الدنيا كلها
مافي شي بيعوض عن الوفا_
#يتبع
 
#الجزء_الثالث

______________________________
_اخدت تكسي و رحت عالبيت حضنت ابني و بكييييت من حرقة قلبي عحالي
بكيت حتى انطفيت و ماعاد فيني حيل ابكي و نمت
صحيت بالليل على حرارة ابني العالية ....حملتو و ركدت فيه على اقرب مشفى
وانا قلبي محروق و احساس الظلم و الخيانة و الخذلان عم ينهشوني من جوا...
بقي همام اسبوع غايب عن البيت و بعد اسبوع رجع
كنت عم لاعب طارق و حاول ملي الفراغ يلي تاركو هماك بحياتو
فتح باب البيت و دخل و انا ما التفتت حتى لاطلع فيه_

همام:مرحبا

ميس____

همام:شو مافي اهلا و سهلا....مافي تفضل!

ميس:____

همام:طارق حبيبي تعال شوف شوجبتلك معي العاب

(طلع طارق بعيوني و نطر مني اسمحلو يروح لعند ابوه
بس انا حملتو و مشيت باتجاه غرفتي)

همام:ميس ستني نحنا لازم نحكي....ميس!

(قرب مني و اخد طارق من ايدي حطو بالارض و حط الالعاب حواليه و بعدين مسك ايدي و قعدني جنبو عالصوفاية)

همام:نحنا لازم نحكي

ميس:مافي شي نحكي فيه

همام:لا في....في كل شي

ميس(تنهدت)انت خذلتني...وخنت ثقتي فيك...و خنتني و تزوجت عليي

همام:لاتفهمي الامور على كيفك

ميس(بصوت عالي)لك شو على كيفي شوووو...صرلك سنة متزوجها و بتقلي على كيفي!!!!لك انا قلبي كان حاسس انو في شي..كنت حاسة!!!انت واحد خاين...خاااين

همام(صرخ عليي)لك انا عملت هيك كرمالنا...كرمال عيشتنا تتحسن و طارق يصير احسن حدا بالدنيا
كرمال نقدر نجيب ولاد و ماناكل هم مصروفهن
كرمال تكون حياتك مأمنة بحال صرلي شي و ماتحتاجو العالم انتي و ابني
انا عملت هيك كرمالكن

ميس:هي كلها حجج واهية و اعذار فاضية عم تكزب على حالك فيها و جاية تكزب عليي كمان

همام:لك هيه حبتني...بعد خمس شهور اعترفتلي بحبا الي...كان لازم استغل هالشي لمصلحتي لازم
و صحيح صرلي سنة متزوجها...بس بتعرفي شو صار بهالسنة؟؟؟لك لانها بتحبني نقلت كل املاكها لاسمي...شوبدك احلا من هيك قوليلي

ميس:هههههه....يعني مو بس خاين...خاين...و اناني...و انتهازي...و استغلالي...و وصولي

همام:خرسييي

(ضربني كف على وجهي خلا توازني يختل و كل شي جواتي ينكسر نزلو دموعي غصب عني وطارق بلش يبكي لانو خاف من الصراخ ومن صوت الكف)

همام:انا ماتزوجتها الا لأمن حالي من وراها...ماتزوجتها الا كرمالك انتي...تعيشي و تلبسي متل كل هالصبايا
من وين بدي جيب خبريني...و انا لا معي شهادة و لا معي صنعة....من وين بدي امنلك عيشة العز الي كنتي عايشتيها ببيت ابوكي...ماكان ادامي الا هالحل
كان لازم اتزوجها لأمن حياتي من وراها

ميس:مين قلك بدي عيشة العز....مين قلك بدي كون غنية
انا بس بدي كون جنبك...بالفقر...بالتعتير...بالقلة
انا رضيت بهالشي لكون جنبك

همام:و انا مابرضا حبيبتي و ابني يشتهو اللقمة...مابرضا
شوف وجهك شاحب...و عم تلبسي نفس التياب من 3 سنين...انا تزوجت نور لهدف..لا لاني بحبا و اصلا هيه مو ببالي...انتي بتعرفي اني بعشق الارض الي بتمشي عليها انتي...زواجي منها مرهون بالوقت..مجرد ما امنت مصدر رزق الي رح طلقها و اخلص ونرجع متل قبل

ميس:و انت الصادق يا همام هي بداية النهاية يا..هي بداية نهايتنا

(حملت ابني و ركدت على غرفتي و قفلت الباب و سمحت لحالي ابكي و انهار و عبر عن الحزن يلي زرعو فيني بانانيتو....بينما هو ماصدر منو شي و لا كأن ندمان على شي....اصلا هو بنظر نفسو ماعمل شي غلط
بالعكس هو ضحا كرمالي و كرمال ابنا
بعد ساعات من البكي و الوحدة...وبعد مانام طارق
حسيت بخطوات همام باتجاه الباب....شفت خيالو وكيف قعد عالارض...سند راسو عالباب و حكى بصوت مهزوز و مكسور و كأنو كان عم يبكي)

همام:لك انا عملت هيك كرمالنا...والله كرمالنا
هيه حبتني...و ضلت ورايي...ضلت ورايي لحتى غلطت معها...وقت غلطت معها كنت مجبوووور...مجبور صلح غلطي و اتزوجها...لك لانها هددتني ترفع عليي دعوى اعتداء...هددتني تحبسني و عفن بالحبس اذا ماتزوجتها
هيه عرفت كيف تخطط و تتصرف حتى توقعني وتخليني اتزوجها
كل هاد بدافع الحب....هيه....هيه مجنونة فيني
بتحبني كتير...اكتر ماتتخيلي....بعد فترة اولاد زوجها يلي ورثت الاملاك عنو بلشو يلاحقوها كرمال حقهن بورثة ابوهن....يلي كان مسجل املاكو باسم مرتو الصبية
خلال ايام كانت ناقلة الاملاك لاسمي و هيه عاطيتني ثقتها الكاملة اني مارح اغدر فيها
وصرت انا المالك الرسمي و القانوني لكل هالاملاك
لهيك انا مافيني اتخلا عنها.هيه امنتني على حالها ومالها
وانا مافيني خون هيك امانة و ارميها بالشارع...انتي بتعرفي همام..انا مالي ندل..مالي خسيس
صبري فترة..بس فترة و رح رجع كل شي متل ماكان

(سمعت كلامو و الف سكين عم تغرز بصدري و الف دمعة عم تنزل من عيوني....فتحت الباب و وقف وطلع بعيوني )

ميس:مافيك تخونها بس فيك تخوني

همام:ميس رغم كل شي انا ماحبيتا اد ربع ماحبيتك...صح كان جسدي معها بس قلبي كان معك

ميس:حرام عليك....حرام عليك والله حرام

همام:ميس بترجاكي

ميس:لك انت كسرتني...انا اهل تبرو مني كرمالك
انا مافيني اتطلق لان اهلي رح يرموني بالشارع...هماااام انت غرزت سكينتك بقلبي....انا مجبورة اتحمل خيانتك مجبورة اتحمل وجودك باحضان وحدة غيري لانو ببساطة ماعندي مأوى...ماعندي اهل
هماااام انا بكرهك...انا كرهتك اييي كرهتك

همام(مسك وجهي بين اديه و مسح دموعي)لاتسمحي لحالك تقوليها....لاتقولي انك بتكرهيني....انا...انا...

ميس:انت واحد اناني وبس..وحبك مات بقلبي...و بعملتك هي انت غرقت بالوحل و ماعاد تطلع منها بسهولة...ماعاد تطلع

همام:بس انتي رح تكوني معي موهيك

ميس:اول حدا خسرتو هو انا...كمل بطريقك لحالك انا مافيني ساعدك بشي

همام:ميس!!!لا تتخلي عني بترجاكي

ميس:لا تطلب مني ما اعمل شي انت سبقتني عليه

همام(بيصرخ)لك انا ماتخليييت عنك...ماتخلييت!!

_تركتو عم يصرخ و رجعت على غرفتي حضنت حالي ودموعي غلبتني..احساسي بالالم عمييق..و وجعي عم يقتلني...
كانت هي اكبر كارثة بمرق فيها مع همام
همام الي قعد يومين و بعدهن رجع لعند نور
التزامو معها و كذبو عليها بانو وحيد اهلو...كان يفرض عليه يبقى عندها اكتر بكتير مايكون ببيتنا و فوق راس ابنو
كل شي كان عم يصير كان يغرز سكين زيادة بصدري ويكسرني زيادة
بس ماقدرت اكرهو...ماقدرت لاني كنت اعشقو
لانو ابو ابني....لاني راهنت عليه مقابل حياتي
وكنت رافضة فكرة اني اخسر الرهان
بس ماكنت بعرف....انو العد العكسي لنهايتي مع همام بلش من لحظة زواجو من نور__
#يتبع
 
#الجزء_الرابع

تاني يوم راحت سارة لمقابلة العمل عند طارق يلي بمجرد ماشافها انصدم وحاول يستدرك الوضع اد مابيقدر...وبعد كم سؤال كان معينها سكرتيرة لمكتبو
كانت ذكية واجتماعية و حلوة كتير.....و متل ماوصفتها ميس بالضبط
شعر بني ناعم و طويل...و بشرة قمحية و عيون عسليات
و شفايف لونهن احمر....احمر كتير و كأنهن مدهونين بكرز
وصف دقيق و مفاجئ بالنسبة لشخص ماشافتو من 23 سنة
بس الظاهر الصورة الاولى انحفرت بذاكرة ميس و كانت ضد النسيان)

_بعد فترة_

ريما:خايفة ياسارة خايفة

سارة:لك لييش

ريما:خايفة على اد مو كل شي زابط و مثالي يصير شي يخرب كل الحفلة

سارة:بلا تشاؤم هلأ ريما

ريما:لك صرلي شهرين عم خطط لعرسي بالحرف خايفة كتير يخرب

سارة:خلصنا حاج تنقي شوفي الناس كيف عيونهن عليكي

ريما:طالعة حلوة؟

سارة:بتجنني والله مو بس حلوة...نيال طارق عليكي
على سيرة طارق كأنو تأخر

ريما:لاما تأخر جاية هو امو لان مابتحب الضجة مشان هيك ماحضرت العرس من اولو

سارة:هههه بيجوز مو حابة كنتها

ريما:اي سكتي سكتي حماتي موهيك ابدا

سارة:سمعي سمعي...صوت العراضة قريب...وصل العريس
خليني روحي على طاولتنا و انتي قومي ستقبلي عريسك

_كان عرس طارق على ريما من افخم الاعراس يلي صارت
رغم مشاعر طارق الباردة تجاه ريما بس هو قدر يقنعها بحبو الها و قدر يخليها توقع بغرامو وتتزوجو
كلو كرمال يقدر يتقرب من سارة...يلي مابتقل جمال عن ريما و يلي عيون ميس مافارقتها كل الحفلة
و كأنها طفلة صغيرة وخايفة تضيع من تحت نظرها_
______________________
طارق:تفضلي ياعروس

ريما:ميرسي حبي

طارق:حجزتلك جناح ملكي

ريما:يخليلي ياك ياعمري

طارق:يلا حبيبي فوتي دوشي و غيري تيابك خلينا ننام و نرتاح لانو هلكنا بتحضيرات العرس و بالعرس

ريما(باستغراب)ننام!!!

طارق:اي انا تعبان كتير رح اسبقك اوك

ريما:احم...طيب ماشي

_اخر شي بتتمناه اي عروس بليلة عرسها صار مع ريما
حاولت تتجاهل الموضوع و تفكر فيه من ناحية تانية و تصدق حجج طارق بالتعب و الارهاق فاتت عالحمام اخدت دوش
و شلحت الفستان الابيض و لبست بجامة مريحة ونامت
و طارق غرقان بسابع نومة
هالشي استمر مع طارق و كل يوم ينام بكير ولا كأنو عريس
و حتى بعد ماخلص شهر العسل و رجعو للبيت هو استمر على هالحال
وهالشي خلا ثقة ريما بنفسها تنعدم و شكوكها بطارق تزيد بس من غير ماتحكي لحدا
لان الموضوع بينظرها بيخجل كتير وخاص كتير_

طارق:مسالخير

ميس:اهلين حبيبي

ريما____

ميس:تفضل العشا جاهز

طارق:مابدي مالي نفس...خلصي عشاكي و تعالي عالمكتب في حديث مهم بدي احكيه معك

ميس:طيب حبيبي

طارق:بالاذن

_طلعت بريما و تأملت شكلها ذكرتني بحالي...بالحزن الي سكني من شبابي لهاليوم.._

ميس:لا تزعلي...بكرا بيتحسن

ريما:(باستغراب)شو قصدك مرت عمي!

ميس:طارق مو متعود حدا يشاركو شي بحياتو...فما بالك اذا حدا شاركو حياتو كلها

ريما:ماعم افهم

ميس:سمعيني منيح....انا ربيت طارق على دموع عيوني بدون اب او اخوات و بدون قرايب ولاحتى رفقات
و هو متعود عالوحدة ..بدو وقت ليتعود على وجودك جنبو...و بدو وقت ليتأقلم مع فكرة الزواج

ريما:بس هو الي كان مستعجل على زواجنا مو انا!!!هو الي طلب خلال شهرين نكون متزوجين

ميس:يمكن كان مفكر حالو ممكن يتأقلم بسرعة

ريما:بفهم انو ابنك معقد؟؟؟؟

ميس:ريما رح اعتبر حالي ماسمعت هالحكي..بدك تستوعبيه كتير و تطولي بالك....واللي مابصير اليوم بصير بكرا

_حركت كرسيها باتجاه مكتب طارق و تركت ريما محتارة بأمرها...شو قصدها باللي مابصير اليوم بصير بكرا
يعني هيه بتعرف كل شي!!يعني طارق حاكيلها
حست حالها غبية بانها قبلت تتزوج طارق قبل ماتكتشف حقيقتو بأنو مريض نفسي و مدلل امو_
___________________

_بالمكتب_

ميس:طارق...حسن معاملتك مع ريما مابصير هيك

طارق:يا امي انا منيح معها مالي ردي

ميس:بس هيه حزينة

طارق:مشكلتا امي....انا من الاول ماحبيتا و جبرت حالي عليها كرمال سارة بس هالشي مابيعني اني اجبر حالي حبا كمان

ميس:ريما بتحبك..لاتكسرها...كون الها زوج منيح...والحب بيجي بعد الزواج...تعرف عليها اكتر وعطيها مجال تتعرف عليك..عطي حالك فرصة تحبا صدقني ريما منيحة

طارق:بس يا اميي

ميس:ولا تنسى انك مارح تقدر تتقرب من سارة اذا ماكانت علاقتك بريما منيحة...انت ماحسبتا صح على فكرة

طارق:اوووف

ميس:برضايي عليك

طارق:(هز براسو)طيب...رح جرب

ميس:تؤبر قلبي....شو الموضوع الي كان بدك ياني فيه

طارق:كنت بدي اعزم سارة لعنا...بس رح رتب اموري مع ريما بالاول وبعدين بخليها تعزمها

ميس:تمام حبيبي...انا رح روح لغرفتي و انت طلاع شوف مرتك

طارق:طيب
________________

_رحت لغرفتي و فتحت مذكراتي يلي مليانة دموع و وجع و اهات...يلي صورة همام بكل صفحة و بكل حرف فيها...وكأنو موجود جنبي و انا عم اكتب
و كأنو عم يزكرني بحرف نسيتو او بدمعة مسحتها
لساتو بعيوني الشب الحلو الي عشقتو و لساتن الصبية الي حبها وغدر فيها
مرقت ايام و اسابيع ومافي بيني

وبينو اي حديث...يجي عالبيت متل خيال و يروح
صرنا ننام كل واحد بغرفة و ناكل كل واحد لحالو
متل الغربا...غربتي عن همام اصعب من غربة طفل عن امو
انا بعترف اني ماتأثرت لغياب اهلي عن حياتي اد ما تأثرت بغياب همام عني
ياما غسلت تيابو من اثار الحمرا...و ياما شميت على تيابو ريحة عطرها
ضعفت كتير...وانكسرت كتير...حاولت قاوم و وقف على رجليي بس ماقدرت...لانو سندي غايب عني
صرت نام و احضن تيابو يلي عليها عطرو
لداوي الجرح يلي بقلبي و وقف نزيف روحي
لحد ما بيوم........

همام(بعصبية)ميس!!!!!!

_طلعت من المطبخ وشفتو كيف جاية معصب ومعمي على عيونو...ركد طارق وتمسك فيني من خوفو من صريخ ابوه_

ميس____

همام:(بصوت عالي)عم احكي معك بتردي عليي!!

ميس:نعم

همام:طارق روح لغرفتك

_نزلت لمستوى نظر طارق طلعت فيه و بتسمتلو حتى طمنو شوي_

ميس:حبيبي طارق روح لغرفتك انا و بابا بدنا نحكي كلمتين ماشي

_هز براسو و ركد على غرفتو و سكر الباب وراه...طلعت بعيون همام..ونظراتي كلها عتب_

ميس:شو بدك

همام:شوفي ميس...انا وصلت معي لهون....اقسم بالله اذا بدك تبقي هيك لاقتل حالي ادامك عم تفهمي

_مالقيتو الا طالع مسدس من خصرو و صوبو باتجاه قلبو و قطرات العرق على جبينو و انفاسو متسارعة كتير وعم يطلع فيني بتركيز كبير_

ميس:بدك تقتل حالك ادامي!!!

همام:اي نعم

ميس:ليش!مشان تحرق قلبي بزيادة

همام:لان ماعاد فيني اتحمل اهمالك و برودك ماعاد فيني

ميس:شوف اذا بدك تقتل حالك بفضل تقتلني انا وطارق وبعدين تقتل حالك...لانك انت قتلتني مرة ومارح تفرق اذا قوصتني بهالمسدس

همام:(صرخ)لك لا تجننيني!!!!!انا بعشقك...بعشقك...بعشق ترابك...بعشق سماكي و انفاسك بعشقها...انتي عم تموتيني باهمالك...عم تموتيني ببعدك عني

ميس:انت هيك بدك

همام:الف مرة قلتلك نجبرت

ميس:همام...هماااام...الي بيعشق مرا مابيخونها....مابيغلط مع غيرها حتى ينجبر يتزوجها...الي بيعشق مرا مابيدبحها

همام:هلأ مستعد طلقها هلأ...برميها بالشارع هيه وبنتها ومابسأل بس رجعيلي

ميس:واموالها و املاكها؟مستعد تتنازل عنهن؟

همام:_____

ميس:شفت كيف

همام:لك اي...اي بتنازل اي بس كوني معي متل اول

ميس:مستحيل...رجاع لنور خانم احسنلك

همام:قلتلك لا تجننيينييييي.....

_زاح المسدس عن صدرو و قوص على رجلو...صرخ و ارتمى بالارض وهو عم يتلوى من الوجع
غمضت عيوني من الخوف و لما فتحتهن شفتو مرمي والدم عم ينزف من رجلو....اجيت لقرب بس صرخ و وقفني وحكا وهو عم يلهث و انفاسو رح توقف_

همام:لا تقربي!!!!......لاتقربي...شوفيني و انا عم اتوجع
شوفيني....شمتي فيني يلا....لك شمتي فيني...تشفي
خلي قلبك يتشفى فيني و شفي غليلك

ميس:همام!!!

همام:تعالي....تعالي قعدي جنبي تعالي

_ركدت و قعدت جنبو لاتفقد رجلو....مسك ايدي و حطها على جرحو و كبس عليه و صرخ_

همام:ااااااااه.....لك اي كبسي على جرحي خليني اتوجع اكتر

ميس(تبكي)بترجاك خلص...خلص

همام:(بتعب و صوت متقطع و ضعيف)لك انا شتقتلك....والله شتقتلك...بدي ياكي ترجعيلي ميس
بدونك انا عم موت....انا ماحبيت غيرك ولا رح حب حتى موت

ميس:خليني اتصل بالاسعاف

همام:سمعي....يا بتقولي انك مسامحتيني يا اما لا تتصلي بالاسعاف و تركيني قوص حالي مرة تانية وموت

ميس:هلأ مو وقت هالحكي همام

همام:عم قلك يا بتقولي سامحتك يا بتتركيني موت حالي

ميس:_____

_مسك المسدس مرة تانية و قرب لناحيتو...ماتمالكت حالي...صرخت عليه و اخدت المسدس من ايدو_

ميس:(تبكي)مسامحتك....والله والله والله مسامحتك...بس لاتموت....لاتموت وتموتني معك...والله مسامحتك

همام:انا بحبك...بحببببببك

ميس:و انا بحبك

قمت و اتصلت بالاسعاف و اجت السيارة اخدتو....عملولو عملية لطالعو الرصاصة و تاني يوم رجع على بيتنا....

همام:مابقا ابعد عنك

ميس:هلأ انت تحسن و بعدين منحكي

همام:يعني بفهم انك كنتي عم تسايريني!

ميس:لا....انا مابقدر عيش من دونك...انا بحبك و مابدي ياك تموت ولا حتى تنجرح...انا سامحتك اي سامحتك...رغم كل شي قلبي ماكرهك بيوم...بس انت تحسن و رجاع امشي على رجلك و بعدها منقرر شو منعمل

همام:رح طلق نور...و رح اتنازل عن كل شي..انا بس بدي ياكي جنبي

ميس:طيب

همام:والله العظيم بحبك

ميس:و انا بحبك

_رغم انو كان اخد قرارو بس هالقرار ماتنفذ فورا.....رجعت امورنا متل قبل...وحاولت كتير اتناسى واقع انو متزوج وحدة تانية...
بس الواقع فرض حالو عليي و جبرني عيشو بكل تفاصيلو
بعد شهر...اكتشفت اني حامل....و انو كمان الست نور حامل...كل شي خرب و ماعاد يقدر همام يطلق بسهولة
شهر و شهرين و تلاتة و نور سارقة همام مني
سارقتو من مرتو و ابنو و الطفل الي جاية عالطريق
حملي هالمرة كان صعب و التعب مضاعف لاني ضعيفة اكتر و لان همام مو موجود معي
باختصار الشرخ بيناتنا كبر كتير....لو كنت عم اقنع حالي انو نحنا متل اول بس هالشي كان كزية كبيرة ضحكت فيها على حالي لاقدر عيش و اتعايش مع واقعي المر_

______________________
_بغرفة ريما_

طارق:كيفك اليوم

ريما:من الله بخير

طارق:احم......قومي ضبي كم قطعة تياب الي و الك

ريما:وليش بقا

طارق:رح نسافر اسبوع برات البلد نغير جو و نصلح سوء التفاهم الي بيناتنا

ريما:شو هي اوامر امك!!

طارق:لا امي مادخلا انا حابب نتقرب من بعض شوي

_قربت منو و حطت ايدها على دقنو..._

ريما:يعني انت بتحبني طارق

طارق:احم...طبعا...طبعا بحبك

ريما:انا كتير بحبك...فكرتك بتكرهني

طارق:لو بكرهك ليش لاتزوجك

ريما:بس نحنا ماا.....

_حط ايدو على شفايفا و سكتها_

طارق:ششش....رح عوضك...انا كنت مضغوط بشغلي مو اكتر...هلأ ارتحت شوي و بوعدك انو عوضك

ريما:يا الله يا طارق شو بحبك

طارق:(ابتسم)و انا اكتر

ريما:بتعرف انو الشبه بينك و بين ابوك كتير كبير

طارق:بعرف

ريما:الله يرحمو

طارق:امين

ريما:ماقلتلي هو كيف مات؟

طارق:خلص ريما بعدين بحكيلك

ريما:طيب...رح ضب غراضنا كرمال السفر

طارق:طيب

_ترك ريما و تسطح عالتخت و غمض عيونو....رجعت فيه الذاكرة للمنظر يلي شافو من 23 سنة....صرخات امو...و ابوه جثة هامدة...قرب منو ولمس وجهو بايدو
باارد متل قطعة التلج..كل شي بلحظة تدمر...و ابوه راح بدون رجعة
تجربة كتير قاسية و صعبة بالنسبة لطفل بعمر الخمس سنين....صراخ امو عم يدوي بادنيه و كأن المشهد هلأ عم ينعاد
المشهد يلي ارخى ستارة سودا على حياتو بكاملها
و الي زرع جواتو خوف...خوف كبير...من الحب...من الزواج...من الابوة....من الموت_

ريما:طااارق...طاااارق شو نمت

طارق:اي...لا صاحي قوليلي

ريما:رح ناخد امك معنا؟

طارق:لا امي مافيها تسافر

ريما:لكن...منتركا لوحدا هون!

طارق:مديحة موجودة بتنتبه عليها

ريما:عندي فكرة

طارق:تفضلي

ريما:بتصل برفيقتي سارة اذا بتقبل تجي تقعد معها بالنهار و المسا بتنام ببيتها شو رأيك

طارق:سارة!!!....اي...اي اتصلي فيها شوفي اذا بتقبل

_مسكت موبايلها و طلبت رقم سارة_
ريما:لحظة....الو...سارة كيفك

سارة:اهلين ريما

ريما:سارة ممكن اطلب منك طلب

سارة:تفضلي

ريما:بدي سافر مع طارق اسبوع برات البلد....ممكن تجي تقعدي عند حماتي هالاسبوع بس بالنهار و المسا بترجعي عالبيت

سارة:اسبوع؟؟؟

ريما:اي كتير

طارق:عطيني احكي معها....الو سارة

سارة:اي استاذ طارق

طارق:اذا بتحبي بعطيكي اجازة من الشغل لمدة اسبوع وبتجي لعند امي بوقت دوامك و راتبك بيبقى ماشي
شو قلتي

سارة:طيب...طيب بكرا الصبح بجي

طارق:تمام...نحنا ما رح نطلع من البيت حتى تجي انتي
بانتظارك

سارة:طيب....مع السلامة

طارق:سلام

ريما:شو قبلت؟

طارق:طبعا قبلت....كتير ممتاز هيك رح انزل خبر امي

ريما:طيب

______________________
_نقر عالباب_
طارق:فيني فوت

ميس:فوت حبيبي

طارق:عندي الك خبر بيجنن

ميس:شو في

طارق:سارة رح تجي تقعد معك كل يوم لمدة اسبوع كامل

ميس:شلون و ليش؟

طارق:رح اخد ريما و نسافر و هيه قترحت تجي سارة تسليكي بينما نرجع حاكينها و وافقت...بدي ياكي تجهزي حالك ها

ميس:معقول؟؟!!

طارق:امي...لاتنفعلي بترجاكي...خلي الوضع طبيعي بينما ارجع و انا بوقتها رح انهي كل شي و رح اكشف الحقيقة بس لوقتها انتبهي على تصرفاتك مع سارة كتير منيح

ميس:طيب....رح حاول كون طبيعية اد مابقدر....يااارب تقويني

طارق:(ابتسم)مالي مصدق ايمتا ارجع

ميس:انتبه على ريما اي حبيبي

طارق:اكيد امي....يلا هﻻ تصبحي على خير

ميس:تلاقي الخير
__________________
#يتبع
 
#الجزء_الخامس

وهن على وهن....تعب فوق تعب
و ملح فوق الجرح...هيك كانت فترة حملي بابني التاني
يلي ماعرفت جنسو حتى ولدت
بليلة مافيها ضو قمر....البرد شديد...و طارق نايم جنبي و متمسك فيني...شردت و تزكرت حكي جارتي يلي لاول مرة بفتحلا قلبي و بحكيلا قصتي

الجارة:انا لو بمحلك...بخربها على راسهن...عليي وعلى اعدائي و اكتر من اللي صار مارح يصير
روحي لعندهن و احكي كل شي لمرتو...حكيلها حقيقتو خليها تطلب الطلاق...خلي مصيبة توقع بيناتهن
هاد زوجك و هي حياتك و انتي حقك تدافعي عن ممتلكاتك

مع اني ماعندي اسلوب هجومي ابدا لان شخصيتي ضعيفة
بس قررت اخد بكلام جارتي و روح دافع عن ممتلكاتي
دافع عن حياتي و عن زوجي و حبيبي يلي انسرق مني
حملت طارق مع اني كنت بالشهر التامن و تعبانة
دقيت عالجارة و امنتها فيه و اخدت تكسي و رحت لبيت نور بأقصى سرعة
وصلت عالباب و كان المطر مبلش ينزل
استغربت انو البوابة الخارجية مفتوحة...فتت و خطواتي تقيلة و عم اسمعها صوتها عالمي
اضاءة الفيلا كلها شغالة و صوت الموسيقا عالي
سيارات كتير مصفوفة برا ادام الباب
الظاهر في حفلة..مشيت على مهلي لوصلت عالباب
كان مفتوح لاستقبال الضيوف
طلعت حواليي بالناس الي عم تضحك و مبسوطة
دورت عليه بعيوني كتير....حتى لقيتو...واقف معها و حاضن خصرها بايدو و ضحكتهن مالية وجوهن
و الغريب انو نور مو حامل و لا شي
يعني همام كان عم يكزب عليي حتى يماطل مو اكتر
جريت خطواتي حتى صرت مواجهو و دموعي سابقتني
طلع فيني و جفل...و نور استغربت وجودي بهالوقت ببيتها

نور:همام...شوبدها اختك هلأ

همام:ميس شوجابك لهون انتي!!!

ميس:.لك اديش انتي غبية

همام:ميس!!!!

نور:مابسمحلك تطاولي وليه

ميس:(حكيت بصوت عالي حتى وقفت الموسيقى و الكل تجمع حوالينا ليعرف شو في)لا بدك تسمحيلي!!!!!!!
بدك تسمحيليييي!!!!

همام:(بعصبية)ميس روحي عالبيت هلأ بعدين منتفاهم!!

ميس:(صرخت)و انت كمان بدك تسمحلي!!!!
ياااااا حبيبي

نور:حبيبك!!

ميس:لك اي حبيبي!!!!لك اييييي....هااااد زوجي...لك زووووجي يلي سرقتي مني يامدام....يلي اخدتيه من حضن مرتو و ابنو....لك هااااد زوجي انا...هاد حقي انا مو حقك انتي

نور:شو عم تحكي هي همام

همام:ميس شو عم تخبصي!!!بترجاكي سكتي

ميس:لك كل شي توقعتو منك ياهمام....بس انك تكون واطي لهالدرجة !!!

نور:عن شو عم تحكي هي همام!!!صحيح انت زوجها!احكي لك انطق انت متزوجها

همام:اي نعم....ميس بتكون مرتي..وطارق ابني و اللي ببطنها ابني كمان

ميس:سمعي ياست نور....و سمعوني كلكن...هاد الشب ابن ال29سنة
يلي عم تتفاخر فيه بنت الاربعين سنة نور خانم
هاد بيكون زوجي انا....خطفتو مني...و تزوجتو...وعطتو مصاري مابتاكلا النيران...حتى تحطو خاتم باصبعها
هاد الشب تخلا عني...وعن ابنو...و عن اللي ببطني كرمال طمعو بمصاري هي الست
هاد الشب...انا حبيتو(تبكي)لك اي حبيتو...و تركت اهلي كرمالو...بس هو رماني كرمال المصاري
و انا هﻻ جاية لهون لاخد حقي....لرجع زوجي لبيتو

نور:والله العظيم....اقسم بالله لخليكي تندمي عاللحظة الي دستي فيها بيتي....و همام زوجي...حملي حالك و نقلعي يلا

_طلعت بعيون همام.....استنجد فيه...دور عالحب...دور على اي ذرة مشاعر تنقذني...طلعت فيه و انا عم اترجاه يمسك ايدي و يهرب.._

همام:نور!!!!!متل ماانتي مرتي هيه مرتي من قبلك...و لاتنسي انو هاد البيت بيتي انا...و انا الي بقرر مين بيبقى و مين بيمشي...و اذا ميس رح تطلع من هون فأنا طالع قبلها وماعاد ارجع فهمتي!!!

نور:بسيطة...انا بورجيكي...والله لاحرق قلبك..و الله لانتقم منك ياميس خانم انا بورجيكن

مسك ايدي همام و طلعنا ادام الناس من البيت
رغم انو دافع عني بس بعد شو!!
عالاقل رد اعتباري شوي ادام نور...بس هالشي ماغفرلو عندي
حملت خيبتي و كسرتي و دموعي و وجعي و طلعت
كسرتني نظرات الناس الي....الاحتقار و الشفقة
كسروني....حسيت الكون بلحظة وحدة تآمر ضدي...حتى الي ببطني...تآمر مع الكون عليي او يمكن كان بدو يطلع يدافع عني
انتفض جواتي...حسيت ضهري انقسم نصين و صرخت صوت دوى بالدنيا
ما اكتفى و انتفض مرة تانية وقعت عالارض من شدة الوجع...و ماحسيت الا على ايدين همام عم يحملوني و يحطوني بالسيارة و غبت عن الدنيا_

________________________

_باليوم التالي_

طارق:اي سارة اعتبري البيت بيتك

سارة:اكيد استاذ

ريما:مابدي وصيكي..ديري بالك عليها

سارة:بعيوني

ريما:طيب يلا بخاطرك مرت عمي

طارق:بخاطرك امي

ميس:الله معكن حبايب قلبي...الله معكن

_طلعت بسارة بعد ماراحو و تأملتها...تأملتها منيح
و قارنتها مع الصورة الي مطبوعة بذهني...او خيال الصورة
ابتسمتلا و طلبت من مديحة تحضرلنا فطور و طلعنا عالحديقة_

سارة:ماشالله بيتكن حلو كتير

ميس:انتي الحلوة

سارة:تسلمي خالة

ميس:حكيلي عن حياتك...اعتبريني صديقتك و حكيلي

سارة:(شبكت اصابعها ببعض ونزلت راسها و تنهدت)
انا وحيدة لاهلي....ربيت وحيدة كل عمري..امي بتحبني كتير و مدللتني..عكس ابي يلي كتير عصبي و ظالمني شوي..ظالمنا انا و امي

ميس:كيف يعني ؟بيضربك شي؟

سارة:لاا مو ضرب..بس بيشغلنا لنصرف عليه...وعلى المشروب يلي بيشربو

ميس:يكسر ايدو

سارة:درست ادارة اعمال...وعم اشتغل عند طارق بيك حتى اقدر كمل دراستي و اصرف على حالي

ميس:وكيف طارق معك؟

سارة:طارق بيك كتير منيح و اخلاقو منيحة

ميس:شكلنا رح نتسلى سوا بهالاسبوع

سارة:(ابتسمت)اكيد

ميس:ابتسامتك بتزكرني
بشخص

سارة:مين هالشخص؟يعني اذا مسموح اني اسأل

ميس:هالشخص...كان غالي عليي كتير و سرقتو الدنيا مني و مات

سارة:انا اسفة

ميس:لا تعتذري..مو ذنبك اذا كنتي حلوة

سارة:شكرا خالة

ميس:امك...(بلعت ريقها)كيف صحتها؟كيف بتعاملك؟

سارة:امي كتير منيحة معي و كتير بتدير بالها عليي
بس صحتها تعبانة كتير والله

ميس:خير!!

سارة:امي عندا جرثومة بالكبد و لازمها عملية زراعة كبد و العملية مكلفة كتير و نحنا مو قدرتنا نعملا ياها

ميس:مسكينة....الله يشفيها

سارة:امين يارب

ميس:بوعدك بس يجي طارق خليه يساعدها و يعملا العملية على حسابو

سارة:بس هيك كتير خالة

ميس:مو كتير ولا شي...فعل الخير مافي كتير و قليل

سارة:انتي كتير منيحة

ميس:و انتي بتستاهلي

_______________________

ريما:يااا الله شو حلو البحر

طارق:اي كتير

ريما:بس بيخوف بالليل

طارق:يلي بيحب البحر بيحبو بكل حالاتو مابيفرق بين ليل و نهار

ريما:حاسستك عم تلمح لشي

طارق:شوفي ريما....انا كبرت مع امي بدون اب...بدون اخ بدون حدا...بتحبي تسمي هالشي عقدة نقسيه سميه
المهم عندي تتفهميني..انا قررت اسس عيلة معك
و اعطي حالي فرصة اتقبل وجودك كزوجة بحياتي
بدي ياكي تسانديني و تدعميني...انا عندي خوف كبير من موضوع العيلة و الابوة و الزواج

ريما:كيف يعني؟

طارق:يعني مابدي شوف الا الجانب الحلو من الموضوع
لاتعرضينا لمشاكل...نق النسوان مابدي ياه
ماتضغطي عليي ...تفهميني و ستوعبيني و علميني انو خوفي من هالمواضيع مجرد وهم مو اكتر
انا اخترتك واعية و دارسة وفهمانة حتى يتقبل عقلك هيك شي

ريما:بوعدك اني ساندك اد مابقدر.....و نتساعد سوا ونبني عيلة كلها دفى و محبة

طارق:و انا مابدي اكتر من هيك....بدي دفى العيلة يلي عشت كل عمري محروم منو

ريما:خلص بوعدك

طارق:و انا بوعدك اذا كنتي متل ماعم تقولي...اني كون فارس احلامك...انتي بس فتحيلي قلبك و عقلك
علميني حب الدنيا....حب الحياة...علميني كيف حبك و اعشقك

ريما:حاضر ياسيدي

_لاول مرة تجرأ و حضنها...لاول مرة بيحضن شخص غير امو...الدفى و الحب جواتها شدوه...وعطوه الطمأنينة يلي عم يدور عليها....و عرف بدقيقتها انو ماغلط باختيارو لريما_

________________________
#يتبع
 
#الجزء_السادس

_اصوات عم تظهر و تغيب....ولادة مبكرة...عملية قيصرية....الطفل وضعو صعب..صدى صوت همام
حولوها عالعمليات بسرعة!!!!
مابعرف اديش بقيت غايبة عن الدنيا...بس لما صحيت لقيت همام جنبي
كان شكلو حزين و مهموم...

ميس:اااه

همام:شو صحيتي ميس!!

ميس:تعبانة كتير

همام:سلامتك ياعمري سلامتك

ميس:وينو طارق

همام:عند الجارة هو منيح ماتخافي عليه

_مديت ايدي بصعوبة و لمست بطني_

ميس:ابني....ابني وين!

همام:ولدتي ولادة مبكرة

ميس:و ابني!!!

همام:قصدك بنتك....ليكها بالحاضنة...الرئتين مو مكتملين

ميس:يعني بنتي رح تموت!!!

همام:لا......مارح تموت تطمني...هيه منيحة بس بدا فترة ليكبرو الرئتين عندا

ميس:(تبكي)الحمدلله...الحمدلله

همام:فيني اعرف شو هالجنان يلي عملتي؟

ميس:_____

همام:عم احكي معك ياريت تردي

ميس:اذا بتريد انا تعبانة و موقادرة اخد و اعطي

همام:بتعرفي انك خربتي الدنيا!!!و انو نور جانن جنانها
بعد ماحضرتك كشفتيلا اني متزوجك....و بتعرفي اني رح اتركها جانة و ابقى عندك

ميس:لا تبقى عندي...مابدي ياك...مابدي عيش هاد الدور انك زوج تنتين...مابدي ياها هالفكرة..روح لعندا..هديها و روقها

همام:شو عم تحكي! عم تمزحي!!!

ميس:لاوالله...روح لعند نور خانم روقها وتركني انا بعرف دبر اموري

همام(بصعبية)انتي خلص مخك وقف...ماعاد تعرفي تفكري و لاتحكي...مافي مجال للتفاهم معك بالمرة...انا رايح و بس تقرري تفتحي مخك حاكيني لنتفاهم

قام و مشي ولا همو كل شي عم يصير فيني
كل الالم و الوجع الي جواتي....كل الحرقة الي بقلبي مو هاممتو...لما وصل عالباب ماقدرت اتمالك حالي و حاكيتو و ودموعي عم تخنقني.......

ميس:سرقتك مني بوضح النهار.....ادام عيوني سرقتك من قلب قلبي....حرقت قلبي...وحرقت اعصابي
حرمتني منك ايام و ليالي طويلة...حرمتني الدفى بغيابك....عطرك بس اللي بقيلي منك
اللي كاسرني و اللي حارق قلبي...انك رضيان... و انك بايديك سلمتها حالك
و سلمتها روحي لتحكم عليها بالاعدام...بدون اي شفقة منك او رحمة
انت الي....هيك كنت مفكرة...بس انت اثبت العكس
انت لرغباتك و لاهدافك و لطمعك...مو الي
بعد كل الحب الي قدمتلك ياه...صرت مجرد عقبة بطريق سعادتك انت و مرتك
و انا؟؟؟؟انا ام ولادك....انا الي كنت حبيبتك صرت ولاشي...انت قتلتني همام....قتلت قلبي و دعست على روحي....روح لعندا...انا ماقدمتلك شي...بس هي قدمتلك الدنيا على طبق من دهب
و انا تركت الدنيا و ركدت وراك

برم وجهو الي و عيونو عم تدمع وحكا معي بصوت مبحوح و تعبان

همام:انا بعمري ماكرهتك...بعمري ماتخليت عنك...شوبعمل اذا ماعم تفهمي ليش هيك عملت...انا بدي تتصلح الامور بيناتنا و مالي سائل على نور من اساسها
انتي الي بتهميني انتي

ميس:انت تخليت عني....تخلييييت عني ادام كل الناس
انت هنتني كرمالا...ضربتني كرمالا...انت تخليت عني همام تخليت عني والله تخليت..والله تخليت

بكيت من قلبي بحرقة...كل شي فيني عم يوجعني
كل شي فيني مكسور و حزين ....غطيت وجهي بايديي و بكيييت...حتى ماضل بعيوني دموع
وهو فتح الباب و طلع و تركني وراه للحزن و للدموع تقتلني
________________________
_نقرت الباب مسحت دموعي بسرعة و قلتلا تتفضل_

سارة:كيفك اليوم

ميس:الحمدلله منيحة بشوفتك

سارة:بكرا جايين طارق و ريما

ميس:يعني ماعاد شوفك

سارة:مبلا....رح اجي زورك كل فترة...انا كتير حبيتك وحسيتك متل امي

ميس:و انا حبيتك و حسيتك متل بنتي

سارة:شو عم تكتبي!

ميس:هي مذكراتي...يعني قصة حياتي متل مابيقولو

سارة:حلو....وليش عم تكتبيها؟

ميس:لان في حدا لازم يقرأها

سارة:امممم

ميس:شو رأيك تنامي عندي اليوم

سارة:مابقدر والله امي تعبانة و مافيني اتركها لوحدا

ميس(بلعت الغصة الي بصدري)امك....طيب سلميلي عليها

سارة:امشي نقعد بالحديقة و نتسلا شوي

ميس:لا....تعالي رح ورجيكي صورنا انا وطارق

سارة:عنجد!...ورجيني يلا

_طالعت البوم صورنا من الالبوم وفتحت على اول صورة_

ميس:هي انا و ابو طارق

سارة:يا الله شوكنتي حلوة..مو معقول الشبه بين طارق و ابوه

ميس:بهي الصورة كان عمر ابو طارق من جيل
طارق هلأ..بأخر العشرينات

سارة:و هي مين فيها؟

ميس:انا و طارق على ايدي

سارة:مع انو الصورة قديمة بس جمالك واضح كتير فيها

ميس:كان همام يقول اني كتير حلوة

سارة:همام؟؟

ميس:ابو طارق بقصد

سارة:كنتو تحبو بعض؟

ميس:اخدنا بعض عن حب....و تركت اهلي كرمالو..حبيتو اكتر من حالي...وهو كان يحبني كمان

سارة:اديش كان عمرو وقت توفى؟؟

ميس:ااااه(تنهدت)...29 سنة

سارة:ياحرام...صغير

ميس:اي...صغير..

سارة:انا اسفة اذا بكيتك

ميس(مسحت دموعي)...عادي...البكا صار من طقوسي اليومية بعد موت همام

سارة:الفراق صعب...كتير صعب...مابتخيل حالي فارق حدا و خاصة امي...مابتخيل انها رح تتركني بيوم وماتعود موجودة...امي هيه الي مهونة عليي حياتي الصعبة
بحنيتها و عطفها عليي....مابقدر اتخيل حياتي من دونها ابدا

ميس:الله يخليلك ياها...الام بتغني عن الدنيا كلها

سارة:و يخليلك طارق...مبينة علاقتكن كتير قوية و متينة

ميس:طارق كل دنيتي...كان عمري 22 سنة وقت توفى ابوه....ربيتو لحالي...زهدت بشبابي و بكل الدنيا و ربيتو لحالي....لان اهلي رفضو يستقبلوني بعد ماتوفى زوجي
و ابي كان متبري مني....عشت هالعمر كلو انا وطارق
بهالبيت....ربيتو و كبرتو و حطيتو باحسن مدارس
و صار مهندس اد الدنيا...و زوجتو و كل املي شوفو سعيد و مبسوط بحياتو...و احمل ولادو على ايدي

سارة:على هالحالة علاقتكن اكتر من ام و ابنها

ميس:طارق توأم روحي...نصي التاني و القلب الي عم ينبض بصدري

سارة:الله يخليلك ياه...اذا بتحبي تكملي كتابة بتركك لوحدك

ميس:باقي الفصل الاخير من قصتي و بخلصها

سارة:طيب....رح اتركك لوحدك...على امل تخليني اقرأ قصة حياتك لاني متشوقة اعرفها

ميس:اكيد حبيبتي

سارة بالاذن

#يتبع
 
#الجزء_السابع

________________

_الفصل الاخير من مذكراتي هو الاصعب و الاحزن
بقيت 15 بنتي يوم بالمشفى... بنتي.الي سميتها سارة
وهمام رجع عالبيت هالفترة و بكم كلمة منو نسيت وجعي و نسيت جرحي و رجعت ميس الي بتعشقو و لا كأن غلط و لا كأن صار شي بعدنا عن بعض
علاقتنا تحسنت عن قبل و ماعاد راح لعند نور ابدا
و هالشي خلاها تجن و كل يومتتصل فيه و كل يوم تبعتلو الشوفير ياخدو وهو ما اهتم لكل هالشي و اهتمامو كان معي انا و ولادنا
وصلت معها تجي لعنا عالبيت و تطلب تشوفو و ماقبل
ماكان بيعرف انو عم يشغل النار بدل مايطفيها و انو نور عم تخطط لشي كبير
كل يوم كنت اجي عالمشفى مع همام لشوف سارة رضعها....و احملهاعشر دقايق
قبل مايرجعوها للحاضنة
وطارق اوقات نجيبو معنا يشوف اختو...كان طاير عقلو فيها ومو مسدق انو صار عندو اخت

لحد ما اجا اليوم الاسود بحياتي....اليوم اللي مابعدو من عمري
اللي بلش حلم....و انتهى كابوس...

همام:شايفها تحسنت مو هيك

ميس:اي حبيبي الدكتور قال يومين و فينا نخرجها

همام:حكيت انا و نور

ميس:(باستغراب)شوحكيتو؟؟

همام:قلتلا انو لازم نطلق...شرحتلا وضعي..وقلتلا انو مافيني استغني عنك...هيه خيرتني بينك و بينها و انا اخترتك

ميس(باستغراب)عم تحكي عنجد!!

همام:انا ندمان....ندمااااان كتير لاني عملت فيكي و بحالي هالشي....بدي نرجع متل اول...بدي لاحضنك وماتبعدي عني بدي كون انا و انتي و طارق...وسارة بيناتنا...نعيش حياتنا عالحلوة و المرة
انا ندمت عالشي اللي عملتو.....و مابدي شي غير نرجع سوا متل اول...وعوضك عن كل شي صار

ميس:حبيبي انت متأكد انو نور قبلت بهالشي؟

همام:متأكد ماتخافي...نور مارح يطلع بايدها شي
(مسك ايدي وشد عليها)انا بحبك...والله العظيم بحبك...رح ابقى حبك لاخر ثانية بعمري
بعترف انو الطمع عما على عيوني...بس كنت مفكر حالي عم امن حياتنا..طلعت عم اخربها بايدي...وناوي صلح كل شي خربتو...بس كوني معي ومابدي شي تاني

ميس:يارب يكون كلامك صحيح...حلمي نرجع متل اول
ماعنا هم غير نربي ولادنا و نعيش مرتاحين

همام:رح نرجع متل اول....بوعدك بهالشي...اليوم رح روح قابل نور...هيه جهزت كل شي و اتصلت بالمحامي
رح روح و وقع عالتنازل و على معاملة الطلاق و بعدها كل شي بينتهي

ميس:طيب...رح استناك لترجع

همام:بدي خبرك بشي مهم....انا اشتريت بيت كبير و سجلتو باسمك...وفتحتلك حساب بالبنك....و في محلين مسجلين باسمي..هدول نور ماعندا علم فيهن...كرمال نعرف نعيش بعد ماطلقها و باقي املاكها كلها رح ترجع لاسمها

ميس:لو انو ماعجبني هالشي...بس على راحتك...اللي بيهمني ترجع همام الي بعرفو...هاد اللي بيهمني وبس

همام:و حياتك انا همام اللي بتعرفيه...بس طولي بالك شوي...هلأ انا بدي اقضي كم شغلة و بعدا رايح لعند نور
و المسا بكون عندك كرمال اتطمن على سارة

ميس:طيب...عم استناك

همام:سلام ياحبيبة قلبو لهمام انتي

_باس ايدي و عيونو عم تلمع....مع انو وعدني كل شي يتصلح بس احساسي ماكان عم يقول هالشي
طول عمري بكره احساسي السيء...اجت الممرضة واخدت سارة مني....رحت لمقهى المشفى اشتريت فنجان قهوة وشربتو و طلعت عحديقة المشفى تمشيت شوي بينما يصير وقت رضعة سارة كل ساعتين
مرق الوقت و احساسي السيء مرافقني و قلبي مقبوض
طلعت لاخد سارة رضعها...رحت على غرفة الحاضنات ومالقيت سارة بحاضنتها....طلعت حواليي...وناديت للممرضات سألتن على سارة وماحدا جاوب....ماحدا بيعرف وينها
وين بدا تكون....مين بدو ياخدها...و انا محتارة و دموعي عم تنزل غصب عني...و ايديي على راسي من المصيبة اللي حلت عليي....لقيت نور بوجهي
بابتسامتها الشريرة...وعيونها اللي بيخوفو

نور:عم تدوري على حدا!!!!

ميس:وين بنتي؟؟؟وين اخدتي بنتي وييين

نور:ههههههه....بنتك؟؟بنتك بح...خلص..نسيها

ميس:شو يعني؟؟؟شو بتقصدي بهالحكي فهميني

نور:يعني بنتك صارت ملكي انا...ولاتحلمي بحياتك تشوفيها...متل ما اخدت زوجك قدرت اخد بنتك

ميس:انتي وحدة حقيرة....انتي وحدة حقيييرة!!!!

نور:انا عشقت همام...حبيتو...اي حبيتو
كنت مستعدة اعطيه كل اموالي مقابل انو يتزوجني
ههههههه....جرجرتو...و ضليت وراه حتى غلط معي
و جبرتو يتزوجني...و بعد ماتزوجني...عطيتو كلللل املاكي...سجلتها باسمو...ضربت عصفورين بحجر
تزوجت حبيبي....وخلصت من ولاد المرحوم
حبيتو حب بحياتي ماتخيلت اني بقدر اعطيه لحدا
وهو قدر هالحب...وعطاني شبابو...وعاش معي عيشة العز اللي بيستاهلها
بس انتي بغباءك خربتي كل شي....ورجيتيني غباءي
وكيف سمحتلو يستغفلني و يخبي عليي زواجو
بس مو على نور...رح ورجيكن شو فيني اعمل
همام اذا ماكان الي مارح يكون لحدا عم تفهمي!!
و بنتك نسيها احسنلك...لو بتفتلي الارض و السما مارح تلاقيها....وهلأ بااااي ياحلوة!!

_راحت و صوت كعبها عم يرن بادنيي...مسحت دموعي
و ركدت لباب المشفى...اخدت تكسي و خليتو يوصلني لبيت نور...تخانقت مع البواب حتى قبل يفوتني
فتت و مالقيت حدا...لا نور و لاهمام و لا سارة
وين بدهن يكونو!! وين....قعدت على درج مدخل البيت و بكيت...بقيت عم ابكي اكتر من ساعة
و خطرلي يكون همام رجع عالبيت...طلعت من الفيلا و نطرت تكسي...اخدت التكسي و رحت لبيتي
وياريتني مارحت...ولاشفت اللي شفتو....
سيارات الاطفاء معبية المكان....وبيتي كلو محروق...
ريحة الحريق معبية المكان...دفشت الناس و بعدتهن عن طريقي...وفتت لشوف بيتي كيف قالب متل الفحم
مافي شي منو مبين...غرفة نومي....غرفة طارق...مطرح ماكنت اقعد مع همام...مطبخي...كللو احترق وصار رماد
على شو بدي ابكي ولا على شو
بلحظة تزكرت طارق...رحت و دقيت على جارتي فتحتلي الباب وهيه حاملتو
اخدتو من بين ايديها و حضنتو و بكيييييت
حمدت ربي الف مرة اني تركتو عندها و ماتركتو بالبيت
اكيد نور ورا الحريق و كان فكرها تحرمني من طارق كمان
قعدت عند الجارة و اعصابي عم ترجف
ناطرة جية همام...ناطرتو يجي حامل بنتي
مرقو ساعة و تنتين وهمام ما اجى...وسارة بعيدة عني
لحد ما سمعنا صوت سيارة الشرطة...و دقو عناصر الشرطة على باب جارتي

الشرطي:هاد البيت المحروق للسيد همام؟

الجارة:اي...لهمام هو وينو؟

الشرطي:زوجتو موجودة عندك؟

الجارة:اي موجودة...ميس!!

ميس:شو في؟همام وينو

الشرطي:ياريت تتفضلي معنا عالمشفى

ميس:مشفى شو...شوفي؟

الشرطي:تفضلي معنا و هنيك بتعرفي

_رحت انا و جارتي وحملت طارق معي...طلعنا بسيارة الشرطة ودقات قلبي تعدت الالف بالدقيقة
وصلنا للمشفى...ونزلنا الشرطي لقبو المشفى....الي فيه البرادات....هنيك لقيت دكتور واقف مع ضابط و معهن شبين.....

الضابط:حضرتك ميس محمود

ميس:اي انا

الضابط:همام شكري بيكون زوجك

ميس:اي...زوجي..شوفي حضرة الضابط

الضابط:ياريت تفوتي مع الطبيب تتعرفي على الجثة

ميس:جثة!!!!!جثة مين...جثة شو؟شو جثة مافهمت

الضابط:زوجك همام و زوجتو نور توفو

ميس:توفو!!!!

الضابط:اي نعم.....ياريت تفوتي تتعرفي عالجثة وبعدها منحكي

_قلي الدكتور تفضلي....طلعت بجارتي..ودموعي عم تركد...مشيت ورا الدكتور...وقلبي رح يوقف
وطارق متمسك بطرف جاكيتي...مشيت شوي شوي
لحد مافتنا و شفت تختين و عليهن شخصين مغطايين بالابيض
رفعلي عن واحد و شفت وجه همام...ماتمالكت حالي و صرخت

ميس:همااااااام.....هماااام....وين رحت و تركتني ياهماااام

الدكتور:طولي بالك اختي طولي بالك

ميس:لك شو طووول بااالي....شوطووول بالي لك همام راح...راااااح و تركني لحالي...اخدتو مني...لك اخدتو منيييييي

_انهرت عالارض و انا عم ابكي...والدكتور قرب مني ليهديني....شفت طارق...عم يمشي شوي شوي
وقف جنب التخت...رفع رجليه و وقف على اطرافهن و لمس وجه ابوه...ناديتلو و ركد لعندي...حضنتو وبكيييت
وقفني الدكتور كرمال نطلع من الغرفة...

ميس:ورجيني وجها

الدكتور:وجه مين؟

ميس:وجه نور...وجه مرتو لزوجي

_راح الدكتور و رفعلي الغطا عن وجها....قربت منها و طلعت فيها...كان وجها معبى دم و مزرق...عكس وجه همام الي كان وكأنو نايم

ميس:انا مالي مسامحتك...عم تسمعيني..مالي مسامحتك
اخدتي زوجي و بنتي و بيتي مني....اخدتي كل شي وهربتي لمكان مابقدر الحقك عليه...انا مالي مسامحتك

شدني الدكتور من ايدي و طالعني من الغرفة....اخدتني جارتي بحضنها و طبطبت عليي
خسرت كل شي بيوم واحد...بيتي...و بنتي...وحبيبي
كل شي ضاع من بين ايديي بلمح البصر
وقعت وراق الخروج من المشفى و تاني يوم اندفن همام و اندفن قلبي معو
رحت لبيت اهلي....لانو بيتي ماعاد ينسكن...بس ابي رفض يستقبلني...
رجعت لبيت جارتي و قعدت فيه فترة....هيه انتبهت عليي و على ابني
ماتدايقت مني ابدا بحكم انها ماعندا ولاد و حاولت تخفف عني اد مابتقدر
بس مافي شي رح يقدر يخفف عني هالحمل كلو
تعبت كتير و اكتأبت كتير....حتى قررت انتحر بيوم
طلعت عالبرندا و بدون وعي او تفكير...رميت حالي من طرفها
و ماوعيت على حالي الا مشلولة و على كرسي متحرك
زادت همومي و زاد تعبي
قررت بعد 6 شهور قوي حالي...بعتت زوج جارتي يسألي وين موقع البيت الي مسجل باسمي و موقع محلات همام....قدر يعرف بسهولة
و انتقلت عالبيت....وظفت مربية لطارق و سجلتو بالمدرسة...و اجرت محلات همام حتى نقدر نعيش منهن

وبعد التحقيق بمقتل همام و نور....تبين انو نور هيه اللي حطت السم بالاكل لهمام و كانت ناوية تقتلو وتهرب ببنتي
بس لان القدر عادل و لان الله كبير و هيه طالعة و هربانة من المطعم الي قتلت فيه همام..صدمتها سيارة مسرعة
و الصدمة تسببت بموتها فورا...هيه ماتت و سر بنتي سارة اندفن معها و ماقدرت اعرف وينها
واضح انها حبت همام كتير و ماتحملت فكرة تخليه عنها
بس اد ماحبتو....حبها مارح يعادل ربع حبي الو
كبرت صورة لهمام و علقتها بصدر البيت
و علاقتي بطارق قويت كتير....و صار يمثلي الحياة بكاملها
ربيتو لوحدي....و على دموع عيوني
سألت كتير عن سارة بس ماقدرت اوصلا
لان املاك نور بعد التنازل استرجعون اولاد زوجها و الفيلا ماعادت لنور
فقدت الامل من رجعة بنتي....لوقت ما كبر طارق و تولى امر البحث عنها
و لقاها عايشة عند بنت نور....غالية....اللي نسيت امرها تماما"
وقدر يوصل لسارة عن طريق رفيقتها ريما...اللي بتشتغل عندو بالمكتب
كل املي انو سارة ترجع لحضني...و ترجع تعيش معي
و تناديلي يا ماما
#يتبع
__
 
#الجزء_الثامن
#انتهت

ميس:الحمدلله عسلامتكن

طارق:الله يسلمك امي

ريما:الله يسلمك.و يخليلنا ياكي

ميس:كيف كانت رحتلكن...انبسطتو اكيد

طارق:الحمدلله...المرة الجاية رح ناخدك معنا

ميس:ان شاء الله....طارق...لحقني خلينا نحكي شوي

طارق:طيب امي لاحقك

ريما:انا طالعة لغرفتنا ارتاح شوي

طارق:اوعى تنامي قبل ما اجي ها(غمزها)

ريما:ههههه...لا ناطرتك

_طلع بصورة همام المعلقة عالحيط و تنهد_

طارق:كل شي رح يصير منيح يا ابو طارق....كل شي رح يكون متل ما كنت بتتمنى

_نقر على باب غرفة ميس_

ميس:فوت حبيبي

طارق:خير امي...في شي

ميس:انا ماعاد اقدر اتحمل اكتر...بدي بنتي ترجع لحضني

طارق:طولي بالك شوي بس

ميس:ولاااا شوي...ماعم اقدر اتحمل انها مفكرة غالية امها و انا موجودة....بدي ياها تعيش معي...بدي عوض عمري الي راح بدونها

طارق:طيب...بكرا برتب عزيمة غدا الها و منحاكيها بالموضوع

ميس:هيه و غالية

طارق:خلص...البدك ياه بصير

ميس:كيفك انت و ريما؟

طارق:تمام...كل شي تمام

ميس:الله يسعدك و يهنيك وشوفك مبسوط كل عمرك

طارق:ويخليلي ياكي

ميس:يلا حبيبي روح لعند مرتك

طارق:تصبحي على خير

ميس:تلاقي الخير

_____________________
_باليوم التالي_

ريما:(بعصبية)مااااعم افهم شو هالاهتمام بسارة!

طارق:يا ريما ياحبيبتي انتي سمعي كلامي و عزمين و بعدين بتفهمي كل شي

ريما:لتكون حاطط عينك عليها ياطارق

طارق:انا!!!! ههههههههه

ريما:لك ليش عم تضحك!

طارق:ههههه...يامجنونة...سارة بتكون اختي

ريما:شو؟؟؟!

طارق:اي اختي

ريما:بس سارة من ام و اب غير امك و ابوك

طارق:ماعم قلك عزميهن و بس يجو بتفهمي كل شي معهن

ريما:انا مصدومة ....ماعم صدق الي عم اسمعو

طارق:ااه..لسا بدك تسمعي كتير شغلات مابتتصدق....عالعموم اعزمي الجماعة عالغدا اليوم او بكرا و بتعرفي و بتفهمي كل شي

ريما:طيب...رح شوف ايمتا بيقدرو يجو

طارق:يلا انا رايح...سلام

____________________

_باليوم التالي_

_التوتر و الخوف...و رجفة القلب ماعم يفارقوني
و كأن قدر عظيم عم ينتظرني بجية بنتي عالبيت
كل شي تجهز على افضل وجه و مووباقي الا تجي سارة
و تعرف كل شي و ترجع لحضني...وملي عيوني منها
الموعد الساعة 4 و هلأ 4 الا عشرة
دقات قلبي عم تزيد....وعيون طارق عم تعكس نظرة عيوني
نفس التوتر و نفس الرجفة
دقايق و رن جرس البيت و فتحت الخادمة و دخلت
سارة...و وراها غالية بنت نور...نفس الملامح بس بدون شوفة حال او عزة نفس...انا اكتر حدا بيعرف الفقر شوبيعمل بالبني ادم

ميس:اهلا و سهلا

سارة:فيكي خالة....بعرفكن امي...امي بعرفك الست ام طارق و ابنها طارق بيك زوج ريما

غالية:تشرفت فيكن

ميس:نحنا اكتر....تفضلو على غرفة السفرة الغدا جاهز

ريما:اهلا و سهلا بسارة و ام سارة...تفضلو

_كانت كتير هادية عالغدا...و حركاتها بتشبهني بكل شي
ماهي بنتي و دمي عم يمشي بعروقها...خلصنا الغدا و صار لازم تنكشف الحقيقة.....
طلبت من الكل يتوجهو لغرفة القعدة...الي معلقة فيها صورة همام_

ميس:تفضلو...نورتو

سارة:شوفي ماما...هاد همام بيك والد طارق بيك

_غالية جفلت لما شافت صورة همام و تجمد الدم بعروقها
عرفت بلحظتها ببيت مين هيه...ومين انا و مين طارق
كان الشحوب ظاهر على وجها و نظرتها متفاجئة كتير_

ميس:شو ياست غالية....تذكرتي حدا؟

غالية:هاد شو عم تعمل صورتو هون!!

ميس:ولو....هاد بيتو...ونحنا عيلتو

غالية:انتي ميس مرت همام موهيك....وهاد ابنو طارق

ميس:بالضبط

سارة:ماما شوفي...انتي من وين بتعرفيهن انا ماعم افهم شي

غالية:ومافي داعي تفهمي امي ....خلينت نمشي من هون بسرعة

طارق:لوين لوين ياست غالية...خليكي...لسا الفلم بأولو

غالية:نحنا مالنا مكان هون ولازم نمشي

ميس:(بصوت عالي)مو قبل ماتفهم سارة كل شي!

سارة:شو...ششو بدي افهم

طارق:شو ست غالية...تحكي انتي و لانحكي نحنا

سارة:لك احكوو شوفيي

ريما:حبيبتي سارة اهدي شوي ماتخافي

ميس:رح احكي انا.....الشي الوحيد الي نفد من حريق بيتي و حريق حياتي كلها...هو البوم هالصور
الي فيه صوري انا و ابوكي و اخوكي
صوري انا و صبية...مابتفرق كتير عنك صورتك هلأ
انتي يا سارة الحلم الي عشت عمري كلو احلم فيه
انتي يا سارة....اخر ذكرى تركلي ياها ابوكي قبل مايمشي
و يترك هالدنيا
انتي اللي دابو عيوني و انا سهرانة كل ليلة عم اتخيل شكلك كيف صار
انتي...(تبكي)انتي بنتي...بنتي انا...بنت قلبي و بنت روحي
بنتي الي سرقتها مني الست نور و حرمتني منها 23 سنة
بنتي الي ربتها بنت المرا الي خربت حياتي و سرقت مني كل شي حلو....و قتلت زوجي و حبيبي و ابو ولادي
انتي بنتي ياسارة...و طارق اخوكي...وهمام...ااااااه ياهمام....همام ابوكي

سارة(بلعت ريقها و الدموع غرقت عيونها...طلعت بغالية نظرة مكسورة و سألتها)امي...صح هالحكي...صح انا مو بنتك امي!!جاوبيني....جاوبيني كرمال الله

غالية:سامحيني يابنتي...سامحيني

سارة:ششو سامحك...على شو بدي سامحك..ليش كزبتي عليي!لك ليش خبيتي عليي ليش!!!

غالية:لانو امي وصتني فيكي...و لاني تزوجت و طلعت مابجيب ولاد
ربيتك متل بنتي و اعتنيت فيكي...ماكنت متخيلة انو ميس تقدر توصلك بيوم ماكنت متخيلة

سارة:انا ماعم استوعب...ماعم استوعب..(طلعت بميس)كيف اخدتني منك!!!لك كيف بتسمحيلا كيف!!
مين نور؟و ليش لتاخدني منك..ماعم افهم شي

ميس:كل شي بدك تعرفيه موجود بهاد الدفتر...دفتر مذكراتي الي سألتي مين رح يقرأو...انا كتبتو حتى انتي تقرأيه و تعرفي مين و ليش خطفتك مني

سارة:انا بدي اطلع من هون...مابدي ابقى معكن مابدي

ميس:وين بدك تروحي!!نا ماصدقت لقيتك؟وين بدك تتركيني وين

طارق:سارة...رح اخدلك غرفة بفندق...قعدي لوحدك فترة و فكري منيح..و قرأي مذكرات امك...رح تعرفي انو امك انظلمت كتير بسبب امها لغالية
قعدي فترة و خدي وقتك و بعدها بترجعي لهون...لان هون مطرحك..وهون لازم تعيشي

سارة:مابدي حدا فيكن!!!!ماااابدي حدااا...تركوني لحالي..تركوووني لحااااليييي

_بنتي عم ترفضني ادام عيوني...صرخت و بعدها فقدت توازنها و غميت عالارض..ركد طارق و حملها على سيارتو و اسعفها...بالمشفى قالو معها انهيار عصبي وضغط نفسي كبير و لازمها راحة
بقيت كم يوم بالمشفى اكتفيت بمراقبتها و هيه نايمة
وماحبيت اضغط عليها اكتر
بعدها قال الدكتور انو فينا نخرجها....و اختارت ترجع لبيت غالية و تقعد فيه...وما اختارت ترجعلي
و لاتحسسني باني امها
ماعارضت رغبتها و لاسمحت لطارق يضغط عليها
و رجعت لبيتي مهزومة بمعركة جديدة
اعتزلت الدنيا...و بقيت بغرفتي ايام طويلة...كل الوحدة الي عشتها بحياتي و كل الحزن الي دقتو تفشو بهالفترة
مرضت مرض شديد...و ماكان دكتور يعرف شوبني
طارق ترك شغلو وتفرغ ليعتني فيني
و ريما كانت كتير منيحة معي....بس ماحدا عرف انا بحاجة مين.....
_________________

ريما:طارق...انت لازم تجيب سارة تشوف امك..امك كل مرضها بسبب بعد سارة عنها

طارق:انتي بتعرفي انها ماعم ترد على اتصالاتي ولاعم تقبل تشوفني...كيف بدي اوصلا فهميني

ريما:امك رح تموت اذا بقيت هيك...لازم سارة تجي باسرع وقت..

طارق:شو طالع بايدي ياريما...روح شدا من شعرا و جيبا يعني...بعدين امي الي قالت تركوها على راحتها

_نقر الباب_

طارق:تفضل

مديحة:طارق بيك....الانسة سارة بغرفة الضيوف

طارق:شو عم تحكي انتي....نازل شوفها

_بغرفة الضيوف_

طارق:اهلا وسهلا بسارة خانم

سارة:وين امي!

طارق:شبكي سارة ليش رح تبكي

سارة:ليش مو امي الي ستقبلتني!

طارق:سارة اهدي شوي

سارة:امي فيها شي؟صرلا شي!!

طارق:خلص خلص اهدي...امك تعبانة شوي

سارة:خدني شوفها

طارق:تكرمي...تفضلي معي

_بغرفة ميس_

سارة:طارق...اذا بتريد تركني مع امي لحالنا

طارق:تكرمي..بالاذن

_قربت من ميس شوي شوي...ودموعها عم تكرج على خدودها...نزلت على ركبها و حطت راسها بحضن امها و بكيت_

ميس:(بصوت تعبان)سارة!

سارة:(تبكي)امي!!!

ميس:ياحبيبة قلبي..يانور عيوني يا امي

سارة:ليش هيك عملت الدنيا فينا

ميس:مقدر و مكتوب ياعمري

سارة:امي....سامحيني...ببوس ايدك..سامحيني

ميس:ياعمري انتي على شو بدي سامحك...انتي الي لازم تسامحيني

سارة:ليش بدي سامحك!

ميس(تنهدت وتنفست بتعب)لاني شتقت لهمام...وصار لازم روح لعندو

سارة:شو عم تحكي!!

ميس:طارق رح ينتبه عليكي...انا لازم روح لعند همام

سارة:بدك تتركيني بدون ام!!!مابكفي تيتمت مرة...بدك ترجعي تيتميني مرة تانية...لوين تاركتيني ورايحة..و انا الي لسا ماشبعت من حنانك...لمين بدك تتركيني و لسا مانمت بحضنك و لاحسيت بدفاكي...(تبكي)مابسمحلك تروحي...عم تسمعيني ماااارح اسمحلك تروحي
انا حقي عيش مع امي...متل ماطارق عاش معها
انا حقي اشبع منك و حقي حس بحنيتك حقي
ابي مات من زمان...مات من قبل ما اعرفو...بس انتي....مارح تموتي وقت عرفتك...مارح تتركيني قبل ماناديلك ياماما...قبل ما تفرحي فيني و تزفيني لعريسي و تحملي ولادي...مارح يصير هالشي...عم تسمعيني..مارح تستسلمي للمرض

ميس(تبكي)يا نور عيوني ياسارة...طالعة عنيدة لابوكي.....الله يمد بعمري لشوف ولاد ولادك

سارة:الله يخليلي ياكي...يا اغلى و احن ام بالدنيا
و يجازي الي بعدنا عن بعض
_و بعد رجعة سارة...حسيت كأن الروح انبعثت فيني من جديد...بلشت اتحسن يوم عن يوم...و رجعت متل اول و احسن..بمساعدة سارة يلي ماتركتني و لادقيقة
و لابعدت عني من يوم رجعت عالبيت
صارت تنام بغرفتي و على تختي و كل يوم تحضني و تنام...وكأنها طفلة صغيرة...وكأنها مافارقت حضني بيوم
مرقت الايام و حملت ريما و جابتلنا صبي
و سماه طارق همام...على اسم ابوه...و بعد همام انرزق بجوري....و سارة اشتغلت مع اخوها...و كبرو شغلهن و انخطبت لرفيق طارق....وعرسها رح يصير عن قريب
كل مابشوفهن متحومين حواليي بحس بالراحة
و بالامان...هنه اماني بهالدنيا و هنه سندي و هنه راحتي
بتطلع فيهن و بتخيل لو همام كان بيناتنا هلأ
و كان عم يحمل احفادو ويلاعبهن....كان افتخر بطارق و رفع راسو فيه
و كان حن على سارة و عملها رفيقتو و اختو
بتخيل كيف الشيب رح يكون عليه...و اي هيبة رح يعطيه....بتخيل عيونو بس تكتر حواليهن التجاعيد
و صوتو كيف رح يتخن....بتخيل حالي عم اسمع كلمة بحبك منو....همام مافارقني طوال عمري....من لحظة تعرفت عليه و فتحت عيوني عالدنيا معو
للحظة الي رح غمض عيوني عن هالدنيا و روح لعندو
همام هو الوجع الي عشعش فيني و سكني
هو الوجع الي آلمني كل عمري و رح يبقى يآلمني لموت
و بدون ما اشتكي او حتى اتدايق

سارة:ماما..مامااا ماخلصتي كتابة!!

ميس:مبلا حبيبتي خلصت...(سكرت الدفتر)

سارة:تعالي بسرعة شوفي كيف جوري عم تمشي تقبر قلبي

ميس:سارة لاتحكي هيك بزعل منك ها

سارة:كلو الا زعلك انت ياحلو

ميس:دخيل قلبك....مع انو كل شي فيكي بيشبهني...بس ابتسامتك وكأنو ابوكي اللي عم يبتسم

سارة:الله يرحمو شو كان اخد عقلك

ميس:ههههههه

سارة:دخيل هالضحكة...لك ضحكي...عمرو ماحدا يرت

ميس:رحتي شقيتي على غالية

سارة:تحسنت بعد العملية...الحمدلله احسن

ميس:ايمتا بدي افرح فيكي انا

سارة:مستعجلة تبعتيني على بيت زوجي

ميس:لاوحياتك رح تسكنو عندي و انا بدي ربي ولادكن

سارة:ليش انا برضا اسكن غير عندك...لك يخليلي ياكي يااارب

ميس:و يخليلي هالوجه الحلو

_اجا طارق من بعيد و هو مكتف ايديه _

طارق:الظاهر ماعاد الي محل انا

ميس:لك انت الاصل....انتو التنين عيوني...انتو فرحتي بهالدنيا و لولاكن مابعيش

طارق:يخليلنا ياكي

سارة:ويديمك فوق راسنا

_حضنتهن هنه التنين و شميت ريحتهن و حسيت كأني مالكة الدنيا...و عيوني على صورة همام كيف عم يبتسم
ابتسمتلو و قلتلو بقلبي شوف ولادنا كيف كبرو_

#حبك_وجع
#انتهت
 
الوسوم
حبك وجع
عودة
أعلى