تعشقني

  1. ا

    تعاآل إن كنت تعشقني ..

    تعاآل إن كنت تعشقني .. صدّق وإلا ما تصدّق .. أنا عاجز عن التفكير تعال وشوف في عينك غيابك وش عمل فيني حبيبي ما بقى عندي صبر .. يتحمّل التأخير رحلت .. وعقبك الدنيا غلاها طاح من عيني أجاوب اللّي يسألني عن أخباري وأقول بخير وأنا لا خير بغيابك .. ولا حاجه .. تهنيني على طاريك كل لحظه ...
عودة
أعلى