عَـآإطفِـيّـه

  1. ا

    غَـلطِـتي حَـبيِـتُ .. وكِـلَـي عَـآإطفِـيّـه

    .إللي شفته في وصالك مو شويّه ..~ كيف أصبر وآنا في وصلك أعاني ..} .,. جيت لك شآيل خفوقي بين إيديّه ..~ مآبغيت إلا من أيآمك ..~ ثوآني ..} .,. مآهقيت الدنيآ في قربك رديّه ..~ وقلبك إللي لو طلبته مآعطآني ..} .,. البُقى مآباقي في ..~ قلبي بقيّه ..! مدري منّك طعنتي أو من زمآني ..} ...
عودة
أعلى