طَبيبُ

  1. ا

    ما لِسُقمي طَبيبُ

    ما لِسُقمي طَبيبُ قصيدة جميلة لعنترةوهوا يناجي حبيبته عبلة ويشكيها عذابه ومعاناته من حبه لها حَسَناتي عِندَ الزَمانِ ذُنوبُ وَفَعالي مَذَمَّةٌ وَعُيوبُ وَنَصيبي مِنَ الحَبيبِ بِعادٌ وَلِغَيري الدُنُوُّ مِنهُ نَصيبُ كُلُّ يَومٍ يُبري السُقامَ...
عودة
أعلى