أهديكى

  1. ي

    ماذا أهديكى ؟؟؟؟؟؟

    حبيبتي K : ماذا أهديكى؟؟؟؟؟؟ اهديكى احساسي ،، وخواطري ،، وقصائدي اهديكى نبض قلبي ،، واحرف كلماتي فـ انتى من علمني الحب الحقيقي الحب الصادق ،، ولقد عشت معاكى احلى لحظات واجمل ساعات ،، وارق بسمات ،، واعذب همسات وكل حالات ،، الغضب ، الفرح ، الحزن ، السعاده...
عودة
أعلى