•.♥.• ياليتـ,, بعضـ,, الناسـ,, فينيـ,, يحسونـ,, •.♥.•°

  • تاريخ البدء تاريخ البدء

kenzy*

الاعضاء









°•.♥.••.♥.•°

ياليت بعض الناس فيني يحسون
وياليت مافي خاطري يعرفونـه

°•.♥.••.♥.•°

وياليت بعض الناس للعهد يوفون
والماضي اللي فات ماينكرونـه

°•.♥.••.♥.•°

وياليت لـ اقبلنـا عليهـم يهلـون
لاجيتهم والقلب زايـد شجونـه

°•.♥.••.♥.•°

وياليت لاواجهتهـم مايصـدون
ابتمع ـن فـي حــلاوة ..( عيونهـ "

°•.♥.••.♥.•°

وياليت لارسلت الرسايل يردون
وبـــــاب الوصل مايغ ـلقونـهـ !!

°•.♥.••.♥.•°

وياليت لاجيت اشتكي له يعذرون
قلـب تولـع ليتهـم يع ــذرونـه !!

°•.♥.••.♥.•°

وياليت ياهل الحب للحب قانون
قانون يجمع شمل منهـم يبونـه

°•.♥.••.♥.•°

وياليت ثم ياليت ياليت يـدرون
من سبته قلبـي تزايـد طعونـه

°•.♥.••.♥.•°
 
وياليت لاجيت اشتكي له يعذرون
قلـب تولـع ليتهـم يع ــذرونـه !!



كنزى



صفقتُ وبحرارة لتميزك وإبداعك
إكليل من الورد
وتقبلى مروري

•.♥.• ياليتـ,, بعضـ,, الناسـ,, فينيـ,, يحسونـ,, •.♥.•°

 
وياليت بعض الناس للعهد يوفون
والماضي اللي فات ماينكرونـه

جميل جدا ما قرأت
كنزي لكي مني ارق التحيات
دمتي بكل خير
 
سااارة
شكركـ حبيبت قلبي على حضوركـ الرآقي
تحيااتى​
 
خاالد الطيب
لاعدمت اطلالتكِ الراائعه دائماً على صفحاتي
دمت بكل ود​
 
رنااا
لكـى من آزآهير آلآوركيدآ آرقهآ
لاحرمني اطلالتك الجميله
ولكى فائق احترامي وتقديري​
 
حنين
اشكركـ حبيبت قلبي على حضوركـ الرآقي ..
آنرت جنبآت آلمتصفح بنور حروفك الرآقيه ..
لكـى من آزآهير آلآوركيدآ آرقهآ​
 
الوسوم الوسوم
الناسـ بعضـ فينيـ ياليتـ يحسونـ
عودة
أعلى