عيبواليووم

  1. ا

    أمس كنا نقول عيب..واليووم عادي

    أمس كنا نقول عيب..واليووم عاادي أمس كنا نقول عيب..واليووم عاادي امس كنآ نقول عيب .. واليوم عآدي ​ أأ​ مس كنآآ نقول عيب .. واليوم عآآدي ​ البآرح كآن حرآم .. واليوم أصبح حلآآل​ تغيرت العقول .. { وللأسف تغيرت للأسوء ​ ​ والى خرب عقول البعض كلمه وحده .. الموضه ..!!​ ​...
عودة
أعلى