تحب؟؟؟؟

  1. ع

    هل تنتقم من من تحب؟؟؟؟ جاوبوا بكل صااارحة

    الانتقام : هو معنى لشخص انجرح او انخدع من شخص اخر اما فى عمله او فى الشارع مع صديقه فابالتالى يفكر الثانى فى كيفيه الاانتقام فهذا يكون بين الناس وبعضهم الاخرين فهل يوجد انتقام بين الحبيب ومحبوبته بيت العاشق ومعشوقته بين قلبين كل ما جمعهم هو الحب ولكنهم افترقو دون ذكر للظروف ودون قول لماذا هذا...
عودة
أعلى