وكثرة

  1. صفا النعمان

    ما هو سبب الكسل والتعب وكثرة النوم

    دكتور جميل السلام عليكم انا امراةاعاني من كثرة النوم ومع ذلك استيقظ مرهقة جدا ارجوا افادتي وشكرا الجواب : واحد من أهم الاأسباب التي يعاني منها الشخص عند النوم والصحو متعبا هو خلل الغدة الدرقية وتحديدا كسل الغدة الدرقية التي تجعل الإنسان ميالا للنوم وتصيبه بكثير من الخمول والإمساك والبرودة...
عودة
أعلى