أوطان

  1. ع

    أوطان صغيره.....

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يروق لي في هذا المكان الحديث عن .. تلك الكلمه.. التي بمجرد طرقها على اسماعنا .. تتأجج في داخلنا مشاعر واحاسيس لانستغرب منها لأنها يجب ان تكون .. وهكذا يجدر بنا حينما نسمعها .. ان نتفاعل معها .. قرأت يوما مقولة .. جعلتني اقف عندها طويلا .. ووضعت في عقلي ,.. اانني...
عودة
أعلى