ظلمت

  1. صفا النعمان

    ظلمت نفسي ...!!! ):

    قديش ممكن الحياة تقسى علينا وتاخد منا فرحتنا واغلى ما عنا.. وكيف فينا نكمل..وقديش ممكن نحنا نقسا ع انفسنا ونظلما بالخطايا ..وبنضل مغمضين لحتى تيجينا ضربة تكسرلنا ضهرنا طول عمرنا انا مريم.. بنت حلوة كتير وملامحي ناعمة وملفتة بلشت قسوة الحياة عليي من لما اخدتلي امي مني وانا لسا عمري سبع سنين.. ما...
عودة
أعلى