عــــــام

  1. ا

    و مضى عــــــام من حياتنـــــــا ماذا فعلناا اجيبوني

    و مضى عــــــام من حياتنـــــــا أخشى الفقد أخشى ان استيقظ و قد رحل أحدهم دون عودهـ . . يقتلني الرعب عندما إستيقظ على : صراخ , أو بكاء , أو رنين هاتف في منتصف الليل , أو طرق قوي على باب غرفتي كل شيء يمكننا أن نستوعبہ سوى [ الموت ] لا تغضبوا ممن تحبون ! أخشى أن لا تشرق عليهم [ الشمس ] . ...
عودة
أعلى