تسجيله

  1. م

    تعليم الرياض يهيب بالحاصلين على مؤهل بعد البكالوريوس تسجيله

    “تعليم الرياض يهيب بالحاصلين على مؤهل بعد البكالوريوس تسجيله + A - A دعت الإدارةُ العامة للتعليم بمنطقة الرياض، جميع المدارس والإدارات والأقسام ومكاتب التعليم ، إلى حصر جميع الحاصلين على مؤهلات أكاديمية بعد البكالوريوس من شاغلي الوظائف التعليمية. وأهاب مدير إدارة التدريب التربوي محمد...
عودة
أعلى